Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J11] EGSG 0 - 3 EST

Featured Replies

• Réponses 494
  • Vues 10,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 15:55, mou7a a dit :

Ena borjouleya menich metfarej

Jetni takwira 9olt OK pour m'éviter tor7 3sab e5er ba3d dimanche we7ed kber ma3adech inajem 

Nchala marbou7a 

:Dيا خواف

J' allais le faire au match du Derby, mais à la fin j' ai regardé le match.

Pour demain, ca sera une victoire esperantiste inchallah [EST]

Posté(e)

Ca sera très dur . Le najmou nal3bou koura sur des terrains pareils le 3anna les moyens pour le faire . Dans pareils match lezem cpa ou exploit personnel ( chkoun bch ya3mlou ? ) . Nchala barka maneklouch bountou l 3ada w trassilna njriw bch nman3ou match nul felle5er .  Nchala ben said gardien 5ater msatet yesser la7keya 

Posté(e)

Bechir sera titulaire demain à priori

Modifié (le) par Zen

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 07:09, UnicoAmore a dit :

La compo que j’aimerai voir:

X-Benali-9oudhay-Tougai-Benhmida-Azouni-Tka-Konate-Sasse-Mokwana-Kada

La compo la plus probable:

Memiche-Benali-Jlassi-Tougai-Benhmida-Aholo-Tka-Ayeb-Sasse-Mokwana-Abdelli

Pour rappel on joue incontestablement l’équipe la plus faible du championnat.

بره شوف تصاور الترجي بلس

لحصه اليوم

ثلاثه تصاور لكيبا :D

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:56, Ayadi10 a dit :

بره شوف تصاور الترجي بلس

لحصه اليوم

ثلاثه تصاور لكيبا :D

Ey choftou yahki m3a Sowe w Derbali :D

Ma3atch tefhem chay, plusieurs sources 9alou bech yahbet lel B w yemchi 3la rohou sur demande du staff mi jem3a loula.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:49, Zen a dit :

Bechir sera titulaire demain à priori

Hadha chnowa fhamt men publication l ghdiri zada 

Screenshot_20241224_200034_Facebook.jpg

Posté(e)

@Pachaune idée sur le 11 ?

Posté(e)

InchAllah Ben Said yal3ab et y3addi tor7 bahi. C'est avec la concurrence que Memmich deviendra un grand gardien à la Chokri. Se sentir protégé dans tous les cas ne l'aidera jamais.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 17:52, phenomeno a dit :

Bouchniba suspendu ?

Oui 3ème carton fil derby ando wa7da brnguerden w wahda slimen

Posté(e)

FOOT : Après le diner au Parc, l'Espérance prend la direction de l'aéroport à 20h00 pour effectuer le déplacement à Gafsa

Posté(e)

نتصور صحيح برشه يبدى بساس اساسي

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 20:01, chiboub a dit :

Hadha chnowa fhamt men publication l ghdiri zada 

Screenshot_20241224_200034_Facebook.jpg

Yekhi un gardien doit être intouchable juste khatrou sghir, prometteur et weld jam3eya? Quelle est la limite à franchir bech ichedd l banc?

Sa3at nchokk fih journaliste sportif w mekhou accréditation mel fifa

A titre d’exemple, Arsenal avait comme gardien le jeune international Ramsdale qui passait une bonne saison. Arteta mché jeb un plus vieux gardien (Raya) pour le concurrencer comme on a fait avec Bechir. Au final c’est lui qui est devenu le gardien titulaire w lekher mché 3la rohou.

En l’occurrence c’était pour son bon jeu de pied qui n’est pas le cas de Bechir, mais c’est pour dire que l’intérêt de l’équipe passe avant toute chose et personne n’est irremplaçable.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 20:29, UnicoAmore a dit :

Yekhi un gardien doit être intouchable juste khatrou sghir, prometteur et weld jam3eya? Quelle est la limite à franchir bech ichedd l banc?

