Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Italie] Suivi de la Saison 2021/2022

Featured Replies

Posté(e)
il y a 3 minutes, aknouzou a dit :

Eywah yarheem weldik

Rassatli raja3 20/25 pages en arrière w nthabett w nchouf bil commentaire bil commentaire hhh, 9olet belek lila milyeli ch3irr balbazha wena moch chale9

لا خويا خاطيك ، جوك باهي :) 

936F23E6-7283-470F-9AE7-92B0B788C93E.png

il y a 1 minute, yassine01 a dit :

Salliw aal nibi louled, sujet l calcio akther sujet fih jaw fi cbs w kolha tfassess feha aala baadhha beghir ghoch et sans rancunes.

Franchement les juventini lkol entre milano et l'inter ont déjà choisi l AC milan, mais mouch ma3neha frahna, manafrhou ken ki thezha la Juve! 

Sinon a part un membre eli dkhal fina b rokba w wahdou wahdou jbed la Juve fel 3eja, je pense lkolna bel 9dar w hata fel tafssis fehmin rwehna eli hedha lkolou dekhel fel le3ba pas plus donc saliw aal nibi

Mrigline jam3ya, el amn mostateb :D

wel 9loub safya :0148-yes:

• Réponses 1,4k
  • Vues 93,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ميلان خسرت ستة نقاط في جمعة. تحسهم كيف اللي مشا شرا قطعية قزاز مالمرشي نوار و الحاكم مسربسها و السوم غالي و حاطتتهم في بلاصة العجلة الخامسة و يسوق متهني و طرطاف شد فران  في dos d'âne 

• On note avec étonnement la formation "spontanée " d'une " coalition " anti Inter ici sur cbs . Une expression de nos amis venus de tous les horizons , fans de clubs concurrents et même sans club suivi

• Aigris ? pas du tout, surtout que le scudetto on vous l'a offert sur un plateau, mabrouk alikom. Seulement ce qui s'est passé pendant ces 5 matchs est honteux, bien sûr, cela arrange les rubilanistis.

Posted Images

Posté(e)
il y a 3 minutes, aknouzou a dit :

W #allegriout 

Bien sûr  :0148-yes:

Posté(e)
2 minutes ago, aknouzou said:

Famma milinkovic savic essifiya hedhi ??

Khalli o moins tarja3 fina trayyef rou7, gallou di maria w pogba

Pour moi Milinkovic Savic est le seul qui peut changer le milieu de la Juve! Mala kawarji w mala patron

Posté(e)
11 minutes ago, aknouzou said:

Tama3 wallit hanharin kiff 9rit f twitter illi arrivabene mciblihh mil chté, rabbi isahhel

Sinon sandro w sou7abou kol mazelou 3la 9loubna saison okhra yekhi curva ma3amlou 7atta réaction mafedouch min wjouh ilhamm hel snin kol !!

N'challah dusan izid idezz m3ana, s3iba mais t7ebech ta3ref 

Ech khass ya khouya, nchala tarji3et pogba ne barre pas la route devant el sergent.

Selon Fabrizio Romano: 

Lazio president Lotito tells Sky: “Many clubs want Sergej Milinković-Savic, it’s normal… there’s no price tag because he’s not on the market”. #transfers

“But if a huge proposal arrives from one of the top 5 clubs in the world, I won’t start any fight to keep Sergej”.

Sinon sandro mouch newi yokhrej khater mafama had yardha bih... ama lezemna arriere gauche d'urgence 

Modifié (le) par yassine01

Posté(e)
17 minutes ago, aknouzou said:

Président lazio mridh bil a3ssab 3ad hedheka, bech yemrjilna likbida

Mayezzich 3elka, moght w moch bech yesstajel zeyed

Lotito 3ad ma3rouf bch ychayhelna ri9na sans doute 

Sandro yekel fi khobza saha lih w mouch menou, meli mkhalih w  ila3eb fih

Posté(e)

comme @floop m'a mis la responsabilité d'avoir pourri l'ambiance, je vais préciser 2 3 points:

