Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - Play Off 10J] EST 3 - 0 ESS / Taraji Champion 16-17

Featured Replies

Posté(e)

Alf hamd w chokr lik ya rabbi...kol chay ken grandiose lyoum da5la phenomenale comportement de joueur sur terrain w surtout barcha 7ogra , la maniere kenet mawjouda on a dominé toul w 3ardh w ben elli les eni 7keyethom fergha , a part les cpa me 3andhom chayyyy...dawa5nehom koura w 3tinehom leçon fel koura, bennour il q etait decisif avant le match mais aussi lui et walid aarem 3taw dars lel pseudo dirigeants fel jam3yet lo5ra ( le clown zmerli , les jaziri w housain rass l bghal etc...) ki tal3ou lel virage ki le7met chwaya...hamdoulah hedi l bideya w mezel mezel, bdineha bel finale coupe volley 9lebna 3lihom tawla, lbera7 fel hand hazzina 3la dhourathom championnat el hand w lyoum cerise sur le gâteau humiliation w limite cirque ....tarajiii ya dawlaaa[dawla]

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

C était quoi le message sur le voile en italien 

el kbar yèktbou èl teri5 wel mafra5 elli kifhom ya9rawah :D

Posté(e)

Cote joueurs , certes les couly ghaylen tyk rouge ont ete enormes mais pour moi ferjani c est autre chose : mala ndhafa wmala 3fefa beleh triza mch koura walah che5t fi mo5i tt au long du match m3a kol koura y7ot 3liha se9ou . Joueur  Fanen . Rabi ya7fdhou wya7fedh tt nos joueurs. 

Posté(e)

Tawa c'est quoi ces infanteries un président qui sais pas parler aucune classe et joumhour kallek el farkh baye3 ettorh 3ala khater menacé mech yahrkoulou Paul a la Marsa ! Hadhom 3bad ??? La caravane passe ouel hawi aboie ! 

Posté(e)

Cote joueurs , certes les couly ghaylen tyk rouge ont ete enormes mais pour moi ferjani c est autre chose : mala ndhafa wmala 3fefa beleh triza mch koura walah che5t fi mo5i tt au long du match m3a kol koura y7ot 3liha se9ou . Joueur  Fanen . Rabi ya7fdhou wya7fedh tt nos joueurs. 

Je suis totalement d'accord, j'ajoute: 

1- la FEROCITE de Coly dans les contres adverses, yosdom 3Lih kil Sid yer3bou, il a un physique impressionnant tbarkalah, w Sprint excellente fi hak l poste. 

2- Chaaleli qd il est en forme et libéré, ydez l 9odem avec des qualités d'attaquant en placement, frappe. 

Taw ne9esna un 10 kchin, un attaquant 9wi doublure (et qui accepte ce statut et qui nous aide à partir de ce statut), des remplaçants pour Chamem, FYK, Mebarki.

Posté(e)

hamdoulah lila mch nor9od merta7 w methani 3la taraji ili raj3et dans les mains mta3 nas fay9in la yhemhom fi so7ba w la masl7a 

hamdoulah barcha 7ajat jabet fayda ...

juste 7aja bark lazem tkounou sure minha : law ma3malnach ili 3malnah min tor7 l'aller , raw makonach far7anin lila .

3omri manajemt nansa ili sar 3amnawel , w lila bark rja3li 7a9i w kamel raj3ou benour .

allh yar7em waldihom meddeb w bennour , w rabi ybarek lkol rajel w mra mchaaw youm .. w nchalah to93dou fay9in 3la jam3iyetna , raw klab kol t7ib tenhechna .

charfedine j'ai ete le seul ili sabitou w haw 3raftouh 3la 79i9tou .

lila rja3li 7a9i w rja3 7a9 taraji ba3d 7o9ra mta3 3amnawel .

coulibali ya dawla hhhhh 

khalitou 3lia blassa kbira cbs , ama berjoulia ki b3edt khir ,kanet mch telem b stress mawjoud  :D

aya hamdoulah 3la slemtek, j'espère que ghochek ken mta3 stress et que tu vas reprebdre sur le forum comme avant. Blech bik gayen :)

Posté(e)

Oui, FS (tbarkallah) passe avec FB à un palier supérieur outre le meilleur rendement des Dhaouadi, Mbarki, Chammam, Chaalani, FBY, TYK, Badri, la métamorphose des Coulibaly, Machani et la découverte de Talbi. On attend un meilleur rendement de Bguir et le retour en scène avec FB des Rejaibi, Moncer Et Jelassi.

En attendant le recrutement d'au moins un grand régisseur et d'un attaquant avec peut-être des doublures aux postes d'arrières gauche et droit.

Posté(e)

Hamdoullah!

Match maitrisé de bout en bout. J'aurais aimé le 4ème et le 5ème.

Nos joueurs étaient en mode conquête. Rouleau compresseur tbarkallah.

Bennour !!! Da5la 3alamiyya!! Public!!!

Ayya, tawwa CL+coupe. Parce que nous sommes esperantistes, on a la culture de la gagne, et l'habitude des titres. Donc, dès la semaine prochaine retour à la CL

Pour l'*, petite équipe de merde, avec la plus grosse concentration de clochards auxquels s'est rajouté Zhou itikriti... Bref, équipe fergha sans coups de pouce, elle ne vaut rien...

Posté(e)

Quelle joie quel fierté quel honneur ! J'attends ce match depuis le match aller à sousse pour leur rendre la monnaie de leur pièce

Tout a été parfait

Da5la

Bennour taared aleya el virus (jnayab junior et charfedinne be9eya mel terrain)

El grinta mtaa joueretna

Voir tout le monde present skander hachicha, chiboub, eneramo, équipe hand, volley...

