Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J3] JSK 0 - 4 EST

Featured Replies

Posté(e)

Aujourd'hui tmata3t bel match on a développé un très beau jeu Ama mazelt moktanaa li dans un grand match on fera pas l'affaire 

Les point positif auj

. Blaili ki yalaab maa s7abou we nkhamem fel collectif il est énorme 

.ben hmida nchouf fih une valeur sur fel terrain 

.Sasse yaatik une bonne touche fel terrain nchalah tarjaalou el naf7a akther

.jebali énorme Ama nchalah fel les grands match yebda fel niveau hedha

Les points négatifs 

Keita , Ben Ali , guenichi , jabri , bouassida baaaad aal niveau li n7ebou alih

• Réponses 437
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Mabrouk alina cette victoire[EST]

Posté(e)

Pour les étrangers sur terrain kif ijiw les Kouceila et Mzize ou un autre AC

Je pense que:

1-le poste d’ailier droit sera toujours réservé pour un étranger(Sasse/Kouceila).

2-le poste d’AC c principalement un étranger qui sera épaulé par Jabri

3-l’aile gauche principalement Blaili son remplaçant we7ed bin Dhaw ou Konaté peut être 

4- la 4ème place sera entre Tougai ou Ogbelu contre les équipes du milieu et bas du tableau à Radès zeyed bech yahbtou les 2 en même temps contre de tels adversaires.

Dans des matchs plus difficiles yahbtou les deux et on fait reposer we7ed bin l’AC ou Blaili.

Bien sûr tout ça sans parler des blessures, fatigue, suspensions ….

Donc Nchalah tout le monde va avoir un bon temps de jeu même Konaté elli Nchalah il gagnera des points w nchoufouh plus mature cette saison.

Posté(e)

A la place du bureau na3mel une prime pour chaque assiste lel Bleili taw hatta bechir ymarki 

Posté(e)
Le 21/08/2025 at 22:47, taraji_roma a dit :

Je pensais exactement a la meme chose.

Sacrifier Sasse pour Mzize (betbi3a ken jé) est un pur gachis et ca sera demoralisant pour Sasse

من شيرة اخرى انا تعقدت من موسم 2023,كي كورنا للاهلي و شطر الملاعبية مضروبين و ما لقيناش بنك محترم،افريقيا لازمها زوز ملاعبية متقاربين في المستوى في مراكز معينة و خاصة في الهجوم،تنجم تسلك روحك في الدفاع كي تبدا تاعب هجوميا و ممكن تزهر معاك كما ماتش سانداونز ت عمناول،و تنجم زادا تعكس كما عمناول ضد نفس المنافس،ساس لازم شكون يعاونو و يعوضو،بلايلي كيف كيف،و كسيلة ان شاء الله باش يكون معوض للبلايلي و ساس خاطر ينجم يلعب عاليمين و عاليسار و حتى تحت المهاجم،الله غالب ما فماش تونسي ينجم يعاون كجناح ايمن،ماللخر المدرب لازمو يتصرف و يعرف كفاش يحكي مع الملاعبية الكل،و يلقى تركيبة و خاصة معادلة باش يحاول يخلي الاجانب تغيب و ترتاح في مباريات معينة و تلعب في مباريات اخرى ،قعدتلنا مشكلة متع متوسط ميدان معك،الله غالب هذيكة الوضعية تو،مع اقبيلو لازم ملاعبي يلعب 6 و في نفس الوقت يعاون القدام ،و باش نكونو واضحين لازمنا زادا مدافع،ان شاء الله المنصوري يشوفلنا مدافع تونسي يتعمل عليه ،و لو انو بن حميدة ينجم يكون حل في الاكس ،اما لازم العيفي يلعب شوية و نشوفوه...

ملخص الحديث الأولوية تو لمتوسط ميدان  و مهاجم،و يقعد الاكس في الريسك

Posté(e)
Le 21/08/2025 at 20:45, phenomeno a dit :

Juste kilma 3la Bouassida @chiboub 

Pour etre précis, rahou meme avec Metlaoui il n’a pas cassé la baraque, mais il a montré des signes prometteurs.

