Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 19:18, mouh a dit :

Dhaherli c est notre seule chance de gagner le titre . 5ater avec cette foutue cl elli denya we9fa 3la 5aterha , mazelna bch ndhay3ou des points entre benzart omrane w css . 

3amnewel maw 5sarna cl , 5rajna kolna fer7anin felle5er b doublé.  5ater hedheka notre maximum . Cl bonus on n a ni le niveau ni les moyens de jouer le titre . Elli yji mabrouk . 

On se trompe d objectifs kil3ada w rabi yoster lano5rjou blech 7ata chay felle5er . 

وديجا راك وصلت للنصف النهائي( عمناول الربع) وعملت حاجه خارقة للعادة بالانتصار عالاهلي ماشي جاي 

علاش هالتركيز الكل وعلاش هالحسابات الكل عالشمبيونس 

Le 04/04/2026 at 20:15, tarajiste forever a dit :

استفسار 

شنيا حكاية اربعة بونت متاع الافريقي الى تحكيو عليها ؟

احتراز بنزرت وبعدها صفاقس على مشاركة الحرزي 

ومستحيل تتمسلها نقطة راهو 

Le 04/04/2026 at 20:00, chiboub a dit :

C'est quoi le lien entre la CL et le match d'aujourd'hui ?

التركيز متاع الناس الكل في الشمبيونس جمهور ومسؤولين وسطاف وملاعبية 

اقل حاجه كان لعبنا بالاحد كيما كان مقرر وموش اليوم رانا زدنا نهار راحة لبن حميدة ورانا نجمنا نعولو على ديارا حتى في شوط وممكن زاده رانا نجمنا نعولو على كسيلة بوعالية

اما نحنا نخممو في نهار راحة بزايد لمقابلة الشمبيونس

• Réponses 554
  • Vues 12,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• كسيلة بوعالية لاباس و حاضر لصنداونز بقدرة ربي

• Famma sujet tôt ou tard lezim na7kiw fih khater il semble keyinnou sujet tabou amma il pose bcp de questions w désolé pour le mot mais mokrez barcha. Kechrida a passé un an inactif, il est revenu

• وي تقطعت الرحمة  معناها بطّل معادش يخرج بطّل معادش يسافز معادش بمشي يسهر وللقهاري ؟؟؟ ماتش الاهلي ماو جمعة كاملة يترانا .. توا تفكر حكايتو  وسيدي خويا من غير ماتعطينا دروس استكفا بيها ل

Posted Images

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 21:20, Schlumberger-CFC a dit :

التركيز متاع الناس الكل في الشمبيونس جمهور ومسؤولين وسطاف وملاعبية 

اقل حاجه كان لعبنا بالاحد كيما كان مقرر وموش اليوم رانا زدنا نهار راحة لبن حميدة ورانا نجمنا نعولو على ديارا حتى في شوط وممكن زاده رانا نجمنا نعولو على كسيلة بوعالية

اما نحنا نخممو في نهار راحة بزايد لمقابلة الشمبيونس

Fama jam3ya fil 3alam toussel demi finale CL w mazalha 4 matchs pour le titre ma trakezch maa CL ?

C'est pas scandaleux rahou ki laabna samedi hkayet Diarra jet akher lahdha à cause de vol retardé, Kouceila Blessé Allahou a3lam fi 24h bech yet7awel wala et si on doit prendre le risque w nla3bouh

Lyoum jana un concours de circonstances khayeb khalana naamlou un mauvais match...on a assez d'expérience pour gérer la pression fi akher virage fi championnat sinon 3lech nhebou nhezouha championnat ? Bech naawdou naleebou CL la saison prochaine w nousslou demi w ngoulou ce n'est plus une priorité ?

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

yekhi fammaa chkoun ynajiim yfassrilna chnowa 7keyit Drager w Rafia ? yekhi cherinhom 3lech ?

