Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J14] CA 0 - 0 EST

Featured Replies

• Réponses 1,3k
  • Vues 25,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Ce match confirme tout ce qu’on s’est dit depuis quelques temps. El kanzari a beaucoup moins d’ambitions que les supporters. 
Du côté des jouets : on perd énormément en qualité par rapport à  la saison dernière : RR vs Danho (mouch fahem  a quel niveau  et dans quel club il joue). Mokwana vs Boualia. Jbali de l’année dernière vs Jbali de cette année …… Mariah ne peut plus être capitaine à l’espérance avec ce niveau et des bourdes aussi flagrantes. Yelzem barcha tandhif. 

Posté(e)

معناها هاذي تنجم يكون فيها حتى طرف شونس بش تكون  بينلتي....و الله برشا مومبر هنا ربي يهديهم يجيو وقت الماتش بش يوترو عصاب الناس لخرين....تقول واحد قاعد في قهوة مخلطة ....ربي يهدي

received_1550556779732870.jpeg

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:16, RoMaNiStA_1919 a dit :

meriah tous les ballons aériens 5dhehom maa Jelassi w meriah 

haja tdawa5

Ena wehed mel ness Jelassi wala ihanini akther men Meriah

Posté(e)

هاو بداو في حمله  بالسيف  تيرجعوها بينالتي

قالك مدام  زفرت  متاع الترجي  يلزم اتزفر متاعنا

مالا  زوايل

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:20, Ayadi10 a dit :

مالا  زوايل

Ti chleyek, b sa7ethom lyoum normalement yekloi 3 minimum ghir allah ghaleb... 

Posté(e)

Kanzari ya5ou fi 80 kima 9alou el w5auyen, c'est normal yal3ab hatta 10-0-0 el feyda maye5serech, wel nuil isa3dou, bech ihot el bakou fijibah

khhi ma5yebna wkifech el weekedn 3afsou fih, 

Posté(e)

Dans tte cette merde, je salue le fait qu ils considèrent Qu ils ont été volés et au ils ont une bonne équipe! 
Ena 9a3ed n9olhom c vrai sre9nekom!

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:24, TheRadhoine a dit :

Kanzari ya5ou fi 80 kima 9alou el w5auyen, c'est normal yal3ab hatta 10-0-0 el feyda maye5serech, wel nuil isa3dou, bech ihot el bakou fijibah

khhi ma5yebna wkifech el weekedn 3afsou fih, 

Hedha houwa men match Sfax beyen elli houwa wala m7essbi w mayhebecj ya9ta3 khobzet wledou 80 brika ! 

9bal kan khatih mais yal3eb fel koura lel koura taw wala khatih w m7essbi jaben a3tih ymana3 rassou fi les virages lkbar bakhaf ladhrar bech ra2is yab9a fi safou w matkotherch l pression

Posté(e)

D'après la conférence de presse de Kanzari

Danho est le 2ème tireur après Bleili

Sasse probablement c'est pas la même blessure il l'a fait jouer aujourd'hui khater il a totalement récupéré de sa dernière blessure

Il a insisté qu'il y a eu beaucoup d'agressivité des Zanatirs 

Posté(e)

Quelques constat sur ce match et dont on a l'obligation de bâtir sur :

1- Nous avons subi tout les contre temps et malchances possible et imaginable dans un seul match ... le fait de sortir avec un nul n'est pas catastrophique en soit 

2- Aujourd'hui, nous avons vu les limites infranchissables de certain dans notre effectif :

- Ben Ali : n'est pas fait pour le haut niveau même Tunisien

- Lifi : c'est un Mouaten qui court bien

- Meriah : si j'étais a sa place et une personne me dit que Chawat m'a complètement bouffé ... j'arrête le foot immédiatement

- Boualia : il n'est pas fait pour le haut niveau africain (voir même Tunisien)

- Jebali : il n'a rien à foutre dans l'effectif de l'espérance sauf les match de coupe et de championnat Tunisien de seconde zone

- Kounaté : il ne faut plus jamais le mettre en excentré ... mais il reste assez loin d'un élément avec qui on peut construire pour le moment

3- MK est un coach typiquement Tunisien et il ne peut en aucun cas faire évoluer son effectif (il faut le dire très limité)

4- Je vous avez dis que je vois pas comment la merda peut nous gagner ... et je suis encore plus déçu ... c'est une des plus faible équipe en Tunisie

5- Onuche est un MONSTRE, c'est un des meilleurs de l'Afrique./

Posté(e)

3lech avec la sortie des deux atouts sur les ailes nous n'avons pas pensé à changer le système ?

Msa77ine contrat 3la 4 3 3 ?

