Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J14] CA 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:07, Ayadi10 a dit :

كل ماتش نقعدوا  انلوجوله على عذر

لين افوت الفوت

ملي بدات البطوله   منتفكرش شدينا  اكيب  غير المتفتفين  غفسناها من اول لاخر الماتش

فات الفوت بالنسبة للسنا، مادم واحد جبان كيفو وقف على المركاتو مع منظومة الفساد و توة ،نخلصو في نتايج الظلم و الفساد لي صار.. مش حكاية تكتيك و كورة، اصلا العكس لي صار اليوم في اهم ماتش في شطر السيزون موش صدفة

توة، املنا الكل نجيبو اونترينور راجل قبل الكورة و التكتيك فماش مايسترجل معاه المدير الرياضي و يمنعولنا الافكتيف للعامين الجايين و نرتاحو مالشهارة لي قاعدين يجيبو فيهم و يعاودولهم في كونتراتواتهم

• Réponses 1,3k
  • Vues 25,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Brabi kanzari ki yeji yokhroj inshalah, dites lui yhez m3ah ellifi et les autres bras cassés quil a recruté.

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 17:16, RoMaNiStA_1919 a dit :

meriah tous les ballons aériens 5dhehom maa Jelassi w meriah 

haja tdawa5

chawat *

Posté(e)

Le problème ce n'est pas l'entraîneur qui essaye de garantir des résultats assurant son salaire jusqu'à février au moins 

Le vrai problème c'est que le maintien de cet entraîneur qlq soit le rendement est aussi l'objectif du BD

L'un a envie de nous montrer qu'il a raison 

Et l'autre veut un mec qui va fermer les yeux quand il faut et être complice en cas de besoin 

Posté(e)

حمدي ونعرفوه ونعرفو كسوخية الراس متاعو

بنور ونعرفو تمكمبكو وتكمبيصو

كنزاري ونعرفو خوفو وبهامتو 

اما انا الي باهت فيه هو جمهور الترجي … راهو جمهور الترجي ولّا يتبع فيهم ويقول نحطو اغبولو في المدارج !! تتصورو الترجي هذي ومن غير اغبيلو ؟ 

Sinon

مشكلة الترجي اليوم نتيجة للفترة والتحضيرات الصيفية… مع المونديال ومع الرعواني الي عامل دار مقام عنا … ماعملناش تخضيرات ميما يلزم ( ديجا هاو نشوفو في تعدد الاصابات العضلية ) و خاصة زدناها بالمركاتو المعفففففط الي عملناه 

ليفي .. راشد .. بوعصيدة .. بوعالية … كايتا ودانهو 

Posté(e)

sasse on va sûrement le perdre pour le reste du mois 

blaili tout ce que je souhaite nchallah juste une entorse sans gravité 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:26, RoMaNiStA_1919 a dit :

fhemnech 3léch ma5rajech toul? 3lech b9ina 10 walla 15 min sans le changé?
3lech ma5rajech m3a Sasse?

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:26, RoMaNiStA_1919 a dit :

Ena c’est le seul stress qui me tue c’est  Blaili nchalah haja sghira ya rabbbb ya rabbbbbb 

Le 09/11/2025 at 18:28, TheRadhoine a dit :

fhemnech 3léch ma5rajech toul? 3lech b9ina 10 walla 15 min sans le changé?
3lech ma5rajech m3a Sasse?