Posté(e)

الي صار بعد طرح الاهلي ما يلقيش بالترجي مازال شهر و نص و يوفى العام نهار تدريب بحسابو نورمالمون ترشحنا نقوو الريتم و نركزو اكثر و اكثر مش العكس

Posté(e)

بن حميدة بدنيا بالع،بحذاه بن علي كي يلعب عاليمين اقل مالمتوسط خلي تحطو عاليسار،قدامو الجبالي عاليسار  ما ينجمش يجري و ميعرفش يغطي عالخط،هاذم 3 ملاعبية مش في بلاصتهم،خطأ استراتيجي،تزيدهم حاج علي خارج الموضوع،نزلو عليك مالشيرة هذيكة و استغلوا الهدايا متع بن علي،خذاو عليك الهف مالدقيقة لولة،تزيدهم تقا ضايع و اعطاهم كور متع بونتوات...هذا فنيا

معنويا فما ملاعبية بلاش شخصية و غياب توقاي أثر برشا،ما عناش ليدر في التيران

الشوط الثاني حاولنا نصلحو اما وقتها فات الفوت،كوناتي بصراحة ضيع علينا برشا وضعيات كانو ينجمو يكونو فرص...

آخر حاجة راهو ليتوال متع اليوم مش هي متع الذهاب و مش هي الي لعبت للزناطير،

Posté(e)

On a trop fêté la qualification face a el ahly on dirait hazina titre ou ikamel yokrej guerfela ikolek le public ikos fi tseker pour la finale.  Tawa klina kaf behi ness kol terja3 sakiha fi ka3a ou nrakzou . L'espérance lezemha tebda outsider mouch favori fi cl . Ou beaumel lezem yekbes rouuou . Rabi maana 

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 21:49, barça a dit :

On a trop fêté la qualification face a el ahly on dirait hazina titre ou ikamel yokrej guerfela ikolek le public ikos fi tseker pour la finale.  Tawa klina kaf behi ness kol terja3 sakiha fi ka3a ou nrakzou . L'espérance lezemha tebda outsider mouch favori fi cl . Ou beaumel lezem yekbes rouuou . Rabi maana 

Justement dès que j'ai la3bad 5arja fel chari3 tzamer ou mba3d guerfala fel talvza fhimt elli nahna mazalna b3ad kol el bo3d un grand d'Afrique ne doit jamais se comporter comme tel ni niveau public ni niveau BD.

Mala fel demi finale si on se qualifie nchallah chna3mlou ou nchallah kan nhizou el finale nemchiw n3ariw 3lihom fel talvza.

Deux ans en arrière la qualification en finale fiha qualification à la coupe du monde mais cette fois, c'est une qualification au Demi finale ni + ni - la tkoli rabih ahly aller retour la chay (est ce que Ahly font comme nous ki yerbhouna).

Bref il faut vite se ressaisir et BM doit savoir que nous en tant que supporters de l'espérance on compte à la fin de saison que les titres tout le reste on s'en fout et s'il veut remporter le championnat son équipe doit jouer les matchs qui restent avec la même concentration, engagement et détermination qu'un match de CL.

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 20:00, chiboub a dit :

C'est quoi le lien entre la CL et le match d'aujourd'hui ?

Lyoum eendna :

- Ben Hmida raja3 après des longs vols et des matchs fi tarf denya avec EN.

- Tougai suspendu

- Boualia Diarra Draguer Meriah blessés 

- Msekni out

Ok l'étoile en face ta3ba zada mais khir barcha mel aller rej3ou reb7ou plusieurs matchs dernièrement + Kechrida w Abid raj3ouhom fi janvier y3awnou fihom belbehi.

CL c'est un autre sujet on a 180 minutes devant nous c'est 50 50 et normalement Tougai Diarra Boualia Draguer sont récupérables dès le match aller.

Meriah récupérable pour le match retour inchallah 

Blaili zada fama chance yabda yakhedh fi temps de jeu petit à petit...ma tchoufech eli twali eendna une bonne formation avec un bon banc ?

Betbi3a fama lien . 5ater ma7adharnech notre match comme il se doit et le coach lui meme avoue cela . Howa le coach ma3lihech loum mazel ki jé . Jé 9aloulou cl cl cl y hawka y7adher fi cl w 3mal exploit deja ki na7a un adversaire bcp plus fort que lui .  Sauf que ena we7ed m nes 7ata fi tombok l euphorie k3adt pieds sur terre , mi temps lowel ken youfa 3 0 w 7ad may9oul kilma tellement chay b3id 3la ba3dhou . Cl 3malna exploit ki wselna win wselna lbe9i lkol bonus le 3ana niveau sundowns le 3ana les moyens de rivaliser sur 2 matchs . Mch ma3neha nhabtou ydina loin de la ama n3awed fallait pas se tromper d objectif. 

