Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Nerbhou torh jey w nsakrou championnat w naamlou nchala dawra charafeya kodem zanatirs w ahna champions d’Afrique. 
Zeyda hal tristesse hedhi kol. Kima zeyda l’euphorie eli jetna baaed l qualification lel CMC. 
tawa union sacré w ness kol yed wahda w message positif torh l étoile! Nchala yaaa rabi ijibna fel sweb b9odret rabi nchala! 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 10:19, abdelhamid c a dit :

Bjehrabi semahni Mohamed fech hilkitna ??

3amlina finale CL ( sur deux matchs tout est possible) w qualif coupe du monde w jawna behi 

Jewna quelques défaites , allah ghaleb w dkhalna fi euphorie mta3 rib7.

Billeh la3dhim na9ra fi des statuts fil Facebook mta3 zantra w swehlya w eke wled 7oumti jomhour stade ... N9oul hedhom tellement t9ahrou beli 3melnha yibdew ylewjou fi ey 7aja bich ynabrou... Haw ba9lewa mta3 usa , haw mou7it 9ar9na kil mou7it el hendi ....

Nibda na9ra w n9oul ma3dhourin, Eli ychoufou fih ya9her barcha ...

Ème el mochkla chey hedha wellit nchouf fih fi jomhourna ... Ma3neha c'est bon, nsew kol chey w Eli wsolenlou w lehin fi défaite m3a el ba9lewa tay7itinna kol chey fil mé 

Mayhemnich houma chy9oulou w chyektbou . Ena benesba laya ma3ana 7ata chance sur la double confrontation face à el ahly . Objectif atteint . Ena 7abit nhez doublé  . 2 titres à la portée brjouleya.  Nal9aw rwe7na à cause de l euphorie coupe du monde 5sarna titre 3ib w mayjich fi 7a9 esm taraji to5rej kodem une équipe tal3ab bch mati7ech 3eme division w ken mch nos adversaires fdhi7a fi tounes raw 7ata championnat walla s3ib . Donc oui n7ess fi 9ahra mch 3adeya 5ater équipe ki taraji melezemvh yssir fiha li sar lbera7 . Tawa kima 9olt lbera7 fama match mta3 saison dimanche faut le gagner et nsakrou sujet championnat nchala 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Khater kabbarneha akther mi lezem la qualification li CMC jorret ha les chiffres mta3 150 w 180, line walina n9oulou la qualif à la CMC est plus importante que remporter la CL (men wa9teh w kifeh?!) w walina n9oulou cette qualif va changer la dimension du club 

Kolou awhém w des fantasmes to7na fihom avec beaucoup de naïveté 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 10:30, UnicoAmore a dit :

Khater kabbarneha akther mi lezem la qualification li CMC jorret ha les chiffres mta3 150 w 180, line walina n9oulou la qualif à la CMC est plus importante que remporter la CL (men wa9teh w kifeh?!) w walina n9oulou cette qualif va changer la dimension du club 

Kolou awhém w des fantasmes to7na fihom avec beaucoup de naïveté 

la qualification au coupe du monde 7keyet prestige akther menha flouss bbarcha 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 10:30, UnicoAmore a dit :

Khater kabbarneha akther mi lezem la qualification li CMC jorret ha les chiffres mta3 150 w 180, line walina n9oulou la qualif à la CMC est plus importante que remporter la CL (men wa9teh w kifeh?!) w walina n9oulou cette qualif va changer la dimension du club 

Kolou awhém w des fantasmes to7na fihom avec beaucoup de naïveté 

Certains peut-être, elli mezzelou itab3ou f les médias etwenssa (ena ça fait 10 ans ma tfarajtech walla sma3et emission. Maximum netfarej fi passage idour sur FB fiha tafrika de Snegria, que je vois plus comme un comédien mkachakh plus qu'autre chose). 

Ama hatta houni, beaucoup de personnes 9alou w 3awdou: on sait que ça sera très loin des chiffres annoncés mais on s'en fout. Fiha prestige w fiha barcha flouss quand même (encore une fois, 9M USD rahou c'est quasiment notre budget annuel toutes sections confondues, et c'est plus que ce qu'on a reçu pour avoir gagné la CL + participation à la coupe du monde des clubs combinés. Donc ce n'est pas rien !!).

