Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J28] JSO 0 - 1 EST

Featured Replies

• Réponses 780
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 17:58, chiboub a dit :

حسب ما نشوف انت من أكثر العباد الي مخالط و يعرف الزناطير 

كيفاش تنجم تستغرب حاجة كيما هذي منهم ؟

يفكروا بمؤخراتهم حاشاك

FB_IMG_1777923973251.jpg

أي معناها نجيبو طاقم نحكيم من المانيا وبايتين في وتيل وبعد وهو باش يعطي اشارة انطلاق المقابلة .. يجيه السيد معفس عالصباط ولابس فيستة كاروات وكرطابلة جلد تحت ضبوطو و يقلو سيدي الحكم راهو سبعة وعشربن الف وزوز من ناس ومالازمش يتلعب الماتش 

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 18:52, chiboub a dit :

Defense w milieu haka mta3ha on a pas bcp de choix 

Par contre fil attaque, nabda b Danho-Hmidhi ils vont harceler les défenseurs 2ème mi-temps ybaylou ne9dhou 3lihom b Diarra Jebri Boualia

Hmidhi mazel barcha, il n'a même pas pu gagner un duel contre l omrane

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 19:41, Schlumberger-CFC a dit :

أي معناها نجيبو طاقم نحكيم من المانيا وبايتين في وتيل وبعد وهو باش يعطي اشارة انطلاق المقابلة .. يجيه السيد معفس عالصباط ولابس فيستة كاروات وكرطابلة جلد تحت ضبوطو و يقلو سيدي الحكم راهو سبعة وعشربن الف وزوز من ناس ومالازمش يتلعب الماتش 

لازمنا 8 سنين نثبتو بش نعرفو شكون الزوز إلي دخلو الاخرانين بش نخرجوهم 

Posté(e)

توا مؤكد الحكم ألماني ؟

والزناطير مايعملوش اثارة ولا احتراز ولا دمغة خاطر المانيا في نفس الوان الترجي زعمه ؟

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 20:08, Schlumberger-CFC a dit :

توا مؤكد الحكم ألماني ؟

والزناطير مايعملوش اثارة ولا احتراز ولا دمغة خاطر المانيا في نفس الوان الترجي زعمه ؟

لا قررو موش بش يعملو 

خاطر قالو صحيح علم ألمانيا أحمر و أصفر اما ألمانيا تلبس بالأبيض 

Posté(e)
  • Auteur
Le 05/05/2026 at 14:06, mouh a dit :

Hedha we7ed à tete reposée.  

Eli ba3dou . @phenomeno emchi bark t5alich schlum wa7dou . Ija a7kilna 3la danho kifeh bch yjib tor7 dimanche 

Ena la tête reposée la chay, pour moi fil effectif actuel il est ghadi min indispensable.

Et je vais plus loin et peut etre je vais choquer beaucoup de gens. La saison prochaine lezimna nkhammou barcha avant de décider de son sort m3ana.

93adt nkhammem fi tous les attaquants elli jibnehom depuis 12 ans soit depuis le départ de Yannik le dernier grand attaquant qui a joué avec nous.

L9it jibna 2 attaquants dignes de ce nom : RR et Khenissi.

Ken ma khanetnich el dhekra tous les autres attaquants akhyeb minnou (bassit togui, zaabia, eduo, wattara, lokoza, ...)

Donc en termes de probabilité je préfère nkammel bih avec plus d'adaptation et mieux entouré (khater on doit avouer elli li deyrin bih 7ammassa) que de risquer un choix foireux du BD.

Posté(e)

Sasse depuis son retour de Disney Land aucun story. Meme sa femme mestensa et7ot 3al Taraji elle ne met plus. Et7ess la fin est acté . Mella ri9 même RR et sa femme ki yebdew hezin 5chamhom 3alina ma3dech ils partagent rien. Ki enchouf dernière saison de Gruizman avec ATM kifech yal3eb en9oul sa3at fama des joueurs na3tihom akther min 9imithom. Nchallah fi Derby yekbess tremih et ri7 el sed !

