Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J4] USMo 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

bijour,

une communication structurée (c'est le cas ici puisque c l'espérance qui parraine te diffuse) doit être en ligne avec les codes généraux de l'espérance. tons appropriés et surtout contenus controlés.

globalement, la petite boutade (et je la classe comme boutade) de cette très charmante dame, s'intègre sans problème dans le cadre général sportif tunisien. ça ne fera pas de remous ni laissera des effets.

c'est juste que ce genre de comm doit être mieux filtré et surtout mieux utilisé. après, le geste de lui souhaiter un aid mabrouk (et l'autre dame aussi c t un très beau geste)est très très bien accueilli.

je ne veux pas etre plus royaliste que le roi, mais cette comm va détourner l'attention sur d'autres faits et gestes de l'équipe.

c'est tout ce que je souhaite: allumer une bougie au bout de la rue pur faire oublier qu'on est en train de préparer de gros feu de camps à l'autre bout de la mm rue. j'ose espérer que ça a été pensé comme ça. j'ose. 

• Réponses 609
  • Vues 15,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• nesthelou on mérite pas de gagner et le premier responsable c cardozo, 9oltha w hani bech nzid n9oulhga avec ce mental ma3ana fin bech nouslou 

• جمعيتنا جمعية متوسطة Il faut l'avouer  سبحان الله  أعطيوني  Match référence avec ce Monsieur مانيش انبر على الراجل و ما نحبش تونسي يشدنا أما ما ريتش ترجي تلعب كورة

• هاو المعلم هههههههه   

Posted Images

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 07:50, phenomeno a dit :

Espérons que c'est juste une zal3a médiatique et que c'est innocent.

Ça y est 3maltou menha polémique WE nchalah c'est innocent ? Ti MRA ma7leha akther mel innocence hedhika mafamech ta7ki Koura a sa façon, 7ata meriah netsawer bech yetfarej WE yebda yadh7ek, mais je suis d'accord fi un point les médias ka3dine yetaamlou maana tkoul awel Mara nemchiw lel demi final c'est bizarre WE katharna choiya fel far7a mta3 match assec

Posté(e)

Vous exagérez un peu 

Finalement raw masaretch 7aja kbira et les visites aux deux dames jew spontanées et je pense qu'il était obligatoire de les faire et rapidement 

Premièrement parce que c'est devenu une demande du public et surtout parce que ça coïncidait avec l'aid 

Pour ce qu'elle a dit sur meriah je pense que si on donne le micro à 100 esperantistes 99 diront la même chose 

Le seul truc qui me gêne c'est l'interview de meriah 

رجعنا نعاونو في ناس و تلافز ماتستاهلش و ربي يهدي 

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 07:45, Gazgouz a dit :

Je n’ai pas compris, qu’est ce qu’a dit cette bonne dame qui ne se fait pas.

7ket 3la zal3at meriah. Me yjich menou 

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 08:57, victory4ever a dit :

Vous exagérez un peu 

Finalement raw masaretch 7aja kbira et les visites aux deux dames jew spontanées et je pense qu'il était obligatoire de les faire et rapidement 

Premièrement parce que c'est devenu une demande du public et surtout parce que ça coïncidait avec l'aid 

Pour ce qu'elle a dit sur meriah je pense que si on donne le micro à 100 esperantistes 99 diront la même chose 

Le seul truc qui me gêne c'est l'interview de meriah 

رجعنا نعاونو في ناس و تلافز ماتستاهلش و ربي يهدي 

بالضبط، حكات بعفوية و قالت في وسط الكلام الي احنا الجمهور نشوفو هكاكة،و ما نتصورش الملاعبية ما يعرفوش الشي هذا، حياتهم كاملة يكورو مش كلمة متع مرا طيبة و تحب الترجي باش تأثر فيهم، و الي يلعب في الترجي يعرف الكلام هذا خاصة في وقتنا هذا مع الفايسبوك و غيرو، انا شفتها حاجة باهية وكبسة في وسط الفرحة و الخوضة الي عاملينها بعض الجماهير و وسائل الإعلام بعد ماتش الأساك. 

إن شاء الله ثلاثة نقاط ضد المستير و بعد عنا جمعة نركزو فاها على سانداونز. ربي يجيبنا في الصواب

Posté(e)

3adeya 3ale5er, sympathique barcha, 3tat rayha fi bouchniba - meriah - w 5admou rodriguo...

