Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J27] EST 0 - 0 CSS

Featured Replies

Posté(e)
Le 30/04/2026 at 22:40, vieri31 a dit :

La zone de récupération est notre plus grand défaut, le pressing n’est presque jamais exécuté comme il se doit du coup en récupère le ballon dans notre zone et on est obligé de construire avec des jeours du milieu qui ne somme pas au top de leurs forme, un avant centre avec qui tu ne peut pas combiner et des latéraux inutiles 

Yar7am weldik fil kelma

Hedhi mochkelt l bhim l kanzari w si boumel kammel fiha w bech no93dou hekka ma 3anna win nouslou 

• Réponses 521
  • Vues 11,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• w ken fama haja lyouma tenfa3 haja wa7da rahi : Rafia! 

• Indépendamment de l'avis de chacun 3lih, je n'ose pas imaginer l’esperance actuelle sans lui. Ti impossible na3mlou occasion ken ma yahbatch. 7aja okhra unpopular : Dhaw est utile sur 10-15 minut

• Rabi m3ana. On a des reproches énorme au bureau staff et joueur mais cette saison lezim enhezou.  Ca passe par au moins 30 milles ydezou fi stade jeudi. Perso j'y vais meme si barcha ya3rfouni me

Posted Images

Posté(e)

Na7na 3aksstne ou kol chay. AMA Zeda rahou ma yelzemnach elli nenssaw  El match hatha Zeda na7awlek penalty ou surtout bountou ma fih chay.  

Posté(e)

Hier mileu Ogbelu-Rafiaa-Jbali a très bien carburé. 
Rafiaa quand il aura 90 min dans les pieds, ce sera notre atout N.1. Ce n'est pas un fuori classe. Mais c'est le genre de milieu box to box. Il est sur un autre niveau comparé à Tka par exemple. C'est le genre de milieu elli tebni 3lih. Pas en position 6. Hedhika blasset Ogbelu et ce sera un très grand chantier de le remplacer poste par poste. Mais c'est plutôt un 8 polyvalent tnajjem tal9ah fel début d'action dans notre zone de 20/30m w ba3d tal9ah dans la même action tal9ah fel 20/30m adverse. Tbarakallah 3lih. C'est un grand recrutement. Et hier, on a vu la grande différence entre Tka qui ne sait pas décider rapidement ni se placer dans l'intervalle.... Tka est plus utile en 6 mais avec comme consigne tfokk el koura direct tu la passes. 

Sinon, je suis d'accord avec louled. Le fait qu'aujourd'hui, tu as un nullard comme Ben Hmida capitaine, c'est une insulte à l'institution ESPERANCE. Ben Hmida est le pire ARG qu'on a eu. W zid il est nul comme capitaine. Louled Dhaw 3mal plusieurs centrages utiles akther men le total de centrage de Ben Hmida toute sa carrière. 

Décevant de ne pas pouvoir marquer. De voir qu'encore une fois, agrression mel 30" man hak el heycha Baccar et l'arbitre ne dit rien w ettahhane Hayler Sghaier mte3 el Kass même pas tkallem 3liha. 

Pour Danho, tbouhem kima ma 7abb. Mais en même temps, kima ma 9al TD, ki yal3ab ichedd 2 centraux. Donc la solution serait peut-être 2 devant: lui et Jebri. 

W brabby brabby il faut qu'on fixe notre tireur de pénalties. Zakch... 4 sur 10 ratées sur une saison avec les conséquences qu'on sait. Mouch normal... 

Bref. Je suis content du très grand match. Maintenant, va falloir marquer Lundi. D'ailleurs, jouer Lundi match décisif, ken fi tounès hal 7keyet el mokrza... 

Posté(e)

Ijiwni des périodes ma3adesh nhib nitgarej fi jam3eyti. Famma des matchs 3andhom ya ima snin wella hatta ayamat halef 3lalihoum wla 3omri tfarejt fihoum hâta wla kan résumé....ama tawa twalit lahkaya sahbi. Inchallah tezha layam w narja3 nshouf jam3ity kima na3refha wana sghir.

Posté(e)

نهاركم زين 

البارح عملنا أحسن ماتش في البطولة من سنين اما الله غالب الكرة ما حبتش و كان يتعاود الماتش 20 مرة نربحوه

فما على الأقل 8 فرص واضحة ضاعو دانهو يتحمل نسبة كبيرة منهم و بدرجة أقل بوعالية و توڤاي في ضربة الجزاء

أكثر فرصة قلقتني متاع دانهو كي ما عطاش باس لساس تبين الي الملاعبي دخل في العناد و يحب يمركي بالسيف و خرج من اللعبة

وسط الميدان متاعنا البارح حاجة أخرى جملة منغير تقا كرة تجري و نفكو بالصحيح في أغلب الحالات ان شاءالله بومال يكون فهم الي ينجم يبني الوسط على رفيعة و الي تقا الماكس متاعه درجين في لخر كي تبدا رابح

رجوع مميش كان مخوفني اما البارح عملنا ماتش محترم ان شاءالله يكمل هكا

رأيي الشخصي دانهو مش دروغبا اما زادا مش عبد الباسط عنده برشا حاجات باهية تنجم تبني عليهم و عنده سلبيات ينجم الستاف يخدم معاه باش ينقص منهم و خاصة يلعب الساهل كان يمركي 1/3 من الفرص الي يخلقهم تو يكمل الموسم ب 20 هدف على الأقل 

كان نكملو 3 جولات الي مازالو بنفس الروح البطولة عندنا ان شاءالله 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

.