Il a fait signe avec le pouce genre ok mais apfes manajmch et si medecin hedha nafssou elli raja3 Meriah 3amnwel sur terrain donc c’est pas du tout erreur entraineur pr moi 

Posté(e)

Hamdi brabi ken y3ez 3lik barcha hezou m3ak w emchi 

Posté(e)

جماهير الزطور هاجمين على لايف موزاييك سبور

اعاودوا في نفس الجمله

:

زهمول  مكشخ...معادش نجيبوه للمافيولا

ياسر هكه هه..ملا بقر 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:28, Doumaaaa a dit :

Ena c’est le seul stress qui me tue c’est  Blaili nchalah haja sghira ya rabbbb ya rabbbbbb 

Il a fait signe avec le pouce genre ok mais apfes manajmch et si medecin hedha nafssou elli raja3 Meriah 3amnwel sur terrain donc c’est pas du tout erreur entraineur pr moi 

Nchallah kima 9otlk une entorse et pas plus 5ater selon mon cousin ortho inajem fi se contact yousel  yetmaslo "ligaments collatéral medial" 

tout dépendra de l'irm nchallah haja 5fifa 

Posté(e)

جاب من لخر

Screenshot_20251109_183831_Facebook.jpg

Posté(e)

Bellahi amicalement pourquoi cette panique 3al Belaili ? W hata sasse ? 

Les deux joueurs na3ch9ouhom w man7ebouch fihom daguet chouka à part koura à part kol chay,  ama nofordho dharba mta3 fin de saison wala légère mta3 jem3a ça change quoi enfin de compte ? 

Avec le karakouz li yreni wel mjarma li tohkem ferghin sna w on ne peut pas espérer akther men championnat elli nhezouha hata b bouassida w rached vu le niveau médiocre des concurents? 

Fi CL bech y*** fih yaani belaili wala yamal fi blastou ? Ti maw beyna fi awel zanga kess7a l clown li yreni bech y*** fi serwelou w yhabet tayson w keita ensemble w laifi excentré w yrawah ! 

Bel3akss 3ad , haw tet*** lga3da men tawa wakahaw w yarja3 you7el m3a lhwem ki stade malien w benguerden madem hazzez elleya mafamech khali terfarga3 lkol ! 

Hata administrativement, mazelou 6 mois w yokhrjou libres lezouz ya3ni à part chwaya show m3a l3omrane w rahimo bech l'admin ydaber chwaya reels y7arrek behom l page officiel rien à perdre de leurs blessures ni a gagner de leurs présence madem lmjarma tohkem fi taraji w 3amletha business 

W filekher n9olou rabi yechfihom w bellotf pour deux légendes w hazzet leyet l metma3chin 

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:38, Ayadi10 a dit :

جاب من لخر

Screenshot_20251109_183831_Facebook.jpg

أبواق الإدارة 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:43, victory4ever a dit :

أبواق الإدارة 

Zidhom l3ayna hedhi mtaa lfarina w tmayi3, mafhemtech chnwa ma7lha mel e3rab cette affiche w ce poste w fi page mta3 hweyej .. Farhan b x 

1762710339088.jpg

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)

Notre meilleur joueur et notre point fort est Ogboulou, tbarkallah 3alih[hi]

Posté(e)

Ra7a fi waktha jet . Yezi ml médiocrité.  Netnafssou chwaya hamdoula.  W hamdoula jet hal 7keya mta3 l peno li matzafretelhomch hakeka l we7ed il evite les émissions sportives mta3 jim3a kemla blech takssir ras qui vont oublier la 1ere mi temps et se concentrer uniquement sur la 2eme pour faire l éloge des mesmari seydou dra chkoun ( bizarre kifeh mahouch titulaire hedheka 3andhom ) l axe  chawat et le gardien . Essme7 . 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:36, Ayadi10 a dit :

جماهير الزطور هاجمين على لايف موزاييك سبور

اعاودوا في نفس الجمله

:

زهمول  مكشخ...معادش نجيبوه للمافيولا

ياسر هكه هه..ملا بقر 

Zahmoul est clubiste et je suis sûre de l' information.

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:47, khalilguizou a dit :

Zidhom l3ayna hedhi mtaa lfarina w tmayi3, mafhemtech chnwa ma7lha mel e3rab cette affiche w ce poste w fi page mta3 hweyej .. Farhan b x 

1762710339088.jpg

Sama7ni! Ech dakhel hetha fi hetha! Taraji Store tekhdem depuis le nuit des temps en narguant le ÇA. Déjà des maillots spécial derby ont été proposés avec L espérance votre pire cauchemar et 9awi niveau. 
Ya3ni t7ebhom ysebou Hamdi w Kanzari?

