Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J24] CA 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 32 minutes, dkanon a dit :

Ben khalifa Ken bech yod5el juste avant penalty avec basit , changement annulé. Ahou tla3 ynajem ybadel rayou , l'autre fois bassit Mazel mefra7ech b son but 5arjou.

Ça dépend mel personne ;)

• Réponses 686
  • Vues 18,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
  • Auteur
il y a 53 minutes, dkanon a dit :

Ben khalifa Ken bech yod5el juste avant penalty avec basit , changement annulé. Ahou tla3 ynajem ybadel rayou , l'autre fois bassit Mazel mefra7ech b son but 5arjou.

d'ailleurs ma fhemtech Ben Khelifa chnowa mezzel yestanna mennou MC (meme si ena à la base ma3ad nestanna chay men MC) ...

Posté(e)

Tawa kiffech le calendrier ? Weekend fi Benzart w ba3d 3anna Metlaoui w Samedi fi Alger wel weekend d'apres retour CL ?

Posté(e)
Il y a 1 heure, Schlumberger-CFC a dit :

Quelqu'un ici a compris ce que avait MBC ds sa "tete" fel action de leur but en essayant de faire un tacle fi une telle balle ?

Aucun autre que Moez pourra te donner la reponse.

Posté(e)
il y a 1 minute, taraji_roma a dit :

d'ailleurs ma fhemtech Ben Khelifa chnowa mezzel yestanna mennou MC (meme si ena à la base ma3ad nestanna chay men MC) ...

Dernierement fema match habtou yos5on men west el premiere mitemps w 5alleh yos5on lel fin de match .... eli sa5nou ba3dou da5lou w howa b9a yssa5en

Posté(e)

معين آلشعباني هربت بيه و ماعادش فاهم كوعو من بوعو

Posté(e)

Moine Gaabeji ou l'homme qui ne saura jamais faire une lecture de jeu correcte et quand et comment faire un changement.

Matchs références: 

Supercoupe Raja

Supercoupe Zamalek

Al hilal coupe du monde

Finale Champions league aller/retour Wided et bien d'autres.

et le cas le plus récent est celui d'hier, Il joue à 10, son adversaire injecte 04 joueurs frais à vocation offensive alors que le mec il dort, en effet il se réveille juste après le but des autres et là comme à chaque fois il découvre les dégâts et commence à bouger le cul, les mêmes conneries à chaque fois, l'attentisme qui nous a couté pas moins de 04 titres.

Ce type est dépassé par les événements et je suis parmi les premiers qui ont crié haut et fort sur ce forum pour dire que que essayed rahou zawéli. 

Modifié (le) par Ringo Starr

Posté(e)

De tout le match, il y a eu, il me semble, 3 tirs cadrés (les 2 buts + coup franc MABR)  uniquement.

Au delà des 2 buts, il y a eu 4 occasions ou situations :

- Transversale Benghith

- Coup Franc MABR

- Tete à tête Khelifa-Moez

- Semi Occasion Agrebi (Centre de la gauche) en début de match

C’est extrêmement pauvre

Posté(e)

je n'ai plus la force de critiquer analyser et discuter les matchs de l'espérance. et surtout le match non match d'hier.

juste une curiosité: Moine a été exclu hier avec le carton de Badri. ceux qui étaient sur place: qsq qui s'est passé? 

je comprends qu'il y a des injustices (et encore) mais il a refait le mm cirque que contre Zamelek en egypte l'année dernière.

et surtout il n'a pas à être arrogant après match et dire qu'avec un derby on prépare belouezded.

moi avec un derby je cloue le bec aux connards et les enterre s'il le faut.

et tant qu'il n'a pas compris notre état d'esprit yemchi ykammel ek formation mtaou.

eltawa naghly kifech les cluubistes arrivent à raler contre l'arbitre dan sun match où on était incapable de tirer dans une défense composée de Agrebi yffa laabidi etc.