La vraie erreur selon moi, c'était d'avoir fait toute cette cérémonie alors qu'on avait un match de playoff et que mezzelna ma rba7na chay sné. ça a déconcentré tout le monde. Le public a le droit d'être euphorique et de perdre un peu pied, ama le bureau à la mission de bien encadrer le groupe, de le protéger de cette euphorie, d'avoir la sagesse de garder les pieds sur terre jusqu'au reste de la saison, de défendre les intérêts du club dans les coulisses, etc... Hedha ma sarrech: tedhlamna contre sfax (et qu'on le veuille ou pas, ça a influencé le résultat, kenet tkoun hkeya okhra), tedhlamna en coupe contre 9ar9na avec 2 cartons rouges dholm selon moi (encore une fois, ce n'est pas une excuse, mais à 9 contre 11 hatta ken équipe divisionnaire twali hkeya okhra) w louled ma raw7ouch mel Afrique du Sud mché direct i7awssou fi Miami. 

Donc tawa w9ayet eness lkol tfi9 même si c'est déjà trop tard avec un titre perdu hier  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 08/05/2024 at 23:29, phenomeno a dit :

Louled rahou celui qui a cru a cette histoire de 150 milliards ma yloum ken rou7ou ma yloumech Sangria.

 

Voilá!

La prime du sacre de la coupe du monde des nations égale 42 Mio €

Les 9 Mio€ sont tres raisonables - 4x la prime de participation de la CMC actuelle

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 10:30, mouh a dit :

Mayhemnich houma chy9oulou w chyektbou . Ena benesba laya ma3ana 7ata chance sur la double confrontation face à el ahly . Objectif atteint . Ena 7abit nhez doublé  . 2 titres à la portée brjouleya.  Nal9aw rwe7na à cause de l euphorie coupe du monde 5sarna titre 3ib w mayjich fi 7a9 esm taraji to5rej kodem une équipe tal3ab bch mati7ech 3eme division w ken mch nos adversaires fdhi7a fi tounes raw 7ata championnat walla s3ib . Donc oui n7ess fi 9ahra mch 3adeya 5ater équipe ki taraji melezemvh yssir fiha li sar lbera7 . Tawa kima 9olt lbera7 fama match mta3 saison dimanche faut le gagner et nsakrou sujet championnat nchala 

Fra7na barcha bel qualification à la coupe du monde parce que ça a été difficile de le faire 

On a eu sundowns en demi une équipe nettement meilleure que nous et un mazembe en forme qui avait une grande possibilité de remporter le titre (ça c'est joué sur une main inutile)

Fra7na 5ater on était à deux doigts de partir en poules et voir petro,  hilal soudanais et plusieurs clubs pouvoir nous prendre notre place 

Fra7na 5ater on est passé d'une défaite contre les soudanais,  une double confrontation de bas niveau contre petro à une finale de CL

Fra7na 5ater ça a coïncidé avec un titre africain en handball en battant ahly et zamalek haut la main malgré des différences financières énormes (entraîneur ahly mte3 hand yo5loss akther men cardoso)

Fra7na 5ater nghaffsou fiha 3la b3adhha hand et volley depuis des années et historiquement 3morna ma3echna une période pareille 

Fra7na 5ater lezem dima des ondes positives et lezem net3allmou nafr7ou et yezzina men 7keyet nbousou b3adhna wenraw7ou 

Ahly et wided mafar7ouch puisque qualifiés depuis un moment et sundowns mayjich yafr7ou en étant éliminés 

 

  • J'aime 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 10:30, mouh a dit :

Mayhemnich houma chy9oulou w chyektbou . Ena benesba laya ma3ana 7ata chance sur la double confrontation face à el ahly . Objectif atteint . Ena 7abit nhez doublé  . 2 titres à la portée brjouleya.  Nal9aw rwe7na à cause de l euphorie coupe du monde 5sarna titre 3ib w mayjich fi 7a9 esm taraji to5rej kodem une équipe tal3ab bch mati7ech 3eme division w ken mch nos adversaires fdhi7a fi tounes raw 7ata championnat walla s3ib . Donc oui n7ess fi 9ahra mch 3adeya 5ater équipe ki taraji melezemvh yssir fiha li sar lbera7 . Tawa kima 9olt lbera7 fama match mta3 saison dimanche faut le gagner et nsakrou sujet championnat nchala 

Lé khouya avec tous mes respects lik, w ta3rafni 9adech n9adrek ... Ème j'aime pas cette mentalité...

