Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J20] EST - CA

Featured Replies

Posté(e)

Bonjour nes el kol w inchalah inharkom as3ed layem 

Amma famech formation !?

Dakhla zaama kifech bech tkoun !? 

• Réponses 983
  • Vues 23,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Yasmine wejeh elkhir, heya t7ell 3ineha wé a7na ndezzouh

• " l'arbitre kene jeet 3andou neya bech iraba7 el Tarajji , raw 3mal kima 3mal Harouche fi derby la saison passé "

• Salut tous le monde  j'ai voulu partager avec vous une émission que jai préparé pour le derby ... Peut être tna9iss 3likom Chweya Stress  ps : dsl raw 7abit njibha neutre  s'il ya des remarques n'hési

Posted Images

Posté(e)

Sbeh lintisarat ya l3ali la t5ali bina ya rabi ..

Ps: louled lezem bekri nemchiw l stade l biben ysakrou 9bal se3a w lhakem mte3na nes mle7 mano93dou ta7t ra7met had w inchallah zina

Posté(e)

j'ai fait les 5 dernieres pages et les 5 premieres et j'ai pas trouvé l'info la plus importante

l'heure svp ? 

InchAllah zina

Posté(e)

j'ai fait les 5 dernieres pages et les 5 premieres et j'ai pas trouvé l'info la plus importante

l'heure svp ? 

InchAllah zina

15:30 HT en haut de chaque page

Bonjour nes el kol w inchalah inharkom as3ed layem 

Amma famech formation !?

Dakhla zaama kifech bech tkoun !? 

Ti hetou 7ata la liste des convoques pour ce Derby , chkoune feha ?

Posté(e)

15:30 HT en haut de chaque page

Ti hetou 7ata la liste des convoques pour ce Derby , chkoune feha ?

Merci Schlum ya m3allem 

Posté(e)

Ps: louled lezem bekri nemchiw l stade l biben ysakrou 9bal se3a w lhakem mte3na nes mle7 mano93dou ta7t ra7met had w inchallah zina

Faut faire attention aux Policiers elyoum et leurs comportement , et faut savoir comment ne pas tomber fi leur provocation

Posté(e)

قضي الأمر توة, كل يد شدت أختها
الملاعبية إن شاء الله يتحكموا في الستراس متاعهم

Posté(e)

Bien sur que j'irai au stade, en fait j'ai eu 2 billets donc il a fallu vendre le 2ème et pour ceux qui ont tapé -1 sur mon post,  vous pouvez demander à @Aymano_ultras à quel prix je le lui ai revendu.

ya mkachkh tu m'as même pas répondu khouya w ma chrit m'en 3andek chay

Posté(e)

L'intissar ya taraji l'intissar [dawla]

Encore une heure et direction Radés 

Posté(e)

C'est un Derby decissif pour nous , certes la victoire inshalla va nous laisser derriere ESS et CSS ..... Mais allah ley9adder ey autre resultat que la victoire va nous eloigner des deux premiers en cette periode important de la course , en plus que ca peut engender ds le groupe et la vie de club

C'est un Derby decissif pour eux , certes une defaite inshalla va les laisser sous pression en bas de tableau + ce que ca va engender ds leur groupe et une victoire allah ley9adder va tout faire oublier et leur donner une bouffe d'oxygene eux qui vivent que sur nos resultats et les championnat de derbies

inshalla rabbi ijibna fel swebb

Posté(e)

cherche 2 tikets enceinte svp louled par mp

Posté(e)

ya wledi ma yhemhomech fikom ma 3labelhomech bikom. oumourhom henia des invitations tjihom dans des enveloppes boul 3lih elli jey men gbeli gabes kasserine djerba 9ass wela 93ad. sbe7 kertha 9rib tssir fel parc el 7akem ma l9ach m3a chkoun ya7ki dar blè mali 

9alha bouliss mara tore7 demi finale Coupe d'Afrique hand contre zanztir 9ali idaretkom ma t7ebkomech w mahomech rjel. jam3iyet lo5ra yebdaw we9fin fi stade yda5lou fi la3bed blech a7na b tsekretek ma yda5loukech.