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 17:36, victory4ever a dit :

ما نجمو نحلوه إلا ما يجي العدل المنفذ متاع الزناطير 

انا نقترح نجيبو عدل اشهاد خاطر بش نيكو*م

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 21:00, Sparta a dit :

انا نقترح نجيبو عدل اشهاد خاطر بش نيكو*م

ماناش متاع حرام 

نجيبو عدول و نعرسو 

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 21:04, victory4ever a dit :

ماناش متاع حرام 

نجيبو عدول و نعرسو 

احنا متاع اغتصاب

ما نجيبو حد

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 20:48, Taraji Dream a dit :

Sasse depuis son retour de Disney Land aucun story. Meme sa femme mestensa et7ot 3al Taraji elle ne met plus. Et7ess la fin est acté . Mella ri9 même RR et sa femme ki yebdew hezin 5chamhom 3alina ma3dech ils partagent rien. Ki enchouf dernière saison de Gruizman avec ATM kifech yal3eb en9oul sa3at fama des joueurs na3tihom akther min 9imithom. Nchallah fi Derby yekbess tremih et ri7 el sed !

si habtet hier durant le match El mchemia mta3 meriah 

Posté(e)
Le 05/05/2026 at 21:08, Schlumberger-CFC a dit :

توا مؤكد الحكم ألماني ؟

فيبالك تفدلك ؟ قالوها

👇

FB_IMG_1777982444788.jpg

Posté(e)

J’aime pas l hype hetha kol on est devenu euphorique men hata chay rana rbehna 3omran b peno w x m3a css w x jerjis

yehdikom lahde yehdikom

rana dekhlin l tore7 b mouwaten fransawi w houma 3andhom tha3leb sur le banc mal9out fawzi rahou

rbe7neh 2024 khater ahna zeda 3ana tha3leb ili  howa miguel cardoso 

ma netkhamrouch  rana b3ad w rabi iba9i setrou w itamem bil khir

Modifié (le) par Sparta

Posté(e)
Le 06/05/2026 at 00:27, Sparta a dit :

J’aime l hype hetha kol on est devenu euphorique men hata chay rana rbehna 3omran b peno w x m3a css w x jerjis

yehdikom lahde yehdikom

الفايسبوك وين تتلفت تلقى كان الي يحكي على ربح مضمون و ماتش ساهل،بصراحة خفت،ان شاء الله نحطو ساقينا عالقاعة و ناس الكل تركز،رغم الي الزناطير يحبو يهزاها لثنية اخرى،هاو باش يحرقولهم البارك،هاو اليوم قالو دغرو ملاعبي صغير...ناس مرضى و باش يمرضونا معاهم

Posté(e)

C' est vrai on ne doit pas éxegerer, mais on se montrer confiant cette semaine pour passer la peur chez les zanatirs, yelzehom el kol, supporteurs, derivents et joueurs yousslou dimanche avec la peur et le stress .

C' est une strategie :D

Posté(e)
Le 06/05/2026 at 00:27, Sparta a dit :

J’aime pas l hype hetha kol on est devenu euphorique men hata chay rana rbehna 3omran b peno w x m3a css w x jerjis

yehdikom lahde yehdikom

rana dekhlin l tore7 b mouwaten fransawi w houma 3andhom tha3leb sur le banc mal9out fawzi rahou

rbe7neh 2024 khater ahna zeda 3ana tha3leb ili  howa miguel cardoso 

ma netkhamrouch  rana b3ad w rabi iba9i setrou w itamem bil khir

Moi aussi super 5ayef. J'estime ils sont plus fort que nous en terme de cohésion groupe, confiance Morale et surtout un nul leur suffit. 3andhom des valeurs sur, du moins fi leur équipe, Attaquant buteur Gardien qui est en bonne période, AD y7eb yemchi CM, AG revanchard avec 9 assist sné, des dirigeants unis ensemble. Na7na.en face ? Rien de ca. Tout le monde est dans le doute. Rabi m3ana mais pour moi ils partent super favoris 3alina et de loin, menghuir me nekdtbou 3al Rwe7na. 