Cardoso 5sar final fi masr , jim3a ba3d rba7na l club w chadina thneyet titre. 3amnewel klina tri7a koura face a sundowns w kif kif jim3a ba3d fata9na l club w chadina thneyet titre w 5altet l coupe felle5er. 

Tawa rana ma3atch aussi forts que les 2 dernieres saisons rana blech lateraux , blech metiah , blech west et surtout surtout blech ailier gauche w blech attaquant.  3mal 180mn behin fi contexte precis slo7 fih w 3awena barcha . Ghir hedha joueur karakouz ma3andou 7ata 3ale9a bl koura weli wrah mch khir minou byesser . Donc yhdiba wyhdikom rabi li sar lyoum rahou faute professionnelle grave raw titre ka3ed yohreb minna w a7na 3adi li tkalmiu y9ollik cl w 5achmou f smé . Rabi m3ana nchala w rabi y9ader l 5ir .

Sinon pour les meriah et bleili oui tres bonnes nouvelles en prévision du derby li nchala noussloulou 7ayin . Ama pour sundowns raw la7ad ejey ya3ni tnajim trawa7 dimanche prochain 5ater tal3ab contre un adversaire b3id 3lik fi kol chay . Tok3id koura w role du public nchala t3awed temchi m3ana lkoura . 

Pour boualia oui nchala yoslo7 bch ye5ou 3la sasse . Ama diarra w drager w nsit chkoun e5er rahom ma3andhom may3awnouna ti drager mch mnajim y3awen rouhou 7ata yousel y3awen l equipe fi cl . 

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 22:22, mouh a dit :

Betbi3a fama lien . 5ater ma7adharnech notre match comme il se doit et le coach lui meme avoue cela . Howa le coach ma3lihech loum mazel ki jé . Jé 9aloulou cl cl cl y hawka y7adher fi cl w 3mal exploit deja ki na7a un adversaire bcp plus fort que lui .  Sauf que ena we7ed m nes 7ata fi tombok l euphorie k3adt pieds sur terre , mi temps lowel ken youfa 3 0 w 7ad may9oul kilma tellement chay b3id 3la ba3dhou . Cl 3malna exploit ki wselna win wselna lbe9i lkol bonus le 3ana niveau sundowns le 3ana les moyens de rivaliser sur 2 matchs . Mch ma3neha nhabtou ydina loin de la ama n3awed fallait pas se tromper d objectif. 

Cardoso 5sar final fi masr , jim3a ba3d rba7na l club w chadina thneyet titre. 3amnewel klina tri7a koura face a sundowns w kif kif jim3a ba3d fata9na l club w chadina thneyet titre w 5altet l coupe felle5er. 

Tawa rana ma3atch aussi forts que les 2 dernieres saisons rana blech lateraux , blech metiah , blech west et surtout surtout blech ailier gauche w blech attaquant.  3mal 180mn behin fi contexte precis slo7 fih w 3awena barcha . Ghir hedha joueur karakouz ma3andou 7ata 3ale9a bl koura weli wrah mch khir minou byesser . Donc yhdiba wyhdikom rabi li sar lyoum rahou faute professionnelle grave raw titre ka3ed yohreb minna w a7na 3adi li tkalmiu y9ollik cl w 5achmou f smé . Rabi m3ana nchala w rabi y9ader l 5ir .

Sinon pour les meriah et bleili oui tres bonnes nouvelles en prévision du derby li nchala noussloulou 7ayin . Ama pour sundowns raw la7ad ejey ya3ni tnajim trawa7 dimanche prochain 5ater tal3ab contre un adversaire b3id 3lik fi kol chay . Tok3id koura w role du public nchala t3awed temchi m3ana lkoura . 

Pour boualia oui nchala yoslo7 bch ye5ou 3la sasse . Ama diarra w drager w nsit chkoun e5er rahom ma3andhom may3awnouna ti drager mch mnajim y3awen rouhou 7ata yousel y3awen l equipe fi cl . 

hq720.jpg

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 22:22, mouh a dit :

Meriah chaemdakhlou tawa ? On est meilleurs sans lui, w ki toussel demi CL forcément twali tehlem b titre, w hata ken zahret contre l'Ahly en 1ere période, on doit essayer d'aller au bout, en 2024 zahret zahret lessmé m3a Sundowns ghadi w kona nejmou nhezou, CL mouch dima le meilleur elli ihezha w les exemples ne manquent pas. 