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

بالنسبة لدانهو ، السيد كيما قال عليه بونيل من اول نهار جانا فيه ( وقتها دانهو في اخيب حالاتو ) عندو امكانيات يلزم يلعب عليها ومايعملش حاحات خاطيتو

الي عندو ؟ حضور بدني قوي .. يتخرك ياسر وهذا علاش الفرص متاعو مالشيرات الكل .. سرعة كبيرة .. وقوة حتى في التسديدات

شنوة الي ماعندوش ؟ الفنيات .. اللمسة الفنية البسيطة .. الكونترول .. الاختيار الصخيح وخاصة ذهنيا هش وضعيييييف وفيسع مايخرج مالطرحً ولا يعمل ضغط زايد على روحو 

ديجا كورة الراس راس في الشوط الاول … في الماتشوات الاخيرة هذي ثالث مرة تجيه وفي البلاصة عذيكه وبالطريقة هذيكه وديما نفس السيناريو ( حتى كورة تقا ضد صانداونز كان عطاهالو راهو ساطها يالصبع في حمام الشط ) 

الكورة الي بالراس الشوط الاول ماتضيعش وانت وحدك هكاكه … عمل اختها ضد جرجيس في الشوط الثاني وعمل كيغها دياكيتي ضد بنزرت

الكورة الي حسد فيها يان ساس اابارح .. تقريبا كيفها حسد فيها بوعالية في بنزرت وقت كنا نمركيو الثاني 2-0 

Posté(e)

Donc cette année, on a raté 3 péno qui nous ont couté 6 points:

- Meriah contre Zarzis au match aller

- Danho au Derby

- Tougai contre CSS

Allah yehdi w barra!

Posté(e)

Indépendamment de l'avis de chacun 3lih, je n'ose pas imaginer l’esperance actuelle sans lui. Ti impossible na3mlou occasion ken ma yahbatch.

7aja okhra unpopular : Dhaw est utile sur 10-15 minutes a la fin. Famma une facilité pour faire un crochet et centrer elli mafammech 3and tous nos ailiers.

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 11:22, annnis a dit :

Donc cette année, on a raté 3 péno qui nous ont couté 6 points:

- Meriah contre Zarzis au match aller

- Danho au Derby

- Tougai contre CSS

Allah yehdi w barra!

+ Jelassi en CL face à Simba

Posté(e)

Them constat clair 

Matchouet beaumelle lkol yetgta3lna nfes fi mitemps theni lkolhom nel3bo chawt w theni nwallo nelhthou fdhi7a fdhi7a

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 12:43, anismkache51919 a dit :

Them constat clair 

Matchouet beaumelle lkol yetgta3lna nfes fi mitemps theni lkolhom nel3bo chawt w theni nwallo nelhthou fdhi7a fdhi7a

D'après l'analyse de Capello, en 2ème mi-temps :

- css 0 occasion ma fatetech centre.

- on a créé minimum 5 occasions nettes.

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 12:53, chiboub a dit :

D'après l'analyse de Capello, en 2ème mi-temps :

- css 0 occasion ma fatetech centre.

- on a créé minimum 5 occasions nettes.

والله اش باش نقولك خويا سامحني على المرة الي فاتت

رغم بكل ود و اخوية مانوافقش في اراءك الحق

لكن هذا مايمنعش نطلب السماح و نعزك و نحترمك 

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 11:43, anismkache51919 a dit :

Them constat clair 

C’est plutôt un problème physique général, mais aussi a certains joueurs en particulier qui pour diverses raisons calent vers la 60-65'.

Et ce problème on peut pas l’imputer a Beaumelle.

Posté(e)

Hier on a fait un grand match nirb7ou 3 0 tres,facile

Kouki duma yak3ib 3al 2 balle , on a contourner leur  pressing grâces a la présence de rfia

, si on enchaîne cette prestation me 3adich nkhaf 3al l'espérance 

Ps tout nos bon match étais ss tka , une coïncidence je pense pas 

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 13:03, phenomeno a dit :

C’est plutôt un problème physique général, mais aussi a certains joueurs en particulier qui pour diverses raisons calent vers la 60-65'.

Et ce problème on peut pas l’imputer a Beaumelle.

