Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J20] EST - CA

Featured Replies

Posté(e)

@momo 02 femma sequence msawra a la sorie dans les couloirs, 7louwa barcha! tal9aha sur youtube

Béléhi louléd j'ai besoin de la vidéo mais je ne la retrouve plus .. fama lien??

• Réponses 983
  • Vues 23,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Yasmine wejeh elkhir, heya t7ell 3ineha wé a7na ndezzouh

• " l'arbitre kene jeet 3andou neya bech iraba7 el Tarajji , raw 3mal kima 3mal Harouche fi derby la saison passé "

• Salut tous le monde  j'ai voulu partager avec vous une émission que jai préparé pour le derby ... Peut être tna9iss 3likom Chweya Stress  ps : dsl raw 7abit njibha neutre  s'il ya des remarques n'hési

Posted Images

Posté(e)

Je ne tolère pas ce qu'a fait Chaalani et ce n'est pas des habitudes de la grande école Espérantiste, mais pourquoi on n'a pas aussi crié au scandale quand les sales Zitouni, Hedhli et Haddadi ont fait le même geste pour un bail beaucoup plus longtemps sur le terrain.

Modifié (le) par PLUS

Posté(e)
  • Auteur

les gardiens de grande taille type ben Mustafa n est pas mieux. balbouli, meilleur gardien en tunisie, est encore plus petit que mbc. ce n'est pas une question de taille uniquement

ton information m'a surpris ! Et je viens de m'apercevoir que MBC fait 1m83 ! Ma tjib'hech fih jemla !

PS: c vrai qu'il sera suspendu 4 matchs howa w Ghaylen ?

Posté(e)

أنتوما أولاد جمعيتي نطلب منكم توسعو بالكم معايا شويا نحس في روحي كان نخرج للشارع ونقابل واحد ملي شبعو فينا سب و عار جهارا نهارا ممكن نباصي في جرتهم...الماتش عندو 3 أيام واحنا لليوم وين تحل تلفزة ولا جريدة تلقاهم يسبو فينا عينان...نحب نفهم ياخي سرقنا حاجه؟. لاربيتر عطاهم بونتو تسلل و نحالهم بونتو فيه كوفرون على النفزي؟ شنوا يحبو؟ المافيولا متاع الجويني في قناة الكاس ما حكى عليها حد في الوقت الي هي ممكن الوحيدة صحيحة خاطر عندهم تقنيات موش موجودة عنا...المقدم متاع الأحد الرياضي قبل ما يعطي الكلمة للجديدي يوصي فيهم حد ما يتكلم خاطر بناجي حاضر معاهم...في بالمكشوف بعد ما قعد المهري نص ساعة يبكي و يندب ويمجد في فريقو يزيد يطلعلنا صابر خمج ياخو فينا بايو...ويزيد سي بوهلال يجيب صفحات الجرايد الي كلاونا بالسب من نهار الأحد...ياخي حاشمين المسؤولين متاعنا ولا خايفين من حاجة...في بالنا من أول الدنيا الي في تونس كل واحد ماهوش مكشخ راهو بالضرورة ضدنا...يعني كان أحنا ما تكلمناش على رواحنا حد ما هو باش يقول فينا كلمة خير...ربحنا دربي بعرقنا و كنا خير منهم طول وعرض لا راجل فيهم تكلم عالماتش...لا و مركزين عالضرب الي صار في أخر الماتش كايني غريبة صارت تسمع تقول تقتلت روح الله لا يقدر...سيبو الماتش الكل وشادين في الحكم و العرك...كان ربحو هوما كانو يعملو معاهم كيما عاملين معانا؟ ملاعبيا متاعهم خارجين يبصقو و يرميو في الدبابز على جمهورنا و العيادي ما خلا ما عمل بيدو...باش يعاقبوهم؟؟؟ الحكام المساعدين في نهارتها عيطولهم و الباقي شي ما فما...كملها الوزير يسكر في رادس...لاباس؟ ماتش الحاوين وين باش نلعبوه؟ على الدزه هاذي ما نستغربش نلعبوه ويكلو في المنزه....قلنا جمعيتنا كبيرة ماناش متاع هداري فارغة و سبني و نسبك و المسؤولين متاعنا ما يحبوش يزيدو يسخنو الجو أما المرة هاذي عيب الي قاعد يصير...وزيد نحب نعرف شكونو الحكم الي ينجم يعطينا حقنا ضد القصرين الماتش اجاي بعد الحرب الي صايره كونترنا...ستاد صغير و جمعية تلعب عالطياح و الله لا يكمل الماتش كان ماركينا ...رانا الجمعية الوحيد النظيفة في البلاد ما عنا مناش خايفين ولا حاشمين...عنا حق الرد في كل قناة و في كل برنامج واحد ملبيرو يمشي يسخسخهم واحد واحد ويذكرهم بتاريخهم الأسود...النادي الافريقي الي ما خلاوش فضيحة ما داروهاش يعلمو فينا أحنا في النظافة...صابر خمج الكلب يحكي عالأخلاق...والصفاقسية مصدقين عتندهم جمعية و يسبو فينا...ألقابهم على قلتها كلها وسخ و خمج...نحاربو فيهم بعرق رجالنا من اول الدنيا...أولادنا الصحافيين ساكتين و المسؤولين ساكتين...نفيقو كي نتسرقو في التيتر عيني عينك وقتها تريض القنوات الكل ويولي أحسن موسم رياضي و مبروك للفائز والعصافير تزقزق و الطقس ما شبو...كيما صار في بطولة العار متاع عبدالناظر ما ارتاح ألا ما فكها