Bidhnilleh on a tous nos chances pour remporter cette CL, ken jitni 9bel phase de poules rani 9otlek 7aja moste7ila ... Ème tawa wsolna finale, tout est possible ... Sur 180 minutes, 3andek wost Allah msalli 3anibi 3 manadher meye9dfouch match kemil w ogbelu 3al banc '... 3andek Sasse sur un coup de génie ynejim ya3mel ka3bourtou ...Rodrigo min a3az les attaquants Eli jewna ... Ghacha Eli y3adilek match kemil tala3 habet ... Deux axiaux manadher ki to9rbilhom t9oul dekhil l darhom 

B 9odret Rabi bich na3mlou déplacement historique w bich nraw7ou b CL fi Tayara m3ana

Le 09/05/2024 at 10:30, UnicoAmore a dit :

Khater kabbarneha akther mi lezem la qualification li CMC jorret ha les chiffres mta3 150 w 180, line walina n9oulou la qualif à la CMC est plus importante que remporter la CL (men wa9teh w kifeh?!) w walina n9oulou cette qualif va changer la dimension du club 

Kolou awhém w des fantasmes to7na fihom avec beaucoup de naïveté 

Lé khouya fra7t ene w mezilt fir7an w mechin Lil coupe du monde m3a les plus grands clubs du monde.

Bientôt tsir el 9or3a w nit7at fard poule ene w el juve wele Bayern wele city ... W nodkhlou fi stress mta3 visa w nirb7ou match w na3mlou nul fi match w eke l 7sebet Eli tdha7ek... Eli 3andou 3icha khir min hakka yitfadhel ywarrina... Ème semahni fi kilma ta3ch9ou nked w kol chey khayeb 

  • J'aime 9
  • Merci 5
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Walina on voit noir fi kol chey. Craché fi 30 MD presque ( sans compter flous cette CL et la Super league, presque 12 MD déja) C aberrant pour moi, sem7ouni  !

Une petite pause de CBS s'impose nchallah we7ed yarje3 après match *, avec un morale meilleur et des ondes positives.

Un conseil, elly 7asses rou7ou trop sur ses nerfs et wallé Yhez w ysobet, a3mlou kifki, reposez vous, occupez vous de vos familles et travails, nous aurions 10 Jours intenses, entre le 15 et 25 mai, nous aurons besoin de vous en forme wa9tha :) 

  • J'aime 3
  • Merci 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

فما كان 4 مل الافريك 

و الحكاية تتحسب على أربعة سنين 

و الترجي خلات بلاد كيما تونس بمشاكلها و جامعتها و وزيرها و ستاداتها و كورتها الزبالة تكون عندها جمعية تمثلها في كاس العالم 

مع بلاد تحكم في الكاف و بلاد أخرى تصرف عليها و بلاد منها رئيس الكاف 

 موش معجزة هاذي ؟

  • J'aime 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 11:20, abdelhamid c a dit :

Lé khouya avec tous mes respects lik, w ta3rafni 9adech n9adrek ... Ème j'aime pas cette mentalité...

Bidhnilleh on a tous nos chances pour remporter cette CL, ken jitni 9bel phase de poules rani 9otlek 7aja moste7ila ... Ème tawa wsolna finale, tout est possible ... Sur 180 minutes, 3andek wost Allah msalli 3anibi 3 manadher meye9dfouch match kemil w ogbelu 3al banc '... 3andek Sasse sur un coup de génie ynejim ya3mel ka3bourtou ...Rodrigo min a3az les attaquants Eli jewna ... Ghacha Eli y3adilek match kemil tala3 habet ... Deux axiaux manadher ki to9rbilhom t9oul dekhil l darhom 

B 9odret Rabi bich na3mlou déplacement historique w bich nraw7ou b CL fi Tayara m3ana

Lé khouya fra7t ene w mezilt fir7an w mechin Lil coupe du monde m3a les plus grands clubs du monde.