البارح من الشوط الاول وفات الجوارات مابقوش ل65

ليستا  بنعلي جبالي رفيعة كوسايلا حميضي و دانهو و شوي بنحميدة الوحيد الي قعد سافا اوغبلو و المدافعين ( الي نورمال بوست عادة مايطيحوش) 

المشكل من بومال اوقبل بومال لكن موجود و ماتنجمش تربح حد بالطريقة هذي اللهم مثلا ضد العمرةن تعطيها 3 من الشوط الاول ماتضيعش

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 15:08, anismkache51919 a dit :

البارح من الشوط الاول وفات الجوارات مابقوش ل65

ليستا  بنعلي جبالي رفيعة كوسايلا حميضي و دانهو و شوي بنحميدة الوحيد الي قعد سافا اوغبلو و المدافعين ( الي نورمال بوست عادة مايطيحوش) 

المشكل من بومال اوقبل بومال لكن موجود و ماتنجمش تربح حد بالطريقة هذي اللهم مثلا ضد العمرةن تعطيها 3 من الشوط الاول ماتضيعش

ماو كي تتلفت للبنك ما تلقى حد ينجم يهبط يعطيك الفايدة وقتها تفهم نورمالمون راهو في الدقيقة ستين تلقا ثلاثة اربعة ملاعبية تنجم تعمل عليهم يهزو الايكيب

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 13:01, anismkache51919 a dit :

والله اش باش نقولك خويا سامحني على المرة الي فاتت

رغم بكل ود و اخوية مانوافقش في اراءك الحق

لكن هذا مايمنعش نطلب السماح و نعزك و نحترمك 

احترام متبادل خويا عادي ما صار شيء 

نهار الماتش الناس لكل على أعصابها هاكا علاش تجنبت نكتب البارح بعد الماتش مثلا البارح نصبنا المشانق لدانهو و حتى اني نسب و نعاود فيه فقت اليوم عاودت تفرجت منغير ضغط الماتش باش نجمت نقيم بأكثر موضوعية

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 13:09, chiboub a dit :

احترام متبادل خويا عادي ما صار شيء 

نهار الماتش الناس لكل على أعصابها هاكا علاش تجنبت نكتب البارح بعد الماتش مثلا البارح نصبنا المشانق لدانهو و حتى اني نسب و نعاود فيه فقت اليوم عاودت تفرجت منغير ضغط الماتش باش نجمت نقيم بأكثر موضوعية

اي كي عاودت تفرجت، لقيتو يستحق الشكر و التمجيد؟

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 14:56, annnis a dit :

اي كي عاودت تفرجت، لقيتو يستحق الشكر و التمجيد؟

خويا الباهي تنجم تعاود تقرا شنوا رأيي فيه و شنوا كتبت عليه اليوم و كان فهمت الي اني نمجد فيه ليا و ليك ربي 

Posté(e)

Pour Danho, nsebi sfaxia 9alouli mela wa7ch tseib alina el bare7, il faut le soutenir mezlna mist7a99inou

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 15:22, Douda a dit :

Pour Danho, nsebi sfaxia 9alouli mela wa7ch tseib alina el bare7, il faut le soutenir mezlna mist7a99inou

il pese tres tres lourd sur les defenses.

L'axe central du CAB 9rib itayybou barred tey ki 5raj, mais il est trop inefficace, yeeeeeesser.

Generalement el bounta, ki yabda b mo5ou bien sur, ki ta3ksou el koura iwalli yal3ab pour l'equipe, el s7abou, hetha 7atta ki jetou koura bech ya3ti un caviar el Sasse chadd s7i7 ennou ikammalha wa7dou

Posté(e)
Le 01/05/2026 at 14:31, taraji_roma a dit :

il pese tres tres lourd sur les defenses.

L'axe central du CAB 9rib itayybou barred tey ki 5raj, mais il est trop inefficace, yeeeeeesser.

Generalement el boutna, ki yabda bounta b mo5ou bien sur, ki ta3ksou el koura iwalli yal3ab pour l'equipe, el s7abou, hetha 7atta ki jetou koura bech ya3ti un caviar el Sasse chadd s7i7 ennou ikammalha wa7dou

Raho fel action adhika 7ata ken tmarka besh yarja3 lil var suite z une faute de ben ali 

Posté(e)

Bon je ne vais pas etre pessimiste mais plutôt réaliste et raisonnable et d'ailleurs ken mouch korh fi zanatir j'aurais dit que perdre le titre cette année nous ferait plus de bien que de mal et si on jette un coup d'œil sur l'historique de hamdi meddeb on trouve que nos meilleurs cycles on les a fait apres avoir perdu le championnat...mais théoriquement notre dernière chance c'était hier on l'a raté. D'habitude le profil du champion se dessine lors du dernier virage et même au pire de nos états on assurait quand les autres perdent la tête tous seuls face à la pression . Cette année zanatir ont fait ce qu'ils font toujours soit perdre des points face usmo (ca reste un déplacement compliqué )et slimen (une equipe qui joue le maintien) l'Espérance qu'on connaît aurait boucle le débat et on aurait fait le plein w rana 3ana minimum 4 points d'avance et les autres seraient déjà a genoux...a7na cha3malna on perd 6 points dont 4 a rades et surtout 4 points contre des équipes qui n'avaient pas le moindre enjeu (cab et esz)et ca ca ne pardonne pas. Le problème est une grosse défaillance mentale qui n'est pas digne de nos couleurs...après tout ca aura t on le mental pour gagner un derby décisif et enchainer avec ben guerden en déplacement franchement j'en doute fort sur la base de ce que je vois comme fébrilité.....après bon ça reste du football..

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.