Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J13] USMo 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

كي جا ساس طارق ثابت بوصفو مدير رياضي قال بالحرف الواحد جبناه باش يلعب عاليمين....

• Réponses 442
  • Vues 9,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

حاجة اخري الافريك فيها برشة ملاعبية باهين و ممتازين بركة احنا راقدين و حاجات اخرين ...و لي تجيب بيه عشرة ملاعبية شطر لباس جيب ثلاثة باهين يهزو الفريق المتوسط و كوارجية 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 23:37, wahch a dit :

كي جا ساس طارق ثابت بوصفو مدير رياضي قال بالحرف الواحد جبناه باش يلعب عاليمين....

ساس و طارق ثابت و احنا و المعلقين و المحللين و جميع فئات الشعب شفنا الي ساس ما نجح كان ك لعب تحت المهاجم، ساس كي كان في الفرق الأخرى لعب عاليمين في خطة 442, ماهوش جناح

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 22:44, Lasmaris a dit :

Des fois, je me demande même s'il ne faudrait pas le convertir en 10. Certes, il n'a pas une très bonne technique de drible, mais en terme de couverture et vision, il est très bon.

Oui il a fait une bonne entrée lyoum

Ama 10?Hmdlh des fois Mch dima,il faut pas s'enflammer tt de même :D

Oui il tente des choses mais c'est encore assez brouillant takhtef une fois/3 ou 4.

Lbe9i kwer dhay3a et c'est risqué qd l'adversité monte d'un cran.

L'intention est souvent bonne mais l'exécution ne l'est pas tjrs.

Mokhou w Badnou mezelou mehomch synchronisés.

7assilou :c'est clair que l'option d'achat doit être levée,le potentiel est là, ama mezel Mch mta3 béch t3ammel alih tawa béch ijiblek latra7.

Sinon melli jewna un coin de ma cervelle n'arrête pas de faire le parallèle entre Marcos-Eneramo et RR-Keba.

Bcp de similitudes.

W inchallah yanj7ou ezzouz cette fois-ci.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

Ghacha revient quand? 

Posté(e)

6 mois ncritiqui fi Oumarou, how rja3 w dhaw 9ass f dar 12 heurs ma5latech netfarej :D bien à lui, 2024 bech nsaker 7anout el critique w nwalli ndez m3a Ben Hmida:D 

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 04:16, anisic a dit :

Oui il a fait une bonne entrée lyoum

Ama 10?Hmdlh des fois Mch dima,il faut pas s'enflammer tt de même :D

Oui il tente des choses mais c'est encore assez brouillant takhtef une fois/3 ou 4.

Lbe9i kwer dhay3a et c'est risqué qd l'adversité monte d'un cran.

L'intention est souvent bonne mais l'exécution ne l'est pas tjrs.

Mokhou w Badnou mezelou mehomch synchronisés.

7assilou :c'est clair que l'option d'achat doit être levée,le potentiel est là, ama mezel Mch mta3 béch t3ammel alih tawa béch ijiblek latra7.

Sinon melli jewna un coin de ma cervelle n'arrête pas de faire le parallèle entre Marcos-Eneramo et RR-Keba.

Bcp de similitudes.

W inchallah yanj7ou ezzouz cette fois-ci.

Ti ey metfehmin qu'il ne jouera jamais en 10 et qu'on ne va pas s'amuser à le faire.

C'est plus une allusion au fait qu'il s'agit d'un joueur à l'état brut. Même en Gambia, il n'a pas joué dans un club. Il découvre les abc du poste qu'il occupe actuellement, qui est celui d'un attaquant. Ca aurait pu être un autre poste. D'ailleurs si notre entraîneur était FB ou KBY, ma nestaghrabch nchoufou reconverti au poste d'arrière gauche ou pivot central.

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 08:50, Lasmaris a dit :

Ti ey metfehmin qu'il ne jouera jamais en 10 et qu'on ne va pas s'amuser à le faire.

