Aller au contenu

[Italie] Suivi de la Saison 2021/2022


phenomeno

Recommended Posts

Vous etes sérieux les gars ? rana enfedlkou et enfassou dans une bonne ambiance. Chbikom engartou ? tawa hani fan du Milan ritounich marra karezt wallé j'ai intervenu pour censurer une personne alors que likom akther min 5 ans etfarkou fil 3al Milan

 

yeziou brabi, Milan hezet un titre avec une équipe min 7it donc misslich nafr7ou et enchi5ou.

je le redis Rani fi CBS malmounine autour de l'amour du Taraji... ken du Taraji.. et elly ye7ess rou7ou yetma9ress ki netdbldou 3al Inter, Milan ,Juve, Real, Barca Etc.., yemchi yched les forums de ces clubs, simple yessir :)

 

@ouertanislimane 5ouna Rak 

 

  • J'aime 3
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

عدنا والعود أحمد 

السكوديتو كانت متاع الانتر و مكتوبة و ماشية صحيحة للانتر ... الجمعة الاخرى متاع الكالشيو ، نضرب عقوبة بتسعة أيام مالرابطة ، و في غيابي تبدلت المشامية و الميلان هزت 

شخصيا مانيش محب للانترو مانيش محب للميلان، أما صدقوني فرحت برشا في الويكاند للميلان كيما فرحت برشا للانتر عمناول و للازيو و لروما قبل 

  • Merci 3
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Schlumberger-CFC a dit :

عدنا والعود أحمد 

السكوديتو كانت متاع الانتر و مكتوبة و ماشية صحيحة للانتر ... الجمعة الاخرى متاع الكالشيو ، نضرب عقوبة بتسعة أيام مالرابطة ، و في غيابي تبدلت المشامية و الميلان هزت 

شخصيا مانيش محب للانترو مانيش محب للميلان، أما صدقوني فرحت برشا في الويكاند للميلان كيما فرحت برشا للانتر عمناول و للازيو و لروما قبل 

chbihom 3a9bouk wallah mafibeli, sinon ne9eff ma3 khouya fi me7nttou

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit :

عدنا والعود أحمد 

السكوديتو كانت متاع الانتر و مكتوبة و ماشية صحيحة للانتر ... الجمعة الاخرى متاع الكالشيو ، نضرب عقوبة بتسعة أيام مالرابطة ، و في غيابي تبدلت المشامية و الميلان هزت 

شخصيا مانيش محب للانترو مانيش محب للميلان، أما صدقوني فرحت برشا في الويكاند للميلان كيما فرحت برشا للانتر عمناول و للازيو و لروما قبل 

آلحي روح ساااحبي :D

و أنا نقول وينو هاك آلطفل آلمحايد :tongue: 

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 31 minutes, oussama-1919 a dit :

آلحي روح ساااحبي :D

و أنا نقول وينو هاك آلطفل آلمحايد :tongue: 

 

ritou ch9al fra7 3amnewel lil inter w sné il milan w wssel samma lazio w roma w 9rib isammi cagliari w genoa w Juve dans tout ça si schlum??? ma3neha chnowa yakrahna e7na w i9ollek mou7ayed hawka kolchay wadha7 ye oussama

ayya hani bech nemchi 3la rou7i mehich le3ba s7i7a mehich le3ba behya eni battalet naambou ilkooora.....

 

 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 12 minutes, aknouzou a dit :

ritou ch9al fra7 3amnewel lil inter w sné il milan w wssel samma lazio w roma w 9rib isammi cagliari w genoa w Juve dans tout ça si schlum??? ma3neha chnowa yakrahna e7na w i9ollek mou7ayed hawka kolchay wadha7 ye oussama

ayya hani bech nemchi 3la rou7i mehich le3ba s7i7a mehich le3ba behya eni battalet naambou ilkooora.....

 

 

:lool:

Lé lé ma yo9sodech, hadheka 7ab i9oul que lorsque la JUVE thez scudetto c une évidence w ma t7ayarlouch ses sentiments par contre avec les autres clubs c un événement national qui doit être fêté. 

W rabi i9adarna bech nhadiw enfous :bleh:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

22 hours ago, virage sud said:

Brabi eli maya3refch el terikh yossket :)

El post hedha ta3mal il ya des années contre notre capitaine AMBROSINI ou t3addet 3adi.

BTW, PIOLI IS ON FIRE HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

Classe ? infériorité ? Ekhi bjaddek ?

HAHAHAHAHAHAHAH

 

Bjaddik yaani ? 

zid A9ra l’historique immela w arjaa :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

96A148D3-5891-4291-BB43-28B89AD45E74.thumb.jpeg.ffdc60c7d2f7ffdb37a75a0bf7436fb2.jpeg

Berjouliya jibneha l rwahna … l’année dernière walla hatta cette saison ki hazzina 3 titres en tout , nafrhou mais ma nabrouch aal les autres équipes ri9 « culo » w jaw hedha chwayya tafsis w t3adda  . 

je parle ici walla hatta l’équipe en tt . En 3 titres dont 2 contre la Juve ma fammech joueur qui a dérapé avec ce genre d’affiche . Milan issne ils fêtent leur titre w lehin bina … le wil 9owwa Ibra isib fih zeda durant la fête . Sachant que howwa gataa m Juve lil Inter w mbaaid Milan normal  . 

bref sujet w nsakrouh et sincèrement Mabrouk encore une fois mais saybouna ye maalim w tollou aalina dima billehi :D

 

 

Modifié (le) par Super Mario
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ye5i nghib 3likom nharin tbalbzoha ?

Tawa 3andna 9adeh jawna behi w tanbir dans les limites du raisonnable 

3leh la fin de saison haka alors que 3amnewel masar chay ? 

@tunisiano222 yar7am weldik 3ala tfouri5

Ena la n7eb la Milan la inter la juve et j'ai remarqué que c'était toi qui a pourri l'ambiance et je crois que j'ai le droit de le dire 

7assilou...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, mou7a a dit :

Ye5i nghib 3likom nharin tbalbzoha ?

Tawa 3andna 9adeh jawna behi w tanbir dans les limites du raisonnable 

3leh la fin de saison haka alors que 3amnewel masar chay ? 

@tunisiano222 yar7am weldik 3ala tfouri5

Ena la n7eb la Milan la inter la juve et j'ai remarqué que c'était toi qui a pourri l'ambiance et je crois que j'ai le droit de le dire 

7assilou...

avec tout mon respect, je n'ai rien pourri, Floop a posté une photo, j'ai repliqué avec une autre, basta.

c'est lui qui m'a répondu d'une manière que je n'accepte pas.

Alors revois les posts et tu comprendras 

Je sais que je dérange, je m'en fous, on me doit du respect. Toi en premier, si tu veux me bannir, je ne vais pas en mourir.

tawa, on ferme la parenthèse. Rabbi yehdik, tu es en train de remettre de l'huile sur le feu alors que tout est rentré dans l'ordre.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...