Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J3] EST 1 - 0 US Tataouine

Featured Replies

Posté(e)
il y a 19 minutes, Assem_12 a dit :

Hakka bjeddek  khouya abdelhmid ..bech nokhrej andi 7ak ??

Inchallah  net3addou  labes .   Amma  raw ken majouch   les 9 et AD   .. tot ou tard ma3endna wine wasline.

W    selon ton avis ...mochekletna  kol  fi  9 ya3ni ??        Tu  compte  sur mouine toi ?  Je pense pas.

Hasilou  .. manakdrou ken 3la klem   .. moula el moul  ya3mel ken  elli  fi  rassou w wakt  mayheb houwa.   Ahna  hena  naklou fi  b3adhna   w mkhalyenha 3la rabbi

il y a 16 minutes, dhafer taraji a dit :

Même avec Mouine khouya ?

Ene medhebya mou3ine yokhrej, nitsawer me3adich ynejim yzidna chey 

Eme mochklitna mouch ghadi, mochklitna les deux postes eli ne9sin fihom 

Donc je préfère nkhali mou3ine w nji ailier w attaquant que na7i mou3ine w no93ed bil effectif 

• Réponses 488
  • Vues 14,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
il y a 5 minutes, oussama-1919 a dit :

Ti houwa le marché africain est "vide" car les bons éléments "kolhom" mchew lel europe que dire le Brésil :D

و الله انت تقول عيط لزياد التلمساني و قلو انحب زوز جوارات برازيلين و سيبو يتصرف 

Posté(e)
il y a 1 minute, abdelhamid c a dit :

Ene medhebya mou3ine yokhrej, nitsawer me3adich ynejim yzidna chey 

Eme mochklitna mouch ghadi, mochklitna les deux postes eli ne9sin fihom 

Donc je préfère nkhali mou3ine w nji ailier w attaquant que na7i mou3ine w no93ed bil effectif 

3lesh na3mlou fi chantage l rwehna , les deux options sont à la portée et faisables w dans l'intérêt de l'espérance mafhemtech le patron comment voit les choses !!

Posté(e)

مساء الخير احبابي

بالله ياخي ماعادش فما حتى راس حربة نجم نجيبوه؟

والله لاهو صحيح

موجودين وموش بالضرورة واحد طيارة معروف وكونفيرمي

العالم مليان

الامريك لاتين مليانة

انا نسكن في بلاد اسمها new Orléans

في امريكا

جنوب امريكا

لويزيانا

عنا جمعية متاع soccer

كرة قدم متاع هواة

لانهم ماهمش مغرومين بكرة القدم 

الجمعية هذه فيها ولاد يكورو اكثريتهم من الامريك لاتين من غير اوراق

الجمعية هذه تلعب مع الترجي تربحنا اربعة ولا خمسة

عندها راس حربة من الفنزويلا

خير من الخنيسي وبن حمودة بمليون مرة

كل ماتش يمركي زوز ولا ثلاثة

الجمعيات الي نلعبو ضدهم في  amateur league

كلهم عندهم رؤوس حربة خير من الخنيسي

نحكي على امريكا

موجودة الملاعبية 

في كل بلاصة

ورؤوس الحربة وصانعي الالعاب موجودين في امريكا الشمالية والاتينية وفي افريقيا

موجودين صدقوني

علاش الترجي ما تجيبش

رانا تعبنا وهرمنا يا سي حمدي

من اجل هذه اللحضة

Posté(e)
il y a 12 minutes, mayestrou a dit :

و الله انت تقول عيط لزياد التلمساني و قلو انحب زوز جوارات برازيلين و سيبو يتصرف 

Oui je sais, juste je plaisante sur le fait que certains nous sortent de temps à autre cette carte de "le marché est vide " :D

Posté(e)
il y a 24 minutes, yankeemkachakh a dit :

مساء الخير احبابي

بالله ياخي ماعادش فما حتى راس حربة نجم نجيبوه؟

والله لاهو صحيح

موجودين وموش بالضرورة واحد طيارة معروف وكونفيرمي

العالم مليان

الامريك لاتين مليانة

انا نسكن في بلاد اسمها new Orléans

في امريكا

جنوب امريكا

لويزيانا

عنا جمعية متاع soccer

كرة قدم متاع هواة

لانهم ماهمش مغرومين بكرة القدم 

الجمعية هذه فيها ولاد يكورو اكثريتهم من الامريك لاتين من غير اوراق

الجمعية هذه تلعب مع الترجي تربحنا اربعة ولا خمسة

عندها راس حربة من الفنزويلا

خير من الخنيسي وبن حمودة بمليون مرة

كل ماتش يمركي زوز ولا ثلاثة

الجمعيات الي نلعبو ضدهم في  amateur league

كلهم عندهم رؤوس حربة خير من الخنيسي

نحكي على امريكا

موجودة الملاعبية 

في كل بلاصة

ورؤوس الحربة وصانعي الالعاب موجودين في امريكا الشمالية والاتينية وفي افريقيا

موجودين صدقوني

علاش الترجي ما تجيبش

رانا تعبنا وهرمنا يا سي حمدي

من اجل هذه اللحضة

Khouya ena 3andi weld houmti lehna fi tounes, y3ich fi tounes w asslou gebsi ye7lef w yetkatef la 3omrou mass Koura hâta plastique fi hyetou fi soghrou l3ab chway m3a wled houmtou ken yched goal khatrou Asmen wahed fehom w ychoutou 3lih yohreb bech mayjich fih lkoura , w khir mel Khenissi

Posté(e)
6 minutes ago, anismkache51919 said:

Weli zed ghadhni anou lyoum un etranger capitaine...