Championnat mazel fih des faux pas, on rivalise pas avec le Bayern zeda faut pas abuser, nchallah avec le retour de quelques joueurs loumour tet7assen, mais ma n7atmouch rwehna b rwehna zeda

Posté(e)

raw mech evident tal3eb ne9ess chtar equipe w zero automatisme: Tougai rock f defense ye5ou 3eme carton bete ta3abna rassat ne9lbou f defense Ben Hmida w Ben Ali elli houma fi postouwethom nchalah neslmou. Keita te3eb offensivement w howa wel haj Ali mestensin yod5lou west el la3ba donc deja handicap tal3ab bihom. Ba3ed nzidou Boualia w Diarra elli houma akther joueuret i3awnou offensivement, ki 8abou 93ad Sasse wa7dou w walla Danho ma3zoul.

hethika hiya, tu ne peux pas faire plus, surtout 9oddem adversaire qui joue le match de sa saison lioum. 

Posté(e)

La qualité de notre effectif laisse beaucoup à désirer. Nous manquons gravement des joueurs snay3ia sur terrain.

Avec le rythme des matches et les blessures des joueurs cadres, c'était prévisible de laisser des plumes inchallah en arrivant au derby, nous serons dans une courbe ascendante.

Posté(e)

والله نقعد نقعد بيني وبين روحي ونخمم زعمه كان الترجي عاقبت اغبولو ومعادش يلعب كيما طالبو برشا وخيان

Sinon

فما حاجات تصير كان في الترجي وماتلقالها حتى تفسير 

مشا صبري وجا ممرن اجنبي متاع لياقة بدنية مع ريجيكامب و خليناه مع الكنزاري وبوميل وزدنا معد بدني اجنبي زاده … ومع هذا الكل ملاعبيتنا تحبلهم ديما برشا وقت باش يرجعو ويلقاو لياقتهم والامثلة عديدة

طبيا كيف كيف عنا خالات غريبة كيما اصابة مزياح وتتالي الاصابات لاكثر من لاعب

فنيا .. الفريق الوحيد في العالم الي ديما في كل موسم ينتدب ملاعبية وبعد اسابيع يعاقبهم ومعادش يسمحلهم باش يتراناو ولا يسلفهم لا يبيعهم هوكه جيست يخلصهم والامثلة عديدة ومن مدة وكل عام قاعدة تتعاود واخرها الدربالي الي شريناه بمليار ومن اشهرة عاقبناه كيما غيرو ( الغير مقربين) 

كيف كيف بمدير رياضي تونسي ولا اجنبي ولابلاش مدير رياضي تحس نفس التصرف في الانتدابات وخاصة في المحموعة وكاينو فما حكومة ظل هي الي تسير في الامور مهما مانو الاشخاص الي في الواجهة

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 01:46, candia Traoré a dit :

La qualité de notre effectif laisse beaucoup à désirer. Nous manquons gravement des joueurs snay3ia sur terrain.

Avec le rythme des matches et les blessures des joueurs cadres, c'était prévisible de laisser des plumes inchallah en arrivant au derby, nous serons dans une courbe ascendante.

Bi kol essaraha, effectif mouch khayeb pour le championnat, mais rahou on a évité une catastrophe hier.  3la 11 5 mouch fi blayesshom a un moment t7ess elli nal3bou 2 contre 11. Le coach est à son sixième match avec nous, ce n’est pas pour retomber dans les travers de Kanzari. Fi tounes, on ne peut pas jouer à 10 derrières, les joueurs qu’il a aligné hier ne savent pas le faire. Encore une fois, en Tunisie on a pas le luxe de perdre une mi-temps et puis faire tous ses changements à 65 et terminer avec des joueurs sur le carreau, c’est une faute professionnelle et j’espère que nous avons limiter les dégâts à ce niveau de la compétition on a besoin de tout le monde. 
J’espère que le directeur sportif touche 2 mots à beuamel pour qu’il se rende compte où est ce qu’il a mis les pieds, et que dans le championnat on joue seul contre tous et que notre marge de manœuvre est limité. 

