Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J4] USMo 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 20:27, chiboub a dit :

Personnalité, efficacité, physique...il est loin de compte par rapport Blaili et Msekni 

Personnalité w efficacité vont ensemble à mon avis. Fisa3 yodkhol fih chakk

Sinon Msekni son point faible est justement son physique et ça s’est surtout vu durant son petit passage en Europe 

• Réponses 609
  • Vues 15,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• nesthelou on mérite pas de gagner et le premier responsable c cardozo, 9oltha w hani bech nzid n9oulhga avec ce mental ma3ana fin bech nouslou 

• جمعيتنا جمعية متوسطة Il faut l'avouer  سبحان الله  أعطيوني  Match référence avec ce Monsieur مانيش انبر على الراجل و ما نحبش تونسي يشدنا أما ما ريتش ترجي تلعب كورة

• هاو المعلم هههههههه   

Posted Images

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 19:39, UnicoAmore a dit :

Personnalité w efficacité vont ensemble à mon avis. Fisa3 yodkhol fih chakk

Sinon Msekni son point faible est justement son physique et ça s’est surtout vu durant son petit passage en Europe 

Msekni avec toutes ses lacunes physiques ma yousselch yaamel chaque saison 2_3 fois blessure musculaire...

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 20:41, chiboub a dit :

Msekni avec toutes ses lacunes physiques ma yousselch yaamel chaque saison 2_3 fois blessure musculaire...

Il est connu pour être fragile quand même mais au delà des blessures c’est surtout 1) la masse musculaire et 2) la condition physique qui lui font défaut

Maya3malch repli wel cardio 3la 9adou. Hamdou i3awen lteli w isaker l couloir

Bien sûr fi 9aleb ba3dhou les 2 sont incomparables mais El houni avait tout le potentiel pour s’approcher des 2

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 13:25, yankeemkachakh a dit :

تفرجت في غشة وقت كان يلعب في الدزاير

يلعب جناح ايمن ويدخل للوسط ويولي راس حربة

يلزم كاردوزو يركزو جناح ايمن ويعطيه فرصتو

هو وبوڨرة عالليسار ..ديما مشكلتنا اللعبة عللمين والجناح الايمن

يازم غشة ياخذ فرصتو كاملة عاللمين وننساو بوكيا والا ساس عاللمين

نفس الكلام الى قالوا الكوكى الى كان يتمرن عندوا

Posté(e)

Pour Moi fema mskeni ew fema les autres.

Houni n'a même  pas sa place parmi les autres. 

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 21:00, zedcom a dit :

Pour Moi fema mskeni ew fema les autres.

Houni n'a même  pas sa place parmi les autres. 

الحقيقة فما المساكني و البلايلي و les autres 

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 21:02, baligh_roma a dit :

الحقيقة فما المساكني و البلايلي و les autres 

Ayadi Hamrouni a9wa joueur kawwer fillesperance.

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 22:03, BENNY a dit :

Ayadi Hamrouni a9wa joueur kawwer fillesperance.

هذيكة متفاهمين فاها... خسارة كاريارو ما طولتش برشا، كنا ندڨدڨو بيه الدنيا، الاصابات ما خلاتوش

اما هنا نحكيو على ملاعبية متع العشرة سنين لخرة،المساكني و البلايلي حاجة اخرى،فما واحد آخر كان ينجم يكون معاهم، غير الله غالب عليه، مخو هزو للهاوية

Posté(e)
Le 10/04/2024 at 22:22, aknouzou a dit :

Lé keka maak 3la toul

Mais louled yahk8w 3al 15, 20 sné likhranin

Ena lah9i9a insebbou toul w 3ordh w irtife3 3alli 3amlou m3ana mais oussama darragi 3ta lil taraji 5, 6 snin s7a7 w méfihomch klem un très très grand joueur w wsell hazzna 3la ktefou fi barcha atra7 w hazz m3ana titrouett kol, mais balbazeha m3ana allah yehdi mé khla8

