Aller au contenu

[Italie] Suivi de la Saison 2021/2022


phenomeno

Recommended Posts

لا الريال ولا سيدي الزكري ... هاو الريمونتادا بالفم والملا 

لا بن زيمة ولا سيدي زكري ... الّي عندو لاوتارو مايخاف من حد 

للتذكير و لتوضيح قوة الانتر للي مايحبش يصدّق : ثنائي نهائي الشمبيونس هذا الموسم الريال و ليفربول ... الريال جات مع الانتر فرد مجموعة في أول التصفيات و الليفربول القوي قابل الانتر بعد دور المجموعات ، قدمو طرحهم في ميلانو و بعد خسرو على ميدانهم و شوية لا روحو 

هذا الانتر الكبير يا سادة 

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 50 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

خذيت الحرابش مالفارماسي متاع الليل كيما نصحوك و وليت تدلو بدلوك في الكالشيو ؟ 

Howa el championnat wfé, amma kén yodkhol fiha mouh tout deviendra possible

Sinon, aka Leao ydhayya3 fi wa9tou fil calcio, mta3 PL

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 12 heures, phenomeno a dit :

Howa el championnat wfé, amma kén yodkhol fiha mouh tout deviendra possible

Sinon, aka Leao ydhayya3 fi wa9tou fil calcio, mta3 PL

effectivement Leao Hezez wa7dou l'équipe ou presque.

à chaque accélération, et7essou il peut marquer et dribler C tellement facile pour lui.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@aknouzou

الثلاثة بينالتيات الي خذاتهم الانتر ضد اليوفي هذا الموسم ، حتى تمام ولّا شسمو متاع مافيولا قناة الكأس القطرية  يحشم باش يقول عليهم بينالتي ، و سي الهادي و سي سليمان من قلب بلجيكيا يحكي على الانتولوجيا و الساق اليمين و الساق اليسار و الصبع الصغير متاع كالعام 

و مبروك الدوبلي لجماهير الانتر الغفيرة في هذا المقهى ... رجعت قوية من عمناول و السنا شدتهم بالواحد بالواحد والعام الجاي يا أوروبا نحن قادمون 

بالنسبة للعزوزة ، كي الترجي بالضبط ... فخامة الاسم فقط لا تكفي و قيمة المريول و الالوان معادش توكل خبز .... العزوزة كيما الترجي ، رعينة رعوانية التسيير في المواسم الأخيرة و تجني ثمار سوء أختيار المدربين ورا بعظهم و سوء الانتدابات و التصرف العام في المجموعة 

ليلتكم زينة ... مبروك انتر و حظ سعيد لليوفي 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, Schlumberger-CFC a dit :

@aknouzou

الثلاثة بينالتيات الي خذاتهم الانتر ضد اليوفي هذا الموسم ، حتى تمام ولّا شسمو متاع مافيولا قناة الكأس القطرية  يحشم باش يقول عليهم بينالتي ، و سي الهادي و سي سليمان من قلب بلجيكيا يحكي على الانتولوجيا و الساق اليمين و الساق اليسار و الصبع الصغير متاع كالعام 

و مبروك الدوبلي لجماهير الانتر الغفيرة في هذا المقهى ... رجعت قوية من عمناول و السنا شدتهم بالواحد بالواحد والعام الجاي يا أوروبا نحن قادمون 

بالنسبة للعزوزة ، كي الترجي بالضبط ... فخامة الاسم فقط لا تكفي و قيمة المريول و الالوان معادش توكل خبز .... العزوزة كيما الترجي ، رعينة رعوانية التسيير في المواسم الأخيرة و تجني ثمار سوء أختيار المدربين ورا بعظهم و سوء الانتدابات و التصرف العام في المجموعة 

ليلتكم زينة ... مبروك انتر و حظ سعيد لليوفي 

اللي تشوفوه راكب فركة قولو مبروك هال حصان

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Sincèrement je n'aime pas polémiquer sur les péno en italie: il y a une qualité d'arbitre et un var qui sont mondialement connus mais ça n'a pas empêché qlq erreurs (cette le milan a eu klk torts et l'Inter contre le Torino par exemple).

dire que les 3 peno de Dumfries (cous sur le pied de Morata identique à la faute sur Dali match Usmo), faute de Deligt sur Lataro qui fait le malin et se colle au moment du contact aussi avec Bonucci qui lui prend l'éapaule; et finalement faute de Ligt qui bouscule Devrij qui était dos au but avec ballon sortant)

les 3 peno ne sont pas bons? on doit soit changer les règles ou changer de sport.

à ce niveau de compétition, lajuve ne peut pas se permettre des fautes ds les 18m de ce type.

et comme a dit @phenomeno: le juventino qui se lamente de l'arbitrage du matin au soir surtout contre l'Inter c'est de la science fiction pour moi. jamais je n'aurais imaginé ça dans les années 1990-2000. jamais.

Allagri et les Agnelli devraient revoir leur copie avant de venir pleurer et faire le show comme hier.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Berjoulya fdhi7a le peno elli 3adlet bih l'inter 

Lautaro était en mode saber khlifa contre el ba9lewa avec une seule différence qui est la VAR.

Sinon je comprends mes amis interistes qui défendent une telle décision arbitrale. 

7asilou, ta7ya erryadha 3la Rai Uno wakahaw 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, oussama-1919 a dit :

Berjoulya fdhi7a le peno elli 3adlet bih l'inter 

Lautaro était en mode saber khlifa contre el ba9lewa avec une seule différence qui est la VAR.

Sinon je comprends mes amis interistes qui défendent une telle décision arbitrale. 

7asilou, ta7ya erryadha 3la Rai Uno wakahaw 

وراسك يا اسامة هذا تخلويض.

راهو الحكم و الفار خذاو وقتهم.

ملاعبية اليوفي الزوز لاحمين في لاوتارو. هو خبيث خلاهم يهبطو عليه الزوز و ما حاولش يبعد.

 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...