W joueret yadha7kou m3aha w 9aloulha lé lé lezmou ila3eb memmiche 

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 08:40, mohamed mehdi a dit :

Ça y est 3maltou menha polémique WE nchalah c'est innocent ? Ti MRA ma7leha akther mel innocence hedhika mafamech ta7ki Koura a sa façon, 7ata meriah netsawer bech yetfarej WE yebda yadh7ek, mais je suis d'accord fi un point les médias ka3dine yetaamlou maana tkoul awel Mara nemchiw lel demi final c'est bizarre WE katharna choiya fel far7a mta3 match assec

Le 12/04/2024 at 09:04, nilito79 a dit :

7ket 3la zal3at meriah. Me yjich menou 

Ce n'est pas par rapport a la dame qui était très innocente, mais par rapport à notre page officielle qui a diffusé ce passage.

Comme tout le monde le sait il y a une campagne médiatique depuis des mois contre Meriah.

Quand notre page officielle suit ce "trend" et diffuse a son tour une vidéo, aussi spontanée soit elle, mais qui va dans le sens de cette campagne médiatique on peut se poser des questions.

Et quand cette vidéo survient quelques jours après le passage de Meriah a la TV où il a dit "ken 7achethom biyya..." on peut s'interroger sur l'innocence d'un telle diffusion. 

Pour conclure, la dame a été très innocente et spontanée mais le canal officiel du club aurait dû supprimer ce passage. Exactement comme il défend bec et ongles MBC et Ben Hmida qui sont eux aussi fréquemment critiqués par le public.

Posté(e)

هاو المعلم هههههههه 

FB_IMG_1712869955555.jpg

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 10:06, phenomeno a dit :

Ce n'est pas par rapport a la dame qui était très innocente, mais par rapport à notre page officielle qui a diffusé ce passage.

Comme tout le monde le sait il y a une campagne médiatique depuis des mois contre Meriah.

Quand notre page officielle suit ce "trend" et diffuse a son tour une vidéo, aussi spontanée soit elle, mais qui va dans le sens de cette campagne médiatique on peut se poser des questions.

Et quand cette vidéo survient quelques jours après le passage de Meriah a la TV où il a dit "ken 7achethom biyya..." on peut s'interroger sur l'innocence d'un telle diffusion. 

Pour conclure, la dame a été très innocente et spontanée mais le canal officiel du club aurait dû supprimer ce passage. Exactement comme il défend bec et ongles MBC et Ben Hmida qui sont eux aussi fréquemment critiqués par le public.

شنوه تحب تقول بالضبط؟ زيد وضح مافهمتش 

Posté(e)

مميش بو شنيبة مرياح عمامو بن حميدة تقا/غيلان روجي ساس غشة بو قرة رودريقو

نحضرو 4231 و نشوفو رواحنا

غيلان لعب قبل مع كولي فرد خط، مثلا فينال الاهلي 2018

تقا لعب مع روجي زادا مع المستير

Posté(e)

كان كملو عيدو على السيد راهم باش يموتو وقتها يولي ڨرفالة احسن اعلامي في المجرة بالنسبة لي

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 11:43, baligh_roma a dit :

مميش بو شنيبة مرياح عمامو بن حميدة تقا/غيلان روجي ساس غشة بو قرة رودريقو

نحضرو 4231 و نشوفو رواحنا

غيلان لعب قبل مع كولي فرد خط، مثلا فينال الاهلي 2018

تقا لعب مع روجي زادا مع المستير

Fil animation défensive oui ils ont joué sur la même ligne par contre fil animation offensive ki yatlaa wahed lakher ycouvri devant la défense et c'était la même chose avec Kouly et Kom fi finale CL retour 2019

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 12:28, chiboub a dit :

Fil animation défensive oui ils ont joué sur la même ligne par contre fil animation offensive ki yatlaa wahed lakher ycouvri devant la défense et c'était la même chose avec Kouly et Kom fi finale CL retour 2019

هذا هو المطلوب

Posté(e)

أحلى عيد مع الترجي 

ان شاءالله نصيفو زادة زاهين 

Posté(e)

فماش حاجه على التشكيله ؟

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 20:02, Ayadi10 a dit :

فماش حاجه على التشكيله ؟

فمّا 

معز في البنك

Posté(e)

عودة للبطولة المحليةو عودة للقوانين البالية والركيكة متاع ماكسيموم اربعة اجانب عالتيران وقت الي نحنا عنا مدافع اجنبي و زوز بيفوات اجانب و اجنبي وسط هجومي و زوز أجنحة اجانب و زوز ريوس حربة اجانب 

المنافس نهار الاحد ، فريق محترم وعندو برشا عناصر باهية ( برغم غياب المناعي و خروج تراوري )و زيد رجوع كلوب كممرن أول للفريق 

الانتصار ان شاء الله يبعدنا برشا عالمنافسين و يخلينا نقربو أكثر ان شاء االه للتتويج ... أما ان شاء الله الانتصار مايزيدش يغلطنا في رواحنا و يزيد يكبرلنا ريوسنا و يزيد يعطي فرصة للكرايك متاع التحليل باش يبقاو جمغة كاملة ينفخو فينا قبل المقابلة الاهم السبت القادم 

