Aller au contenu

[Italie] Suivi de la Saison 2021/2022


phenomeno

Recommended Posts

Il y a 4 heures, ouertanislimane a dit :

 

انا تقلقت من حاجة اخرى: احباء الميلان في تونس اللي خرجو يعملو في جو و يسبو في اصحابهم متاع الانتر بباستاردو و كذا. على وزن العداوة ما بين الجماهير الموجودة في تونس. و الكلكم تعرفو قداشنا شعب يتخمر فيسع.

 

Hedhoukom 9al9ouk khouya?:D

Ti au contraire idha7kou hani je suis fan de Milan et je les ai trouvé ridicules w 7chemt fi blasset-hom:jina men Milano ne7tallou Sassuolo lol.

Ken iraha jomhour Milan,le vrai,les italiens i9ouloul-hom man antom?

Pareil pr les autres fan-clubs mta3 touness.

Cha3bna dima Plus royaliste que le roi.

 

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

21 hours ago, tunisiano222 said:

 

1ʳᵉ saison da Hakan avec l'Inter. Titres gagnés honnêtement, comme toujours. On n'a pas besoin ni de Acerbi, ni du gardien de la Fiorentina et ni de scansuolo avec des défenseurs en état léthargique. SIAMO NOI. MAI IN B

 

Beaucoup de SEUM

ça passera inchallah

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

انا برجولية نحب التفصيص و عندي عقيدة.

يجيك يوم يا غالي.

اللي يفصص يلزمو يتحمل.

اما عندي سؤال للزملاء فالحافلة.

Il y a un modero interista dans les actifs?

الميلانيستا و اليوفنتيني عملو كمبا علينا. صحة و فرحة.

واي احنا اشكون يجي معانا

ولا كيفما قال @floop

Susceptible?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

En tant que observateur indépendant, neutre et surtout impartial je pense que y a rien de mal dans le comportement des Fans de la juve ou milan cette saison. Après tout l’Inter était de loin l’équipe la mieux placée pour remporter le titre et elle est aussi le champion en titre. Tout comme Juve était la cible lors des 9 avant dernières années. 
 

alech donc on prive quelques forumiens de quelques jours de gloire. 
 

sinon la question à se poser maintenant, est ce que Milan aurait la capacité d’enchaîner la saison prochaine avec une participation en CL?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, espgafs a dit :

7ata adri fi tombkou ma3malech haka :D

Hani  cheddou sur Instagram :D

il y a une heure, el_padrino a dit :


 

sinon la question à se poser maintenant, est ce que Milan aurait la capacité d’enchaîner la saison prochaine avec une participation en CL?

Non. Objectif de cette année et de l’année prochaine: qualification CL :D 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 3 heures, ouertanislimane a dit :

اما عندي سؤال للزملاء فالحافلة.

Il y a un modero interista dans les actifs?

الميلانيستا و اليوفنتيني عملو كمبا علينا. صحة و فرحة.

واي احنا اشكون يجي معانا

Je suis là

9olli chkoun t7ibb nadhrbou b ban :D

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, phenomeno a dit :

Je suis là

9olli chkoun t7ibb nadhrbou b ban :D

يا ولدي  انا نحشم نحط

-1

خلي نطلب باش نعطيو بان.

والله اخطى كلام التفدليك

ان شاءالله برشا وخيان ما ينفروش مالفوروم.

 و نحب نذكر برشا لهوني اللي في وسط الموسم كانو اربعة كعبات يجيو يعملو جو لهوني. و كنا بالقدر.

اخر الحديث.

يطوال ليلها و تعلف.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Chouf hedha e5ir message w art3ou f sujet 9ad mat7ibbou

Ceux qui ont pourri l'ambiance c'est slimane et magho. Ki l'inter bdet tzallet wallitou kifeh la3bed lkol wallet titkteb w win kontou 9bal w jitou ken tawa wa wa wa (t9oul ta7kiw 3la win kontou win thawra)  3am kemil nfassou fihom jitou nghartou wa7adkom f derniers mètres. 

Vous décidez du curseur wa9tech tasfssis w wa9teh le ? W le5ir de5ir l sou9 l bassasin min ghir za3ka haw acerbi w haw titres ndhaf ... 

Wa lidha nab9aw bil 9dar w tlimna taraji wassalem  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, ouertanislimane a dit :

انا برجولية نحب التفصيص و عندي عقيدة.

يجيك يوم يا غالي.

اللي يفصص يلزمو يتحمل.