Posté(e)
il y a 6 minutes, ouertanislimane a dit :

je n'ai plus la force de critiquer analyser et discuter les matchs de l'espérance. et surtout le match non match d'hier.

juste une curiosité: Moine a été exclu hier avec le carton de Badri. ceux qui étaient sur place: qsq qui s'est passé? 

je comprends qu'il y a des injustices (et encore) mais il a refait le mm cirque que contre Zamelek en egypte l'année dernière.

et surtout il n'a pas à être arrogant après match et dire qu'avec un derby on prépare belouezded.

moi avec un derby je cloue le bec aux connards et les enterre s'il le faut.

et tant qu'il n'a pas compris notre état d'esprit yemchi ykammel ek formation mtaou.

eltawa naghly kifech les cluubistes arrivent à raler contre l'arbitre dan sun match où on était incapable de tirer dans une défense composée de Agrebi yffa laabidi etc.

Expulsé pour contestation envers l’arbitre

Posté(e)
38 minutes ago, Pacha said:

De tout le match, il y a eu, il me semble, 3 tirs cadrés (les 2 buts + coup franc MABR)  uniquement.

Au delà des 2 buts, il y a eu 4 occasions ou situations :

- Transversale Benghith

- Coup Franc MABR

- Tete à tête Khelifa-Moez

- Semi Occasion Agrebi (Centre de la gauche) en début de match

C’est extrêmement pauvre

Coup franc MABR + tête de Coulabily 

si il été concentré il aurait marqué Couly sur cette occasion mais il nous a sorti un geste débile 

Posté(e)

Qu'on parle franc et direct , le meilleur joueur de l'effectif clubiste il ne peut espérer qu'une place de remplaçant sur notre banc. 

La différence est un entraineur sur leur banc qui sait quoi faire et comment gérer son match et un entraineur chez nous qui ne sait rien faire. 

Modifié (le) par Primavera

Posté(e)
il y a 3 minutes, berbache a dit :

si il été concentré il aurait marqué Couly sur cette occasion mais il nous a sorti un geste débile 

Wa9tech cette tête?

A 0-1?

Posté(e)
il y a 7 minutes, Pacha a dit :

Wa9tech cette tête?

A 0-1?

Fel coup franc mta3 ben romdhane je pense sinon thama zeda la tête de badrane

Posté(e)

Ye5i 3lech ken a7na mjahma 3lina tabdilet l'entraineur (nahki 3a jomhour) 

On sait tous ali ma3ana mana3mlou be niveau hedha fel ligue des champions be la3b hedha qui dure depuis au moins un an 

Donc ken badelna w mchet no5rjou reb7in ken badelna w mamchetech ça changera pas grande chose à mon avis bien sur 

Ti zaa7 a5tana men l5edma qui prend  du temp w style de jeu w l'empreinte de l'entraineur 7achtna juste b we7ed 3al banc y7ot eli yest7a9ou w kol joueur fi blasstou deja on aura surement une meilleure version 

ye5i zamalek hay tbadel 9bal demi w toussel finale w l ahly tbadel ba3d l poule w thez titre wel wided hay bech tbadel 9bal 1/4 w normal mehich bed3a 

Un nouvel entraineur c'est une vraie chance de gagner le titre garder MC c'est minimiser nos chances dhahra la7keya t3ayet 3lech 7ad mehouu ychouf feha la7keya 

Sayé wselna lel limite on peut pas faire pire 

Modifié (le) par Wassim Hamlaoui

Posté(e)
  • Auteur
il y a 40 minutes, berbache a dit :

En plus il était seul sans marquage

Posté(e)

Je n’aime pas FB pour plusieurs raisons w ma n7ebbouch yarja3 l Taraji mais en 2009 en fin de saison kif jebnèh après le 3-0 contre les zanatirs on a pu remporter le championnat et la coupe arabe et on jouait un match tout les 3 jours chose que impossible ya3malha De Moraies kèn 93ad.

Kif 5arrajna Ammar Souayah w jebna FB hazzina Championnat 2017 et la coupe arabe men masr. AS wa9tha so3bet 3lih loumour w ma3adech inajem w kèn inajem yerzina f championnat que dire la coupe arabe.

En 2018 KBY a été remplacé entre les deux matchs de la 1/2 finale de la CL par MC w lkolna netfakrou kif l3ab kol joueur fi blastou w men ghir tfalsif de KBY avec Coulibaly relayeur ech 3malna.