Modifié (le) par mo3adh

Posté(e)

ton information m'a surpris ! Et je viens de m'apercevoir que MBC fait 1m83 ! Ma tjib'hech fih jemla !

PS: c vrai qu'il sera suspendu 4 matchs howa w Ghaylen ?

Personne ne sera suspendu, l'arbitre n'a rien noté et les images TV n'ont plus de valeur juridique :D

Pour MBC, il n'y a pas d'autres gardiens valables en Tunisie. Il vaudrait mieux lui coller une 2ème jeune et bon prometteur pour le moment c'est tout et le faire jouer de temps à autres l'année prochaine

Modifié (le) par Ultras13

Posté(e)

Bon à tous les clochards clubistes en commençant par le BD, en passant par les joueurs, en arrivant aux supporters, oui on vous a vaincu. On vous a torturé, on vous a humilié, on vous a causé toutes les souffrances du monde. A Ceux qui sont sortis la tête basse et en pleurs de Radès, avec amertume comme une bête blessée, à ceux qui étaient assis devant leurs Tvs, on vous a massacré. Vous êtes une honte, vous êtes un déshonneur. Vous pleurnichez sur toutes les chaînes. On restera pour toujours votre complexe. Vous pouvez nous imiter mais jamais vous ne pouvez nous égaler. Les couleurs rouge et jaune resteront à jamais votre pire cauchemar. 

A vous tous :punk:

Sama7ni 5ouya PLUS, ama j'ai l'impression de lire les clubistes (quoique je les ai peu lus) l'année passée quand on a été "sportivement" humilié dans le derby 0 occasion, arbitrage pourri.

Il faut, à mon avis, dépasser ce genre de lecture triomphalistes, voir démagogiques, adressée à des "clubistes" qui par définition ne sont que très rares sur un forum espérantistes. Ou alors, il faut aller publier ce genre de message sur leur forum.

Passons sur les "clubistes" et occupons nous de nos propres lacunes.

Une fois l'adrénaline retombée, il faut se remettre en question un peu. A part ce qu'a fait Chaalali (sur le coup j'ai aimé, à tête reposée, je lui en veux), à part l'organisation calamiteuse et les trafics mafieux pour les billets, à part l'aggressivité de nos joueurs (dont 2 s'essuient les crampons sur les joueurs adverses), à part les fantomatiques Bguir, TYK, Rouge, à part les erreurs de coaching de AS (surtout le choix de Nefzi), à part l'égoisme de Mhirssi, à part les balles arrêtés toutes mal exécutées, il y a toujours et surtout les errrements défensifs, les contre-attaques subies ou on était dépassé, le match qu'on aurait pu perdre tout en dominant outrageusement.

Cette espérance est très loin d'être rassurante. La victoire au derby est excellente à prendre, mais elle révèle aussi des lacunes criantes. On a aussi gagné parce que le CA (et en particulier sa qualité technique) est TRÈS très faible.

Il n'y a pas si longtemps, on s'est fait ballader à Sousse face à une equipe bien plus sérieuse. La référence â atteindre et à dépasser s'appelle l'étoile, pas le Club Africain au bord du gouffre.

