Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J20] ASG - EST

Featured Replies

Posté(e)

Yekhi 7ad mechef illi l arbitre a accorder le but mil louel puos rja3 fi klemou????!!!! Bech n3adiouha hedhika comme si rien n etait. Konnq nkounou a 3 points mil club ma3neha lioum konna nkounou destin en main w nosktou!!!!!! Kol jam3ia to9rib lil club illa wela yogholtou m3aha "3an ghayer 9asd" sob7ane allah.

• Réponses 777
  • Vues 31,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Désolé d'avance mais je vais passer un coup de gueule : Brabbi yezziwna bla loughet mouch mil arbitre ! Jusqu'au but de Akaichi, l'ASG mafamméch fil terrain. Et avec ce but ça aurait été un tout a

• Besmelleh wel saletou wel salem 3ala Rassoul elleh ... 3ala Rabbi el 3ali sob7anou metwaklines .... w inshalla w b 9odret el sami3 el 3alim , menraw7ou men Gabes kene Montasrines w Far7anines w ch

Posté(e)

Yekhi 7ad mechef illi l arbitre a accorder le but mil louel puos rja3 fi klemou????!!!! Bech n3adiouha hedhika comme si rien n etait. Konnq nkounou a 3 points mil club ma3neha lioum konna nkounou destin en main w nosktou!!!!!! Kol jam3ia to9rib lil club illa wela yogholtou m3aha "3an ghayer 9asd" sob7ane allah.

9alék zied tlemsani néchtaghil fi samt !!!

Posté(e)

J'ai écouté ZT parlé et je suis très satisfait de ce qu'il avait dit. Il a défendu notre dawla avec bcp de classe!

Posté(e)

zied à la fin de l'émission : en attendant le mercato de l'été

Posté(e)

زياد التلمساني:

نحضروا في برنامج عمل للثلاثة سنوات القادمة سيتم الاعلان عنه قريبا-
-اليوم تضلمنا وتونس الكل شافت شريعية الهدف ولكن نحنا ما نشكيوش و منبهين على الملاعبية من الاحتجاج
-الترجي متراهن على اللقب لاخر لحظة وهذه طبيعة الفريق
-نبنيو في فريق للمرحلة القادمة وعنا نواة قوية متع لاعبين باش ندعموها في الميركاتو القادم
هدفنا نكونوا حاضرين لدوري ابطال افريقيا و التحضيرات ماشية ليكون الفريق في المستوى و لكن باش نبنيوا فريق يلزم وقت و نحنا قاعدين نخدموا

Posté(e)

Mayestrou : peux tu changer ton avatar par une photo avec nos couleurs STP?

Eduok ken ikawer m3ana en 1919

Posté(e)

Donc

Etoile à -5

Nous et CSS à -6

Le championnat est clos

Nous sommes 3 équipes pour une place en CL et une autre en CAF

Pour le titre, je pense que c'est plié

Je le redis, Rahi ETARAJI! Tant qu'"on joue on y croit en toute amitié si tu es sérieux bara chaja3 el ba9lewa :D

Bellehi tdhakarni e5er el championnat nchalah :D

Posté(e)

Je n'ai jamais insulté une personne comme je l'ai fait avec juge de touche! C'est de la mauvaise foi manifeste! N7éb nchouf mokhou ch9alou sur cette action, wallahi je veux comprendre.

A -3 des zanatirs avec leur match nul ibetou ma yor9douch.. 5ème victoires de suite, twali la3ba okhra jemla avec en plus deux matchs à domicile pour nous et les zanatirs qui se déplacent respectivement à Gabes et Marsa.. Ce bâtard a tout foutu en l'air!

Wéla 9oli à quoi s'attendre ki les arbitres sont désignés par ce Jarii wil machachou mta3ou le journaliste zantour. Fama zéda l'autre zantour Awaz Trabelsi, il n'est pas clean du tout lui! Il n' y avait qu'à voir comment il défendait les zanatirs sur les plateaux d'Htv jeudi. Pire, il se permet le luxe de s'attaquer à l'Esperance le connard!

haw 9alek il faut pas pleurer menéch bakéya !!

Posté(e)

un avis personnel et ca n'engage que moi comme toujours :

- klem zied hier sur DS , klem bahi w mestenssines bih fi l'Esperance , hedhika nos traditions et notre culture ...... mais desole , na3tih wedhni w nji m3ah fi klemou si j;etais classe premier de classement , mouch ena rabbi ye3lem beya kol point b 7sebou w howa i9olli ne5dmou fi samt w projet (ech nakrah ce mot)

- HM a une vision lel foot apparament non conforme a la vision de certains supporters (menhom ena) .... ti houma fel Europe et welew i3arkou l'arbitre w les federations wel ligue

- kene manich ghlate , 9alha 5ouna Hedi au debut de la saison , quand el Merda profitait sans limites des fautes des arbitres et gagnait de points ..... 9alha ke el Merda te5ou fi bayha men tawa 3ala bekri 9bal metokthor el 3inine fel fin de saison

- qu'on le veut ou pas ... il nous faut un porte parole 9bi7 et weld virage , howa yetkallem w idafe3 3ala 7a9na , zied ye5dem fi Samt w HM isseket les joueurs

Posté(e)

Je retire mon commentaire sur la déclaration de fin de match de MBC, car il s' avère finalement que ce sont les consignes de HM. HM est sur une autre planète , je lui demande de voir comment à la "premier league et au calcio se défendent les intérêts des clubs et de laisser tomber après l'angélisme à deux sous !!! Surtout avec les requins. Pour MBC je persiste et signe par contre sur ses contre performances et il suffit de travailler et se remettre tout le temps en question. À bon entendeur !

