Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J3] JSK 0 - 4 EST

Featured Replies

• Réponses 437
  • Vues 9,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Rabi m3ana 

Nchalah notre compteur yebda imarki à partir de cette journée.

Posté(e)

منغير برشا فلسفة نرجعو لثوابت متعنا 

ساس بلايلي الجبري وراهم الجبالي 10

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 20:26, chiboub a dit :

Sasse s3ib yesser yebda à mon avis

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 19:30, UnicoAmore a dit :

Sasse s3ib yesser yebda à mon avis

Sasse a débarqué le 26/07

Le jour du match de la JSK il aura environ 3 semaines d’entraînement.

Sachant que Sasse est pro et lors de l’intersaison il était en repos actif.

A mon avis il sera titulaire et je pense comme l’a mentionné @chiboub ca sera le trio habituel. Kanzari ne va plus prendre de risques, il va s’appuyer sur ses acquis.

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 20:42, phenomeno a dit :

Sasse a débarqué le 26/07

Le jour du match de la JSK il aura environ 3 semaines d’entraînement.

Sachant que Sasse est pro et lors de l’intersaison il était en repos actif.

A mon avis il sera titulaire et je pense comme l’a mentionné @chiboub ca sera le trio habituel. Kanzari ne va plus prendre de risques, il va s’appuyer sur ses acquis.

Entraînement de quoi? Entraînement fi balcon darhom wala m3a l’espoir ikarker fi sa9ih tsamih entraînement? Pour moi le compteur yebda meli rja3 m3a l groupe, lberah

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 19:26, chiboub a dit :

Oui meme si netsaweou mahouch hadher sasse mais il le faut . D ailleurs mch ken jeudi , meme wakt yji l attaquant,  dhaherli fi championnat on sera contraint d aligner cette formation avec jbali,  sasse ymin bleili yssar et jabri pointe vu l absence d un joueur tounsi àdroite . Edziri w l attaquant bank . 

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 19:44, UnicoAmore a dit :

Entraînement de quoi? Entraînement fi balcon darhom wala m3a l’espoir ikarker fi sa9ih tsamih entraînement? Pour moi le compteur yebda meli rja3 m3a l groupe, lberah

حيدر لبارح قال ساس حاضر و ينجم يلعب...نتصور عالبنك،و لو ان ما نستغربش يهبط اساسي،في جميع الاحوال لازم جناح ايمن و لازم الجبالي يشد بلاصتو

Posté(e)

Ye5i kifeh transmission ?

El tawa la be3dou les droits sur le web HAL manadher ? Wallahi we7ed tmarmed

Posté(e)

Inchallah ca sera notre première victoire en championnat pour cette saison [EST]

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 19:44, UnicoAmore a dit :

C’est bon 7adher 😆

FB_IMG_1755635465062.jpg

Posté(e)

41 degrés jeudi à Kairouan ca ne sera pas évident. Faut pas s'attendre à des miracles. Nchalah sans blessures 

Modifié (le) par weld ejjam3ia

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 22:37, phenomeno a dit :

C’est bon 7adher 😆

FB_IMG_1755635465062.jpg

Na7a sbigha

ma3malna chay :non:

Posté(e)
Le 19/08/2025 at 22:00, UnicoAmore a dit :

Na7a sbigha

ma3malna chay :non:

لازم حملة...

Posté(e)

Faut pas perdre de temps, la meilleure formation dès le début (avec Sasse) et pousser à fond pour marquer au moins 2 buts. Yezzi ma dhaya3na.

Posté(e)

Za3ma kèn Maacha ma 3adech 3andou “le problème” w inajem ikawer je pense iwalli ya9sem le match avec Sasse vu que les 2 mahomch compétitifs et qu’on doit absolument jouer tout notre match en 4-2-3-1.

yezzi ma dhaya3na wa9t et points avec le 4-4-2

Posté(e)

On doit l'unique championnat au monde ou ça joue à n'importe quel jour de la semaine selon des critères que personne ne connaît...

Bref inchallah marbouha. Pas de tfalsif. Pas de Bouassida wella Rached. Y a Kanzari ble tfalsif, habbet la bonne formation w jib les 3 pts. 

Posté(e)
Le 20/08/2025 at 07:25, why a dit :

On doit l'unique championnat au monde ou ça joue à n'importe quel jour de la semaine selon des critères que personne ne connaît...