اما عندي سؤال للزملاء فالحافلة.

Il y a un modero interista dans les actifs?

الميلانيستا و اليوفنتيني عملو كمبا علينا. صحة و فرحة.

واي احنا اشكون يجي معانا

ولا كيفما قال @floop

Susceptible?

Kobaniya entre supporters de l´acm et juve ??!!

Ou ça ?? Fi sujet hedha ?! Fi cbs

Wallahy ena min chirti manetfakarch 3malna 7aja dans ce sens, @oussama-1919 zid nawwarna inti 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 29 minutes, floop a dit :

Chouf hedha e5ir message w art3ou f sujet 9ad mat7ibbou

Ceux qui ont pourri l'ambiance c'est slimane et magho. Ki l'inter bdet tzallet wallitou kifeh la3bed lkol wallet titkteb w win kontou 9bal w jitou ken tawa wa wa wa (t9oul ta7kiw 3la win kontou win thawra)  3am kemil nfassou fihom jitou nghartou wa7adkom f derniers mètres. 

Vous décidez du curseur wa9tech tasfssis w wa9teh le ? W le5ir de5ir l sou9 l bassasin min ghir za3ka haw acerbi w haw titres ndhaf ... 

Wa lidha nab9aw bil 9dar w tlimna taraji wassalem  

Salliw 3annibi w ikoun minnek la39al, yezzi mafragh sujet hedha 3ad, 9rib tkhalliwini rass rass ena w schlummi houniya kolmara yaffsa3 we7ed

Haka tawa @floopkhouya, oumourna dima behya ilhouni w wKhayyen masarr chay

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, aknouzou a dit :

Kobaniya entre supporters de l´acm et juve ??!!

Ou ça ?? Fi sujet hedha ?! Fi cbs

Wallahy ena min chirti manetfakarch 3malna 7aja dans ce sens, @oussama-1919 zid nawwarna inti 

Hedhi bed3a tla3 beha 5ouna @IL MAGO HH rabi yehdih, wa9tha ghab mdida w kif rja3 9al 3amline alliance et depuis…

El 7asilou hena cheddine babbouchetna w 9a3dine 3a9line 3la rwe7na :ange:

إلى أن يأتي ما يخالف ذلك بآلطبيعة :D

Modifié (le) par oussama-1919
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 1 minute, oussama-1919 a dit :

Hedhi bed3a tla3 beha 5ouna @IL MAGO HH rabi yehdih, wa9tha ghab mdida w kif rja3 9al 3amline alliance et depuis…

El 7asilou hena cheddine babbouchetna w 9a3dine 3a9line 3la rwe7na :ange:

Eywah yarheem weldik

Rassatli raja3 20/25 pages en arrière w nthabett w nchouf bil commentaire bil commentaire hhh, 9olet belek lila milyeli ch3irr balbazha wena moch chale9

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Salliw aal nibi louled, sujet l calcio akther sujet fih jaw fi cbs w kolha tfassess feha aala baadhha beghir ghoch et sans rancunes.

Franchement les juventini lkol entre milano et l'inter ont déjà choisi l AC milan, mais mouch ma3neha frahna, manafrhou ken ki thezha la Juve! 

Sinon a part un membre eli dkhal fina b rokba w wahdou wahdou jbed la Juve fel 3eja, je pense lkolna bel 9dar w hata fel tafssis fehmin rwehna eli hedha lkolou dekhel fel le3ba pas plus donc saliw aal nibi

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, aknouzou a dit :

Eywah yarheem weldik

Rassatli raja3 20/25 pages en arrière w nthabett w nchouf bil commentaire bil commentaire hhh, 9olet belek lila milyeli ch3irr balbazha wena moch chale9

لا خويا خاطيك ، جوك باهي :) 

 

 

936F23E6-7283-470F-9AE7-92B0B788C93E.png

il y a 1 minute, yassine01 a dit :

Salliw aal nibi louled, sujet l calcio akther sujet fih jaw fi cbs w kolha tfassess feha aala baadhha beghir ghoch et sans rancunes.

Franchement les juventini lkol entre milano et l'inter ont déjà choisi l AC milan, mais mouch ma3neha frahna, manafrhou ken ki thezha la Juve! 