Msekni 3mall m3ana 3amin w noss, 3 snin s7a7, youssef falta kbira mtaa koora

Blaili il jinn wil galb wil gar7a w kifkif wsell hazzena 3la ktefou w jeb 2 cl w me nanssewech badrouch zeda m3ah

Houni cha3mal m3ana bech n7ottoouh fard starr ma3 hedhouma, derby, zamalek ??? W mba3ed, 7keya fergha 79i9t rabbi, yesser b3id 3la rachma

دراجي كل شي طيحو في الماء

بالنسبة للهوني من رأيي مشكلتو الرئيسية هي الجانب البدني و ممكن زادا l'hygiène de vie, ما نجموش نقارنوه البلايلي و المساكني

Posté(e)

Hram on compare houni a Bleili ou msekni

Posté(e)

Parfois on marche sur la tête sur le forum

ki 9olt 7ram n9arnou RR avec Mikel/Yannik chba3t -1

W ki 9arent Houni et les autres frahtou beya zeda :D

Mafhemtech mnin jeya la haine envers Houni

Rien qu’à l’international:

- 1ère victoire dans notre histoire en Egypte grâce à son exploit personnel contre Zamalek

- Plus large victoire dans l’histoire de la CMC et hattrick historique de Houni. Men a9wa les pubs pour notre club puisque kok 3am les médias des 4 coins du monde i3awdou yejbdou 3liha lahkeya (et contre Xavi svp)

- Bountouh sur un exploit personnel et 3 points mel 7it fi Belouizded sans lesquels rana khrajna mel groupe (une 1ere depuis longtemps)

Bennesba lel plan local, 7addeth w lé 7araj. MC 9rib ya9sem chahritou m3a l Houni. Jeu stérile qui n’est débloqué que par le talent de Houni.

Wa9tli on lui a prolongé tout le monde était unanime pour saluer la décision et les sacrifices du BD

W fou9 men hedha lkol, 3a9el (yesser) w ma3malch m3ana douni.

Donc globalement ghadi men recrutement et passage réussi, et c’est un joueur mémorable 

PS: 3eddek bih iji @Taraji Dream iwazza3 fel wra9 lahmor jorret l HS :D

Ye7rez mazel “zehi” w m3ayyed

Posté(e)
Le 11/04/2024 at 07:00, UnicoAmore a dit :

Parfois on marche sur la tête sur le forum

ki 9olt 7ram n9arnou RR avec Mikel/Yannik chba3t -1

W ki 9arent Houni et les autres frahtou beya zeda :D

Mafhemtech mnin jeya la haine envers Houni

Rien qu’à l’international:

- 1ère victoire dans notre histoire en Egypte grâce à son exploit personnel contre Zamalek

- Plus large victoire dans l’histoire de la CMC et hattrick historique de Houni. Men a9wa les pubs pour notre club puisque kok 3am les médias des 4 coins du monde i3awdou yejbdou 3liha lahkeya (et contre Xavi svp)

- Bountouh sur un exploit personnel et 3 points mel 7it fi Belouizded sans lesquels rana khrajna mel groupe (une 1ere depuis longtemps)

Bennesba lel plan local, 7addeth w lé 7araj. MC 9rib ya9sem chahritou m3a l Houni. Jeu stérile qui n’est débloqué que par le talent de Houni.

Wa9tli on lui a prolongé tout le monde était unanime pour saluer la décision et les sacrifices du BD

W fou9 men hedha lkol, 3a9el (yesser) w ma3malch m3ana douni.

Donc globalement ghadi men recrutement et passage réussi, et c’est un joueur mémorable 

PS: 3eddek bih iji @Taraji Dream iwazza3 fel wra9 lahmor jorret l HS :D

Ye7rez mazel “zehi” w m3ayyed

Tu as raison, de mon côté je l’ai toujours vu comme un joueur qui a du génie et qui peu à lui seul ramener les 3 points quand l’équipe est dans un jour sans. Il est talentueux et se démarque par sa technicité sans l’ombre d’un  doute.
Cependant, il a aussi eu un côté nonchalant, menfoutiste, un manque de motivation et de volonté de bien faire à l’approche de la fin de son contrat. Pour le joueur le mieux payé du pays, c’était inconcevable et c’est ce qui lui a valu la haine ici sur ce forum et un peu partout chez les espérantistes. 