Couly weldna akther men barcha nés

Posté(e)
il y a 5 minutes, taraji_roma a dit :

La relève nchallah

FB_IMG_1608241376042.jpg

Non khouya , nchalah ça sera pas son Idol .. khater avec tout mes respects pour Couly mais il lui manque beaucoup de football , par contre Cédric thess 3andou richa behya w se9ou ndhifa barcha 

Posté(e)

7asb klem Traoui, notre trio au milieu pour le prochain match sera Couly-Gbo-Chaaleli

D’ailleurs Gbo a déclaré qu’a la base il joue plus avancé et qu’on l’a converti en pivot à sa venue en Tunisie. Ça explique son aisance technique et sa fluidité dans le jeu comparé à Couly

Posté(e)
  • Auteur
il y a 39 minutes, dhafer taraji a dit :

Non khouya , nchalah ça sera pas son Idol .. khater avec tout mes respects pour Couly mais il lui manque beaucoup de football , par contre Cédric thess 3andou richa behya w se9ou ndhifa barcha 

J'ai pas dis le contraire, je parle de la relève sur le poste 6, mouch forcément de couli wala ghirou. Et encore c'est trop tot, nchallah Cedric ye5dem wi7ott rassou fel 5edma esse3a

Posté(e)

Jomhour Tarajji w lou5ayen houni fi CBS rahou yefhmou barcha koora sans avoir besoin de porter short et maillot un jour wela tapper un ballon :

Lors de la fin de la saison , 9olna que le milieu ne carbure pas comme avant vue l'abscence de MABR 

9olna en jouant avec 3 pivots on sera pas performant devant , meme a l'epoque de trio Ghaylene Couli et Frank il fallaitla titularisation de Saad pour debloquer nos adversaires

9olna Naguez sera un atout sur le couloir droit , il est mieux que Mbarki mieux que L'arriere de CSS parti au Zamalek et mieux que Samouha malgres sa generosite 

9olna Khnissi finiiiiiiiiii

9olna Marzouki une arnaque , un joueur tres tres ordinaire

9olna il nous faut un AC et un ailier droit w kabachna w 5arnenna sbe7 w lille....

Sans parler de staff technique ....

Ey Mowaten 3addi elyoum , i9ollek c'est quoi nos points faibles et chnowa na9essna .... mefhemtch 3lech onna pas reagit et on na pas bien gerer ce mercato , 3lech meee jebnech AC w Ailier , a ce point ?

Posté(e)
il y a 15 minutes, dhafer taraji a dit :

Y'a dhafer Aman yekhi Gattuso Jeremies mle3beya fi se9ihom?

Inzaghi ou Trezeguet Delvecchio Jardel  mle3beya fi se9ihom?(pour le poste d'AC)

Ahna n7ebbou la fantaisie wel technique( Couly andou a9wa couverture de balle fi touness hedhika zeda technique) rahou Couly men akber les joueurs elli dakhlou lel Taraji w l touness.

3amin ltéli konna n9oulou Miskini ndhif yesser fi sé9ih:chouf Couly win w Miskini win.

Le petit Cédric ya3mel el kif ama rahou sans Couly el ma79our hné impossible konna nhezzou fel Afrique.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
il y a 7 minutes, anisic a dit :

Y'a dhafer Aman yekhi Gattuso Jeremies mle3beya fi se9ihom?

Inzaghi ou Trezeguet Delvecchio Jardel  mle3beya fi se9ihom?(pour le poste d'AC)

Ahna n7ebbou la fantaisie wel technique( Couly andou a9wa couverture de balle fi touness hedhika zeda technique) rahou Couly men akber les joueurs elli dakhlou lel Taraji w l touness.

3amin ltéli konna n9oulou Miskini ndhif yesser fi sé9ih:chouf Couly win w Miskini win.

Le petit Cédric ya3mel el kif ama rahou sans Couly el ma79our hné impossible konna nhezzou fel Afrique.

Oui khouya , tout à fait d'accord et j'ai pas dit que Coulibaly n'est pas un grand joueur Ama registre li yal3eb fih tawa un an avec l'encombrement au milieu w taghfiss mta3 MC khalla le3bou stérile w sa limite technique walet todhher bzeyed khatrou yal3eb fi registre ghalet 

Posté(e)

Le jeune Gabo est tres prometteur.

Esperons qu' il sera bien encadré.