Et il y’a beaucoup d’exemples de réussite en Afrique avec des clubs qui ont osé changer leurs entraîneurs en plein compétition et on réussi à remporter des titres locaux et africains ou jouer les premiers tours dans la CL comme Mazembe, Zamalek, Ahly...

Je cite ces exemples pour vous dire qu’il n’est jamais trop tard pour changer d’entraîneur et vaut mieux tawa 5ir melli yoghre9 le bateau b nès el kol wa9tha le constat sera très lourd surtout pour le BD !

Modifié (le) par oussama-1919

Posté(e)

فوزي تربريب خليوه فالمغريب.

كلمة و انقص: معين خذا الجمعية ما بين زوز اطراح نص الشامبيونز. لغة ماهوش وقتو ما عندها حتى معنى.

اللهم احنا ولا الادارة ماشي في بالها عندو فازة مخبيها للاطراح الصحاح.

تقول كيف هاك الماعون اللي تبدى الوالدة حاتطو فالطاقة و هي تقول خليه للمناسبات، ما تمسوهش، و تتعدى سنين و لا نستعملوه لا والو

لين يبلاح.

Posté(e)
Il y a 1 heure, Primavera a dit :

Qu'on parle franc et direct , le meilleur joueur de l'effectif clubiste il ne peut espérer qu'une place de remplaçant sur notre banc. 

La différence est un entraineur sur leur banc qui sait quoi faire et comment gérer son match et un entraineur chez nous qui ne sait rien faire. 

هذا ماتش البارح .

و ماتش الذهاب ؟ لطفي الرويسي مدرب و جمعية غارقة للعنكوش و ناقصة كل شيئ و زيد الأكسيال متاعهم خذا حمرا مع الدخله 

و ماتش صفاقس ؟ بو جلبان ممرن و ملاعبية تضحك 

و ماتش بن غازي ؟ في الذهاب كاراكوز العادة و في رادس نقبلو زوز بونتو و كان الحكم ماعماهش ربي في اابونتو الثالث ولا رانا روحنا قبل المجموعات 

و ماتش اافريق السنغالي ؟ في رادس بالسيف رجعنا في اللعبة و غادي خسرنا 

أقسم بالله ملّي شدنا معين ، في نوفمبر 2018 ,  عملنا ماكسيموم خمسة ماتشوات محترمة ، عمناول ماتش صفاقس و الرجاء و السنا ماتش الزمالك غادي 

Posté(e)
il y a 1 minute, ouertanislimane a dit :

فوزي تربريب خليوه فالمغريب.

كلمة و انقص: معين خذا الجمعية ما بين زوز اطراح نص الشامبيونز. لغة ماهوش وقتو ما عندها حتى معنى.

اللهم احنا ولا الادارة ماشي في بالها عندو فازة مخبيها للاطراح الصحاح.

تقول كيف هاك الماعون اللي تبدى الوالدة حاتطو فالطاقة و هي تقول خليه للمناسبات، ما تمسوهش، و تتعدى سنين و لا نستعملوه لا والو

لين يبلاح.

Hedha ech 7abbit n9oul en citant l’exemple de FB moch car n7ebbou iji lel espérance 

Posté(e)

ياخي في آخر لحظة كي بطلت حكاية مشيان عبد الرحمان مزيان لإتحاد الجزائر .... موش قالو خاطر جمهور الترجي عمل ضغط باش يقعد و كاللغة الحولى ، و تعاودت و تأكدت هوني و برشا باجات وبين قوسين من وقتها مزيان تحط في الفريجيدار 

ياخي علاش نفس الإدارة ماشافتش و ماسمعتش الجمهور الي من عمناول في الصيف خاصة ، باش مانقولش من دوبل خسارة ضد الزمالك ، و هو يطالب بمدرب جديد ؟ 

كي نفس الجمهور عندو أشهر و هو يطالب بتغيير بن ثاير في الهوند كنا غالطين ؟ كي قلنا علاء المرزوقي زايد ، كنا غالطين ؟ كي ضحكنا على انتداب نسيم كنا غالطين ؟ كي شكينا في باسيط كنا غالطين ؟ كي تسائلنا آش يعملو ملاعببة كيما أتفاتي و واتارا و كوامي و بن شوق و العبدلي كنا غالطين ؟ كي قلنا المدافع توغاي ينجح كنا غالطين ؟ 

يهديكم ربي ، تواضعو شوية و اسمعونا 

Posté(e)
2 hours ago, Pacha said:

Wa9tech cette tête?

