Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J14] CA 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 09:19, baligh_roma a dit :

هو كان تجي تتبع الاصل يرجع عليهم...عباد كلوشارات و مش متربين...انا ما عنديش تفسير اخر

ايا هاو عينة 

https://www.facebook.com/share/r/17qcgF5LSJ/

لا هكاكة خويا  من غادي من مش متربين و من غادي من قلال اصل و مافهمش دواء و مافيهم حتى أمل للمقام عيسى

برّا الله لا يردهم و انشالله من كبّة إل كبّة وانشالله عيشتهم الكحلة تمشي تمشي و تزيد تسواد

• Réponses 1,3k
  • Vues 25,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

je suis tout à fait d'accord pour l'histoire du pnalty et j'ai eu la même reflexion au moment il a raté son penalty. Si je me trompe pas ki joueur yodkhol w titmarka on fait rien, par contre si elle est ratée c'est à refaire, après quand j'ai vu que personne n'en parlait ici 9olt la règle a changé 

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 11:36, UnicoAmore a dit :

Menich expert mais yeli na3rfou lorsque les joueurs des 2 équipes yodkhlou dans la surface matet3awedch w houni Jlassi hredna puisque c'est le seul de notre côté vs. 3 zanatirs fi surface.

Rabbi yehdikom l wehed masada9 rabbi bdé il passe à autre chose wentouma t7ayrou fel mweja3

image.thumb.png.a0bf26a728c3e6cbcb32c26746a03d97.png

لا تتعاود حتى كان دخلو مالزوز فرق،المشكلة تو في var...

قالك ما يتدخلش الا في حالات معينة

اما الحكم قدام عينيه...بالطبيعة يخاف

FB_IMG_1762943589645.jpg

Screenshot_20251112_103556_ChatGPT.jpg

Modifié (le) par baligh_roma

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 11:36, UnicoAmore a dit :

Menich expert mais yeli na3rfou lorsque les joueurs des 2 équipes yodkhlou dans la surface matet3awedch w houni Jlassi hredna puisque c'est le seul de notre côté vs. 3 zanatirs fi surface.

Rabbi yehdikom l wehed masada9 rabbi bdé il passe à autre chose wentouma t7ayrou fel mweja3

image.thumb.png.a0bf26a728c3e6cbcb32c26746a03d97.png

Oui, Haaland a raté un péno ce week-end contre Liverpool, et plusieurs joueurs dakhlou dans les 18m, et rien ne s'est passé.. C'est une parenthèse zeida vaut mieux se concentrer sur ce qu'on peut améliorer

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 11:44, Mehdy a dit :

Oui, Haaland a raté un péno ce week-end contre Liverpool, et plusieurs joueurs dakhlou dans les 18m, et rien ne s'est passé.. C'est une parenthèse zeida vaut mieux se concentrer sur ce qu'on peut améliorer

Apparemment lé, je viens de faire une petite recherche, le peno doit être rejoué et la VAR peut et doit intervenir. Dans ce cas l klem inejem ikoun s7i7. 
Donc fi 9aleb ba3dhou na7na yeli tedhlamna mouch houma, mais c’est eux qui crient au scandale partout w mhabtin 100 communiqués w vidéo.

Maintenant sehla barcha, Kattou ihezz rohou w yemchi yesma3 l VAR كمعاملة بالمثل

Posté(e)

الترجي لازمها و واجبها انو تطلب هي زاده اللستماع لتسحيلات الفار 

وبعد نحكيو 

Posté(e)

الحق عندي مجرد راي انو لازم نخرجو من حكايات الدربي يزيه النقاشات تساعدهم هم اكثر منا

لازم تو نخزرو لمشاكلنا 

حتى قبل ما يتضرب البلايلي كنا نعانو باش نسجلو و نصنعو اللعب لازم برشا تصليح

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 11:49, UnicoAmore a dit :

Apparemment lé, je viens de faire une petite recherche, le peno doit être rejoué et la VAR peut et doit intervenir. Dans ce cas l klem inejem ikoun s7i7. 
Donc fi 9aleb ba3dhou na7na yeli tedhlamna mouch houma, mais c’est eux qui crient au scandale partout w mhabtin 100 communiqués w vidéo.

Maintenant sehla barcha, Kattou ihezz rohou w yemchi yesma3 l VAR كمعاملة بالمثل

@UnicoAmore

يقوى عليك  ربي...زوز أراء في دقيقه

😆

على الاقل هاك ثبت وصححت معلومتك 

👍

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 11:02, Ayadi10 a dit :

Screenshot_20251112_110127_Facebook.jpg

هاذم الجهلوت إلي  تحبهم الإدارة متاعنا بش يحكيو بإسمنا 

موش مهم المستوى ولا الأفكار،  المهم الولاء و الطاعة للسلطان و لباش حامبة 

شلبي و صوالحية و سناقرية و القوبنطيني و سامي العروسي 

ملا مهازل 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)

Ena 7asb 3elmi, la VAR n'intervient pas fel exécutions des coups francs et des pénaltys (les coups de pieds arrêtés en général, y compris les touches et les corners).