Posté(e)

Eyh tawa mafamech mérite mta3 MC pour la titularisation de Gbo ? Wala tebe3 tsamsir bannour ? Amicalament :D

Posté(e)
il y a 9 minutes, virage sud a dit :

Eyh tawa mafamech mérite mta3 MC pour la titularisation de Gbo ? Wala tebe3 tsamsir bannour ? Amicalament :D

Non... El behin el kol min 3and rabi 

Le jour eli yweliw khaybin raw min jorret mou3ine 

Posté(e)
il y a 19 minutes, virage sud a dit :

Ya3tih sa77a w haja tethseblou tatli3 sghar kima Gbo , mimouni , Mosrati et la coup de main qu'il a fait avec MABR lorsque il était encore perturbé 3amnwel .. sans oublier les 2 belles CL et l'âme de l'équipe qu'il a fait naître mais il doit sortir en urgence ma3ad 3andou mayzid

Posté(e)

Yekhi meddeb mafhemch que MC nakess barcha

lyouma tatawine 2 fois face a face au gardien w terba7ha par un but a la 75 mn

Ndhay3o fel wakt ba3d bounto bch youfa match

Yechouf f kooora w khedma mta3 entraineur

nafs rendement nchoufou fih 3ana une annee

Tatawine w slimane kalkouna f rades mela chno bch ta3mel fel CL

Posté(e)
il y a 38 minutes, abdelhamid c a dit :

Y'a Hamdi tarréd Mouïne walla ataw nsakrou el Vana:lool:

Abdelhamid n9ollek 7aja nkhammem fiha bini w bin rou7i depuis qqs temps?

W tawa hani béch n9oul-ha.

Hamdi maw kénou i9oulou 3lih wdheyni?hamdullah ya rabbi andou mdida mehouch yasma3 fi klém el jomhour/el jamhour kima i9oul Hammouda Ben Ammar.

(L'AC, l'ailier et le joueur technique fel west je suis sûr qu'il en est conscient)

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
23 minutes ago, abdelhamid c said:

Yekhi ahna 3amlin clan mouine w clan anti mouine ? Dhaharli ay ensen houni i7ebou yokhrej rahou c'est pour le bien de notre club, w ena wehed menhom w nhebou mouine mais techniquement il peut plus rien ajouter, faut passer un palier.

Posté(e)

Mouiene chad retour primero baad mche CM baad rjaa CL w super afrique - local w championnat baad rjaa CL w tas Aamnla mercato zebla w je fin de cycle rjaat champ coupe arabe CM super baad covid denya en stand by rjaana championnat coupe w super ...

Entraîneur il enchaîne f 3amin stress w pression hedha kol w dholm les arbitres ( Cl2018/2019) coupe 19/20 super 19 coupe arabe19) w fin de cycle W howa mezel bde tjiblou jouert chtar bess w tfarghlou l'équipe c'est énorme ! zidane rjaa l real baad fin de cycle hak ritouh walla 7ammas !

Mouiene metwaset aandou marge de progression ema vu les circonstances eli 9olthom  m etawarch ama 9a3ed yejathed w les moyens met3ou yetserf ena awel wehed hkit ala mechekel moueine il panique k yebda khaser fechel f les changements bloc bas yta3bou CPA m yestghalech ma sne f 3 match rina barcha t7ason berjoleya il mérite chance sne avec un 9 et ailier 

Bch tjib étranger west saison b melyar jeybha khra w yebda yjraeb f sameh w rabi w ri9 bered sois disons yefhem f effectif le smeh 

Posté(e)

Jada aman tu compares bleili badri ib meziane et je sais que tu parles de transfert mouch qualité, zouz confirmé stars dans le continent africain avec des stats de ouf internationaux versus un blessé revenant chouf wou chouf miskin carriérou 1 bonne saison en algerie, bref c'est un faux jeton blé 3atfa 

Posté(e)

La discussion TYK vs Ben Hammouda et Marzouki vs Meziane ne mène à rien. Jazzar y3adhem 3la mregzi. Actuellement, aucun des 4 n'a le niveau pour jouer titulaire à l'Espérance. Il faut vraiment qu'ils se ressaisissent pour mériter leur place.

Sinon, Gbo est très prometteur. S'il confirme, je pense qu'il faudra faire le ménage dans le compartiment du milieu défensif. Couly (2 ans de contrat), Gbo (X années de contrat), GC (3 ans de contrat) et MABR (3 ans de contrat) seront certainement ceux qui vont occuper les 3 postes  de titulaires à court et moyen terme (2 postes seulement dans certains matchs).  Du coup, Youssef Mosrati, Badra Mouelhi voire même Benguith risquent d'avoir très peu de temps de jeu. Si le dernier peut encore se ressaisir s'il arrive à retrouver son niveau de la phase aller de la saison passée... je vois mal les 2 autres pouvoir concurrencer les titualires actuels. Le mieux, à mon avis, serait de les prêter afin qu'il puissent avoir du temps de jeu.

PS: Je ne compte pas Meskini parmi les joueurs du milieu vu qu'on aura besoin de lui au poste d'arrière droit.

Modifié (le) par Lasmaris

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.