Posté(e)

alghalib idara mta3na dh3ifa ma3dich fama rjal li t7arib 3lla jal maslahit tarraji da5lit siyasa fil kora w HM nafis momna w ZT rajil a3mal maysa3douch ya3mil machakil m3a sawhliya w slim 9adhfi . lazim kima l3ada l virage il pousse le direction bch ta5o mawa9if mocharfa fi ha9 tarraji w tdhomnin 79o9 jam3iytna yzina min skat

Posté(e)

y a eu une maviola fel DS sur notre but ?

le but est tellement évident qu'on a pas besoin de moviola

Posté(e)

Zied et charfeddine ont demarre l emission en disant que c jarii, son frere et abdi qui nomment les arbitres

Zied en apporte la preuve en citant benghzayel, qui confirme ses propos

Il a ete ecarte par baraket, il a contacte jarii, qui l a nomme saison kemla sans que baraket ne soit au courant

En gros baraket 3asker kardhouna

Plutôt 3asker mandhouma

Posté(e)

la réaction de notre BD s7i7a w fi blasétha au contraire on devrait être fier ness t7éb tjibha bél khédma méme si on est lésé et c'est pas nouveau ama khir walé yétbakéli fél media w i9olék arbitre w mé corruption éy w baad kifesh besh t7asbou ? méme chiboub 9alha 9bél taragi besh to93éd taragi ama méhésh besh thez kima 9bél .. avec chiboub personne n'oserait yodhlouma tawa bél dholm w énhézzou sné kén jét 3anna jam3iya rana énhézouha, on est sur le bon chemin cette saison me rappel celle ou medeb ched l'ancina darragi chamem + recrutement .. on l'a pas remporter cette année mais celle d’après on a tt raflé

l'année prochaine inchalah plus d'excuse pour le bd .

ps: na7ki 3al bd version jdida élli énra fih méchi fi thnéya s7i7a si ce n'est la mauvaise gestion de Hamdi meddb durant ces deux dernière année rana lébés aalina

Posté(e)

la réaction de notre BD s7i7a w fi blasétha au contraire on devrait être fier ness t7éb tjibha bél khédma méme si on est lésé et c'est pas nouveau ama khir walé yétbakéli fél media w i9olék arbitre w mé corruption éy w baad kifesh besh t7asbou ? méme chiboub 9alha 9bél taragi besh to93éd taragi ama méhésh besh thez kima 9bél .. avec chiboub personne n'oserait yodhlouma tawa bél dholm w énhézzou sné kén jét 3anna jam3iya rana énhézouha, on est sur le bon chemin cette saison me rappel celle ou medeb ched l'ancina darragi chamem + recrutement .. on l'a pas remporter cette année mais celle d’après on a tt raflé

ps: na7ki 3al bd version jdida élli énra fih méchi fi thnéya s7i7a si ce n'est la mauvaise gestion de Hamdi meddb durant ces deux dernière année rana lébés aalina

J'aurais préféré qu'on se taise.

On a rien à faire avec les autres.

Posté(e)

Choko brabbi video dimanche sport 2ème partie de Zied Tlemçani eĺli 7kè fiha 3al l'esperance . Merci

Posté(e)

Brabbi lewled rahi MOVIOLA et non maviola. Merci de ne pas faire comme les autres , au moins sur ce forum. Merci à tous .

Posté(e)

salem 5oya , tarraji 3morha mkanit jam3iya mta3 bka ama aussi lazim na3rfou kifha nahmiw masalhna et on fait de bon gestion w na5dho 9arat s7i7 w rzina .

tw ZT chnw mda5lo jay mbarha mad wijho mochkla binathom fi b3thom ya5i hatoh moslih ijtima3i ? nn w zid lyom HM yjtam3 m3a rais l * ach mda5alna nahna fi 7kythom ha t7in li nhizo fih

2 ZT yahki min nov 3la recrutment w marina chay 7adhithoka ya hadha ysabir fi la3bad joueuret rinahom mbarh motwadh3in yassir 2 but ytmarkw min 22 min w mnajimnch narj3o fi tor7 ydiz fi rakybhom bi sif mafmch le 9rinta l hob jam3ya ymarkiw fi nharhom (yassir mdalin) 3ando lha9 ben yahya ki ysibhom w ynzil 3lihom

3 tadridit ben yahya 3lh ? 5sarto howa w zid 5sart bouchamouii insan ja 3ando parnamij 7lw bch ytlah bil les jeune w 3ndo lflous bch y3awin (surtt ana marach ben yahya m9sir fi haja wa9t li chad tarraji mais hadhk mostwa jouwrtna )

Posté(e)

y a eu une maviola fel DS sur notre but ?

Guirat : hadaf char3i wadha7

Mouelhi : les arbitres t7asnou w les juges helkou l match. Ye5i yefhmou koora ?

Zied : kifeh ynajem y7ot hors jeu w howa l'action wadh7a 9odemou w famma zouz mitrou bin défenseur w Akaichi

Modifié (le) par Fanatiico

Posté(e)

Si non Hamdi gère l'espérance en se croyant gérer délice danon.. C archi faux de sa part.. Le foot en Tunisie qu'on le veuille ou pas est sale, on doit être kima i9oulou dhyouba et nn pas des agneaux..

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.