Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Louled bellehi wa9teh match sundowns aller nchala ?

• Réponses 554
  • Vues 12,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• كسيلة بوعالية لاباس و حاضر لصنداونز بقدرة ربي

• Famma sujet tôt ou tard lezim na7kiw fih khater il semble keyinnou sujet tabou amma il pose bcp de questions w désolé pour le mot mais mokrez barcha. Kechrida a passé un an inactif, il est revenu

• وي تقطعت الرحمة  معناها بطّل معادش يخرج بطّل معادش يسافز معادش بمشي يسهر وللقهاري ؟؟؟ ماتش الاهلي ماو جمعة كاملة يترانا .. توا تفكر حكايتو  وسيدي خويا من غير ماتعطينا دروس استكفا بيها ل

Posted Images

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 19:37, mou7a a dit :

Louled bellehi wa9teh match sundowns aller nchala ?

الاحد الثمنية متاع الليل بوقت تونس

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 20:39, Schlumberger-CFC a dit :

الاحد الثمنية متاع الليل بوقت تونس

يباركلك

Posté(e)

بالله فما اخبار على اصابة بوعالية وكان اليوم ترانا عادي مع المجموعة وشكرا 

Posté(e)

أنا امنيتي يخرجلنا واحد يفسرلنا علاش بوزيان ما يلعبش 

Modifié (le) par hichmkachekh

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 20:11, Schlumberger-CFC a dit :

بالله فما اخبار على اصابة بوعالية وكان اليوم ترانا عادي مع المجموعة وشكرا 

received_794734997042415.jpeg

Posté(e)

الله يستر مالاصابات و كهو …

طرح الاهلي اللي عمل الفارق البنك متاعنا … 

محتاجين الملاعبية الكل الشهرين هاذم 

Posté(e)

Je me pose une question brabi Draguer pourquoi n'a pas joué hier ?

Posté(e)

اللهم لا اعتراض

اعطيونا قائمة المصابين

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

توا عاودت شفت الطرح

النجم عملت هجمة وحدة كهو،تصويبة فادي بن شوق في اخر الطرح

قداشنا ضعاف كنا وكهو

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 21:47, TheRadhoine a dit :

توا عاودت شفت الطرح

قداشنا ضعاف كنا وكهو

100 %

ماعملو حتى شيى فرصة وحدة 

كان زدنا الجبري مع دانھو رانا مركينا وممكن نمركيو اكثر من بونتو 

الله غالب خفنا ياسر 

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 22:47, TheRadhoine a dit :

توا عاودت شفت الطرح

قداشنا ضعاف كنا وكهو

و احنا قداش من هجمة؟

Posté(e)

برشا عكس وبرش اصابات صحيح وهذاكه قضاء وقدر ربي ولا إعتراض

أما في المقابل برشا تسطيك بقري راهو مالقايمين على شؤون الكورة في الترجي 

انت وحدك عملت مركاتو صيفي فضيخة وزردت ختمتها بالمركاتو الشتوي المعفط و بالطبيعة زعام كان في معاقبة وابعاد الملاعبية 

انت وحدك الي برغم المليارات الموجودة والمليارات الي دخلت مالمشاركة مناع المونديال انت الي ماأحسنتش التصرف في حتى مركز متاع الملاعبية وانت الي ماأحسنتش التصرف في موضوع الكنزاري وانت الي ماأحسنتش التصرف في المركاتو والمحموعة 

Posté(e)
Le 05/04/2026 at 22:15, anismkache51919 a dit :

و احنا قداش من هجمة؟

حتى اني قلت قداشنا ضعاف

اما على كل وصلنا للقول اكثر منهم كان مانيش غالط، قصدي شطنا في القول، ومع هذا مايبررش الي صار بالكل

جيهة ايسار ميتة

ونانعرفش علاش مع ماهر ومع هذا تو، وساعات حتى مي ريقي، الشوط الاول ديما ضايعييييين جملة

Posté(e)

صباح الخير لكلام الي قالو بومال بعد الطرح يشغل برجولية

اولها الماتشوات قبل السي ال ديما صعاب مافهمتش ياخي بين الزوز اطراح 8 ايام ماناش في الاوروب تلعب سبت و ثلاث

و بعدها قال من اول مادخلنا جمهورهم قلقنا و ضرب و دبابز ياخي عارف وين نلعبو؟ ان شاء الله كان ترشحنا و لعبنا الفينال في المغرب في بالو ا يستنى فيه؟؟

Posté(e)

هوما ما عملو حتى هجمة لكن احنا كل مرة تجي الكرة عند واحد من جماعتنا تلقى عليه ثلاثة مالنجم

هوما كانو حاطين قلوبهم في الماتش عكس ملاعبيتنا الي مشاو رقدوًو روحو

Modifié (le) par koyouki

Posté(e)

Mridh depuis samedi ena. 