ça fait au moins 40ans que je me chamaille avec les juventini et les milanisti (des romanisti aussi) donc je ne suis pas devenu susceptible cette fin de saison. mais j'ai relevé ces dernières semaines que klk forumiens ( avec qui j'ai jamais interagis ou échangé) sont venus déverser un peu d'humour ou des pics qui qlq fois avaient dérangé. et je l'ai dis ds un ou plusieurs messages.

comme de coutume chez les tifosi, tout se mélange et on perd vite les distances. probablement j'aurais pas du oublier que le sujet est ouvert et surtout il n'appartient pas à ceux qui y viennent tous les jours.

el hassel. moi je ne quitte pas: CBS est pratiquement le seul lien qui me reste avec la tunisie: c'est le miroir de la société qu'on le veuille ou pas. c'est moins personnel (je fais partie des seuls qui mettent pas de pseudo). et hier quand j'ai demandé s'il y avait un modero Interista c t pour faire reflechir tout le monde et non pas à censurer. l'année dernière quand on a gagné le scudetto, il y pas eu cette tension, pourquoi alors il y en mnt? 

RDV avec l'ouverture du mercato.

Posté(e)

Vous etes sérieux les gars ? rana enfedlkou et enfassou dans une bonne ambiance. Chbikom engartou ? tawa hani fan du Milan ritounich marra karezt wallé j'ai intervenu pour censurer une personne alors que likom akther min 5 ans etfarkou fil 3al Milan

yeziou brabi, Milan hezet un titre avec une équipe min 7it donc misslich nafr7ou et enchi5ou.

je le redis Rani fi CBS malmounine autour de l'amour du Taraji... ken du Taraji.. et elly ye7ess rou7ou yetma9ress ki netdbldou 3al Inter, Milan ,Juve, Real, Barca Etc.., yemchi yched les forums de ces clubs, simple yessir :)

@ouertanislimane 5ouna Rak 

Posté(e)

عدنا والعود أحمد 

السكوديتو كانت متاع الانتر و مكتوبة و ماشية صحيحة للانتر ... الجمعة الاخرى متاع الكالشيو ، نضرب عقوبة بتسعة أيام مالرابطة ، و في غيابي تبدلت المشامية و الميلان هزت 

شخصيا مانيش محب للانترو مانيش محب للميلان، أما صدقوني فرحت برشا في الويكاند للميلان كيما فرحت برشا للانتر عمناول و للازيو و لروما قبل 

Posté(e)
Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit :

عدنا والعود أحمد 

السكوديتو كانت متاع الانتر و مكتوبة و ماشية صحيحة للانتر ... الجمعة الاخرى متاع الكالشيو ، نضرب عقوبة بتسعة أيام مالرابطة ، و في غيابي تبدلت المشامية و الميلان هزت 

شخصيا مانيش محب للانترو مانيش محب للميلان، أما صدقوني فرحت برشا في الويكاند للميلان كيما فرحت برشا للانتر عمناول و للازيو و لروما قبل 

آلحي روح ساااحبي :D

و أنا نقول وينو هاك آلطفل آلمحايد :tongue: 

Posté(e)
il y a 12 minutes, aknouzou a dit :

ritou ch9al fra7 3amnewel lil inter w sné il milan w wssel samma lazio w roma w 9rib isammi cagliari w genoa w Juve dans tout ça si schlum??? ma3neha chnowa yakrahna e7na w i9ollek mou7ayed hawka kolchay wadha7 ye oussama

ayya hani bech nemchi 3la rou7i mehich le3ba s7i7a mehich le3ba behya eni battalet naambou ilkooora.....

:lool:

Lé lé ma yo9sodech, hadheka 7ab i9oul que lorsque la JUVE thez scudetto c une évidence w ma t7ayarlouch ses sentiments par contre avec les autres clubs c un événement national qui doit être fêté. 

W rabi i9adarna bech nhadiw enfous :bleh:

Posté(e)

Pioli is on fire :D

Modifié (le) par virage sud

Posté(e)
22 hours ago, virage sud said:

Brabi eli maya3refch el terikh yossket :)

El post hedha ta3mal il ya des années contre notre capitaine AMBROSINI ou t3addet 3adi.