Sa3at nchokk fih journaliste sportif w mekhou accréditation mel fifa

A titre d’exemple, Arsenal avait comme gardien le jeune international Ramsdale qui passait une bonne saison. Arteta mché jeb un plus vieux gardien (Raya) pour le concurrencer comme on a fait avec Bechir. Au final c’est lui qui est devenu le gardien titulaire w lekher mché 3la rohou.

En l’occurrence c’était pour son bon jeu de pied qui n’est pas le cas de Bechir, mais c’est pour dire que l’intérêt de l’équipe passe avant toute chose et personne n’est irremplaçable.

Ena l'autre fois j'ai dit mon avis fi Memmich et Béchir amma la publication de Ghdiri t7achem.

Et ce n'est pas le fait de la commencer par : je donne mon avis en tant que supporter et non journaliste, qui va changer qqchose.

Son avis comme supporter il peut le dire a ses amis fil 9ahwa.

Rahou la haine des supporters esperantistes envers MBC a commencé avec cette sensation d'immunité dont il bénéficiait et ce matraquage médiatique pour le protéger contre vents et marées.

Ena l'avis de Ghdiri je le pense a 90%, amma howa en tant que personnage public proche des sphères de l'espérance il n'avait pas a le dire, et surtout de cette manière répugnante et rabaissante envers Ben Saïd.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 20:37, phenomeno a dit :

Ena l'autre fois j'ai dit mon avis fi Memmich et Béchir amma la publication de Ghdiri t7achem.

Et ce n'est pas le fait de la commencer par : je donne mon avis en tant que supporter et non journaliste, qui va changer qqchose.

Son avis comme supporter il peut le dire a ses amis fil 9ahwa.

Rahou la haine des supporters esperantistes envers MBC a commencé avec cette sensation d'immunité dont il bénéficiait et ce matraquage médiatique pour le protéger contre vents et marées.

Ena l'avis de Ghdiri je le pense a 90%, amma howa en tant que personnage public proche des sphères de l'espérance il n'avait pas a le dire, et surtout de cette manière répugnante et rabaissante envers Ben Saïd.

Bechir 9rib bech iroddouh yotlob w isessi w ji3an flouss.

Alors que si Memiche se sent intouchable iwali recrutement bechir zeyed w ma3malna chay.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 20:41, UnicoAmore a dit :

Bechir 9rib bech iroddouh yotlob w isessi w ji3an flouss.

Alors que si Memiche se sent intouchable iwali recrutement bechir zeyed w ma3malna chay.

هذا هو

اما يخرجولك اقولولك لا صغير و خلي يتعلم ...وكي يغلط  يعملوا كل شي باش ارجعوه خطيه

كيما كان صاير مع سئ الذكر قبل

نقولها و نعاودها .. مميش مستقبل  الترجي ..و بحول الله هو الي باش اهزنا السنين الجايه...اما  تو    يلزم اشد البنك  خيرله و خيرلنا  و باش زاده منظلموش حارس جانا باسمه في البلاد.

Le 24/12/2024 at 20:37, phenomeno a dit :

Exactement pheno

(فم كان  أني الي كرهته من  2012

:D)

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:00, mouh a dit :

Ca sera très dur . Le najmou nal3bou koura sur des terrains pareils le 3anna les moyens pour le faire . Dans pareils match lezem cpa ou exploit personnel ( chkoun bch ya3mlou ? ) . Nchala barka maneklouch bountou l 3ada w trassilna njriw bch nman3ou match nul felle5er .  Nchala ben said gardien 5ater msatet yesser la7keya 

Memiche hors liste

C'est ben Said

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 20:25, Ayadi10 a dit :

نتصور صحيح برشه يبدى بساس اساسي

لا عادا ،كان رودريغاز  وبلايلى غايبين ويزيد ما يهبطش ساس اساسي سامحنى عادا منوا ،شكون يلعب القدام امالا؟؟؟؟

Posté(e)

Billehi qu'on soit d'accord: Memmiche est notre numéro 1 mais on doit aussi permettre à Bensaid d'être compétitif. N'oublions pas qu'on l'a recruté alors qu'il était le gardien de notre EN. Donc me fiha bess de donner quelques matchs à Ben Said et laisser reposer un peu Memmiche.....Barcha 3lih pression et il a besoin de souffler un peu avant de rebondir très vite. Au passage, je ne l'ai pas trouvé mauvais au Derby mais pas flamboyant non plus. 