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 08:35, SMK a dit :

Bi kol essaraha, effectif mouch khayeb pour le championnat, mais rahou on a évité une catastrophe hier.  3la 11 5 mouch fi blayesshom a un moment t7ess elli nal3bou 2 contre 11. Le coach est à son sixième match avec nous, ce n’est pas pour retomber dans les travers de Kanzari. Fi tounes, on ne peut pas jouer à 10 derrières, les joueurs qu’il a aligné hier ne savent pas le faire. Encore une fois, en Tunisie on a pas le luxe de perdre une mi-temps et puis faire tous ses changements à 65 et terminer avec des joueurs sur le carreau, c’est une faute professionnelle et j’espère que nous avons limiter les dégâts à ce niveau de la compétition on a besoin de tout le monde. 
J’espère que le directeur sportif touche 2 mots à beuamel pour qu’il se rende compte où est ce qu’il a mis les pieds, et que dans le championnat on joue seul contre tous et que notre marge de manœuvre est limité. 

Honnêtement pour les grands matchs de choc c tres insuffisant 

Le milieu yessir khayeb , me najmouch le nchidou koora le na3mlou transition 

L'équipe est divisé en 2 donc prétendre qu'on a un bon effectif pour la ligue mouch s7i7 a 100 pour cent

Posté(e)

وقت الي حكيت على انتدابات جانفي شبعت -1 وقتلي اصلا مازال جانفي قلت راهو الملاعبية تو لازم ملاعبية تدخل تلعب في الوقت لازم ملاعبية اساسيين في الوسط و جناح و ظهير و معوض اكسيال شبعت -1

الي صار

يوسف المساكني. : ربي يرحم بوع

دراغر : لتو 0 اضافة رغم البارح كنا مستحقين كوناتي يلعب مثلا خير من نتلزو بكايتا

عرعار : جايبين معوض لبنحميدة السيد ماهوش في القايمة اصلا 

رفيعة : مازال مش حاضر او هذاكا مستواه الحاصيلو تحت الصفر حاليا

الحاج علي : مايفرف شي على الجبالي كنا مستحقين ملاعبي يفك بادلاصة تقا ديراكت

ديارا : اكثر واحد قدم الاضافة رغم مانعتبروش انتداب اصلا

الي انتدب حاجتين يا ميعرفش الترجي يا حاتو اوامر باش يحضر العام الجاي و اش علينا في السنة و في الحالتين فشل

Posté(e)

تجي قدامك إمكانية باش تجيب ملاعبية في قيمة دراقر و رفيعة و عرعار تقول لا؟

كان ما خذيتهمش في الشتاء ماعادش تخلط عليهم في الصيف،اما كنا نجمو نجيبو اقل حاجة جناح ايمن و مدافع حاضرين 

Posté(e)
Le 04/04/2026 at 17:54, Ayadi10 a dit :

الحل واضح و صريح

:

شوفولنا  البلايلي  وقتاش  يرجع  و  يحظر  للدربي  لا

الباقي الكل حكايه فارغه

انا مين ...انا  بابا

.

اجري يا

@chiboub  

.

FB_IMG_1775383065999.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Oui, entrer une saison avec beaucoup des matchs importants avec seulement 3 axiaux etait une erreur fatale.

Pour les autres postes, on a des bons doubleures mais on ne peut pas calculer l' effet des blessures à mon avis.

Posté(e)

Des fois c bien de voir le verre a moitié plein.

دخلة طرح البارح و التجييش اللي عملوه لجمهورهم و الجامعة ووو و البيلانتي اللي تنحات كانو يدخلونا في زنقة ما تعديش. 

ما نعرفش اش كان يصير كان مركاوها و زادو نزلو علينا.

هاذي حاجة ناخذها في باب الايجابي.

شطر اليفيكتيف يا مضروب يا راجع مالضربة. و زدناهم الجبالي و حاج علي.

عندنا برشا بقايا متاع الكنزاري: بن علي اش يعمل مازال معانا. كوناتي عامين يلعب موش في بلاصتو. الڤنيشي فقد كل حاجة باهية فيه. بوزيان ما يقنعش المراني الجديد.  ووو

و حاجة ذهنية مازلنا ما فقعناهاش: المجموعة هاذي يغيب عليها البلايلي و توقاي تولي الركاييب ترعش و الخوف و قلة الشخصية. ملاعبية ليتوال اللي مايجيوش بناكة عندنا من بالصغير و ڤبو و حتى كشريدة لبارح مالقاوش واحد ياقفلهم حتى بڤحرة ولا بدزة. الكلها خايفة و مهبطة عينيها.

الحاصل : حصل ما فالصدور.

Mnt venons au plus important : c une phase cruciale ou on a perdu des pnts contre le CA. Ce sont les mm pnts qu'eux mm avaient dilapidé qd on avait des matchs retard. Ils sont passés par une méforme et la ils reprennent le bon rythme.

