Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Playoff - J11] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 13/06/2023 at 22:05, amine4 a dit :

Belik lehi bta7dhire 3irs wild Sidna lol

Matodhlmouch, peut être famma chwaya «coulisses» lehilou bihom.

Mak ta3ref hedhi 7ajet lezemha ideri 

• Réponses 549
  • Vues 13,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• جيتك بجاه ربي شنيا موش عاجبك في معز.   تي هاو مريڨل عام كامل. تي هاو مالي تضرب اتخذنا. موش معناها هو المنقذ و كان جا هو رانا لاباس اما زادا الظلم موش باهي.  

• اخر  واحد  ممكن  نوصل  ندافع  عليه  في  الترجي هو بالنور   خاطر  هو  اكبر  سوسه   تسير  في  حمدي   با ش ترجعولنا  بالنور  خطيه  توا

• nerb7ouhome w mabrouk 3alihom championnat papa. Je préfère zanatir yhezzou el cheb, allah galebe  

Posted Images

Posté(e)
Le 13/06/2023 at 23:33, victory4ever a dit :

تقول انت .احضر في  كنتراتوات  جديده  لمعز و الفادع  ويحسب في التفتوفه

ربي اريحنا  منه في الترجي  على  قريب...هو  شلة الجورات الي تبعينه

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 10/06/2023 at 20:39, Zen a dit :
Le 13/06/2023 at 22:33, victory4ever a dit :

Barcha tbalbiz je trouve 5ater 3omrou lawa5er lteli le soussa le ghir soussa . Jet fi Mara mamchech mch bch nwalliw Haka . Hassilou 

Posté(e)

RB a servi l'équipe a sa manière. Certes il a commis beaucoup d'erreurs. Mais je ne veux pas que yelbessha wahdou. 

Je vous invite à relire les scoops de notre ami TD peut être l'image sera plus clair.

Il faut savoir prendre distance et analyser la situation avec beaucoup de raison.

Je ne le défends pas loin de ça et je veux qu'il cède sa place a quelqu'un d'autre. 

Ama Enough is enough yezzina min dezzezn rokba fi b3adhna. 

Amicalement bien sûr.

Rabbi yehdi y yseme7 illi wassalna lhakka.

Posté(e)
Le 13/06/2023 at 23:45, candia Traoré a dit :

RB a servi l'équipe a sa manière. Certes il a commis beaucoup d'erreurs. Mais je ne veux pas que yelbessha wahdou. 

Je vous invite à relire les scoops de notre ami TD peut être l'image sera plus clair.

Il faut savoir prendre distance et analyser la situation avec beaucoup de raison.

Je ne le défends pas loin de ça et je veux qu'il cède sa place a quelqu'un d'autre. 

Ama Enough is enough yezzina min dezzezn rokba fi b3adhna. 

Amicalement bien sûr.

Rabbi yehdi y yseme7 illi wassalna lhakka.

W ras 5ouya famma klem ma yit9alich houni wakahaw.

Rien qu'à savoir innou min gérant fi 9ahwa ywalli 3andou i9ama dhahabya fi Dubaï w machrou3 Ghadi, w innou ye5ou fi 15k par mois fil taraji w innou il est majoritaire à titre personnel fi taraji + ...etc

Ti bref, bsa7tou w rabbi m3ah 

Posté(e)

Oui le problème c'est pas riadh.

On trouve un autre président et on garde bennour et inchallah mafamma ken el khir. 

Posté(e)

Samhouni lawled nejmou n9oulou kol chey mais nti7ou l niveau haw y7adher fi le7low w gerant 9ahwa ... Il7a9 mch mta3na

Posté(e)

اخر  واحد  ممكن  نوصل  ندافع  عليه  في  الترجي هو بالنور

خاطر  هو  اكبر  سوسه   تسير  في  حمدي

با ش ترجعولنا  بالنور  خطيه  توا

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 14/06/2023 at 13:48, Ayadi10 a dit :

اخر  واحد  ممكن  نوصل  ندافع  عليه  في  الترجي هو بالنور

خاطر  هو  اكبر  سوسه   تسير  في  حمدي

با ش ترجعولنا  بالنور  خطيه  توا

Personne ne t'a demandé de défendre RB, on est tous conscients de ses défauts et de ses erreurs et on est entrain de le critiquer depuis 2 mois...je préfère qu'on passe à autre chose et je pense qu'il va quitter le club pour le bien de tout le monde.Je veux pas voir les mêmes scènes qu'on voit chez les supporters de fcz ou * qui diabolisent leurs responsables et les harcèlent dès qu'ils quittent le club. C'est un humain il a fait des erreurs on l'a critiqué et ça s'arrête là. 