Allah ghaleb, vu la pauvreté de notre marché on est obligé de prendre tout joueur qui montre des signes prometteurs, surtout ceux ayant un jeune âge, w ba3d nifrzou.

Qui est plus prometteur ? Bouassida ou Kada ?

Qui est mieux formé 

Chkoun weldna ?

Et ils ont le même âge 

Le besoin n'existait pas et il est là le problème 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 07:14, victory4ever a dit :

Qui est plus prometteur ? Bouassida ou Kada ?

Qui est mieux formé 

Chkoun weldna ?

Et ils ont le même âge 

Le besoin n'existait pas et il est là le problème 

2 profils différents kada a un profil similaire a jabri ena je prefere tyemchi ykawer sne yarja3lna 3am jey nchalah 7adher  

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 08:12, pipo15 a dit :

2 profils différents kada a un profil similaire a jabri ena je prefere tyemchi ykawer sne yarja3lna 3am jey nchalah 7adher  

Ezouz lezem yemchiw ikawrou w yarj3ou, ken fama wehed menhom il est plus prêt que l'autre bech yal3ab f taraji rahou Kada, berjouleya son cas malla énigme 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 08:52, Mehdy a dit :

Ezouz lezem yemchiw ikawrou w yarj3ou, ken fama wehed menhom il est plus prêt que l'autre bech yal3ab f taraji rahou Kada, berjouleya son cas malla énigme 

poste 9 tu as besoin de 3 joueur un étranger jabri wwe7ed men bouassxida wela kada ena je préfère kada yo5roj sne pour avoir un temps de jeu wbouassida i7sbou sne 3am d'adaptation si il a prouve son talent sa7a wfar7a sinon ya3mlou chemin inverse 3am jey  

Posté(e)

Taw bjeh rabi Fama Wa7ed b 3a9lou y7eb y5arej sasse ?? Ya 5ouya samsrou w jibou boualia w jibou Keita ama ka3btin li fihom dhaw saybouhom ya mazembe. 5atrou mel bresil w l'agent mte3ou ma 3andekch m3ah ??? 7a9a maw y7eb taraji akther men ness kol. 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:14, nilito79 a dit :

Taw bjeh rabi Fama Wa7ed b 3a9lou y7eb y5arej sasse ?? Ya 5ouya samsrou w jibou boualia w jibou Keita ama ka3btin li fihom dhaw saybouhom ya mazembe. 5atrou mel bresil w l'agent mte3ou ma 3andekch m3ah ??? 7a9a maw y7eb taraji akther men ness kol. 

Pour être honnête Eli sma3tou w fhemtou 5ouna ma3andouch yedd félicitations SAR m3a Sasse au contraire 3awen barcha bech nel9aw m3ah 7all

Pour l'algérien c'est une autre histoire 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 09:24, mou7a a dit :

Pour être honnête Eli sma3tou w fhemtou 5ouna ma3andouch yedd félicitations SAR m3a Sasse au contraire 3awen barcha bech nel9aw m3ah 7all

Ken mouch houa Fama d'autres dans le cercle décideur qui sabotent le club pour Keita et boualia c'est louche w fama ri7et tsamsir. 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 09:24, mou7a a dit :

ساس ما تعاركش مع الكنزاري في أمريكيا و ما تقلقش خاطر يلعب ولا ما يلعبش 

عمرو ما عملها موش بش يضهرلو بش يعملها غادي 

و الباقي إحسبو في سياسة ميحي مع الأرياح 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:30, nilito79 a dit :

Ken mouch houa Fama d'autres dans le cercle décideur qui sabotent le club pour Keita et boualia c'est louche w fama ri7et tsamsir. 

