Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J20] EST - CA

Featured Replies

Posté(e)

Brabi je cherche 3 tickets enceinte sup ? Voici mon num: 58322631

• Réponses 983
  • Vues 23,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Yasmine wejeh elkhir, heya t7ell 3ineha wé a7na ndezzouh

• " l'arbitre kene jeet 3andou neya bech iraba7 el Tarajji , raw 3mal kima 3mal Harouche fi derby la saison passé "

• Salut tous le monde  j'ai voulu partager avec vous une émission que jai préparé pour le derby ... Peut être tna9iss 3likom Chweya Stress  ps : dsl raw 7abit njibha neutre  s'il ya des remarques n'hési

Posted Images

Posté(e)

mala 7ala f hal bled

sssssss.JPG

Fdhi7a !!!

Wallahi 7ram 3alih ce BD et ce comité d'organisation, ils laissent des petites mafia se faire de l'argent sur le dos des supporters.

3ib ou 9ellet 7yé.

Modifié (le) par allouche

Posté(e)

Fdhi7a !!!

Wallahi 7ram 3alih ce BD et ce comité d'organisation, ils laissent des petites mafia se faire de l'argent sur le dos des supporters.

3ib ou 9ellet 7yé.

Si j'ai bien compris, a travers quelques interventions, c'est la faute aux supporters qui n'ont pas fait leurs abos. C'est peut être une façon de les "punir".

Posté(e)

Brabi lweh yhabtou fi communiqué sur la vente des billets ? yetmanikou 3la chkoun ?

On negocie avec la MI haw 15 mille haw 20 mille .. Quel manque de respect envers les supporters !!

Modifié (le) par daddou

Posté(e)

mala 7ala f hal bled

ssss.JPG

sssssss.JPG

lweh vente en ligne hahom 22 milles écoulé en 2 h allah msalli aanibi 

Posté(e)

Si j'ai bien compris, a travers quelques interventions, c'est la faute aux supporters qui n'ont pas fait leurs abos. C'est peut être une façon de les "punir".

Ya un proverbe qui dit : Qui trahit, trahira.

Complément :

Qui lécha, continuera toute sa vie de lécher.

Posté(e)

ya wledi ma yhemhomech fikom ma 3labelhomech bikom. oumourhom henia des invitations tjihom dans des enveloppes boul 3lih elli jey men gbeli gabes kasserine djerba 9ass wela 93ad. sbe7 kertha 9rib tssir fel parc el 7akem ma l9ach m3a chkoun ya7ki dar blè mali 

9alha bouliss mara tore7 demi finale Coupe d'Afrique hand contre zanztir 9ali idaretkom ma t7ebkomech w mahomech rjel. jam3iyet lo5ra yebdaw we9fin fi stade yda5lou fi la3bed blech a7na b tsekretek ma yda5loukech.

Ah ya Taraji meskina w barra... meskin jomhourek...

Posté(e)

ya wledi ma yhemhomech fikom ma 3labelhomech bikom. oumourhom henia des invitations tjihom dans des enveloppes boul 3lih elli jey men gbeli gabes kasserine djerba 9ass wela 93ad. sbe7 kertha 9rib tssir fel parc el 7akem ma l9ach m3a chkoun ya7ki dar blè mali 

9alha bouliss mara tore7 demi finale Coupe d'Afrique hand contre zanztir 9ali idaretkom ma t7ebkomech w mahomech rjel. jam3iyet lo5ra yebdaw we9fin fi stade yda5lou fi la3bed blech a7na b tsekretek ma yda5loukech.

Ah ya Taraji meskina w barra... meskin jomhourek...

لا هنا غالط صاحبي منحبوش ندخلو بلاش احنا نحبو نخلصو ..ماناش زناطير احنا شطر جمهور داخل بلاش و يحبو يعملو جمعية ..فقط لا بد من تفعيل البيع الاكتروني 

Posté(e)

Depuis des heures, on ne parle plus du match. Ni de la formation probable ni rien du tout. On ne parle que des tickets.