BTW, PIOLI IS ON FIRE HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

Classe ? infériorité ? Ekhi bjaddek ?

HAHAHAHAHAHAHAH

Bjaddik yaani ? 

zid A9ra l’historique immela w arjaa :D

Posté(e)

96A148D3-5891-4291-BB43-28B89AD45E74.thumb.jpeg.ffdc60c7d2f7ffdb37a75a0bf7436fb2.jpeg

Berjouliya jibneha l rwahna … l’année dernière walla hatta cette saison ki hazzina 3 titres en tout , nafrhou mais ma nabrouch aal les autres équipes ri9 « culo » w jaw hedha chwayya tafsis w t3adda  . 

je parle ici walla hatta l’équipe en tt . En 3 titres dont 2 contre la Juve ma fammech joueur qui a dérapé avec ce genre d’affiche . Milan issne ils fêtent leur titre w lehin bina … le wil 9owwa Ibra isib fih zeda durant la fête . Sachant que howwa gataa m Juve lil Inter w mbaaid Milan normal  . 

bref sujet w nsakrouh et sincèrement Mabrouk encore une fois mais saybouna ye maalim w tollou aalina dima billehi :D

Modifié (le) par Super Mario

Posté(e)

Jolie discours j’aurais aimé qu’il met fin à sa carrière avec ce championnat, il méritent une sortie par la grande porte 

Posté(e)

Ye5i nghib 3likom nharin tbalbzoha ?

Tawa 3andna 9adeh jawna behi w tanbir dans les limites du raisonnable 

3leh la fin de saison haka alors que 3amnewel masar chay ? 

@tunisiano222 yar7am weldik 3ala tfouri5

Ena la n7eb la Milan la inter la juve et j'ai remarqué que c'était toi qui a pourri l'ambiance et je crois que j'ai le droit de le dire 

7assilou...

Posté(e)
Il y a 4 heures, mou7a a dit :

Ye5i nghib 3likom nharin tbalbzoha ?

Tawa 3andna 9adeh jawna behi w tanbir dans les limites du raisonnable 

3leh la fin de saison haka alors que 3amnewel masar chay ? 

@tunisiano222 yar7am weldik 3ala tfouri5

Ena la n7eb la Milan la inter la juve et j'ai remarqué que c'était toi qui a pourri l'ambiance et je crois que j'ai le droit de le dire 

7assilou...

avec tout mon respect, je n'ai rien pourri, Floop a posté une photo, j'ai repliqué avec une autre, basta.

c'est lui qui m'a répondu d'une manière que je n'accepte pas.

Alors revois les posts et tu comprendras 

Je sais que je dérange, je m'en fous, on me doit du respect. Toi en premier, si tu veux me bannir, je ne vais pas en mourir.

tawa, on ferme la parenthèse. Rabbi yehdik, tu es en train de remettre de l'huile sur le feu alors que tout est rentré dans l'ordre.

Posté(e)

Mela ken nhezzou une 8eme CL chnowa isir lehné ? 

Posté(e)

:bang:

Modifié (le) par Sparta

Posté(e)

3ak3kou 7alla m3akom:ph34r:

OFFICIEL ! Le Milan AC est racheté par le fonds d'investissement américain RedBird pour 1,2 milliard d'euros !  

Posté(e)
7 minutes ago, phenomeno said:

El m3allem bich yirja3 w bich nirj3ou nfachkhou fiha 3la b3adh'ha :bang:

malla bhema tassiibtou. ken 93ad rahi saison okhra. Je ne sais pa maintenant avec kel etat d'esprit il va revenir. 

Posté(e)
il y a 53 minutes, phenomeno a dit :

El m3allem bich yirja3 w bich nirj3ou nfachkhou fiha 3la b3adh'ha :bang:

Bech tcheddouna bel we7ed bel we7ed :lool:

Posté(e)

3ala lou7a 

Posté(e)
  • Auteur
Il y a 18 heures, oussama-1919 a dit :

Bech tcheddouna bel we7ed bel we7ed :lool:

Elkollkom sauf Milan, khater tawwa m3a les Américains bich twalli haja okhra

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.