Ah ya Taraji meskina w barra... meskin jomhourek...

c'est pas le moment d'en parler ... émé nchallah nirb7ou w ba3d 9olli énéhouma jém3yet éli yda5lou fi wlédhom l stade 

Posté(e)

el ba9lewa chay5etna 3al zanatir ... el JSK chey5ouna 3al zanatir .... Bjaya kemlou chey5ouna 3al zanatir ........ inshalla ikamlou wledna izahiwna elyoum w nkamlouha dha7ka 3al zanatirs

elyoum trop de stress pour tt le monde , inshalla l'equipe de moderation ikounou metfahmines w inshalla kol we7ed ya3ref ech yekteb Durant et après le match

7ell idike men ghadi w inshalla net9ablou far7anines w zahines w zatlines

3ala rabbi twakalna w moulta9ana fel page 260 de ce sujet

Posté(e)

ya Raaaabi ya 3aaaaali, onsor Ettarajiiiii[dawla]

Inchallah on fera un grand match et on aura la victoire.

Marbou7a inchallah:)

Posté(e)

Lyoum nchalla l'equipe lkol tkoun fi fourma ama personellement je vois que Khenissi doit confirmer dans les grands matchs.. 

Une victoire aujourd'hui nous donnera des ailes .. et donnera un msg fort à nos concurrent !

Posté(e)

Yal3an bou el ghorba allah yehdi eli ken sbab fi hajti lioum akther nhar 7asses fih eli ena ghrib fi bled ennes sa7a likom m3aha sa7a likom tchaj3oha sa7a likom tchoufoha rahi amena fi idikom lel 90 sans arrêt 7ata ken mal3betch mli7 ne la lâchez pas rahi 3inikom w 3inina.

Taraji ya dawla

Avanti EST avanti curva sud

Posté(e)

Fi ezzahra

IMG_20160403_122013.jpg

Posté(e)

Yal3an bou el ghorba allah yehdi eli ken sbab fi hajti lioum akther nhar 7asses fih eli ena ghrib fi bled ennes sa7a likom m3aha sa7a likom tchaj3oha sa7a likom tchoufoha rahi amena fi idikom lel 90 sans arrêt 7ata ken mal3betch mli7 ne la lâchez pas rahi 3inikom w 3inina.

Taraji ya dawla

Avanti EST avanti curva sud

+1 @mou7a w ken nejjamt rani 7attit +10'000

Allah ghaleb.

Inchallah match ta7foun, lien 9am9oum, w vibrez vibrez !

Posté(e)

+1 @mou7a w ken nejjamt rani 7attit +10'000

Allah ghaleb.

Inchallah match ta7foun, lien 9am9oum, w vibrez vibrez !

nchalah ya rab!!!

Bon ena msalakha 3lik 3andi el wataneya fel box donc manest7a9ech lien :p ama 5ouna tunisiano taw yefra7 bik eb lien 9am9oum w nchala mb3d n7afloha ya rab!!!

Posté(e)

Beaucoup de stress

ya rabbi tonsorna

Posté(e)

nchalah ya rab!!!

Bon ena msalakha 3lik 3andi el wataneya fel box donc manest7a9ech lien :p ama 5ouna tunisiano taw yefra7 bik eb lien 9am9oum w nchala mb3d n7afloha ya rab!!!

inchallah marbou7a ya rabbi, la victoire et rien que la victoire mème par 0.099 but, lintissar ya taraji

le match sera diffusé sur ce site, http://esperancelive.wix.com/esperance

il y aura 2 lecteurs pour contenter tout le monde, un onglet "Gradins" et un autre "Virages" , un lecteur de mon serveur et un second Youtube comme la plupart préfère ici.

je n'ai pas encore lancé, on a encore le temps

Posté(e)

inchallah marbou7a ya rabbi, la victoire et rien que la victoire mème par 0.099 but, lintissar ya taraji

le match sera diffusé sur ce site, http://esperancelive.wix.com/esperance

il y aura 2 lecteurs pour contenter tout le monde, un onglet "Gradins" et un autre "Virages" , un lecteur de mon serveur et un second Youtube comme la plupart préfère ici.

je n'ai pas encore lancé, on a encore le temps

Allah allah 3alik :)

Zeyed m3ak, pour la nième fois : ya7am weldik ou rabbi i5alik lina :D

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.