Mridh 5ater je sentais tout ca, car menech mezeharine les deux joueurs avec le plus de potentiel pour surprendre la defense de l'* étaient absent Boualia et Diara. 

Mridh 5ater en face equipe habtet bi glyeb kbir , na7na nous manquons de leader dans notre équipe,  kil 3ada très mou

Mridh 5ater we7ed kima Tka confirme que yesser sghuir 3la taraji malgré toute sa bonne volonté. 

Mridh ki enchouf Ben Ali à gauche ydha7ek kima à droite, Ben Hmida qui finalement mehouch mte3 axial car ses relances ydha7kou fi west

Mridh car raja3na zanatir fi le3ba et ech bech Yfodha tawa

Mridh car a prioir Haj Ali et Jbali blessé zeda

Mridh 5ater me 3annech un staff et idara 3andha des couilles : quand des joueurs sont blessés faur tenter ethabet des jeunes kima 3ar3ar et le jeune ailier gauche pas Ben Ali 30 ans qui on savait d'avance il sera un flop à gauche et Jbali sera un flop 9odemou Car ce n'est pas son poste. 

Na3ref fi CL le3ba okhra mais mezlena très moyen sincèrement. On peut tout perdre fi 2 semaines.. rabi m3ana 

Posté(e)

إدارة الترجي،  سيدي رئيس الفرع و نائب الرئيس و صاحب الصلاحيات 

البارح جمهورهم لبس مراول سبونا أمهاتنا و مرة أخرى مارينا حتى رد فعل 

أما كي طفل صغير زنطور يستفزنا في البارك متاعنا و تصير عركة وقتها تخرجو تطلبو السماح من تونس كاملة و كي أحنا عملنا بوندرول وليتو تتيتمولهم و تسايسو فيهم و ناقص كان تصبو بالمكشخين إلي عملوها 

و كان أمهاتهم خير من أمهاتنا حسب رأيكم قولولنا خلي نفهمو رواحنا 

و راو يا صديقي صحيح سوسة باهية و صفاقس فيها دولاب أما مافيها باس تتفكرو علاش الترجي تخلص فيكم 

بالرغم إلي أنا نعرف إلي الرجولية ناقصة برشة 

Posté(e)
Le 06/04/2026 at 10:24, Taraji Dream a dit :

Mridh depuis samedi ena. 

Mridh 5ater je sentais tout ca, car menech mezeharine les deux joueurs avec le plus de potentiel pour surprendre la defense de l'* étaient absent Boualia et Diara. 

Mridh 5ater en face equipe habtet bi glyeb kbir , na7na nous manquons de leader dans notre équipe,  kil 3ada très mou

Mridh 5ater we7ed kima Tka confirme que yesser sghuir 3la taraji malgré toute sa bonne volonté. 

Mridh ki enchouf Ben Ali à gauche ydha7ek kima à droite, Ben Hmida qui finalement mehouch mte3 axial car ses relances ydha7kou fi west

Mridh car raja3na zanatir fi le3ba et ech bech Yfodha tawa

Mridh car a prioir Haj Ali et Jbali blessé zeda

Mridh 5ater me 3annech un staff et idara 3andha des couilles : quand des joueurs sont blessés faur tenter ethabet des jeunes kima 3ar3ar et le jeune ailier gauche pas Ben Ali 30 ans qui on savait d'avance il sera un flop à gauche et Jbali sera un flop 9odemou Car ce n'est pas son poste. 

Na3ref fi CL le3ba okhra mais mezlena très moyen sincèrement. On peut tout perdre fi 2 semaines.. rabi m3ana 

1000% d'accord 

Et c'est ça qui m'a mis en rogne ... tout ce que tu as écris ainsi que les amis ici est une évidence élémentaire ... pourquoi le staff n'a pas vu cette évidence ?

