Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J13] ESM 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 8 minutes, ugrumov a dit :

Chouf, bourjoulia, entre nous, si Khalid n'explose pas les compteurs les prochaines semaines en l'attaquant des buts par ci, par là, c'est qu'on a un sérieux problème tactique et d'animation offensive.... Profond !!!!!

Nous avons plusieurs problèmes tactiques sérieux independament de Khalid ymarki ou non

• Réponses 389
  • Vues 11,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Il y a 4 heures, koyouki a dit :

Souvent sauvés pr houni, souvent par badri, rabi yostor w barh

حمدي الهوني وصّى البدري قالو :
مُعين في رُڨبتك

Posté(e)

A mon avis , Pour voir Abdelbasset épanoui , il faut faire jouer NBK en 10 et les excentrés font leur boulot au niveau des centrages , surtout NAGUEZ qui n'arrive pas à dépasser le 1er poteau en centrant.

A noter le bon match de BEN CHOUG , et Allah ghaleb we7la fi grejmi ou bech n,9oulHa bissif RF et BEN GUITH est indispensable , c'est lui qui maitrise le tempo de l'équipe , il accélère et maitrise le rythme 

Posté(e)
il y a 6 minutes, taraji_roma a dit :

FB_IMG_1612731795622.jpg

Merci

Posté(e)
3 hours ago, mouh said:

Hamdoula . Place à la cl . Nchala yabda Abdelbasset mllowel bch nefhmou rwehna .

Inchallah TYK retrouve sa place la semaine prochaine.

Posté(e)

Loulayed Fade3 n' etait pas une catastrophe hier je trouve.

Posté(e)

benisba lljoueuret ma3annach mochkol surtou ki tel9a lkol dispo lmochkol fil animation sur terrain wmayghorkomch les 3 pts elli njibou fihom deja hakom ritou awel equipe nzlit chwaya alina (CSS)  5sarna donc bch na3rfou niveauna l79i9i f CL

nefra7 ken tarajina decole fi hal CL malgre eli nra fih y5awaf 

Posté(e)
il y a 48 minutes, sabri a dit :

Loulayed Fade3 n' etait pas une catastrophe hier je trouve.

les lounges msakrin fellil donc moch 9a3ed yasher 

plus sérieusement t7eshom nabhou 3lih 3ala instagram moch 9a3ed yetkaryek kif el 3ada

@abdelhamid c tu confirmes?

Posté(e)

Mathem chey msaker filil hhhh 

Ilfede3 un joueur moyen ynjm yenje7 fi boutoula chway deja debut de saison 3amnawel mahouch khayeb 

Posté(e)
Il y a 2 heures, mou7a a dit :

les lounges msakrin fellil donc moch 9a3ed yasher 

plus sérieusement t7eshom nabhou 3lih 3ala instagram moch 9a3ed yetkaryek kif el 3ada

@abdelhamid c tu confirmes?

Wallahi pour être honnête ye mohamed... 7kit m3ah 2 ou 3 fois, 7atit fi guelbou w y7ib yguella3 blastou. 

Ba3d oumour sahryet w Instagram, stene yitna7a el couvre feu taw nchoufou chnya la7keya 

Posté(e)

Sur terrain , Raed mahouch 5ayeb mais zeda mahouch bahi et c'est depuis la saison passee , c'est un joueur ordinaire qui peut aider fi certaines conditions w barra .

Hier fema action fel premiere mitemps .. 5dhee koora mta3 contre sur l'aile droit et on etait en superiorite , 9odemou un seul defenseur a 2m , Nagguez fait la course pour lui jouer laballe tafeh , Nassim a bouge et 5raj wa7dou wra ce defenseur tafeh , il temporise encore et bouge un peu au milieu , Marzouki profite de mouvemeng de NBK et entre les 18 et attendait une passe pour se trouver tete a tete .... non Raed fu hedha elkol meli kene presque sur la ligne de touche d5al lel west w ba3d 3ta koora el teli pour Couli .

Modifié (le) par Schlumberger-CFC

Posté(e)
il y a 54 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

Sur terrain , Raed mahouch 5ayeb mais zeda mahouch bahi et c'est depuis la saison passee , c'est un joueur ordinaire qui peut aider fi certaines conditions w barra .

Hier fema action fel premiere mitemps .. 5dhee koora mta3 contre sur l'aile droit et on etait en superiorite , 9odemou un seul defenseur a 2m , Nagguez fait la course pour lui jouer laballe tafeh , Nassim a bouge et 5raj wa7dou wra ce defenseur tafeh , il temporise encore et bouge un peu au milieu , Marzouki profite de mouvemeng de NBK et entre les 18 et attendait une passe pour se trouver tete a tete .... non Raed fu hedha elkol meli kene presque sur la ligne de touche d5al lel west w ba3d 3ta koora el teli pour Couli .