Loin de tout "pessimisme" (je constate un 'léger' progrès, mais de plus en plus léger), je pense que ce derby doit surtout servir à réfléchir à tous les problèmes techniques (effectif et staff) et organisationnels. Au lieu de vivre sur notre ivresse de la victoire, il faut analyser nos problèmes pour les éviter à l,avenir.

Ebda mel vente de ticket  ...

Posté(e)

أنتوما أولاد جمعيتي نطلب منكم توسعو بالكم معايا شويا نحس في روحي كان نخرج للشارع ونقابل واحد ملي شبعو فينا سب و عار جهارا نهارا ممكن نباصي في جرتهم...الماتش عندو 3 أيام واحنا لليوم وين تحل تلفزة ولا جريدة تلقاهم يسبو فينا عينان...نحب نفهم ياخي سرقنا حاجه؟. لاربيتر عطاهم بونتو تسلل و نحالهم بونتو فيه كوفرون على النفزي؟ شنوا يحبو؟ المافيولا متاع الجويني في قناة الكاس ما حكى عليها حد في الوقت الي هي ممكن الوحيدة صحيحة خاطر عندهم تقنيات موش موجودة عنا...المقدم متاع الأحد الرياضي قبل ما يعطي الكلمة للجديدي يوصي فيهم حد ما يتكلم خاطر بناجي حاضر معاهم...في بالمكشوف بعد ما قعد المهري نص ساعة يبكي و يندب ويمجد في فريقو يزيد يطلعلنا صابر خمج ياخو فينا بايو...ويزيد سي بوهلال يجيب صفحات الجرايد الي كلاونا بالسب من نهار الأحد...ياخي حاشمين المسؤولين متاعنا ولا خايفين من حاجة...في بالنا من أول الدنيا الي في تونس كل واحد ماهوش مكشخ راهو بالضرورة ضدنا...يعني كان أحنا ما تكلمناش على رواحنا حد ما هو باش يقول فينا كلمة خير...ربحنا دربي بعرقنا و كنا خير منهم طول وعرض لا راجل فيهم تكلم عالماتش...لا و مركزين عالضرب الي صار في أخر الماتش كايني غريبة صارت تسمع تقول تقتلت روح الله لا يقدر...سيبو الماتش الكل وشادين في الحكم و العرك...كان ربحو هوما كانو يعملو معاهم كيما عاملين معانا؟ ملاعبيا متاعهم خارجين يبصقو و يرميو في الدبابز على جمهورنا و العيادي ما خلا ما عمل بيدو...باش يعاقبوهم؟؟؟ الحكام المساعدين في نهارتها عيطولهم و الباقي شي ما فما...كملها الوزير يسكر في رادس...لاباس؟ ماتش الحاوين وين باش نلعبوه؟ على الدزه هاذي ما نستغربش نلعبوه ويكلو في المنزه....قلنا جمعيتنا كبيرة ماناش متاع هداري فارغة و سبني و نسبك و المسؤولين متاعنا ما يحبوش يزيدو يسخنو الجو أما المرة هاذي عيب الي قاعد يصير...وزيد نحب نعرف شكونو الحكم الي ينجم يعطينا حقنا ضد القصرين الماتش اجاي بعد الحرب الي صايره كونترنا...ستاد صغير و جمعية تلعب عالطياح و الله لا يكمل الماتش كان ماركينا ...رانا الجمعية الوحيد النظيفة في البلاد ما عنا مناش خايفين ولا حاشمين...عنا حق الرد في كل قناة و في كل برنامج واحد ملبيرو يمشي يسخسخهم واحد واحد ويذكرهم بتاريخهم الأسود...النادي الافريقي الي ما خلاوش فضيحة ما داروهاش يعلمو فينا أحنا في النظافة...صابر خمج الكلب يحكي عالأخلاق...والصفاقسية مصدقين عتندهم جمعية و يسبو فينا...ألقابهم على قلتها كلها وسخ و خمج...نحاربو فيهم بعرق رجالنا من اول الدنيا...أولادنا الصحافيين ساكتين و المسؤولين ساكتين...نفيقو كي نتسرقو في التيتر عيني عينك وقتها تريض القنوات الكل ويولي أحسن موسم رياضي و مبروك للفائز والعصافير تزقزق و الطقس ما شبو...كيما صار في بطولة العار متاع عبدالناظر ما ارتاح ألا ما فكها

