Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] CSS 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 00:04, SKANDERBH a dit :

Qui croyait avant le début du match Jlassi ymarki panelka ( alors que le score était 0 à 0) ou Bleili ymarki berras kan jat maklouba mokhi ynajem yekbilha. 

Nchallah en confirme cette victoire jeudi avec ni blessures ni cartons pour pouvoir bien négocier le derby.

Ey panenka w score 0-0  en la présence de Belaili et Meriah, ti msemhou  hata al penalty li conterna. Ama lazmou awil marra ou ekher marra yamlha ti billah laa3dhim kalbi chwaya la wkif dokht ena.

Modifié (le) par Romano

• Réponses 573
  • Vues 10,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 07:50, anismkache51919 a dit :

Drrby inchalah ana wa9t bedhabt lawleD?

normalement le 9 14h30 

Posté(e)

C vrain ismha panenka mais elli 3mleha eljlasi elbere7 sans la 2eme "n"

Posté(e)

Contrairement à bcp de monde je trouve que l'execution du TAB par hamza jelassi de cette facon est inadmissible le gardien a été à de deux doigts de l'arrêter et ca aurait été tellement con de rater un peno dans les conditons hédhoukom avec toute la mediocrité de notre jeu. heureusement que ca a passé mais j'espère que ca s'arrétéra là. 

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 09:26, nilito79 a dit :

Contrairement à bcp de monde je trouve que l'execution du TAB par hamza jelassi de cette facon est inadmissible le gardien a été à de deux doigts de l'arrêter et ca aurait été tellement con de rater un peno dans les conditons hédhoukom avec toute la mediocrité de notre jeu. heureusement que ca a passé mais j'espère que ca s'arrétéra là. 

Au contraire 

dahmen l3ab m3a hamza css w equipe nationale w ya3rfou kifeh ichout w 7afdhou  W ma kenech yetsawrou ya3mlha 

Donc 3malha bih w 7ad ma ken yestaneha 

Posté(e)

صدقوني حتى واحد لجات لباو الي الجلاصي ينجم يعمل بانيكا قدام دحمان، مكشخين و موش مكشخين:D

Tout le monde  n' oubliera jamais ce peno, eb sa7tou Jlassi, meme après la fin de sa carrière, dez faztou[hi]

Modifié (le) par sabri

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 09:58, Sparta a dit :

Au contraire 

dahmen l3ab m3a hamza css w equipe nationale w ya3rfou kifeh ichout w 7afdhou  W ma kenech yetsawrou ya3mlha 

Donc 3malha bih w 7ad ma ken yestaneha 

Effectivement , hedheka 3lech mayelzmech tet3awed .. Mchet m3ah cette fois w khamem fi rohou akther mel équipe, w ce raisonnement mta3 ya3rfou kifech ychout mouch rekeb barcha, tnajem tout simplement tbadel coin wala timing mta3 tir 

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 10:07, khalilguizou a dit :

Effectivement , hedheka 3lech mayelzmech tet3awed .. Mchet m3ah cette fois w khamem fi rohou akther mel équipe, w ce raisonnement mta3 ya3rfou kifech ychout mouch rekeb barcha, tnajem tout simplement tbadel coin wala timing mta3 tir 

hata bechri l3abe barcha m3a hichem baccar wya3rfou wine ychout mais ma najemech ychedha donc ca veut rien dire 

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 10:15, tunisiano222 a dit :

hata bechri l3abe barcha m3a hichem baccar wya3rfou wine ychout mais ma najemech ychedha donc ca veut rien dire 

Bechir hab ya3mel panenka lel belaili yekhi mamchetech m3ah 🤣 

1762162085488.jpg

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 09:26, nilito79 a dit :

حمزة الجلاصي كان شاطها نورمال راو ضيعها 

Posté(e)

Ena la79i9a chikht 3liha yesser el penalty

w rahi el panenka c'est une technique de tir comme une autre, kima joueur il tire en force au milieu ou un autre qui les place à ras de terre, etc...

Et bcp de joueurs dans le monde chatou panenka mais mouch 9a3dou y3awdou fiha a chaque fois. Donc ma fhimtech 3léch on répéte sans cesse ma lézmouch y3awedha. Manitsawwrouch y3awedha, de sitôt en tout cas.

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 11:03, phenomeno a dit :

w rahi el panenka c'est une technique de tir comme une autre, kima joueur il tire en force au milieu ou un autre qui les place à ras de terre, etc...

Et bcp de joueurs dans le monde chatou panenka mais mouch 9a3dou y3awdou fiha a chaque fois. Donc ma fhimtech 3léch on répéte sans cesse ma lézmouch y3awedha. Manitsawwrouch y3awedha, de sitôt en tout cas.

Évidemment. Ti bech to93od terikh. Il faut savourer ces moments, merci Jlassi :chef:

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 10:07, sabri a dit :

صدقوني حتى واحد لجات لباو الي الجلاصي ينجم يعمل بانيكا قدام دحمان، مكشخين و موش مكشخين:D

Tout le monde  n' oubliera jamais ce peno, eb sa7tou Jlassi, meme après la fin de sa carrière, dez faztou[hi]

أنا تشوف في الجلاصي حب بدز  مع بن   سعيد ... حاسس الي صاحبو مضلوم حط دحمان في حجمو الحقيقي ..  صحيح     وقف مع صاحبو أما فيها برشا تهور 

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 11:20, UnicoAmore a dit :

Évidemment. Ti bech to93od terikh. Il faut savourer ces moments, merci Jlassi :chef:

Voila, tout simplement

Sa3at n7ess elli ma3adech 3anna el 7a99 nefr7ou w lezem dima nal9aw fech nkabbchou !!

Posté(e)

اي هكاكا توا تحللو و تناقشو في الباننكا و إنتوما الكل باز كيفي مافهمتو شيء كي قدم الجلاصي بش يشوطها 

معناها اللعبة في صفاقس و تجينا بينالتي و من خلق ربي الكل الجلاصي هو إلي بش يشوطها و زيد يحطها هكاكا؟

حتى في الحلمة ماتجيش 

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 11:03, phenomeno a dit :

zidane 3malha final coupe du monde w cha3ra la daya3ha,

sinon trabelssi et surtout Mutyaba zouz kawarjia barcha, travis kiffech flet men radar de nos recruteur w kiffech ta7ou bih, bech ydabrou fih bi3a bahia sfaxia  

Posté(e)

ايه البونطو الثاني حارس المنتخب  في ال6 ماتر او اقل ما طلعش ماخرجش نورمال؟؟؟

Posté(e)

FB_IMG_1762170372290.jpg

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 13:10, Taraji Dream a dit :

Même si il na rien fai, hier 3jebtny edda5la mte3 m3acha. Nchalah ye5dem 3al rou7ou. 

Enti ye kebdi raho 3adi yesser inajjem youcef idezz 3 bounto f derby w tji t9oulelna ben ali yarhem weldih 3mal match la3morr

Posté(e)
Le 03/11/2025 at 13:10, Taraji Dream a dit :

Même si il na rien fai, hier 3jebtny edda5la mte3 m3acha. Nchalah ye5dem 3al rou7ou. 

Chnawa ma 3mal chay...3mal tir s7i7 jebha fi touche ama 3mal tir 😁

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.