PS : je pense que HM est le 1er responsable de notre état actuel et RB partage aussi qlq responsabilités avec lui mais le changement doit être au niveau de président pour révolutionner notre club.

Posté(e)
Le 14/06/2023 at 08:48, victory4ever a dit :

Oui le problème c'est pas riadh.

On trouve un autre président et on garde bennour et inchallah mafamma ken el khir. 

A7na le vrai problème. 

Pour avoir laisser le club entre les mains des arrivistes et qui ne connaissent rien au foot et qui se sont faits une fortune au détriment du club ! Je cite Riadh Bennour ! 

A7na le problème quand à un certain moment on a remis en cause l'intégrité et la compétence de grandes sommités sang et or (Feu Mabkhout, ZT, Sarray) qui ont commencé à travailler pour bâtir quelque chose de solide et on a accepté la médiocrité croyant se protéger des magouilles et coulisses. 

On est tous responsables de cette situation mais à des degrés différents : HM en tête de liste, Bennour pour tout le tort causé et ses magouilles, le public pour sa passivité et absence !

Mais ici on préfère ne pas en parler et tirer sur tous ceux qui osent le dire. L'omerta est visiblement le mot d'ordre actuellement ! 

Posté(e)

Tout le monde semble au courant de "magouilles" et "d'affaires" et de "profits" 3la dhhar le club. Evidemment, pour donner plus de "crédibilité" aux propos... on ajoute des expressions comme "khalliwni sekit khir" ou bien "ce n'est pas le bon endroit pour en parler" walla "mouch wa9tou tawwa".

Ki tji tchouf mba3d... tal9ah au mieux sma3 fel 9ahwa 7keya daret 3la 40 lsen w tbaddlet 40 marra 9bal ma tousselou.

Posté(e)
Le 14/06/2023 at 14:38, Lasmaris a dit :

Tout le monde semble au courant de "magouilles" et "d'affaires" et de "profits" 3la dhhar le club. Evidemment, pour donner plus de "crédibilité" aux propos... on ajoute des expressions comme "khalliwni sekit khir" ou bien "ce n'est pas le bon endroit pour en parler" walla "mouch wa9tou tawwa".

Ki tji tchouf mba3d... tal9ah au mieux sma3 fel 9ahwa 7keya daret 3la 40 lsen w tbaddlet 40 marra 9bal ma tousselou.

Tu n'as aucune idée à quel point on espère que tout ce qui se dit (et se fait) soit faux cher ami.

Posté(e)

سبحان الله مغير الأحوال 

إنشاء الله يسامحنا رياض بالنور

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 00:54, oussama-1919 a dit :

سبحان الله مغير الأحوال 

إنشاء الله يسامحنا رياض بالنور

صديقي انا واحد من الناس نقول كلمتي حتى وقت الربح ما بدلت شي كي هزينا مرتين الشامبيونز قلت راهو حد ماهامل مزية على الترجي راهو الترجي مزيتها على الكل و قلت راهو الي ماعندوش 10 الاف في مكتوبو و يمشي لرادس على ساقيه و يشري تيكي كيفو كي المدب و من فوقها حتى منفعة كان الحب و الغرام عكس المسؤولين الي الترجي تعملهم جاه و سلطة و قوة.. وقتها كليت على راسي ... 