Sinon a part un membre eli dkhal fina b rokba w wahdou wahdou jbed la Juve fel 3eja, je pense lkolna bel 9dar w hata fel tafssis fehmin rwehna eli hedha lkolou dekhel fel le3ba pas plus donc saliw aal nibi

Mrigline jam3ya, el amn mostateb :D

wel 9loub safya :0148-yes:

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 20 minutes, yassine01 a dit :

Salliw aal nibi louled, sujet l calcio akther sujet fih jaw fi cbs w kolha tfassess feha aala baadhha beghir ghoch et sans rancunes.

Franchement les juventini lkol entre milano et l'inter ont déjà choisi l AC milan, mais mouch ma3neha frahna, manafrhou ken ki thezha la Juve! 

Sinon a part un membre eli dkhal fina b rokba w wahdou wahdou jbed la Juve fel 3eja, je pense lkolna bel 9dar w hata fel tafssis fehmin rwehna eli hedha lkolou dekhel fel le3ba pas plus donc saliw aal nibi

Famma milinkovic savic essifiya hedhi ??

Khalli o moins tarja3 fina trayyef rou7, gallou di maria w pogba

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, yassine01 a dit :

Pour moi Milinkovic Savic est le seul qui peut changer le milieu de la Juve! Mala kawarji w mala patron

Tama3 wallit hanharin kiff 9rit f twitter illi arrivabene mciblihh mil chté, rabbi isahhel

N'challah dusan izid idezz m3ana, s3iba mais t7ebech ta3ref 3la edenya

Sinon sandro w sou7abou kol mazelou 3la 9loubna saison okhra yekhi curva ma3amlou 7atta réaction mafedouch min wjouh ilhamm hel snin kol !!

 

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 minutes ago, aknouzou said:

Tama3 wallit hanharin kiff 9rit f twitter illi arrivabene mciblihh mil chté, rabbi isahhel

Sinon sandro w sou7abou kol mazelou 3la 9loubna saison okhra yekhi curva ma3amlou 7atta réaction mafedouch min wjouh ilhamm hel snin kol !!

N'challah dusan izid idezz m3ana, s3iba mais t7ebech ta3ref 

 

Ech khass ya khouya, nchala tarji3et pogba ne barre pas la route devant el sergent.

Selon Fabrizio Romano: 

Lazio president Lotito tells Sky: “Many clubs want Sergej Milinković-Savic, it’s normal… there’s no price tag because he’s not on the market”. #transfers

“But if a huge proposal arrives from one of the top 5 clubs in the world, I won’t start any fight to keep Sergej”.

 

Sinon sandro mouch newi yokhrej khater mafama had yardha bih... ama lezemna arriere gauche d'urgence 

Modifié (le) par yassine01
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 25 minutes, yassine01 a dit :

Ech khass ya khouya, nchala tarji3et pogba ne barre pas la route devant el sergent.

Selon Fabrizio Romano: 

Lazio president Lotito tells Sky: “Many clubs want Sergej Milinković-Savic, it’s normal… there’s no price tag because he’s not on the market”. #transfers

“But if a huge proposal arrives from one of the top 5 clubs in the world, I won’t start any fight to keep Sergej”.

 

Sinon sandro mouch newi yokhrej khater mafama had yardha bih... ama lezemna arriere gauche d'urgence 

Président lazio mridh bil a3ssab 3ad hedheka, bech yemrjilna likbida

Mayezzich 3elka, moght w moch bech yesstajel zeyed

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

comme @floop m'a mis la responsabilité d'avoir pourri l'ambiance, je vais préciser 2 3 points:

ça fait au moins 40ans que je me chamaille avec les juventini et les milanisti (des romanisti aussi) donc je ne suis pas devenu susceptible cette fin de saison. mais j'ai relevé ces dernières semaines que klk forumiens ( avec qui j'ai jamais interagis ou échangé) sont venus déverser un peu d'humour ou des pics qui qlq fois avaient dérangé. et je l'ai dis ds un ou plusieurs messages.

comme de coutume chez les tifosi, tout se mélange et on perd vite les distances. probablement j'aurais pas du oublier que le sujet est ouvert et surtout il n'appartient pas à ceux qui y viennent tous les jours.

el hassel. moi je ne quitte pas: CBS est pratiquement le seul lien qui me reste avec la tunisie: c'est le miroir de la société qu'on le veuille ou pas. c'est moins personnel (je fais partie des seuls qui mettent pas de pseudo). et hier quand j'ai demandé s'il y avait un modero Interista c t pour faire reflechir tout le monde et non pas à censurer. l'année dernière quand on a gagné le scudetto, il y pas eu cette tension, pourquoi alors il y en mnt? 

RDV avec l'ouverture du mercato.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...