Bref inchallah marbouha. Pas de tfalsif. Pas de Bouassida wella Rached. Y a Kanzari ble tfalsif, habbet la bonne formation w jib les 3 pts. 

Rached normalement 7a9ou l3ab fi gabes w contre mestir . Rodwa lezmou ykoun mawjoud 3al bank 

Posté(e)

الحكاية ماعاش تستحمل غدو. العب لكل في الكل ملخر

توغاي على البنك دخل بنحميدة لااكس و حط العيفي 

و لقدام بلايلي و ساس و موكوينا و الجبري و وراهم تقا و اوغبلو 

تو نفشخوهم

Posté(e)
Le 20/08/2025 at 09:13, anismkache51919 a dit :

الحكاية ماعاش تستحمل غدو. العب لكل في الكل ملخر

توغاي على البنك دخل بنحميدة لااكس و حط العيفي 

و لقدام بلايلي و ساس و موكوينا و الجبري و وراهم تقا و اوغبلو 

تو نفشخوهم

Contre Gabes et Monastir surtout Ben Hmida et7essou lessivé physiquement. C normal saison twila et3adet 3alih il n'y a avait pas de doublure pour assurer, retour tardif, préparation estivale pas complètement fini et qui se ressente encore.

Maher Kanzari ellyy Howa Jeb Ellifi , ken ynejem Yhabt ce dernier contre USM, temps de jeu et plus frais physiquement mais na7na le fama des joueurs jamais Ycheddou le banc, jamais on ose, jamais on prend des décisions mte3 entraineur Rajel, lezmena dima on caresse dans le sens du poil.

3alech Jybinou alors Lifi ? bech Ysadded fi banc ? 

Posté(e)
Le 20/08/2025 at 09:18, Taraji Dream a dit :

Contre Gabes et Monastir surtout Ben Hmida et7essou lessivé physiquement. C normal saison twila et3adet 3alih il n'y a avait pas de doublure pour assurer, retour tardif, préparation estivale qui se ressent encore.

Maher Kanzari ellyy Howa Jeb Ellifi , ken ynejem Yhabt ce dernier contre USM, temps de jeu et plus frais physiquement mais na7na le fama des joueurs jamais Ycheddou le banc, jamais on ose, jamais on prend des décisions mte3 entraineur Rajel, lezmena dima on caresse dans le sens du poil.

et surtout ben hmida si il n'est pas au top physiquement ywali 7aja grave 

Posté(e)
Le 20/08/2025 at 10:18, Taraji Dream a dit :

Contre Gabes et Monastir surtout Ben Hmida et7essou lessivé physiquement. C normal saison twila et3adet 3alih il n'y a avait pas de doublure pour assurer, retour tardif, préparation estivale qui se ressent encore.

Hakka 9a3ed todhlom fi Ben Hmida.

3amine lteli bdé saison 3al banc w nal3bou b Shili titulaire jusqu’à ce qu’on se rend compte que c’est une arnaque. W wa9thha il a été pro.

Dhaher tfol 3a9el mehouch mta3 mechekel

Posté(e)

بن حميدة ماعندو كان القليب والحضور البدني …. فنيا من اضعف الملاعبية الي لبسو المريول من عام 1919و حتى تكتيكيا خسرنا في برشا اهداف بوقفة غالطة 

مع بداية الموسم ولاسباب متعددة … الطفل طايحلو الهوا وموش لاقي روحو بدنيا ( في طرح قالس يتمشى اصلا وماعادش ينجم يحط قلبو ويجري يغطي على بلاصتو … و في ماتش مستبر اختياراتو الكل غالطة دفاعيا وهجوميا وضيع علينا بونتو ولا زوز القدام وكان السبب الاول في بونتو مستير ) و كي طاح بدنيا ظهرت العيوب الكل ورجع بن حميدة متاع قبل الي سبو الجمهور في السعودية وتعارك معاهم ورجع بن حميدة للمستوى الي خلانا ننتدبو السهيلي وقتها 😜والحل انو لازم يرتاح خير ليه وخير للمجموعة 

كان في الطروف هذي والطهير الي جبتو ماالبقلاوة موش باش يلعب مالا وقتاش باش يلعب ولواش جايبو من اصلو 

بالنسبة المقابلة …. الانتصار لازم واجباري …!وباش تربح لازم تكون راجل في اختياراتك وماتظلم حد … ولازم بلاش تفلسيف زايد 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.