Posté(e)
  • Auteur

Depuis des heures, on ne parle plus du match. Ni de la formation probable ni rien du tout. On ne parle que des tickets.

car c le calvaire que vivent des milliers d'esperantistes depuis hier.

En tt cas, medem la majorité des tickets kharjou marché noir, taw ghodwa vers 11h-11h30 iti7 soumhom

Posté(e)

Heya ennes elle est prete à payer le prix. 3lech matala3ch soum w t'habet en ligne, hawka tadhreb 3asfourin b 7ajra: to9til il marcher noir w jme3tou w tzid fi recette. 7keya basic 3al ekher 

barka famech chkoun 3andou mokh f hal bled...

Posté(e)

Salut tous le monde 

j'ai voulu partager avec vous une émission que jai préparé pour le derby ... Peut être tna9iss 3likom Chweya Stress 

ps : dsl raw 7abit njibha neutre 

s'il ya des remarques n'hésitez pas a me les dire 

@momo 02 merci de ne pas commenter 

Posté(e)

Fema fekra au moins 3al joueurs convoques ? feha Jlassi , feha Bulbowa , feha Eudock ?

Posté(e)

Bjeh rabi 2 ticket enceinte wken fama louled 

Posté(e)

Salut tous le monde 

j'ai voulu partager avec vous une émission que jai préparé pour le derby ... Peut être tna9iss 3likom Chweya Stress 

ps : dsl raw 7abit njibha neutre 

s'il ya des remarques n'hésitez pas a me les dire 

@momo 02 merci de ne pas commenter 

hamid famma mochkla fi son 
sinon bonne continuation 
in sha2a allah marbou7a ghoudwa 

Posté(e)

mala stress azreg, ech bch y3adiha hal lila ffff 

Posté(e)

هيكل الصغير سيكون معلق الدربي على القناة الوطنية الأولى

source: Daily Sport  :D 

rahmen l3ech bch ykhali blastou :clap:

Modifié (le) par mohamed-ali

Posté(e)

Le jour J.

Dans 12h, il n'y aura ni tactique, ni tanbir. 22'000 qui feront vibrer Rades. La victoire. Et c'est tout!

3amr aw zayd, Mbarki wella Nefzi. Ken jme3a guer7a! Saadoun, TYK, Rouge, la route du sacre final commence ici!

Matwlou ha nhar! Victory or nothing!

Posté(e)

komt nghani wahdi al sbah lool..  .. aya hil ydek min ghadi    . Sahalikom elli machin lil stade!

echi lil stade ya weldi .

on besoin de toi fil stade!!! :)

komt nghani wahdi al sbah lool..  .. aya hil ydek min ghadi    . Sahalikom elli machin lil stade!

echi lil stade ya weldi .

on besoin de toi fil stade!!! :)

Bien sur que j'irai au stade, en fait j'ai eu 2 billets donc il a fallu vendre le 2ème et pour ceux qui ont tapé -1 sur mon post,  vous pouvez demander à @Aymano_ultras à quel prix je le lui ai revendu.

Posté(e)

ya rabbi la3mel 3lik w chidda fik

ya rabbi ya 3ali onsor taraji lghali [dawla]

Posté(e)

Nchalah marbou7a ya rabbi ..[dawla]

Posté(e)

Bonjour Ouled Bab Souika,

Al3ab ya Taraji inchallah zina...

Bien a vous

Posté(e)

Besmelleh wel Saletou wel sallem 3ala Rassoul Elleh ... 3ala rabbi sob7anou metwaklines w inshalla Montasrines w Far7anines

Eli mechi inshalla lel stade lazmou ijib el reb7 lezmou issuporti w ichaja3 90mn ... weli bech itaba3 el match a travers CBS lazmou yekteb kene des messages optimists et mey9oumech isseb w crirtiqui fi tel joueur avec awel faute

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.