Posté(e)

On se trompe pas de sujet ? Allez ! On revient à l'essentiel. Notre match contre l'USMO

Posté(e)
Le 11/04/2024 at 08:55, La SUD a dit :

Tu as raison, de mon côté je l’ai toujours vu comme un joueur qui a du génie et qui peu à lui seul ramener les 3 points quand l’équipe est dans un jour sans. Il est talentueux et se démarque par sa technicité sans l’ombre d’un  doute.
Cependant, il a aussi eu un côté nonchalant, menfoutiste, un manque de motivation et de volonté de bien faire à l’approche de la fin de son contrat. Pour le joueur le mieux payé du pays, c’était inconcevable et c’est ce qui lui a valu la haine ici sur ce forum et un peu partout chez les espérantistes. 

À mon avis, nos débâcles lors des dernières saisons c'était à cause du manque des joueurs efficaces qui prennent les bonnes décisions f les derniers mètres y compris notre star à cette période Hamdou. Il est capable bch ya3mellek contrôle s3ib b façon ghayr 3adiya puis il passe en 1 v 1, w fel le5er y5af ychout w yel3ab passe ghalet walla y7eb ykammal biha w tetfak. Betbi3a famma des matchs jebhom wa7dou hethi 7ad ma yonkorha, ama a7na nestannew mennou akthar vu le bagage technique li 3andou. Badri par exemple est toujours décisif d'ailleurs 3amnewel b chtar se9 w absent des periodes twel w kammal notre meilleur  buteur si je ne me trompe pas

Posté(e)

@UnicoAmore tout a fait d'accord. El houni mehouch bech ikarker jam3iya kemla 3la dhahrou, ama fil effectif elli 3andna taw m3a we7ed kima rodri w un milieu aussi technique (Sasse-Chaaleli-Tka), netsawrou ya3mel l 9har. Ki tcomparih l Bukia, ech jeb hetha l hetha

Posté(e)

El Houni est un clown fin de l'histoire 

Mafhemtech 3leh na7kiw 3lih w na7na houni bech nosmtouh flawtou fi feri9 el ribat 

Posté(e)

Mannai sera absent dimanche il a 3 cartons

Posté(e)
Le 11/04/2024 at 14:33, Taraji Dream a dit :

Très bonne nouvelle 

Mech theb X bech yarjaa suspense fi championnat w netkebsou ? :D

Posté(e)
Le 11/04/2024 at 14:41, chiboub a dit :

Mech theb X bech yarjaa suspense fi championnat w netkebsou ? :D

X ou victoire mais ce que je veux akther C narj3ou enkawrou Mli7 et Sasse w Tka Yraj3ou la forme et surtout RR marque deux buts :D

nchallah ye Rabi

Posté(e)

Inchallah bouchniba,  ayeb,  bouguerra et ghacha titulaires 

و علاش لا عمامو في بلاصة واحد من مرياح ولا توقاي 

بوكيا،  بن علي و بن حمودة و دربالي لازمهم على الأقل 30 دقيقة 

On doit jouer un match équilibré pour la gagne mais en même temps préparer l'effectif à la possibilité de jouer 4 matchs Inchallah en cl d'une grande intensité 

Posté(e)

هاني نتفرجلكم في زدام توا 

Il passe un bon match et il vient de marquer l'égalisation d'une très belle tête 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)

berjouliya tawa fhemt 3lech moderos i7elloulna sujet lillet el match :D 7kina 3la kol chay ken 3la el match. 9rib bech nejbdou 3la CMC (cc @Taraji Dream)

Posté(e)
Le 11/04/2024 at 16:45, Stanford a dit :

berjouliya tawa fhemt 3lech moderos i7elloulna sujet lillet el match :D 7kina 3la kol chay ken 3la el match. 9rib bech nejbdou 3la CMC (cc @Taraji Dream)

C est quoi cmc?

confédération mondial de la cocaine?

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.