Encore une dernière remarque: Si Adelli est un flop et Kada n'est pas prêt....On est obligé de jouer avec un AC qui ne nous apportera rien du tout? 

Modifié (le) par footraleur

Posté(e)

Nfas5ouh Memmich nems7ou fih idina

Bechir rana na3rfouh w letfarjin fih w fi belna bih 3amcha fi dar el 3emyen ama kil 3ada ne5dhou bel 5ater 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 22:09, titou a dit :

لا عادا ،كان رودريغاز  وبلايلى غايبين ويزيد ما يهبطش ساس اساسي سامحنى عادا منوا ،شكون يلعب القدام امالا؟؟؟؟

Il ne faut pas oublier que Sasse revient de blessure, il était sûrement prévu qu'il joue une vingtaine de minutes au derby, il a joué 75. Et 4 jours après Gafsa il y aura le CSS, donc la décision devrait être sportive et médicale.

Posté(e)

Mouchkla poste AC. Abdelli transparent. Kada ki chaba7 ma na3rfouch win 7ayyou. Sowe 3andou machakel parallélisme kima ma 9al 5ouna TD.

Ech 93ad?

Femmachi possibilité o5ra? Genre Bouguerra AC, Mokwena w Sasse we7ed imin w le5er issar w ibaddlou bin b3adh-houm. W wrahoum milieu Tka-X/Y wel X ma bin Aholo w Ogbelu, Y ma bin Ayeb (mella 5nena) wella Derbali (chbayya7 etheni).

W Tougai f le3ba. Mais si Tougai ne joue peut-être alors milieu Tka-X-Konaté.

Malla casse-tête...

Inchallah marbou7a. Match très important.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 22:15, mou7a a dit :

Nfas5ouh Memmich nems7ou fih idina

Bechir rana na3rfouh w letfarjin fih w fi belna bih 3amcha fi dar el 3emyen ama kil 3ada ne5dhou bel 5ater 

Mou7amed, on doit savoir ce qu'on veut, juste protéger Memmiche sur le court terme wala le faire évoluer et l'endurcir.

Chokri ken ma chba3ch banc w parfois meme gradins, impossible youssel el win wsel

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 05:47, taraji_roma a dit :

Mou7amed, on doit savoir ce qu'on veut, juste protéger Memmiche sur le court terme wala le faire évoluer et l'endurcir.

Chokri ken ma chba3ch banc w parfois meme gradins, impossible youssel el win wsel

Chokri a profité de la concurrence.

Memmiche pareil doit profiter de la concurrence. On l'aime, on le soutient. Mais aussi, il doit se remettre en question et travailler dur. Et un peu de banc c'est pas la fin du monde.

Posté(e)

مايهمنيش في الاسامي وشكون عاليمين و شكون عاليسار ... اما يهمني انو الي باش يلعب يكون راجل ويكون في مستوى و اسم و قدر و الوان الترجي الرياضي التونسي

ضد قفصة متاع العام هذا ، باش تربحها ام شاء الله ، موش لازمك ملاعبية متاع مليارات و موش لازمك ستة اجانب و موش لازمك تلعب باوراقك كاملة .... من غير حقرة و من غير تنقيص مالمنافس اما يكفي تلعب بروح و بقلب و برجلة و برغبة كبيرة و تاو تفطقها من بعضها 

فنيا ... نخير انو ساس مايلعبش .. راجع من اصابة ولعب اكثر ماللازم في الدربي ونهار الاحد نستحقوه في ومبلي فطيمة 

تكتيكيا .... مع الغيابات الي عنا ومع الامكانيات الفردية لبعض الملاعبية ، انا نختار انو نلعبو بالمسطك كيبا سوي و معاه مهاجم اخر كاده مثلا المفيد زوز موش راس حربة واحد ( خاطر اصلا ماعناش )و زوز اجنحة معاهم نختار منهم قصي عاايمين و موكوينا عاليسار 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.