C'est plus une allusion au fait qu'il s'agit d'un joueur à l'état brut. Même en Gambia, il n'a pas joué dans un club. Il découvre les abc du poste qu'il occupe actuellement, qui est celui d'un attaquant. Ca aurait pu être un autre poste. D'ailleurs si notre entraîneur était FB ou KBY, ma nestaghrabch nchoufou reconverti au poste d'arrière gauche ou pivot central.

En gambie, il a joué comme un 2ème attaquant tfarejt fi une vidéo il était loin des 18 mètres dans la plupart des actions...comme t'as mentionné d'après la vidéo j'ai remarqué qu'il est bon techniquement et il a une bonne qualité des passes

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 20:02, Zen a dit :

Bon sauvetage de Memich mais la vérité koura hethika il faut incliner la main w to5roj 3la jnab wala corner ma tarja3ch fel champs de jeu des joueurs 5atrou déja battu w ma3ch inajem ya3ml chay ama ma yetlamch 5atrou mazel yet3alem

Khouya ce que tu dis est vrai dans un ballon demi volé et un peu plus loin 

Mais quand la balle fi 6m le temps de réaction a9all 

Et surtout quand l'attaquant met le ballon presque au niveau du sol ça devient impossible de pouvoir le sortir et en même temps le dévier 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 19:02, espgafs a dit :

بربي شنية هاللوغة و الديسك المجروح خليو يخدم و اعطيوه الوقت؟ 

ياخي ريت ناس مشات صكرت عليه باب البارك؟ و الا قصو عليه séance d'entraînement ?  

و الا عطلوه وقت هو يخدم و يراني؟ 

راو عندك و الا ماعندكش و بصراحة السيد خاطيه

نرجع لبن حميدة، ركزت معاه اليوم و بصراحة ابهرني ببهامتو. 

حاجة تفوق الخيال. 

تفرج في البونتو متاع مستير كيفاش يتبهلل. 

اقسم بالله متاع واحد يكور قدام دارهم قبل شقان الفطر. 

بخلاف الكور الغالطين، السيد تحسو مش فاهم اللعبة و ديما

out

في

placement و replacement 

بصراحة اللي يرا عكس هذا يمشي يتبع padel

خاطر الكورة مش متاعو

تفهم خير من أنيس عبد القادر بوجلبان ؟

FB_IMG_1704009181002.thumb.jpg.12c81f400a662d517ae8ca545ae133ad.jpg

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 09:46, phenomeno a dit :

تفهم خير من أنيس عبد القادر بوجلبان ؟

FB_IMG_1704009181002.thumb.jpg.12c81f400a662d517ae8ca545ae133ad.jpg

La Passivité dans les duels chez Ben hmida chay yhabess lmokh...les actions eli nedhakerhom hradna fihom :

- les 2 actions match mazembe fi rades face à Kinzumbi...konna nrawhou nharetha mane3na Memmich.

- 1er but de hilal yetmacha même pas aamal accélération pour couvrir sa zone et bloquer le centrage de latéral de Hilal...tetaada lkoura w toussel lil attaquant à cause d'une 2ème erreur de Tougai...sachant que l'action saret fi awel 10 minutes...même pas najem yaamel accélération 

- 3ème but de hilal yetfarej aala latéral jay men sudan yejri 5lat 3lih w t3adah w howa ma najemch hata yaamel faute.

- hier : 2 actions lawla star Rabi Traoré jabha lbara...n9aydouha aala terrain miselich il a glissé...ethanya l'action de but de usmo yetfarej aala lkoura wil attaquant kifech markaha...fa9 biha tmarket ki le3bou centre...

Rabi yostor lmara ejaya chnowa bech yaamel

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Tjib Messi Cristiano et Ronaldo

T7othom yetrenew 3and entraineur msatek w préparateur physique fechel iwaliw des fantômes sur terrain 

Fin de l'histoire 

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 09:54, chiboub a dit :

La Passivité dans les duels chez Ben hmida chay yhabess lmokh...les actions eli nedhakerhom hradna fihom :

- les 2 actions match mazembe fi rades face à Kinzumbi...konna nrawhou nharetha mane3na Memmich.