5ouya la3ziz, a7na men 9dim zmen ma ntay7ouch 9darna au niveau des klebistes (zantour), des *iste (7awi) ou des sfa9 (zèbres)

kif ma ynajmounech bel koora wella bel arbitrage, il leur reste plus que ça à faire (pleurnicher), et si on doit faire de même pour gagner ce championnat, essme7 5allih 3andhom yseddou bih ;)

par contre moi je résume tout ton post en une seule phrase ou plutôt 2 :

******* la caravane passe et le chien aboie *******

******* solo contro tutti *******

Modifié (le) par tchika

Posté(e)

Je ne tolère pas ce qu'a fait Chaalani et ce n'est pas des habitudes de la grande école Espérantiste, mais pourquoi on n'a pas aussi crié au scandale quand les sales Zitouni, Hedhli et Haddadi ont fait le même geste pour un bail beaucoup plus longtemps sur le terrain.

A l'époque ils ont été suspendus pour 3 matchs.

Posté(e)

Bech tekil b3adh'ha ! tawa raj3ou ils veulent s'appuyer sur les images pour sanctionner les joueurs. Ghaylen et moez convoqués ! 3 joueurs du CA zeda, entre 4 et 6 matchs de suspension

Posté(e)
  • Auteur

Bech tekil b3adh'ha ! tawa raj3ou ils veulent s'appuyer sur les images pour sanctionner les joueurs. Ghaylen et moez convoqués ! 3 joueurs du CA zeda, entre 4 et 6 matchs de suspension

ce sont exactement les échos que j'ai eus 

Posté(e)

ce sont exactement les échos que j'ai eus 

Les joueurs sont : MBC,Chaalali,  hedhli et meniaoui !!

pas de khlifa???!!!

Posté(e)

tawa raj3ou lel les images ? chaalali va avoir 3 matchs au moins ama MBC ? 

Posté(e)

Ayadi zeda convoqué ! Pas de Khelifa

c est la   mauvaise foi là !!! car il a fait la même chose que meniaoui!!

Posté(e)

c est la   mauvaise foi là !!! car il a fait la même chose que meniaoui!!

Encore pire.. il a agressé le juge avec une bouteille.. même pas convoqué !

Il y a les images pourtant.. il faut faire pression à travers les réseaux sociaux comme ils le font si bien les autres.. les page Espérantiste doivent bouger!!

Il risque gros, très gros le connard!

Posté(e)

les gardiens de grande taille type ben Mustafa n est pas mieux. balbouli, meilleur gardien en tunisie, est encore plus petit que mbc. ce n'est pas une question de taille uniquement

Mettons de coté les gardiens tunisiens, les meilleurs au monde ( Cech, Buffon,De gea, Neuyer...) font plus qu, un 1m90

Posté(e)

Leurs gardien a attaquer le juge et l'a insulte plus un doit d'honneur filmé par la tele il faut le signaler

Posté(e)

Mettons de coté les gardiens tunisiens, les meilleurs au monde ( Cech, Buffon,De gea, Neuyer...) font plus qu, un 1m90

d accord avec toi mais la taille peut parfois être compensée par l agilité le placement le métier.  Regarde les gardiens sud américains du réal et du barca ils ne sont pas mal du tout. Mais c'est vrai que si tu es bon et tu as la taille en plus tu deviens excellent. 

Posté(e)

Maintenant, ce sont les "eni", malgré qu'ils donnent l'impression qu'ils sont en bon terme avec nous (du moins les présidents des clubs) mais surtout les zèbres qui veulent nous déstabiliser pour avoir la voie libre vers le sacre. Le sale Bedoui a profité des faits du derby et a fait illusion aux sanctions de leur finale contre l'*, pour pousser notre fameuse fédération à sanctionner les nôtres.

:punk:, çà nous rend beaucoup plus forts. Après la victoire du derby, on doit, inchallah, serrer les coudes, gagner tous nos matchs mais surtout vaincre nos concurrents directs.

Unis contre tous. 

Posté(e)

Ça sent une sanction symbolique pour Chaalali et 6 matchs pour Moez!

Alors que Khlifa, qui aurait dû se choper 6 mois de suspension, n'est même pas convoqué.

Posté(e)

La page FB de CBS a partagé une vidéo spécial zapping derby aller et retour phénoménale, bi dmou3 :lool:

chidd 3andek yé @momo 02

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.