Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J24] CA 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Il y a 2 heures, Schlumberger-CFC a dit :

ياخي في آخر لحظة كي بطلت حكاية مشيان عبد الرحمان مزيان لإتحاد الجزائر .... موش قالو خاطر جمهور الترجي عمل ضغط باش يقعد و كاللغة الحولى ، و تعاودت و تأكدت هوني و برشا باجات وبين قوسين من وقتها مزيان تحط في الفريجيدار 

ياخي علاش نفس الإدارة ماشافتش و ماسمعتش الجمهور الي من عمناول في الصيف خاصة ، باش مانقولش من دوبل خسارة ضد الزمالك ، و هو يطالب بمدرب جديد ؟ 

كي نفس الجمهور عندو أشهر و هو يطالب بتغيير بن ثاير في الهوند كنا غالطين ؟ كي قلنا علاء المرزوقي زايد ، كنا غالطين ؟ كي ضحكنا على انتداب نسيم كنا غالطين ؟ كي شكينا في باسيط كنا غالطين ؟ كي تسائلنا آش يعملو ملاعببة كيما أتفاتي و واتارا و كوامي و بن شوق و العبدلي كنا غالطين ؟ كي قلنا المدافع توغاي ينجح كنا غالطين ؟ 

يهديكم ربي ، تواضعو شوية و اسمعونا 

إلى يعرف العسكر في تونس أكيد راهو سمع بجملة و إلا قانون مانيش عارف بالضبط يڨول : لا أرى.. لا أسمع.. لا أتكّلم

الإدارة في خصوص الشعباني عاملة نفس الشيء : يا جمهور إنّي لا أرى.. لا أسمع.. لا أتكّلم

• Réponses 686
  • Vues 18,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Il y a 4 heures, berbache a dit :

Coup franc MABR + tête de Coulabily 

si il été concentré il aurait marqué Couly sur cette occasion mais il nous a sorti un geste débile 

Faut avoir une technique pour marquer bil tête. Couli malgré toulou il a marqué combien de but fi 5 ou 6 ans ? KBY a bien expliqué ce point lors de son passage à IFM, couli ynaguez vertical il ne peut que dégager eb rassou,  ynjim ken ybi3 

Posté(e)
il y a 12 minutes, Taraji Dream a dit :

Faut avoir une technique pour marquer bil tête. Couli malgré toulou il a marqué combien de but fi 5 ou 6 ans ? KBY a bien expliqué ce point lors de son passage à IFM, couli ynaguez vertical il ne peut que dégager eb rassou,  ynjim ken ybi3 

Khalil wkhay cho9 fatrek lehi ti7lem b couly? 

Posté(e)

image.thumb.png.5fa9c3f6b22273b745fe5f67da7706ea.png

Posté(e)
il y a 6 minutes, Sparta a dit :

Khalil wkhay cho9 fatrek lehi ti7lem b couly? 

Na9ra fiha tel7em eb Couli, 7ate howa moula el chi5a :D

W brabi elly yad7ik al mon poste yda7keni m3ah w yfehmni   mmmm

Posté(e)

Mana hazina el boutoula? Bel7aram lahou 5arej 

Tehradna fel CM w SC w CL 3amnawel w ma 5arjouchi ti 7ata entoma bellahi

a7na ki wa7d wa5eth mra w ma i7ebch italz9ha 3naf9a w 3la masrouf etla9 hana 3aych m3aha w yotlob fsaber men 3end Rabi a7na hekaka 

Posté(e)

ربي يفرج علينا بجاه هآلعواشر 

Posté(e)

7aletna 7lila oui mais zeda mankamlouhech b tnerviz w il3ark m3a larbitre kima sar fi zamalek 3amnawel.. 

Piur benguith surtout w zeda badri lezem yorzno

Posté(e)
20 minutes ago, anismkache51919 said:

7aletna 7lila oui mais zeda mankamlouhech b tnerviz w il3ark m3a larbitre kima sar fi zamalek 3amnawel.. 

Piur benguith surtout w zeda badri lezem yorzno

Chetti mouch nekess il est tombé dans le piège en voulant frapper le zantour... Faut savoir garder ses nerfs durant les moments cruciaux..

Posté(e)

J'ai 2 remarques pour ce match(à part le rendement elli y7achem) :

- 3lech les joueurs 3al 3sabhom: Badran dhrab Khalifa, Chetti et Ben Romdhan avec agrbi. 

-fama action t3awedet 4 ou 5 fois: centrage du côté droit(Togui absent hier) et le ballon arrive entre Badran et Chetti pour leur joueur. 

Je ne comprends pas comment staff kamel yetfarrej ma sala7 chay même après l'égalisation chamakhi 3awed 5dhe koura o5ra fi dhar Badran elli Ken out hier. 

Posté(e)
il y a 24 minutes, Aymen VIP a dit :

- 3lech les joueurs 3al 3sabhom: Badran dhrab Khalifa, Chetti et Ben Romdhan avec agrbi. 

-fama action t3awedet 4 ou 5 fois: centrage du côté droit(Togui absent hier) et le ballon arrive entre Badran et Chetti pour leur joueur. 

Je ne comprends pas comment staff kamel yetfarrej ma sala7 chay même après l'égalisation chamakhi 3awed 5dhe koura o5ra fi dhar Badran elli Ken out hier. 

Nos joueurs ne supportent pas la pression causée par le statut de favori dans les grands matchs et des qu'ils sont en difficulté ça se voit qu'ils perdent leur sang froid.. À force de camoufler nos défaillances technico tactiques pour ne pas heurter la sensibilité de mouine et hamdi.On le découvre que le jour j..au match aller le comportement était pareil. 

Posté(e)
Il y a 3 heures, Aymen VIP a dit :

Oui , on ajoute le fait d'avoir 3 cartons rouges dans les 3 grands matchs de championnat à l'extérieur (deux classico et derby) une premiére dhaherli fel espérance shah ou non à discuter Ama barcha nervosité sans oublier que le match Derby Aller on a du avoir deux rouges facilement (Kaf lBadri et Kaf ghayeln) et on était aussi obligés à changer Coulibaly à cause d'une jaune gratuite kan Kamel ken yekhou rouge et même cas pour Benghith match CSS li fet

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.