Tout le monde savait que notre effectif est minable ... mais il y avait de quoi faire sur le plan tactique pour contre carré cette équipe de l'étoile ... au passage c'est une équipe minable, vide et abjectes où au min 4 joueurs sur terrain sont en surpoids morbide pour un athlète de haut niveau

Logiquement, pour le parcours du championnat nous avons fait ce qu'il ne faudrait au aucun cas faire ... tawa les dés sont pipés et je ne pense pas que cette équipe à la possibilité de chercher le titre, vu la complexité des matchs restant (tout en espérant que je trompe)

Posté(e)

En 9odrat Rabi labès inchallah, comme d' habitude inchallah,lors le dernier virage quand on est dos au mur, notre equipe montre qu' dlle est la meilleure en tuinise en écrasant tous sur son passage, ca sera le cas cette saison aussi  inchallah.

On aura le match du css et des zanatirs besoin à nos supporteurs en masse à radès, mais pour les autres 4 matchs je fais confiance à nos joueurs qui étaient à l' hauteur la dernière saison où on étaient dans une situation similaire et je dis ca en absence de Blaili.

Labès inchallah :)

Si Blaili reviendra, on pourrait dire mabrouk dés maintenant :D

Posté(e)

Voilà le parcours des deux équipes :

USMO-CA              EST-ZARZIS
CA-JSK                   BIZERTE - EST
SOLIMAN-CA        EST-CSS
CA-ST                    OMRANE-EST
EST-CA                 EST-CA

Pour le parcours avant d'atteindre le derby :

Pour eux je pense que la seule équipe qui fera le nécessaire pour leurs faire perdre des points est Soliman 

- Je ne pense pas que ni le ST ni USMO feront le nécessaire (tout en espérant que je me trompe)

- Pour nous il faudrait cravacher très dur : Omrane fera tout son possible et plus pour nous saboter, le match du CSS va être très dur, bizerte en déplacement ne sera pas une sinécure 

- Pour moi il reste un match que tout le monde semble oublié : le dernier ! car si nous étions à égalité avec la Merda après le derby, nous on fait le déplacement à Ben guerden et là ça va être une guerre et pas un match !

Posté(e)
Le 06/04/2026 at 12:05, weah a dit :

Voilà le parcours des deux équipes :

USMO-CA              EST-ZARZIS
CA-JSK                   BIZERTE - EST
SOLIMAN-CA        EST-CSS
CA-ST                    OMRANE-EST
EST-CA                 EST-CA

Pour le parcours avant d'atteindre le derby :

Pour eux je pense que la seule équipe qui fera le nécessaire pour leurs faire perdre des points est Soliman 

- Je ne pense pas que ni le ST ni USMO feront le nécessaire (tout en espérant que je me trompe)

- Pour nous il faudrait cravacher très dur : Omrane fera tout son possible et plus pour nous saboter, le match du CSS va être très dur, bizerte en déplacement ne sera pas une sinécure 

- Pour moi il reste un match que tout le monde semble oublié : le dernier ! car si nous étions à égalité avec la Merda après le derby, nous on fait le déplacement à Ben guerden et là ça va être une guerre et pas un match !

Je vais rectifier 2 points w idhakerni :

- Match cab fi benzaret sera le match le plus facile à gérer.

- Match Benguerdan sera une formalité si Benguerdan assure le maintien avant la dernière journée. 

Posté(e)

لازم تتفض في الدربي ملخر

بنڨردان الي سمعتو في الكواليس السنة يطيحوها يعني اخر طرح باش يكون صعيب غادي

بالنسبة لي الترجي كان تلعب مركزة الماتشوات لكل نربحوهم الصعيب ماتش صفاقس هوني خاطر صفاقس رجعت

سينون حسب مانتفكر تقريب مدرب سليمان هو امين ڨارة الي هو زنطور ولدهم عمرو لكل يريني في الصغار في البارك ب و حتى كي كان يحلل ما يحشمش منها

Posté(e)
Le 06/04/2026 at 12:19, anismkache51919 a dit :

لازم تتفض في الدربي ملخر

بنڨردان الي سمعتو في الكواليس السنة يطيحوها يعني اخر طرح باش يكون صعيب غادي

Fama Logique d'après le calendrier, Gabes w jsk impossible yfoutou benguerdan fil classement et même Beja tnajem eti7 gbal Benguerdan 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.