Swe7leya message li9om wel ness l9ol e7tarmou nfesskom par rapport à ce que vous nous avez fait à l'aller itsema acceuil luxe lioum normal a7na l'espérance teri5 ou torbya

Dernier point quand je voix khemakem président css, charfbe9eya president l'étoile, el lybi president mtaa 5obztetna e y Hamdi meddeb....... El Hamdoullah ye raabi el alamine

Mabrouk alina we mezel mezellllll

Posté(e)

Aya sidi tawa ki fe9et mel ta5mira 7allit netfarej fel redif nal9a Zouhair kritquiw fiya fela3ba mafhemet chay mais zedt che5et

Posté(e)

Aya yé Sidi Bisimlléh : 

aya éli sabou coulibaly el kol ijéwni minna ( Saber biensur mouch 3lik , énti mé sada9 l rabi rja3tilna ) ... mé 7abitech nitkéllim illa mé toufa championnat ... Muraille allah msalli 3annibi ... 

Fi corner ... mchit l Ghaylen, 9otlou inzlou 3lihom , raw tor7 mta3 5 ... mais à ce qu'il paraît Ti3bou et ils ont voulu gérer le reste du match 

Pour moi l'homme du match Riadh Bennour ... éli 3amlou lyoum tikhdib el 3in w mé rat ... mé 5ala 7ad fi Terrain ... Sad9ouni 7ad 7ad ... zouz jéw m3a Jneyah kén mouch 3ib raw 5arjou menottés ... chweya lé Sarfig Houssine Jneyah ( en passant méla 5néna 9adéhouch jaben ) ... ékhir 7aja riadh fil virage yvibri m3a jomhour bich yridhou :lool: w walid Bennour tla3 Rwill fi wost el virage w la3ba tél3a... Dho7ka anormale 

Posté(e)

Allah yar7am weldik.

Ferjani = l'architecte : à mi chemin entre l'artiste et l'ingénieur, l'inspiration et la méthode.

Posté(e)

Á saluer la présence des femmes et hommes agés(e) en masse à Bab Souika pour fêter le titre. Chey ya3mel 66 kif

Posté(e)

Le match  d hier restera inoubliable, on a gagné avec la manière et une domination totale malgré que l' adversaire etait obligè à gagner, mais on etait plus fort qu' eux sur tous les plans.

Chamou 9alek match sehel:D

Tawa eli ba3dou, on veut la coupe inchallah.

Posté(e)

loled berjoulia ma tfasskhouch ce message !!!
 1- jme3et couli mouch mle3bii famma tennis wel golf behin tnajjmou tabb3ouhom 

2- ya3tiha [****] l'étoile ya3tiha [****] 'étoile wzidouha [****] l'étoile !!!! 

bon ken thebbou tfasskhou fasskhou ema ena tawwa rawwaht men bal3et el titre netsawwer rouhi je ne serais pas banni demain nhebbkom yesser hatta mel hiidoussi saber nhebou wettaraji dawla w mahle el boula fi fomm houcine la merde !!!!!! 

ah nsit semh0ouni l'eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeetoile ... ya3tiha [****] !!!!!!!

bon ena kteb 3 a s b a shiha el forum ma habbech ye9belha 

Modifié (le) par asz tnk

Posté(e)

Campionne campionne!!! Mella stress ..j' avais eu zero occasion de voir le resultat. Hmd je trouve un score de 3 zero. Zayed el kbir kbir. Taraji ya dawla et ma rouk alina el kol!!!!

Posté(e)

Entre temps,w fel khidham hedha lkol,une majorité de zanatirs considérent que-n'eût été la fédération,l'arbitrage(regardez la moviola de notre match),chiboub,Obama,Trump,Poutine,Sharon fi 9abrou,le FBI,la CIA,le climat-c'est leur club de guignols qui mérite le titre,peu importent les 11 buts concédés par leur défense et encore moins les 10 points qui les séparent du champion:huh::lool:

Ah j'ai oublié,le nouveau pull(It's my identity) qui se vend comme des petits pains,c'est leur création aussi :D

inchallah dima yo93dou ikhammou hakka :) madhal-hom

Taraji ya Dawla,et place aux autres échéances qui nous attendent

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

Hamdoullah ya Rabbi, Chakhna 3lihom koura, et comme l'année dernière ils sont venus pour contester et refuser le jeu....

Et hana chofnahom 3la h9i9ethom, bakkeya ou kharnena ou mahomch rjal....

Maintenant il faudra capitaliser sur cette victoire, en enchainant avec la campagne des abonnements (tout de suite)..

Un attaquant et un milieu offensif en urgence....

A part, Ferjanil(l'architecte), Coulibali (le mur), 3jebni cette année  El badri (al fanen)...

on a gagné beaucoup de joueurs: Ghalyen, errouge (hamdoullah rja3 au bon moment), mbarki(plus libéré), khalil (il faut trouver la relève), Machani, Talbi....

Posté(e)

Sbe7 El titrouet 

J'aurai bien aimé 30 championnats pour nos 100 cent ! Mais mouch mochkel 3am Walla zouz mba3ed kif kif 

Sinon badri est 9al c'est énorme mon premier match j'ai  remporté la coupe et ma première saison le championnat. 

Mella éch fibelik si anice 

Posté(e)

El wahed kayennou sabeh 3rous :)

Mahla hobek ya taraji

Posté(e)

ya Issam 3andi 4 ayem fey9 besstress welyoum feye9 bel farha ... brass ommek nhar raha aman

Posté(e)

Bonjour jam3ia,

Ya3tiha [****] l'etoile

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.