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 12:41, Lasmaris a dit :

Ena 7asb 3elmi, la VAR n'intervient pas fel exécutions des coups francs et des pénaltys (les coups de pieds arrêtés en général, y compris les touches et les corners).

La VAR intervient fi les penos.

La preuve : quand un gardien ne garde pas au moins un pied sur la ligne avant l'exécution de peno et les arbitres sur terrain ne remarquent rien

la VAR intervient pour corriger cette erreur

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 13:00, chiboub a dit :

La VAR intervient fi les penos.

La preuve : quand un gardien ne garde pas au moins un pied sur la ligne avant l'exécution de peno et les arbitres sur terrain ne remarquent rien

la VAR intervient pour corriger cette erreur

et je pense que le gardien prend un carton jaune dans ce cas?

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 13:02, maldini a dit :

et je pense que le gardien prend un carton jaune dans ce cas?

Je pense oui s'il refait l'erreur plus qu'une fois 

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 13:03, chiboub a dit :

Je pense oui s'il refait l'erreur plus qu'une fois 

Lille Rome le penalty a été tiré 3 fois. 

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 09:45, victory4ever a dit :

البيرو متاعنا عندو هدف واحد 

وقتاش يسكتوا الزناطير بش نتنحا عليهم ها الغمة و ما ترصيلهمش يجاوبو كي العباد 

والله ماذا بينا ما نتدخلوش أمّا كل مرة نضطرو باش نتدخلو على مضض

La phrase culte de Walid Guerfala a chaque intervention

Posté(e)

Nahna belaili omou tahbet tkawer m3ah kol déplacement ! Match derby mazzel mahbatech mel car w yseboulou fi omou w a9wa mel kol rojla tcharji fi joueretha ya zaalouni "ni*** bouh".. W bien-sûre nahna 3a9lin njewbou sur terrain si hamdi mayhebech lmachekel w riadh haw dakhel l mini bus fih lbarka ma3adech nejbdouh 

FB_IMG_1762950652825.jpg

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 13:43, phenomeno a dit :

7atta min el ahly ech ta7chi fih

fi massr il sabeb il jame3i yet9a3bou 3lih fih amende avec interdiction des présents a assister aux prochains matchs du fait qu'il utilisent la FAN ID 

Modifié (le) par pipo15

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 13:31, phenomeno a dit :

والله ماذا بينا ما نتدخلوش أمّا كل مرة نضطرو باش نتدخلو على مضض

La phrase culte de Walid Guerfala a chaque intervention

أما كي يقولو المدب احسن رئيس و بنور أحسن مسير بش نشكروهم نتدخلو على الخوا 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)

5 jours de repos pour Bechir...saleknaha 

Posté(e)

Pour revenir un peu match kanzari a réussi 0 occasion dans le jeu face à un adversaire slimen 5arjet m3ah 4 tête à tête. (Au passage slimen n'a ni Blaili ni Sasse)à mon avis c'est le plus grand gagnant de toute cette polémique qu'est ce qu'elle fout encore cette racaille fi parc

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 15:53, nilito79 a dit :

Pour revenir un peu match kanzari a réussi 0 occasion dans le jeu face à un adversaire slimen 5arjet m3ah 4 tête à tête. (Au passage slimen n'a ni Blaili ni Sasse)à mon avis c'est le plus grand gagnant de toute cette polémique qu'est ce qu'elle fout encore cette racaille fi parc

Un petit conseil :

Ce type de comparaison où on se base sur des relations transitives ne fonctionne pas fil foot sinon aadi talga Gafsa tarba7 Real.

Kol match fih un contexte et des conditions spécifiques...dimanche on a subi un coup dur dès les premières 10 minutes avec 2 cadres OUT...merda le3bet bloc bas khayfin...aucun lien avec match slimane où ils ont joué l'attaque tout le match

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 16:04, chiboub a dit :

Un petit conseil :

Ce type de comparaison où on se base sur des relations transitives ne fonctionne pas fil foot sinon aadi talga Gafsa tarba7 Real.

Kol match fih un contexte et des conditions spécifiques...dimanche on a subi un coup dur dès les premières 10 minutes avec 2 cadres OUT...merda le3bet bloc bas khayfin...aucun lien avec match slimane où ils ont joué l'attaque tout le match

معناها عادي نخرجو ب0 فرصة ضد الافنيقي ( حتى لو كان بلايلي و ساس تضربو) ؟

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 16:16, anismkache51919 a dit :

Mech aadi

mais c'était prévisible avec un arbitre tunisien fi derby contre des frustrés ay contact yzafer faute (dans les 2 sens) 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)
Le 12/11/2025 at 16:16, anismkache51919 a dit :

Moch lowla wala likhra

Saret 9ball w bech t3awed tssirr

Ama tjik peno tmarrkiha youfa kolchay

E7na 3tineha il mouwaten 3omro ma marrka peno fi carrierou kol, 3leh???? hani ltawa n7ebb nefhem

Modifié (le) par aknouzou

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.