Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - Play Off 10J] EST 3 - 0 ESS / Taraji Champion 16-17

Featured Replies

Posté(e)

vraiment mahouch rajel hal fare5

normalement mayed5olech el radess kan jet 3ana rjal

Moch bech yo5rej min rades

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

yar7am weldik a7tarem rou7ek ma3andi mana3mel njib fi 7keyet men rassi 3ib rahou

Waldina w waldik kifech mela tsawer fi shams w mosaique kolha bouss w ta3ni9?

Difficile à croire ton histoire désolé

Non ya T_D klemou s7i7 weld 3aycha a dit ça mais riadh ma khalla ma 9al w Ken kharej même walid arem sebbou et il lui dit texto ki twalliw rjel taw thezouha fi rades 

Bourjouleya yelzmou tre7a behya 

Posté(e)

ki choft loujouh elli chedda el saf 3al tseker, thennit 3al Jomhour.  Bienvenu a l'enfer.

Posté(e)

enti 7or sadde9 elli t7eb omourek hedhika 

Posté(e)

احصائيات
النجم لا ينتصر على الترجي في رادس منذ 16سنة في سباق البطولة و الكأس..

[dawla]

Posté(e)
Posté(e)

yé rab 

Posté(e)

Aujourd'hui, on n'est ami avec personne. Ni Arem ni RB ni autre représente à lui seul notre club. Ce n'est pas aux clubistes, aux sfaxiens ou aux étoilés de hausser le ton quand ils le veulent (chez eux) et le baisser quand ils le veulent (chez nous). Aujourd'hui, on est seul contre tous. Les empêcher d'accéder à Radès, les malmener sportivement, remporter le championnat et après qu'ils aillent tous au diable. 

Modifié (le) par PLUS

Posté(e)
  • Auteur

حسين جنيح اليوم في الإجتماع قال بالحرف الواحد :

شنوة المشكل كان خسرت الترجي البطولة تو يعوضوها بالكأس... مما أثار حفيظة رئيس النادي السيد حمدي المدب

و جاوبو بالحرف الواحد "أرزن شوية عيش ولدي" كما هدد رياض بالنور بالإنسحاب ان لن يسحب  جنيح كلمته
مما ادى لتدخل رئيس الجامعة لعودة الأمور الى نصابها

منقول

yekhi 9am Aouaz Trabelsi 9al "l'essentiel elli Madonna jeyya el carthage fessif" :D

arretez de relayer ces debilités yar7am weldikom

Posté(e)

oui oui j'ai rectifié déjà, w fi mars!

hamdi naguez et ammar jmal absent pour la rencontre

Posté(e)

Tor7 rojla 9ar7a inchallah zina :cheesperance9oj::che13:

IMG_2385.JPG

Posté(e)

meme les supporters qui vont inshalla aller au stade , doivent se preparer pour tout les scenarios

meme allah ley9adder allah ley9adder ... youfa el mitemps 5asrines 2-0 , il faudra jamais jamais baisser les bras , au contraire lazem ya3rfou la vraie valeure de ce cher public

Desole les amis .. personnelement Trop stresse fou9 melezem ... d5alt el sujet el Hand , zed 5ouya mouh taya7li lahwee b cet histoire sur Mahmoudi !!!

Jai Perdu une finale Championnat Volley contre ESS a Tunis ... Klem mouh meytamench concernant la Finale de Hand a Tunis ce mercredi .... et le lendemain la Finale foot a Tunis et contre le meme adversaire [7it]

Sinon pourquoi on jouera le Jeudi et non Mercredi et non Samedi ou Dimanche prochain ?

saba9 el 5irr w 3omrekk comme frais mkacha5 t5amem fi 7atta scenario 5irr score likk w reb7 likk kima y9olo la culture de gagne stress enorme oui mais j'ai confiance a mon esperance w nchallah ma famma ken el 5irr 

Posté(e)

إنشاء الله مربوحة

نحب نحل قوس : السبان مش باهي حتى للعدو، وكل كلمة تقولها محسوبة عليك، هذاك علاش لازم العبد ميجبدش والدين الناس لوخرين.  

أنا منحبش حسين ولكن منسبوش لهو ولا غيروا، نحب الترجي تربح بسكور لأني منسيتش ماتش العام الليفات متع 3-0.   

Posté(e)

saba9 el 5irr w 3omrekk comme frais mkacha5 t5amem fi 7atta scenario 5irr score likk w reb7 likk kima y9olo la culture de gagne stress enorme oui mais j'ai confiance a mon esperance w nchallah ma famma ken el 5irr 

ki n9oule il faut preparer tout les scenarios ... ma3neha Durant le match et non le resultat final :D

J'aime pas quand l'equipe ne marque pas wela allah ley9adder tebda 5asra wel jomhoor yebda stresse et pousse les joueurs a la precipitation

Hedheka 3lech 9olt , nebdewchi 5asrines 2-0 ..... lazemna n9ounou mo9tan3ines eli a la fin bech nerb7ou inshalla

Allah Khire 3ad

Posté(e)

Nshalah zina cava se jouer sur des petits détails. Nshalah nekhdmou bien les CPA pour moi c est la clé du match y aura trop de fautes et faut savoir les exploiter... 

Posté(e)

Khouya malgré tout le bouss et taani9 bara chouf video cap FM ki kalou aya taswira si riadh w si houssine chneya riadh kal bara chouf to tefhem la tension entre les deux !! mais bon ena kifeh ma nsada9 ken ma nra b3inaya

Posté(e)

تو ما ينفع فيها كان

بالروح و الدم و العالم الله

Posté(e)

Allez Allez La CURVA SUD Allez Allez
CURVA SUD Allez Allez , Allez Allez 
Allééé" La CURVA SUD Allez Allez
CURVA SUD Allez Allez , Allez Allez 

Allez Allez Wlad L'Virage Li Jamais Ykhounou
Vamos Avanti La Votchi Delpo Polo
Siempre Solo Siamo Noi
O Solo Siamo Noi Contro Tutti
Vamos Avanti La Grandé CURVA SUDé 
a7na Uno Maché Doçé

Modifié (le) par ultraSlantn

Posté(e)

Le dossier du minable étoilé Ammar Jemal est flou. On n'est pas encore sûr s'il est à 2 ou 3 jaunes. 

On va déposer une réserve au début du match, s'il joue (et c'est notre plein droit) ceci bien sûr qu'on va jouer pour gagner inchallah et les étriller.

Posté(e)

Stress bouh kaleb

Nheb nahki haja malikit mankoul

Inchallah marbouha

[dawla]

Posté(e)

zied tlemcani sur le plateau de belmakchouf 

Posté(e)

والله فروخ الفايسبوك كبروه الماتش وهو ماهوش معقد لاك الدرجة و سلطو علينا ضغط نحن في غنا عنه ..اهم حاجة نتصور نحرمو النجم من قوتو هي المخالفات لقريبة لذا لازم البلوك يكون متقدم و لازم كولي و ساسي و الشعلالي مع بعضهم و الضهيرين يكون صعودهم متوازن مقارنة ببقية اللقاءات واهم حاجة لازم يكون في مخ اللاعبين نفس تفكير البنزرتي مقابلة عادية و لابد من الفوز فيها لاغير 

Posté(e)

Posté(e)

Je sais plus comment diviser mon stress entre Finale el Hand e Finale el Foot .. Nod5ol sujet el Hand , lou5ayen damrouni B ces histoires .. Nod5ol sujet les entraînements nal9a Khnissi qui court encore seul à 48hrs du match + Ali Machani qui est pour le moment lé titulaire avant Talbi 

Posté(e)

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.