Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J20] ASG - EST

Featured Replies

Posté(e)

Bouh mkacha5 ???

Yna3mbouh w bou lemkhyer fi darhom el kol w bel mwassel

wenti y7arrem jeldek :D

3ib 3lik ech mda5el darhom brass ommek, ness t5af rabbi ou metrobbia yesser, t7eb sebbou houwa vas-y ama darhom lė yar7em weldik.

Juste pour une info bouh stadiste/espérantiste ou kima 9olt ce juge de touche a déjà joué à l'espérance, msattek/bhim yomken ama de mauvaise foie impossible.

• Réponses 777
  • Vues 31,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Désolé d'avance mais je vais passer un coup de gueule : Brabbi yezziwna bla loughet mouch mil arbitre ! Jusqu'au but de Akaichi, l'ASG mafamméch fil terrain. Et avec ce but ça aurait été un tout a

• Besmelleh wel saletou wel salem 3ala Rassoul elleh ... 3ala Rabbi el 3ali sob7anou metwaklines .... w inshalla w b 9odret el sami3 el 3alim , menraw7ou men Gabes kene Montasrines w Far7anines w ch

Posté(e)

رزنـامة الترجـي في بقـية الموسـم..

11034302_10153202097628938_5178451461277

Posté(e)

3ib 3lik ech mda5el darhom brass ommek, ness t5af rabbi ou metrobbia yesser, t7eb sebbou houwa vas-y ama darhom lė yar7em weldik.

Juste pour une info bouh stadiste/espérantiste ou kima 9olt ce juge de touche a déjà joué à l'espérance, msattek/bhim yomken ama de mauvaise foie impossible.

ِChouf khouya, hedhi 7keyet bhema aman ma3adech ta7kiwha.. mauvaise foi 3ini 3inek w fi yeddou cham3a.

Esseri9 yjib essab lweldih hedhi 7aja ma3roufa, weldi ki yesre9 la3bed ena owel we7ed nsebbou w netbarra mennou.

Mon meilleur ami (qui est arbitre) ne l'est plus à cause de son injustice envers l'esperance, awel dabbouza habtet 3lé rassou était de ma part, sabbitlou el 3arch mte3ou louwel. Donc khouya esseri9 n'a qu'assumer les résultats de son crime, il aurait pensé à sa famille et à sa réputation avant d'entrer dans ce sale jeu.

Posté(e)

soit sur 5ouya mahich bech tkoun a5yeb men gabes wella kerwen

صورة الملعب التوحيد دوالا الذي سوف يحتضن ذهاب دوري 16 من دوري الأبطال الإفريقية بين كوزموس دي بافيا - الكاميرون و الترجي الرياضي التونسي يوم الأحد 15 مارس 2015 على ساعة 15:30 بتوقيت تونس

11057487_842416859150381_515038054366174

Posté(e)

sofiene hidoussi parle de cruz et l'obligation de le titulariser

Posté(e)

ِChouf khouya, hedhi 7keyet bhema aman ma3adech ta7kiwha.. mauvaise foi 3ini 3inek w fi yeddou cham3a.

Esseri9 yjib essab lweldih hedhi 7aja ma3roufa, weldi ki yesre9 la3bed ena owel we7ed nsebbou w netbarra mennou.

Mon meilleur ami (qui est arbitre) ne l'est plus à cause de son injustice envers l'esperance, awel dabbouza habtet 3lé rassou était de ma part, sabbitlou el 3arch mte3ou louwel. Donc khouya esseri9 n'a qu'assumer les résultats de son crime, il aurait pensé à sa famille et à sa réputation avant d'entrer dans ce sale jeu.

Wenti t'as pensé à ta famille 9bal ma tsebb enness??

Posté(e)

Ye weldi yekhi la famille de juge bich tji aghla l taraji ? Dhlam taraji raw avec une mauvaise fois ... Chta7ki bjehrabi

Posté(e)

Allah lé yrab7ou inchallaaah yal9ah fi aghla ma3andou essayed hedha na77alna championat

Tu es malade, il faut te soigner rapidement.