Ena j'en étais convaincu 5ater du déjà vu mais hedha Eli sma3tou après machallah l'entourage du bureau moch ken essayed we7ed inassik fi we7ed

Le 22/08/2025 at 10:49, victory4ever a dit :

ساس ما تعاركش مع الكنزاري في أمريكيا و ما تقلقش خاطر يلعب ولا ما يلعبش 

عمرو ما عملها موش بش يضهرلو بش يعملها غادي 

و الباقي إحسبو في سياسة ميحي مع الأرياح 

Hedha Eli ouselni Allahou a3lam

Posté(e)

Sur son but, blaili mochta w tirage maillot w dazen et il a fait en sorte de continuer et ne pas chercher le peno et vous connaissez la suite ! 

Bravo pour cet abattage, et ce but 

https://www.facebook.com/share/r/1LCUVMd1DH/

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:23, RoMaNiStA_1919 a dit :

Sur son but, blaili mochta w tirage maillot w dazen et il a fait en sorte de continuer et ne pas chercher le peno et vous connaissez la suite ! 

Bravo pour cet abattage, et ce but 

https://www.facebook.com/share/r/1LCUVMd1DH/

la79I9a C ce bleili que j'aime. ne cherche pas de peno me y3arekchy les arbitres.

C un joueur doué, hier quelques phase de jeu un peu égoïste certe mais C pas méchant et C normal.

On a vraiment besoin de lui cette année, nchalah il continue hakka.

oui notre effectif ne9iss surtoutle banc, mais min a9wa les recrutements ki yebda Bleili Rajel w si Errjel sur le terrain et un exemple à ses amis

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:35, Taraji Dream a dit :

la79I9a C ce bleili que j'aime. ne cherche pas de peno me y3arekchy les arbitres.

C un joueur doué, hier quelques phase de jeu un peu égoïste certe mais C pas méchant et C normal.

oui notre effectif ne9iss surtoutle banc, mais min a9wa les recrutements ki yebda Bleili Rajel w si Errjel sur le terrain et un exemple à ses amis

9talni dho7ek dharb wallah

https://www.facebook.com/share/v/175XKcGt3f/

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:44, RoMaNiStA_1919 a dit :

9talni dho7ek dharb wallah

https://www.facebook.com/share/v/175XKcGt3f/

il est fou :D en7bou fou mais fou pour l'équipe. son probleme ki yet5amer Ma3adech tetfadh m3ah !

Posté(e)

Mention spéciale aussi à Ben hmida eli jem3a eli fetet tmantjet des vidéos pour monter ses lacunes lors du match contre mestir. Bravo à lui son mental est tjrs là quand on lui reproche des mauvais passages  

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 11:26, Milano a dit :

Mention spéciale aussi à Ben hmida eli jem3a eli fetet tmantjet des vidéos pour monter ses lacunes lors du match contre mestir. Bravo à lui son mental est tjrs là quand on lui reproche des mauvais passages  

tmantjet mta3 mantaja, youmantijou mantajatan walla to9sod 7aja okhra?

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 12:44, BENNY a dit :

tmantjet mta3 mantaja, youmantijou mantajatan walla to9sod 7aja okhra?

oui hedheka chno9sed 

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 12:26, Milano a dit :

L’année dernière c’était de loin le joueur le plus sollicité de l’effectif w wine test7a9ou tal9ah et il a été decisif dans le dernier virage, bref une excellente saison sur une base d’une trentaine de matchs, w bessif khdhechi chwaya reconnaissance mel public, limite bi lzazz.

Il a fallu un mauvais début de saison avec 2 matchs moyens pour qu’on relance les hostilités w yerja3 yet7att fi t7andira

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 10:14, nilito79 a dit :

Le 22/08/2025 at 10:30, nilito79 a dit :

Ma3neha m3iiz w law tarou :D

Posté(e)
Le 22/08/2025 at 11:35, Taraji Dream a dit :

@chiboub

تاكل معاي 

؟

12547_Pop-cornB.jpg

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.