ان شاء الله يا ربي نشوف مرياح في نهار كبير و كان لزم هدّاف .. ان شاء الله نشوفو رودريغو هداف ... ان شاء اااه ماتش كبير من بوقرة و غشة/بوكيا ولن شاء الله يا ربي توفيق في الكرات الثابتة 

بالنسبة ليا أنا كان نجيبو نقطة من مستير و الجورات الكل يروحو لاباس ، يا ربي ليك ألف حمد و شكر ... اما كان ان شاء الله ثلاثة نقاط و جورات الكل بلاش اصابات وقتها يولي عرس 

ربي يجيبنا في الصواب 

Posté(e)
Le 12/04/2024 at 23:14, Schlumberger-CFC a dit :

الانتصار ان شاء الله يبعدنا برشا عالمنافسين و يخلينا نقربو أكثر ان شاء االه للتتويج ... أما ان شاء الله الانتصار مايزيدش يغلطنا في رواحنا و يزيد يكبرلنا ريوسنا و يزيد يعطي فرصة للكرايك متاع التحليل باش يبقاو جمغة كاملة ينفخو فينا قبل المقابلة الاهم السبت القادم 

Voilà. @chiboub 5ouna Schlum a bien expliqué ech nokssed l'autre jour.  En7eb sa9ina to93ed fi 9a3, je veux une victoire avec la manière mouch Kima contre les 7awines à Souse et Zanatir fi Derby. Lezim on domine notre adversaire, on maitrise le jeu, lezim Sasse et Tka yraj3ou leur forme, lezim RR marque et reste dans une dynamique Behia...

W même avant que j'entends l'avis de Kouki sur Gacha, je voulais le voir comme 2eme attaquant avec RR dans un 4 4 2. Gacha ka3dine on perd son apport, il est rapide et pourrait profiter d'un jeu rapide vers l'avant, d'ailleurs on a un grand problème de lenteur fi ta5rij el.Koora, on arrive pas à surprendre les défenses adverses, qui se placent fi 3a9lehome et nous attendent tranquillement...

Posté(e)

الوهابي  نقص في الميزان 

FB_IMG_1712998604129.jpg

Posté(e)

مستير عندها زوز غيابات مهمين، محمد علي سالم في الدفاع و فيصل المناعي

ربي معانا

Posté(e)
Le 13/04/2024 at 12:34, baligh_roma a dit :

مستير عندها زوز غيابات مهمين، محمد علي سالم في الدفاع و فيصل المناعي

ربي معانا

L’homme en forme fel playoff à part Mannai, c’est chiheb jebali

w 3andek bilel ait malek l’imprévisible. Il peut être dangereux 

Hedha l 9oddem. Lteli on a tous vu les prouesses de Bechir fel cage avec l’EN. Il est en pleine forme.

Rabbi m3ana nchallah nkounou efficace et pour une fois on exploite bien les Cpa

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

حسب عدالة في سبور اكسبراس، عمامو غشة و بن حمودة ينجمو يكونو اساسيين

Posté(e)

ياخي مستير لعبو مقابلة رسمية مع جردة كلوب ممرن ولا هذي باش تكون المقابلة الاولى ؟ 

بالنسبة للاجانب .. أهولو مانتصورش يستغنا عليه.. توغاي ممكن يعوضو بعمامو ( الي ممكن زاده يلعب بلاصة ياسين ) رودريغو ينجم يعوضو بن حمودة كأساسي ولا في وسط اللعبة ، نتصور غشة يبدا اساسي و بوكيا بناك ، وبالنسبة ليان ساس انت والاجانب الي باش يلعبو 

انا كان جيت بلاصة الاطار الفني متاعنا ... بالطبيعة مميش في الكاج ، بوشنيبة عاليمين و السهيلي عاليسار ... الآكس فيه مرياح و توغاي ولا عمامو و توغاي ... أهولو ومعاه غيلان و زكرياء ... غشة بوقرة و رودريغو 

في الشوط الثاني ، بوكيا عاليمين بلاصة غشة .... بعد بن حمودة بلاصة رودريغو .... وحسام تقا بلاصة واحد مالثلاثة في الوسط والاقرب غيلان ... و ساس يدخل في الربع ساعة ولا الدرجين الاخرانين كي نبداو بقدرة ربي متقدمين و نجاريو في اللعبة و السكور

ان شاء الله انتصار بطبيعة الحال اما المهم ان شاء الله بلاش اصابات وبلاش تعب وبلاش تكسير بطاطا 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.