- 1er but de hilal yetmacha même pas aamal accélération pour couvrir sa zone et bloquer le centrage de latéral de Hilal...tetaada lkoura w toussel lil attaquant à cause d'une 2ème erreur de Tougai...sachant que l'action saret fi awel 10 minutes...même pas najem yaamel accélération 

- 3ème but de hilal yetfarej aala latéral jay men sudan yejri 5lat 3lih w t3adah w howa ma najemch hata yaamel faute.

- hier : 2 actions lawla star Rabi Traoré jabha lbara...n9aydouha aala terrain miselich il a glissé...ethanya l'action de but de usmo yetfarej aala lkoura wil attaquant kifech markaha...fa9 biha tmarket ki le3bou centre...

Rabi yostor lmara ejaya chnowa bech yaamel

Fama action contre Petro fi Angola le joueur adverse ra3chou ye5i dar w dawer wejhou l darjet elli l'attaquant de Petro l9a el wa9t bech haz el koura w santarha(kima na3mlou kif nkawrou 3la echatt)w Ben Hmida moch houni.

Posté(e)

عام لتالي كيما اليوم بالضبط ، كان الممرن نبيل معلول اسم محترم و عندو كفائة و خبرة و ربحنا معاه ألقاب ... بعدو في الثلث الثاني للعام جبنا معين ، ماهوش ممرن كبير أما الزوز شمبيونس الي هزيناهم معاه خلاو برشا عباد و خاصة الي دايرين بالرئيس يعجبهم و ديما متوسمين معاه الخير و في الثلث الأخير للعام كملناه بطارق ثابت ممرن اقل من متوسط ماعندوش الخبرة في تدريب فرق كبيرة و تلعب عالألقاب و ممرن أثبت من قبل انو محدود جدا على جميع الاصعدة و حدو حد تطاوين و سليمان في تونس

معناها في عام بركة و في ملف المدرب بركه ، واضح انو اختيارنا ماشي و يوخّر موش قاعدين نقدمو ولا نحسنو 

مشكلة الترجي في السيد الي زغرد في وذن حمدي و أثر عليه باش يحط طارق ثابت مدير رياضي ، في بوسط خاطيه جمله ( هو بفمو قالها ) و ضيعنا معاه برشا برشا وقت و فلوس كمسؤول عالانتدابات و مدير رياضي عاجبو معين و عاجبتو خدمة نوارة و خدمة صبري ، و خاصة خلصة أنو كان باين مالنهار الاول لتعيين طارق ثابت مدير رياضي انو هو المدرب القادم بعد معين 

الله لايسامحو السيد هذا 

Posté(e)
Le 30/12/2023 at 22:04, chiboub a dit :

RR d'après les entraînements choftouh mech joueur behi inajmou nafehmouha... w Sasse chnowa lmatloub menah? Jeb des matchs avec des exploits individuels et des assists...il a qlq lacunes haja aadya sinon rahou mazal fi Coritiba...ma tchoufech eli Sasse yohrob b Bougrin par exemple ? Et il est présent dans les grands matchs ?

Quel grand match, A part atra7 CL l3abna un grand match. Si on compare Sasse avec Bguir.

Sasse pour moi pour le moment il n'a rien montré d'exceptionnel et même pour Bougrine ses débuts étaient meilleurs que celles de Sasse.

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 14:49, SKANDERBH a dit :

Quel grand match, A part atra7 CL l3abna un grand match. Si on compare Sasse avec Bguir.

Sasse pour moi pour le moment il n'a rien montré d'exceptionnel et même pour Bougrine ses débuts étaient meilleurs que celles de Sasse.

Wa9teh hedha ? Sasse c'est 3 buts (dont 2 vs 7..et css a sfax) et dans les 5 passes décisives. Hedhom bougrine ma 3malhomch fi 3amin??? 

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 14:53, nilito79 a dit :

Wa9teh hedha ? Sasse c'est 3 buts (dont 2 vs 7..et css a sfax) et dans les 5 passes décisives. Hedhom bougrine ma 3malhomch fi 3amin??? 