Nous on doit encaisser klk mauvaises prestations mais la ils nous faudra les 3pts. On a joué 3 mauvais déplacements mestir metlaoui et étoile. 2/9. 

توا الناس الكل تركز و تدز مع الجمعية. ماناش باش نصلح كل شي اما اللي موجودين ينجمو يربحو الاطراح الجايين. 

ماهوش هروب مالتقييم اما حاليا ماعادش عندنا الفضا باش نبدلو.

المراني و المدلك و الملاعبية هوما بيدهم. كان كتب نعملو الدورة الشرفية فالدربي. و نعديولهم صيفية مرار حلقم. و كان زدناهم الشامبيونز اتاو يهجو مالبلاد. 

ربي و انتي ربي.

Posté(e)

Notre équipe manque encore de l'audace.

Sans être sur du résultat et du rendement mais Hier il fallait mettre dans le bain des jeunes joueurs dans les postes ou nous avons de problèmes. 

3andek Derbali, Arar et Hmidi kenou ynajmou yabdew toreh. 

Hkeyet Bouzayene zeyed nzidou nahkiw feha. Hamdi n'en veut plus de lui, tfol 3a9el ew 5adem hawka 3lech mazel yetrena.

Posté(e)

hier y'avait sur 11 joueurs titulaires 8-7 hors du coup, 

les seules eli fama le strict minimum ben Saïd Jelassi w chwaya ogbulu w keita 

les ben hmida ben Ali tka jebali haj ali sasse 6 joueurs qui était vraiment nul à chier avec un gros volume de déchets, des décisions merdiques, un impact négatif sur le jeu un zéro pointé .. 

et après malheureusement sur les réseaux tal9a fi la3bed chadet rafia fi tarkina comme si c'était lui l'origine de nos problèmes hier.. 

Posté(e)

رووووح

IMG-20260405-WA0002.jpg

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 11:08, ouertanislimane a dit :

Des fois c bien de voir le verre a moitié plein.

دخلة طرح البارح و التجييش اللي عملوه لجمهورهم و الجامعة ووو و البيلانتي اللي تنحات كانو يدخلونا في زنقة ما تعديش. 

ما نعرفش اش كان يصير كان مركاوها و زادو نزلو علينا.

هاذي حاجة ناخذها في باب الايجابي.

شطر اليفيكتيف يا مضروب يا راجع مالضربة. و زدناهم الجبالي و حاج علي.

عندنا برشا بقايا متاع الكنزاري: بن علي اش يعمل مازال معانا. كوناتي عامين يلعب موش في بلاصتو. الڤنيشي فقد كل حاجة باهية فيه. بوزيان ما يقنعش المراني الجديد.  ووو

و حاجة ذهنية مازلنا ما فقعناهاش: المجموعة هاذي يغيب عليها البلايلي و توقاي تولي الركاييب ترعش و الخوف و قلة الشخصية. ملاعبية ليتوال اللي مايجيوش بناكة عندنا من بالصغير و ڤبو و حتى كشريدة لبارح مالقاوش واحد ياقفلهم حتى بڤحرة ولا بدزة. الكلها خايفة و مهبطة عينيها.

الحاصل : حصل ما فالصدور.

Mnt venons au plus important : c une phase cruciale ou on a perdu des pnts contre le CA. Ce sont les mm pnts qu'eux mm avaient dilapidé qd on avait des matchs retard. Ils sont passés par une méforme et la ils reprennent le bon rythme.

Nous on doit encaisser klk mauvaises prestations mais la ils nous faudra les 3pts. On a joué 3 mauvais déplacements mestir metlaoui et étoile. 2/9. 

توا الناس الكل تركز و تدز مع الجمعية. ماناش باش نصلح كل شي اما اللي موجودين ينجمو يربحو الاطراح الجايين. 

ماهوش هروب مالتقييم اما حاليا ماعادش عندنا الفضا باش نبدلو.

المراني و المدلك و الملاعبية هوما بيدهم. كان كتب نعملو الدورة الشرفية فالدربي. و نعديولهم صيفية مرار حلقم. و كان زدناهم الشامبيونز اتاو يهجو مالبلاد. 

ربي و انتي ربي.

Juste 3al guenichi, el barr7 dghorli adda mi-temps correcte , hetta ces diagonale vers les ailiers kenou bien dosé

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.