Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

Featured Replies

Posté(e)

Brabi ya H44 choufelna ha sannou3 mte3 el Kanzari eli y7ot fel -1 doub maysiboulou 3arfou choufelna billehi chkounou 5alini n7ot fih gholli lkol

• Réponses 568
  • Vues 19,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Awel 7aja, il n'y a aucun doute que nous avons fait un bon match globalement, concernant les changements matensewwech elli 3anna match dimanche, jouini est blessé donc akaichi doit ètre titulaire et d

• Hichri un des meilleurs défenseurs tunisiens ? ? ya5i sur ce forum ma ye3jebna kan el joueur elli ma yal3abch, Ma nakes kan bech nkoulou bouazzi un des meilleurs ailier tunisiens. Hichri defenseur moy

Posté(e)

béhi aya ça y'est kamaltou lkolkom ti fi9oulna chwaya lawled akeichi manque de competition , jouni c'est clair qu'il sera absent dimanche , ken la9adar allah saretlou 7aja fil les dix dernieres minutes rakom kif kif tsseboulou fil 3arch lowél mte3ou kanzari. le changement sar wa9t score 3/0 . kén 93ad akeichi ragued n'allait pas faire la faute qu'il a faite ou quoi , ken 93ad akeichi ragued ken ysstwi rassou sur la balle de leur 2eme but??? yezziwna blé t5alwidh 3ayechkom . victoire tres bonne à prendre wla3alla fiha 5ir lkabssa hedhi pour ne pas etre déconcentré au derby . wla3alla fiha 5ir aussi pour le CSS en vu de son deplacement à sousse . ayay fi9ouli chébéb positivez un peu bon sang

On subissait trop à la sortie de Akeichi. Il n'y avait plus d'attaquant pour fixer leur défense et l'empêcher de monter. mel badihiet mta3 el koura za7 !

Posté(e)

c'est trop le changement de aikchi

en plus il fallait jamais le faire sortir. avec sa vitesse il a enormement gené la defense

franchement j'ai jamais critiqué kanzari depuis son arrivé mais la je suis tres etonné de son coaching

Berbache 5ouya enti à sa place 5 matchs en 14 jours et tu n'as qu'un seul avant prêt à jouer contre le CA ech ta3mel

Posté(e)

une pensée à Rabi3ovic :punk:

Sinon lmoufid 3 Pts ... tawa lezem nerb7ou Derby coûte que coûte ... :008_boxing:

Hhaha aychou South kop , lweled kallamtou 9otlou kifech mekline 3 9alli "ma fibelich bih l match w 3alla9 3leya"

Forza Roma, bravo MK et toute l'equipe ebdeha men Dr Ben Ahmed qui a tres bien travaillé durant cette semaine afin de nous rendre Shams operationnel !

YA CA YA CA ......

Posté(e)

JAMAIS SOUS-ESTIMER LE DERBY , revenons à terre et préparons notre match ,

Posté(e)

ya khouya el regued klé 3la 9albi ya rabbi ya rabbi hezzouh bellehi

Posté(e)

Choufoulna les Tickets Kiffech pour le Derby ... 20 Milles ?

Posté(e)

Berbache 5ouya enti à sa place 5 matchs en 14 jours et tu n'as qu'un seul avant prêt à jouer contre le CA ech ta3mel

Ya Prima, raw lakaichi ken mrakka7 defense kemla eltali !!!!

Raw ma d5al ken fel 14 min...

Raw 7atta 9bal ma yo5roj yejri kijjenn tbarkallah 3lih

Raw match de contres w jeb barcha kwer elli hiyya... Béhi ma 3andekch attaquant e5er ??? HAbbet Aouadhi fi blasset Akaichi.

Raw ettastika mte3 lyoum 5assretna fi zouz bountou goal average...

Nzidek ????

Posté(e)

Awel 7aja, il n'y a aucun doute que nous avons fait un bon match globalement, concernant les changements matensewwech elli 3anna match dimanche, jouini est blessé donc akaichi doit ètre titulaire et dhaouadi aussi ne s'est pas entrainé en cours de semaine, konna reb7ine 3-0 raw!!!! fi9ou chwaya.

Famma we7ed ya7ki 3la gharsellaoui ou 9al chbih mahabbatch aouadhi? ye5i chnowa rit mennou 5ayeb gharsellaoui? jetou koura wa7da 5raj b 3 fi 3 m², errajel mezel mat3abch 15 min 3la b3adhhom ou famma chkoun bdé innaber 3lih, ness yesser te3ba fi m5a5ha.

l3abna contre equipe habitué à 9,10 occaz par match ou lioum majetha 7atta occasion, choufou nos opportunités de marquer 9addech et après a7kiw 3al match.

Posté(e)

Tout à fait d'accord prima! ce n'est que la première journée et le chemin est encore long!

Je me fait du soucis du nombre de carton qu'on se prend chaque match..J'espère qu'on sera au complet dimanche prochain!

Posté(e)

arbitrage de merde !!

Posté(e)

famma goal average ynajjem yo7kom fel le3ba ... donc 2 buts 7ram !!! konna ennajmou nkamlou reb7in 3 walla 7atta 4 ... mouch dima bech tjina el possibilité bech nerb7ou avec un grand écart fel play off !!!

le goal average le sidi zekri ..3 pts tr importants ....tawa victoire f Derby - nul f soussa ... w f retour ya3mel allah

Posté(e)

sinon traoui bda ykathrelha bil tkarkir !!

