Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - Play Off 10J] EST 3 - 0 ESS / Taraji Champion 16-17

Featured Replies

Posté(e)

Ridha Charfeddine hahaha

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Bennour 3mal El vix el ridha charfeddine lioum w joumhour l'enceinte genereux lioum m3a el bakkey chay5ou gazouz hay fanta hay coca hay safia ! 

Modifié (le) par MJ92

Posté(e)
  • Auteur

Message de Yannick 

By the way, who was our goalkeeper for this afternoon's game? I only remember seeing 10 players on the field Hahaha :D
#Moez_I_Really_Miss_You

بن شريفية بعد الماتش قالولوا برا دوش، قاللهم لواش ؟ ما عرقتش ! الحاصل غسل طرافوا، هز بطولة و مشا يلعب في طرح رامي ههه

Posté(e)

#علاش #تيتر #هذا #بالذات
على خاطر عملو لللي ما يتعملش بلش يسرقوه منك
على خاطر غارو كيما حبو باش يحرموك منو
على خاطر تلزت كلها باش تقلك شابو تستحقو عن جدارة
على خاطر ما غرتش كيما غارو
على خاطر ما سرقتش كيما سرقو
وصلو يحاسبوك علة اور جي ما اثرش على مااش و ناسيين اللي رابح ثلاثة متشوات بالغورة
بعد الثورة، ترجي هزت اربعة بطولات على سبعة ممكنة ، في الاربعة ما شدو عليك شيء و قالولك بالسيف من عليهم شابو تستحقو، وقت اللي لخرين كل واحد هز بطولة تقالت في الف كلمة و تكتب فيها برشة سطور.
هالهدرة ما تربينا، هكا قلنا ، و هكا غنينا، ما نكبشوش كيف نربحو خاطر نعرفو الراجل اللي يغلب لازم يعف.
ان شاء اللّه لغة سرقة و الغورة اللي تلصقو فيها للترجي و انتم موش مقتنعين بيها جيست باش تخبو وراها ضعف جمعياتكم و ادارتكم تنقصو منها خاطرها ببساطة لغة ضعاف.
ترجي دولة قالوها ناس بكري، و ترجي دولة عايشينها ناس توا و ربي يبقي علينا سترو و يبعد علينا عين الحساد.
مبروك علينا و الف حمد و الف شكر ليك يا رب، اللهم انعمت فلك الحمد، اللهم انعمت فزد.
هذه بطولة و طويناها و نمر.

Posté(e)

Mabrouk aalina sans polemiques laouled nous sommes tous des freres. Desola shclum allouche nuno....si j etais un peu agressif dans mes posts. Mais l'heure est a la joie. Mabrouk aali el kol. Taraji ya dawla. 

khouya l'ghali, wallahi je suis sorti tout de suite aprés le match, et j'avais en tête d'écrire un message dans le même sens que le tien à mon retour chez moi

tu m'as précédé par tes voeux et ça démontre une grande classe de ta part khouya :0148-yes:

lammitna Taraji izzina et malgré nos divergences parfois, on se bat et on défend les mêmes couleurs ye ghali, mabroul 3lina! [dawla]

Posté(e)
Posté(e)

exactement, es2el les joueurs taw ya7kiwlek.

a part le coté technico-tactique, mou3ine est un maillon central dans la relation staff-joueur. Dammou a7mer wasfer, 3ach fettarajji sniiiine, yefhemha w heya tayra.

Rabbi iberkelna fih.

Mouine me rappelle le grand rôle joué par Maaloul en EN à l'époque Lemerre.

Très proche des joueurs + wild jam3iya qui a chauffé le public avant le début de match lorsqu'il a vu que le public était crispé et calme.

En plus, des fois on a remarqué des changements dans le gestion de FB (faire reposer des joueurs, calcul pour les joueurs ayant des cartons...), et je suppose que Mouine n'est pas étranger à ces changements.

7aja okhra, 2 ou 3 fois dans les matchs, et lors des changements je voyais FB discuter avec Mouine avant d'effectuer le changement. Donc il compte sur lui. Et ceci est à mettre à l'actif de FB aussi, car on se rappelle qu'a l'époque AS, mouine était très effacé.

Posté(e)
  • Auteur

Mabrouk aalina sans polemiques laouled nous sommes tous des freres. Desola shclum allouche nuno....si j etais un peu agressif dans mes posts. Mais l'heure est a la joie. Mabrouk aali el kol. Taraji ya dawla. 

sa77a rouma, chapeau.

tarajji b rjleha, wenti we7ed menhom.

mabrouk 3lina khouya

Posté(e)

Mabrouk Alina championnat nchalah Eli mbaadou 5ir, mabrouk alikoum kol,

Ena farhane bel championnat ama farhane Eli fama des responsables rjel tadhreb bel bouniya o 5arjet el khoumej fil terrain avant match kima yaamlou,

Merci aux joueurs

Merci FB équipe ghoula tactique ou physique

RB l'homme des coulisses 

HM merci pour son engagement

[dawla]

Posté(e)

Ridha au téléphone :D :D Ptain quel pied :mouhahaha: :mouhahaha:

Posté(e)

Matrix tenbez hahahaha ya comique

Posté(e)

rit l 7e9d w l korh f 3inih . Yekhi ridha charfedine wela mra f andi ma nkolk??

Posté(e)

Razi Ganzouii 7azez becha la3eb'ha we7ed gohdi

Posté(e)

Sa7a riadh, kawwer bih w marmdou

Posté(e)

Malla riadh malla riadh 

9allou 500 grammes minna w 200 grammes minna hahahah  

W by the way razi miboun kbir il laisse charf 5ra parler w ki je riadh 9allou aya yizzina 

Modifié (le) par floop

Posté(e)

Bravo Riadh !!! J admire cette haine qui s installe de nouveau avec les Eni ! Tfouh 3likom 7awi 7awi !!

Posté(e)

زعمة غدوة فماش فينال آخر مع لتوال ...

Posté(e)

The Bennour show. 

Posté(e)

le virus d'un monde isreal le virus d'un pays en malaise swa7lia malla rhoutt malla msiba malla ta7**** malla chlayekk malla 7othala !!!!

Posté(e)

Déclaration charfedine zedet chay5etni fi mo5i, 3a9adnéhom 9harnéhom

Posté(e)

Bravo Riadh !!! 

Bela3lou fomo ...mela moght w mela mridh eka charfeddine 

Posté(e)

Mala charfedin hedha, karakouz.

RB a bien repondu.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.