Modifié (le) par annnis

Posté(e)

الحمدلله، تقا و أغبولو كانو مركّزين و عطاو من غير حساب...رغم بعض الأخطاء آما لعبو رجال ماتش كامل و هزّو الحمل و حدهم و الفم ساكت ،من غيرهم كانت تصير كارثة رغم الإفريقي ما عندهاش ، على خاطر سي مرياح مضيّع الفتلة و ما لقاش روحو مع شواط ، سي بن علي مضيّع الأدريسة، و سي العيفي بدويّ في المدينة ،

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 18:09, phenomeno a dit :

Pour Danho a mon avis il n’etait pas mal. Ce n’est pas le grand attaquant mais il est utile et peut l'être encore plus.

D’ailleurs elyoum notre match wfé ki khraj. Leur axe irte7 w Youssef walla yil3ab tres a l'aise et ils ont construit librement de derrière.

W haja okhra, je pense lezimna on admet que Jabri est perdu pour le football. C’est l’ombre du joueur elli chofneh la saison derniere. Pour le énième match il est transparent et d'aucun apport dans le jeu. Donc pour le moment y a pas photo entre lui et Danho.

Je suis d’accord avec toi que Jabri est lost 

par contre j’ai encore un avis mitigé fi danho … j’ai vu qu’il rate des contrôles ou des remises et ne gagne pas assez de duels dans le match … je trouve que le contenu proposé n’est pas assez surtout pour les grands matchs… après c’est vrai qu’il nous manque encore un vrai 8 et des arrières percutants avec une bonne qualité technique
En absence de belaili et sasse il n’est pas aidé aussi

Modifié (le) par mkachi5 forever

Posté(e)

4 moviola 9alou ma famma chay pour zanatir sur les 2 actions : hassena ; dahhem; zahmoul w hamdoun. 

Posté(e)
Le 09/11/2025 at 19:00, mkachi5 forever a dit :

Je suis d’accord avec toi que Jabri est lost 

par contre j’ai encore un avis mitigé fi danho … j’ai vu qu’il rate des contrôles ou des remises et ne gagne pas assez de duels dans le match … je trouve que le contenu proposé n’est pas assez surtout pour les grands matchs… après c’est vrai qu’il nous manque encore un vrai 8 et des arrières percutants avec une bonne qualité technique
En absence de belaili et sasse il n’est pas aidé aussi

Techniquement il est nul. Très lent w jadour fi la3bou 5ir chwaya mel jabri mais sans plus. 

Posté(e)

Donner sa chance à diakité.  Il ne peut pas etre pire . Au moins mawjoud f terrain 

Posté(e)

باش نسكرو موضوع الدربي و مدام الاخوان متاع المافيولا الكل بانتمئاتهم اكدو لي بينالتي متاعنا صحيحة و لخرين ماعندهم شي، يظهرلي وقيت باش نتجاوزوها الموضة متاع نظرية المؤامرة و الهلع مالتعيينات و كيان النادي المستهدف لي دخلتلنا العامين لخرانين، لاهي من سبرنا و لاهي في ثقافتنا بالعكس هذي شماعة تغطي على الفشل و الڨعباجي متاع البيرو.. 

ليوم رينا اربيتر مريغل في القرارات المصيرية وعطانا حقنا بخلاف شوية الطريزة و التزفير للخبيث متاع التوانسة لي لازم منها لكن ماتخسركش كيف تبدى حاضر وقوي، ليوم نحنا خايبين و ماحبيناش نربحو كيما دربي حروش لي كنا فيه خايبين زادة بخلاف الطريزة و تكسير اللعب 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.