Posté(e)

bizarre kes statistiques il suffit que Yahia ou Dhaouedi soient absents ou remplacés et on encaisse

ASM 2 buts encaissés aprés le forfait de Yahia à la dernière minute

CSS dés la sortie de Dhaouedi 2 buts aussi

chkoun eli yod5el fi blasethom à chaque fois :0176-smoke:

Posté(e)

chkoun eli yod5el fi blasethom à chaque fois :0176-smoke:

Sammem el Amen ... 3chirna hedheka 3ada

Posté(e)

le goal average le sidi zekri ..3 pts tr importants ....tawa victoire f Derby - nul f soussa ... w f retour ya3mel allah

yar7em fomek ech men goal average w ech men article 22, tchedha el kol ta3tiha 7sebha w boutoula trawa7 bab soui9a b 9odret rabbi!

Awel 7aja, il n'y a aucun doute que nous avons fait un bon match globalement, concernant les changements matensewwech elli 3anna match dimanche, jouini est blessé donc akaichi doit ètre titulaire et dhaouadi aussi ne s'est pas entrainé en cours de semaine, konna reb7ine 3-0 raw!!!! fi9ou chwaya.

Famma we7ed ya7ki 3la gharsellaoui ou 9al chbih mahabbatch aouadhi? ye5i chnowa rit mennou 5ayeb gharsellaoui? jetou koura wa7da 5raj b 3 fi 3 m², errajel mezel mat3abch 15 min 3la b3adhhom ou famma chkoun bdé innaber 3lih, ness yesser te3ba fi m5a5ha.

l3abna contre equipe habitué à 9,10 occaz par match ou lioum majetha 7atta occasion, choufou nos opportunités de marquer 9addech et après a7kiw 3al match.

hani na9ra w behet! ya wallah a7wel!

fama 3bed ta3che9 ettanbir hakéka ya3mel kif ki yebda ysseb.

rabi yehdi

Posté(e)

ena ili 7kit 3lih ! hedheka joueur mté3 Taraji ? oumourou 15 min walla 10 snin, ken jé mlé3bi s7i7 rahou galla3 blastou kil Bleili, Jouini ... !

hédhéka mté3 thabtou fi atra7 s7a7 ? mté3 ychedlek koura ? ychedlek défense ? ti lé l3ab attaque, lé défense w ma3andou chay w ma3andou win youssel m3ana w hani ennaber 3lih ! fakkarni fil 3ouji ! mté3 thabbtou ki tabda reba7 10 - 0 fil menzah ! nes yesser te3ba fi m5a5ha !

Posté(e)

louled berjoulia tanbir ken aujourdhui sur FB a partir de demain narj3ou sous pression w entelfou jorra lin endezzouh fil zanatir ! ca nous a tjs porté poisse l'excés de tanbir fi FB avant derby !!

Posté(e)

Un derby très difficile en vue

​Peut être le relâchement et le retour du CSS yekbess echwaya lawled et ils ne vont pas rentrer facile dans le Derby ....

Posté(e)

Mabrouk 3lina cette victoire même si jhilit martine à cause de ces changement et de ce relâchement incompréhensible sinon pour le derby et vu la blessure de Jouini on est dans l'obligation de mettre Afful hors liste puisqu'on que deux attaquants valables walla bech n3amlou kèn 3al Akaichi match kèmil w n5aliw Clottey hors liste? m3a el Kanzari m3ach nistaghrib chay berjouleya

Posté(e)

Ya Prima, raw lakaichi ken mrakka7 defense kemla eltali !!!!

Raw ma d5al ken fel 14 min...

Raw 7atta 9bal ma yo5roj yejri kijjenn tbarkallah 3lih

Raw match de contres w jeb barcha kwer elli hiyya... Béhi ma 3andekch attaquant e5er ??? HAbbet Aouadhi fi blasset Akaichi.

Raw ettastika mte3 lyoum 5assretna fi zouz bountou goal average...

Nzidek ????

Why Kanzari n'est pas le seul fautif de ce retour du score

tous les joueurs ont laché

Kordi dawerha compensation

Regued il doit corriger son placement dans les balles arrêtées

On doit trouver une doublure à la paire Dhaouedi/Yahia

il y a encore un grand chantier dans cette équipe

Posté(e)

famma goal average ynajjem yo7kom fel le3ba ... donc 2 buts 7ram !!! konna ennajmou nkamlou reb7in 3 walla 7atta 4 ... mouch dima bech tjina el possibilité bech nerb7ou avec un grand écart fel play off !!!

samahni emma ma3neha, les trois buts markethom l esperance w les deux buts concédés par kanzari? est ce qu kanzari s'est relaché, est ce que kanzari a provoqué un penalty debile et sifflé comme meme par l arbitre, est ce que kanzari a marqué contre son camp, et puis dans tout ça est ce que tu trouve normal que vous commenciez une compagne anti kanzari a deux jours du derby et apres une victoire a l'exterieur contre le css? nchallah barka nal9awkom fi rades dimanche, 9rit un commentaire 9al il faut faire de la pression sur la federation contre gadeffi wlaa ndra chnowa pour un arbitre etranger, nn sahbi lezim timchi lil stade winti tu met la pression sur l arbitre kima bech ya3mil kol jomhour equiptou bech tal3ib fi bledha.

Modifié (le) par chkobba

Posté(e)

el mohem les 3 points, un gros bravo aux joueurs surtout gagné à Sfax n'est pas tjr facile a rélisé en tout cas el 7amdoullah...tawa il faut penser au Derby surtt après la défaite de CA

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.