Koora rahi koora

Modifié (le) par MJ92

Posté(e)

يا ولادي راني نحكي من باب الاخلاق و التربية الترجي عالراس و العين اما الوالدين لا يهديكم ربي. هوا بول عليه حاشاكم غلط يخلص.

Posté(e)

Des infos sur Coulibaly avec l baklewa ???? Il me manque énormément au milieu de terrain nchallah yerja3 le plus tôt possible ama 9bal nchalah ykoun 9a3ed ykawer w ya3ti fil plus lol milieu du ST

Modifié (le) par Somos los mejores

Posté(e)

Brabbi lewled rahi MOVIOLA et non maviola. Merci de ne pas faire comme les autres , au moins sur ce forum. Merci à tous .

Maviola bil3arbi ya IL MAGO :)

Posté(e)

brabbi ye louled yehdikom a5tana min seben lweldin wid3a 3lehom illi y7ib ysibou howa mich weldih wisgharou .mathelen ye sidi ..... ya3tih 9assa fi tiiiit wella 9assa fi dih illi hezzit drabou.voila kol 9dir w9adrou

Posté(e)

Yemchi lel Congo men aandi ena hal kabboul guellou mkachakh ! action feha doute ma yhezzch mkasrou au moins w 9ayed aala faute humaine ki

yebda mkachakh, moch ydezzhoulna hakkeka ! Sinon rawah yebki mel farha bel bakou elli khdhèh ...

Modifié (le) par Rabi3ovic

Posté(e)

7atta koko 3andou une famille , 7atta Issa 7ayatou 3andou une famille ...... Slim Riahi aussi 3andou une famille .... Ganzou3i aussi a une famille .

oui 5aterha Koora et rien que 5aterha koora , je me permets bech nseblou el 3arch lowel mta3 weldih et ca s'arrete la ....... ma7soub ena ki sabitou tawa ta7et dar fel mallassine kima i9oulou jdodna

Posté(e)

Wallahi nous sommes entrain de compliquer les choses et les débats pour rien alors que les choses sont claires :

Le titre a été promis par cette ordure , ce corrompu de Wadi Ejjri a cette ordure , ce voleur , ce bandit de Slim Riahi .

HM le sait .

ZT le sait

Et Ridha Charfeddine le sait .

Il y'a des témoins d'une contestation entre ces deux salopards .

C'est pour ca que Charfeddine était aussi remonté et qu'il a insisté sur le fait que les arbitres étaient coreompus et de mauvaise foi car c'est VRAI !!!!

Et c'est ce que ZT a confirmé avec l'intervention de Ben Ghzail au téléphone!

Les choses sont pourtant claires : LE TITRE A ÉTÉ ACHETÉ .

C'est tout .

Ne soyons pas dupes .

Posté(e)

juge de touche mkachakh,wild 3ayla,ndhif......ok ama la réalité ili c etait de la mauvaise foie claire et nette,i3ayichkom raw 7atta we7id mil 7adhrine fil stade la tlab hors jeu ni les joueurs de gabes,ni leurs responsables ili 3al banc ni el jomhour...ya wlédi ifhmou bjeh rabbi.allah latrab7ou.

Posté(e)

behi sallitouchi 3annibi?

larbitl ya 3alléla? ok m3akom. yetsabb ok m3akom. howa barka walla 3ayeltou adhika 7aja t5os kol wé7ed 3la rou7ou (ena rayi yetsab howa ama ma 5talafnéch).

Ama belléhi la tanséw klém Moez ben chrifia ba3d ettor7. a7na bidna on se complique la vie, a7na t7assanna ama mazel 9oddémna un long chemain bech nouslou l'el esperance elli na3rfouha.

rabbi ywassalna sélmin

Posté(e)

Mkacha5 9oltoli ? Juge mkacha5 ? Mkacha5 medha ? Ti emassa5 kalb w mahouch rajel ! 3bed chadet 7bouset 3ala 5ater Taraji, 3bed nsew 9rayetehom, 3bed hamlou 3aylethom, 3bed mordhou 3ala 5ater Taraji.. Chmen mkacha5 hedha ? Ena fi blastou na3mel courda.. Yama telifounet w tlevese mchew flouss fi darna ki Taraji t3adel wala te5ser, w howa syedto mkacha5 w wsel na7a 3 pts Lil Taraji... Bara allah la trab7ek ila yawm yob3athoun !