Inajem iwali arrière droit moch 5ayeb fa9at

Il y a 1 heure, abdelhamid c a dit :

Wallahi pour être honnête ye mohamed... 7kit m3ah 2 ou 3 fois, 7atit fi guelbou w y7ib yguella3 blastou. 

Ba3d oumour sahryet w Instagram, stene yitna7a el couvre feu taw nchoufou chnya la7keya 

Voilà lezem nchoufou l'après couvre feu

Posté(e)
il y a 3 minutes, mou7a a dit :

Inajem iwali arrière droit moch 5ayeb fa9at

Voilà lezem nchoufou l'après couvre feu

Mech bech tchoufou khater mazelet mtawla tekfih bch ya3mel cariere ter3eb :D 

Posté(e)

Raed une doublure moyenne avec un avantage de polyvalence : Demi droit , arrière droit , relayeur et demi gauche

Il peut s'améliorer certes mais il lui faut la discipline et l'hygiène de vie de Badri et la mentale de Blaili , je ne dis pas que c'est impossible mais c'est presque 

Posté(e)

brabi sujet a5er 3anna lenteur kbir fi ta5rij lkoura fil milieu taw f des autre match n9oulou milieu presser c pr ca ama hier milieu mtfathi w mtlawi stanat ltali couli yched lkoura lin walat 9rib ttfaklou blghith alor la shih vif tbarkallah yt7arrak barcha wiwarri rou7ou ama maysayab lkoura ella maymrijha hier plusieur passe decisif ma3tahomch 

w f 18 famma plusieur mauvais chois wa9et tir y3addiou passe wwa9et passe til9a tir mga7oula 

badri tbarkallah elazim fi lazem

aham 7aja lazemna kima fil coffrant de but na3mlou joumal taktikiya l9oddam hakkeka 7aja wath7a wtbaghet baha l adversair hatha eli na9isna 

Posté(e)
il y a 39 minutes, cheguiveara a dit :

brabi sujet a5er 3anna lenteur kbir fi ta5rij lkoura fil milieu taw f des autre match n9oulou milieu presser c pr ca ama hier milieu mtfathi w mtlawi stanat ltali couli yched lkoura lin walat 9rib ttfaklou blghith alor la shih vif tbarkallah yt7arrak barcha wiwarri rou7ou ama maysayab lkoura ella maymrijha hier plusieur passe decisif ma3tahomch 

w f 18 famma plusieur mauvais chois wa9et tir y3addiou passe wwa9et passe til9a tir mga7oula 

badri tbarkallah elazim fi lazem

aham 7aja lazemna kima fil coffrant de but na3mlou joumal taktikiya l9oddam hakkeka 7aja wath7a wtbaghet baha l adversair hatha eli na9isna 

Klemik s7i7 w mouch Lbera7 bark. Fama chay Mel animation offensive Rzina w mouch ma5douma w chay men nos milieux de terrain qui ne maîtrisent pas l'art de faire la passe astucieuse entre les lignes c'est vrai que ça paraît évident mais il faut avoir la technique pour. 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
il y a 11 minutes, phenomeno a dit :

Dans un effectif, Raed est ce qu'on appelle un joueur utile.

هو راهو من ناحية يصلح يصلح.

من بعد لشنوة و لشكون؟

بدينا نرتاحو من معز و هاو اليعقوبي زادة،

جابلنا الفادع.

ذكرني بالعريض كيفاش يستنا فيهم من قدام جاوه من تالي.

الحاصل، ربي يصلح رايو سي الفادع و يبيع التليفون

Posté(e)
il y a 20 minutes, phenomeno a dit :

Dans un effectif, Raed est ce qu'on appelle un joueur utile.

Pour moi non , et je parle uniquement koora .

Comme ailier il est tres ordinaire et pour le poste arriere droit on doit trouver un bon AD titulaire et un bon AD remplacant .

Sinon 3andi ayamet jai ecris , que akther 3 i5awfouni w mee 3andich fehom confiance c'est Moez , Yaakoubi et Mouine .... elyoum les deux premiers dont passes remplacants , who knows hhh

Posté(e)
9 minutes ago, Schlumberger-CFC said:

Pour moi non , et je parle uniquement koora .

Comme ailier il est tres ordinaire et pour le poste arriere droit on doit trouver un bon AD titulaire et un bon AD remplacant .

Sinon 3andi ayamet jai ecris , que akther 3 i5awfouni w mee 3andich fehom confiance c'est Moez , Yaakoubi et Mouine .... elyoum les deux premiers dont passes remplacants , who knows hhh

الي قالكً اليععقوبي في البدلاء يكذب عليك! نهار السبت باش يكور!

Posté(e)

Il faut que MC comprenne que Fedaa ne peut être qu'une doublure d'un arrière droit.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.