Sasse jeb 3 pts men sfax sur un exploit individuel et il a débloqué le match contre l* fi CL c'est grâce à l'exploit individuel de Sasse qu'on s'est libéré après un 1er mi-temps catastrophique...contre mazembe fi rades 2 assists...à part les matchs de championnat contre metlaoui, cab...haja okhra la plupart des actions de nos buts yabdaha Sasse contre css la semaine dernière c'est lui qui a accéléré l'action avec une passe à une seule touche pour RR qui a servi Tyson...contre usmo hier pour notre 1er but c'est lui qui a temporisé et a créé l'espace pour Tka et Tyson sur le couloir droit...w ghirhom...ama Allah ghaleb ma yeejebnech le3jab w n9arnou fih b bougrin...

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

Je pense que sasse aurait été meilleur que bguir s'il avait joué dans l'équipe de 2018 

D'ailleurs personnellement je n'aime pas la comparaison des 10 qu'on recrute avec bguir 

Il a été décisif quand il le fallait dans les matchs les plus importants mais dans le jeu son apport n'a jamais été meilleur que ce que propose sasse lioum 

Je préfère tjs les joueurs qui propose un grand volume de jeu avec de la continuité 

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 15:01, chiboub a dit :

Sasse jeb 3 pts men sfax sur un exploit individuel et il a débloqué le match contre l* fi CL c'est grâce à l'exploit individuel de Sasse qu'on s'est libéré après un 1er mi-temps catastrophique...contre mazembe fi rades 2 assists...à part les matchs de championnat contre metlaoui, cab...haja okhra la plupart des actions de nos buts yabdaha Sasse contre css la semaine dernière c'est lui qui a accéléré l'action avec une passe à une seule touche pour RR qui a servi Tyson...contre usmo hier pour notre 1er but c'est lui qui a temporisé et a créé l'espace pour Tka et Tyson sur le couloir droit...w ghirhom...ama Allah ghaleb ma yeejebnech le3jab w n9arnou fih b bougrin...

Zidhom le péno elli jebou Ghacha contre Métlaoui(tête à tête)était suite à une passe de Sasse.

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 15:51, oussama-1919 a dit :

Zidhom le péno elli jebou Ghacha contre Métlaoui(tête à tête)était suite à une passe de Sasse.

7ta le peno vs usmo par bouguerra c'était lui hier l'occasion ratée par rodrigo houa li 5arej ben hamida 

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 16:00, nilito79 a dit :

7ta le peno vs usmo par bouguerra c'était lui hier l'occasion ratée par rodrigo houa li 5arej ben hamida 

W fil 1er mi-temps fi nafs lmatch kharej Sowe face à face maa Ben said...à part son but annulé contre mazembe fil aller wil action de but annulé avec RR contre wac fi rades w ghirhom...

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 16:45, chiboub a dit :

W fil 1er mi-temps fi nafs lmatch kharej Sowe face à face maa Ben said...à part son but annulé contre mazembe fil aller wil action de but annulé avec RR contre wac fi rades w ghirhom...

Fi rades w fi casa contre wac

Posté(e)

Bech n3awedha misselech.

Sasse suffit khalliou Sasse ykawwer rayedh.

Birjouliya mle3bi, imprévisible, à tout moment ynajjem yakhla9 action intéressante soit en individuel soit en filtrant une passe intelligente.

Je suis persuadé qu'après la trêve on aura une belle équipe.

Beaucoup de nos joueurs semblent pour diverses raisons mentalement saturés.

Ces 4 semaines les ferons régénérer.

Posté(e)
Le 31/12/2023 at 17:18, BENNY a dit :

Bech n3awedha misselech.

Sasse suffit khalliou Sasse ykawwer rayedh.

Birjouliya mle3bi, imprévisible, à tout moment ynajjem yakhla9 action intéressante soit en individuel soit en filtrant une passe intelligente.

Je suis persuadé qu'après la trêve on aura une belle équipe.

Beaucoup de nos joueurs semblent pour diverses raisons mentalement saturés.

Ces 4 semaines les ferons régénérer.

A condition na9sou il presssion 3al équipe et tikhdim sereinement 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.