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:20, Ayadi10 a dit :

مالا  زوايل

Ya Assem tawa City Liverpool bara chi5 koora w zayed wellah takssir rass ena 7left aucune emission si on gagne pas..rabi yjibelna el 5ir w kahaw kila 3mnwel b damha donc ala rabi w hamdlelah 

Posté(e)

Et surtout on a perdu bêtement un changement avec la sortie de Bleili 2 minutes après celle de Sasse.

Nchalah rien de grave je crains le pire.

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:32, Doumaaaa a dit :

Ya Assem tawa City Liverpool bara chi5 koora w zayed wellah takssir rass ena 7left aucune emission si on gagne pas..rabi yjibelna el 5ir w kahaw kila 3mnwel b damha donc ala rabi w hamdlelah 

نتفرج في الاهلي والزمالك 🥸

Posté(e)

Dhaherli rana on n'est pas conscient bell ijram li woslnelou  mle3bia kif benali et laifi yal3bou fi taraji wehed titulaire indiscutable w lakher wala polyvalent jemla wahda w kol match mawjoud ! 

Berrasmi raw li sayer mouch 3adi w a7na mazzelna nahkiwou 3la tactique w péno dhay3a, yodhherli w9ayet jomhour bech ya3mel thawra 3le lkhommej li we9fa wra lmouwatnin hedhom w amthelhom chkoun yjib fehom w chkoub y3awdelhom w kifech l'entraîneur il collabore m3ahom, Réseau 9ad sakhta lezmou yetfarga3 w yetchef . . Kol chay bel makchouf wala khater ki tra bouzaine kifech redmouh w laifi hedha melli je haz 80% temps de jeu ,  n*** wala yhabet fih ailier fi derby 

Nabdewou bel ijram mta3 zewela hedha se3a khater l palier mta3 boualia w keita w dharb lkbir hedheka lezmou este5barat 9wia w khedma kbira 

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)

فنيا خير منهم ببرشا،الي صار اليوم اول مرة نشوفو في حياتي،زوز من احسن الملاعبية في افريقيا يتضربة في نفس الوقت،و رغم هذا شدينا عليهم الكرة ،طلعو علينا في لخر و هذا عادي،قدام جمهورهم شنوة تحبهم يعملو؟

قدر الله وما شاء فعل 

اه نسيت...بن علي كارثة كبيرة برشا يا أخي لعب بوزيان و خليه يغلط و يخسرنا و نشوفوه

بالنسبة لضربة جزاء الي يحبو علاها تضحك و اكاهو

مافيولا قناة الكأس مع تمام حمدون : 📺

- ضربة جزاء الترجي صحيحة وضعية يد غير طبيعية للاعب الإفريقي 
- ورقة صفراء على اللاعب تقا كانت صحيحة و لا يوجد ورقة حمراء 
- لا يوجد ضربة جزاء للإفريقي في دق 78 لمئة كورة كان عادي و اليد في وضعية طبيعية 
- لا يوجد ضربة جزاء للإفريقي في دق 96 و لا وجود للمسة يد نهائيا ♨️

Modifié (le) par baligh_roma

Posté(e)

ياخي ساس  علاش  خرج

؟؟ كيفاش تظرب ؟

خاطر وحده شد وجهه وطاح

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:41, Ayadi10 a dit :

ياخي ساس  علاش  خرج

؟؟ كيفاش تظرب ؟

خاطر وحده شد وجهه وطاح

Elongation (inchallah pas de dechirure) musculaire (cuisse)

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:43, ton ton du bled a dit :

Merci

Inchallah rien de grave

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:35, Ayadi10 a dit :

نتفرج في الاهلي والزمالك 🥸

Haland dhaya3 peno fard blassa chatt kima Danho awka pr info

Posté(e)

حتى هالاند هاو ضيع

🤣

Le 09/11/2025 at 17:44, Doumaaaa a dit :

Le 09/11/2025 at 17:44, Doumaaaa a dit :

🤣

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:43, ton ton du bled a dit :

Normalement il rentre pas titulaire il a faut un bou de match et qd il est banak il sera plus influant donc sa titularisation je la mets sur l’erreur de l’entraineur 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:10, Ayadi10 a dit :

وكلمة حق  على التحكيم

كان حب  يحسبها راهو حسبنا   متاع الزناطير  وراهوا الميديا في

تونس الكل جاو معاه

اقل شي كان ازفرها و يرجع للفار  كان كلموه

Wallah ena akther we7ed kont met2aked illi bch y3awenhom. Brjouleya chapeau bas . We7ed e5er fi blasstou ya3tiha sans hesitation . W a7na hamdoula chadina s7i7 fi var etrangers hedhi tet7seb l jme3etna . Mna3na hamdoula.  

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.