لكن انو نقولو راينا معقول لكن مانطيحوش لمستوى حلو و قهواجي و لغة ماهيش متاع المكشخين.. بالنور خدم من 2008 في الترجي عاون و غلط كيما اي بشر نقيموه ننقدوه لكن في مستوى معين هذا رايي

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 08:17, anismkache51919 a dit :

صديقي انا واحد من الناس نقول كلمتي حتى وقت الربح ما بدلت شي كي هزينا مرتين الشامبيونز قلت راهو حد ماهامل مزية على الترجي راهو الترجي مزيتها على الكل و قلت راهو الي ماعندوش 10 الاف في مكتوبو و يمشي لرادس على ساقيه و يشري تيكي كيفو كي المدب و من فوقها حتى منفعة كان الحب و الغرام عكس المسؤولين الي الترجي تعملهم جاه و سلطة و قوة.. وقتها كليت على راسي ... 

لكن انو نقولو راينا معقول لكن مانطيحوش لمستوى حلو و قهواجي و لغة ماهيش متاع المكشخين.. بالنور خدم من 2008 في الترجي عاون و غلط كيما اي بشر نقيموه ننقدوه لكن في مستوى معين هذا رايي

Je suis complètement d'accord avec toi mais j'ai senti que de l'autre côté yeser idef3ou 3lih. 

أنا من رايي لا إفراط ولا تفريط مالجيهتين 

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 08:35, UnicoAmore a dit :

FB_IMG_1686814520877.jpg

Rani yehdik, je ne veux pas me rappeler de cette action car 9albi youja3ni, un bon joueur de foot Y7otha.. hani j'ai pas di un excellent attaquant.

Un parmi pluisuers tournant du championnat cette action !! mais pour moi elly 7okmet fi championnat C les confrontations directes avec Monastir qui a accroché les zanatirs et nous et a perdu 6 points contre les 7awines !!

Posté(e)

7atta fi derby dhaye3na w contre mestir dhyae3na ... L9oddem ma3ndnech chkoun ymarki ilwahid howa ilbadri mem ilhouni ne9es barcha fil coté hathi ili dhay3ou tor7 mestir w derby mch ken ben hammouda

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 15:35, UnicoAmore a dit :

FB_IMG_1686814520877.jpg

9arrart bech hal mouwaten ma3attch na7ki 3lih bech ma ne5ouch ban w 7ifadhan 3ala si7ti.

Allah la trabba7 Maaloul elli 7alou ja3bou w raddou Battistuta... Rabby yehdi,

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 09:52, Taraji Dream a dit :

Rani yehdik, je ne veux pas me rappeler de cette action car 9albi youja3ni, un bon joueur de foot Y7otha.. hani j'ai pas di un excellent attaquant.

Un parmi pluisuers tournant du championnat cette action !! mais pour moi elly 7okmet fi championnat C les confrontations directes avec Monastir qui a accroché les zanatirs et nous et a perdu 6 points contre les 7awines !!

Normalement ne9ssa une touche yhot el koora à terre et la croise en opposé. Son problème majeur elli howa rzin dans son enchaînement. 

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 09:47, zedcom a dit :

Normalement ne9ssa une touche yhot el koora à terre et la croise en opposé. Son problème majeur elli howa rzin dans son enchaînement. 

Mouch Rzin, l'enchaînement elly te7ki 3alih mé ya3rfouch :)

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 08:52, Taraji Dream a dit :

Le péno raté à Sfax aussi, konna nerb7ou

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 10:54, Taraji Dream a dit :

Mouch Rzin, l'enchaînement elly te7ki 3alih mé ya3rfouch :)

Ye3rfou w ana ne3rfou mais ana wyeh kif kif ken 7awelna ne3mlouh netkarbsou w meme pas nmessou ilkoura..

Deja ili bizarre fi lehkeya annou jebha cadré w il faut dire zeda ali jmal 3mil parade

Modifié (le) par anismkache51919

Posté(e)
Le 15/06/2023 at 11:18, anismkache51919 a dit :

Ye3rfou w ana ne3rfou mais ana wyeh kif kif ken 7awelna ne3mlouh netkarbsou w meme pas nmessou ilkoura..

Deja ili bizarre fi lehkeya annou jebha cadré w il faut dire zeda ali jmal 3mil parade

Jmal zayyen fiha. Fel west.

Il pouvait choisir un coin ou même passer à Abid à côté. Ama behi ki majebhech fi smé oui

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.