A 0-1?

Le coup franc de Dali été boxé par le gardien des zanatitrs le ballon arrive sur la tête de Couly à 5 mètres du but. Je t’avoue je ne sais pas qu’est-ce qu’il voulait faire! Mais kanet tetmarka facilement 

Posté(e)
il y a 48 minutes, oussama-1919 a dit :

Hedha ech 7abbit n9oul en citant l’exemple de FB moch car n7ebbou iji lel espérance 

نعرف.

اما الفرادي هذاكا الف و اعوذ بالله.

يا الاهي، العالم فيه ثمانية مليار نسمة، حرنا باش نزدومو و نجيبو مراني عندو شهايد و يفهم كورة.

والله كان الجمهور في عوض يصرف باش يداوي مالدمار نحطو فلوسنا في مراني غالي.

راهو شي يفرطس يا رسول الله

Modifié (le) par ouertanislimane

Posté(e)

بلاهي سامحوني على التكعرير متاعي مالبارح ، أما فما حاجه قعدتلي في قلبي برجولية : محمود البارودي 

أنا شخصيا كي نشوف جماعة القروبات يحضرو في الماتشوات و الدبلاسمونات نحسدهم أما نقول ميسالش هوما بالك خير مني و بايعين حياتهم و و و .... أما نحب نفهم و نعرف محمود البارودي فاش خير مني أنا و خير من برشا كيفي أنا باش يحظر الدربي البارح في اللوج و تاقف الدنيا على خاطر سيادتو هو بالذات و أولا و أخيرا ؟؟

يعمل في اشتراك كل موسم ؟ يعمل في انخراط ؟ يتبع في الجمعية من أول الدنيا ؟ دارها ستادات تونس الكل كيغنا ؟ مشا تفرج هوند في بني خيار و مهدية و و و ؟ مشا تفرج باسكات قبل ؟ كان يخلي البحر في الصيف و يمشي للبارك يتفرج في تحظيرات الصيفية ؟ مشا لدزاير في كرهبة ؟ و مشا السينغال و مصر و السودان ؟ مشا لجرجيس في كرهبة على ماتش مقمّل ؟ شد الصف على تساكر ماتش في سوسة ولا صفاقس ؟ 

تي علاش هكه بربي علاش هكه 

Posté(e)
il y a 13 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

بلاهي سامحوني على التكعرير متاعي مالبارح ، أما فما حاجه قعدتلي في قلبي برجولية : محمود البارودي 

أنا شخصيا كي نشوف جماعة القروبات يحضرو في الماتشوات و الدبلاسمونات نحسدهم أما نقول ميسالش هوما بالك خير مني و بايعين حياتهم و و و .... أما نحب نفهم و نعرف محمود البارودي فاش خير مني أنا و خير من برشا كيفي أنا باش يحظر الدربي البارح في اللوج و تاقف الدنيا على خاطر سيادتو هو بالذات و أولا و أخيرا ؟؟

يعمل في اشتراك كل موسم ؟ يعمل في انخراط ؟ يتبع في الجمعية من أول الدنيا ؟ دارها ستادات تونس الكل كيغنا ؟ مشا تفرج هوند في بني خيار و مهدية و و و ؟ مشا تفرج باسكات قبل ؟ كان يخلي البحر في الصيف و يمشي للبارك يتفرج في تحظيرات الصيفية ؟ مشا لدزاير في كرهبة ؟ و مشا السينغال و مصر و السودان ؟ مشا لجرجيس في كرهبة على ماتش مقمّل ؟ شد الصف على تساكر ماتش في سوسة ولا صفاقس ؟ 

تي علاش هكه بربي علاش هكه 

enti rajel whowa tah..n.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.