Posté(e)

Wallahi nous sommes entrain de compliquer les choses et les débats pour rien alors que les choses sont claires :

Le titre a été promis par cette ordure , ce corrompu de Wadi Ejjri a cette ordure , ce voleur , ce bandit de Slim Riahi .

HM le sait .

ZT le sait

C'est pour ca que Charfeddine était aussi remonté et qu'il a insisté sur le fait que les arbitres étaient coreompus et de mauvaise foi car c'est VRAI !!!!

C'est tout .

Ne soyons pas dupes .

Désolé mais le titre a également été acheté par le CA mais c'est nous qui l'avons remporté.

Un minimum de pression aurait changé les choses.

Charfeddine, Abdennadher & Co ne sont pas moins sales de Riahi. Mettre la main dans la main avec ces gens là est une offense pour l'histoire de l'Espérance.

Et pour quel résultat? Chay ibakki

Posté(e)

HM le sait .

ZT le sait

C'est tout .

Ne soyons pas dupes .

ya3tik sa7a 5oya karkar hadha howa s7i7 . sa7a lih liby l9a kifach yn9och omoro ama ana habil kifh notre BD 3la rasha HM kifh ytsarfou ma3lablhomch jimla bi ta9sis t9ol moch mkachkhin lyhimhom fi jomhor le fi maslhit tarraji ylawjo kifh ysalho binthom bch ykamlo championa walhi c est honte fisa3 nsaw kifh nahwlna wit 3amnwil championa avec 2 pinalti li css kado wa9th mtklim had w mahal had famo kilinha fi 3dhamna w skitna vu do3f mt3 notre BD ti zayed ma3ha rabi tarraji

Posté(e)

https://www.youtube.com/watch?v=1JkpSQCn19I Haw lien bch ndhakirkom bi madhlma 3ichnha w maw9af m3ana had au contraire zado 3afsso fina rabii yahdi

Posté(e)

الشروق اون لاين: قررت الإدارة الوطنية للتحكيم بعد الاجتماع المنعقد اول الاسبوع مع رؤساء اندية الرابطة المحترفة الاولى والاتفاق معهم الاعلان عن عقوبات الحكام المتعددة اخطائهم وفي هذا السياق تم تجميد نشاط ثلاثة حكام من النخبة وهم محمد سعيد الكردي ومحمد بن حسانة وعبد الحميد الحشفي الى اجل غير معلوم مع إنذارهم بسبب تعدد اخطائهم.

كما قررت من جانب آخر احالة الحكم نعيم حسني لإدارة مباريات الهواة فقط، اما بالنسبة للمساعدين فقد تقرر تجميد نشاط كل من كمال عبد المؤمن و رمزي محجوب

وفؤاد غيدارة الى نهاية الموسم الرياضي.

Donc comme prévu, notre juge est remercié pour services rendus.

Zidou or9dou BD w assistez davantage à ces réunions "mascarades"

Posté(e)

الشروق اون لاين: قررت الإدارة الوطنية للتحكيم بعد الاجتماع المنعقد اول الاسبوع مع رؤساء اندية الرابطة المحترفة الاولى والاتفاق معهم الاعلان عن عقوبات الحكام المتعددة اخطائهم وفي هذا السياق تم تجميد نشاط ثلاثة حكام من النخبة وهم محمد سعيد الكردي ومحمد بن حسانة وعبد الحميد الحشفي الى اجل غير معلوم مع إنذارهم بسبب تعدد اخطائهم.

كما قررت من جانب آخر احالة الحكم نعيم حسني لإدارة مباريات الهواة فقط، اما بالنسبة للمساعدين فقد تقرر تجميد نشاط كل من كمال عبد المؤمن و رمزي محجوب

وفؤاد غيدارة الى نهاية الموسم الرياضي.

Donc comme prévu, notre juge est remercié pour services rendus.

Zidou or9dou BD w assistez davantage à ces réunions "mascarades"

yekhi mouch esmou abdelmoumen ou qq chose comme ca ?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.