Posté(e)
Le 06/05/2026 at 06:41, sabri a dit :

C' est vrai on ne doit pas éxegerer, mais on se montrer confiant cette semaine pour passer la peur chez les zanatirs, yelzehom el kol, supporteurs, derivents et joueurs yousslou dimanche avec la peur et le stress .

C' est une strategie :D

La peur ils l'auront 1000 fois plus que nous. Je pense que la dernière fois où ils étaient à deux matchs de remporter un titre remonte à 10 ans. Donc le stress du championnat + stress de notre public ça sera en notre faveur. Déjà nos joueurs sont habitués à ce genre de stress. Rabi yjibna fel swab depuis le match css j'ai retrouvé confiance surtout avec notre trio du milieu juste il faut être efficace devant la cage.

Posté(e)

Match glewi. 

Match joumhour. 

Match t7ott galbek, tekel la7chiche.

Match mte3 koll duel t7ott fih el koll fel koll.

On doit gagner. On doit surtout avoir 11 guerriers sur terrain. C'est la finale. Ma nefhem chayy. 

Posté(e)

يلزم  نعملوا كل  شي  باش  اكون  تحفيز  كيما  فينال  الاهلي

2018

العامل  الوحيد الي  نجموا    انتعبوهم بيه هو  الضغط

النفسي

ماتش  كيما  هذا  الطوورات  البارده  نوعيه  ساس  ما  لزمش  ..

تبدى

يدخل  مبعد

اما  يلزم نبدوا بناس  تجري وتضغط

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Ce sera un match avec bcp de faits de jeu :

cartons.

Blessures.

Contestation. 

جمعيتنا باللاعبين بالمراني بالجمهور يلزم نحطو في مخاخنا اللي الطرح يتربح حتى في اخر كورة مشرولة و بونتو اكثر منهم يزينا. 

باللي باش تقرى الحسابات لازم تجي الاحداث الخارجة عالسيطرة : الزوز ثلاثة ملاعبية باهين متاعنا يلزمهم يركزو و يعطيو المثل. توڤاي مرياح و رفيعة. الباقي اتاو يتبعوهم. 

مستعد نسوفري حتى لآخر دقيقة غير ما نشوفهمش فرحانين على ما كلاو على قلبي و شربو.

Posté(e)

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎ณ SPORT النادي الإفريقي يغيب عن إجتماع وزارة الرياضة لنادي 1920 nessma sport nessmasport‎’‎‎

Posté(e)
Le 06/05/2026 at 08:56, Taraji Dream a dit :

Moi aussi super 5ayef. J'estime ils sont plus fort que nous en terme de cohésion groupe, confiance Morale et surtout un nul leur suffit. 3andhom des valeurs sur, du moins fi leur équipe, Attaquant buteur Gardien qui est en bonne période, AD y7eb yemchi CM, AG revanchard avec 9 assist sné, des dirigeants unis ensemble. Na7na.en face ? Rien de ca. Tout le monde est dans le doute. Rabi m3ana mais pour moi ils partent super favoris 3alina et de loin, menghuir me nekdtbou 3al Rwe7na. 

TD khouya walah c'est pas contre toi, mais indépendamment de ton jugement concernant le favoris et les forces de l'adversaire (que je ne partage pas forcément avec toi), mais néss lkol 3la 3sabha et on a besoin d'un tant soit peu d'optimisme, sans excès bien évidemment. Ils sont premiers w la pression lkol aalihom, ahna à quitte ou double on n'a pas le choix, rabbi ijibna f sweb.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.