Bientôt tsir el 9or3a w nit7at fard poule ene w el juve wele Bayern wele city ... W nodkhlou fi stress mta3 visa w nirb7ou match w na3mlou nul fi match w eke l 7sebet Eli tdha7ek... Eli 3andou 3icha khir min hakka yitfadhel ywarrina... Ème semahni fi kilma ta3ch9ou nked w kol chey khayeb 

+ 10000

brabbi kol wahed yetsawer un instant équipe okhra tounsia à notre place….. ti bel zrerek b coungi sans solde 6 mois ti bel skhat rahou coma 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 11:20, abdelhamid c a dit :

Lé khouya avec tous mes respects lik, w ta3rafni 9adech n9adrek ... Ème j'aime pas cette mentalité...

Bidhnilleh on a tous nos chances pour remporter cette CL, ken jitni 9bel phase de poules rani 9otlek 7aja moste7ila ... Ème tawa wsolna finale, tout est possible ... Sur 180 minutes, 3andek wost Allah msalli 3anibi 3 manadher meye9dfouch match kemil w ogbelu 3al banc '... 3andek Sasse sur un coup de génie ynejim ya3mel ka3bourtou ...Rodrigo min a3az les attaquants Eli jewna ... Ghacha Eli y3adilek match kemil tala3 habet ... Deux axiaux manadher ki to9rbilhom t9oul dekhil l darhom 

B 9odret Rabi bich na3mlou déplacement historique w bich nraw7ou b CL fi Tayara m3ana

Lé khouya fra7t ene w mezilt fir7an w mechin Lil coupe du monde m3a les plus grands clubs du monde.

Bientôt tsir el 9or3a w nit7at fard poule ene w el juve wele Bayern wele city ... W nodkhlou fi stress mta3 visa w nirb7ou match w na3mlou nul fi match w eke l 7sebet Eli tdha7ek... Eli 3andou 3icha khir min hakka yitfadhel ywarrina... Ème semahni fi kilma ta3ch9ou nked w kol chey khayeb 

Nchala ye rabi . Rabi m3ana . Net9ablou ba3d match l étoile fer7anin nchala . A très bientôt Nchala.  

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 19:40, UnicoAmore a dit :

Haw hmidane n’a rien à envier l Maaloul :tongue:

image.thumb.png.f6a7e8dc73d2343fd8b413e6b2f634fa.png

Maaloul on le connait, on connait ses limites, ses points forts. Ynajem y3adeha 3lé ghafel..Il s'est retrouvé dans une équipe qui carbure, qui domine 90% de ses matchs, où l'arrière a beaucoup plus un rôle offensif que défensif. Une configuration dans laquelle il excelle. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 19:50, Boutoula a dit :

Chkoun y9ollna c‘etait combien la prime de participation de la coupe du monde des clubs 2022 ou 2023??

بطل أفريقيا ياخو مليون دولار بمجرد المشاركة

201963-2c39f309-8367-48bd-83e2-685ec708ecad.jpeg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 09/05/2024 at 12:20, abdelhamid c a dit :

B 9odret Rabi bich na3mlou déplacement historique w bich nraw7ou b CL fi Tayara m3ana

Bech nhezouha , inchallah , mostba5et b rou7i 😊, je vais faire le déplacement et j'ai gagné tout les cl au stade depuis 94, sauf celui de 2010 a cause de con ben amor( ltawa mo9tana3 elli konna najmou na3mlou remontada len majetch son carton rouge débile), et j'ai pas assisté au final de 99 et 2012.

 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 10/05/2024 at 09:49, baligh_roma a dit :

بطل أفريقيا ياخو مليون دولار بمجرد المشاركة

201963-2c39f309-8367-48bd-83e2-685ec708ecad.jpeg

Donc si j‘ai bien compris participer et avoir la septieme place apres seulement un match trawa7 b 1,5 million de Dollar.

le champion d‘europe ( 99% gagnant du titre) mestenes yrawa7 b 1+5 millions de dollar 
Et dire que famma 3bed msad9a que ce meme champion d‘europe va accepter un gain moyen annuel de 7,5 MiO $ (30Mio$ devisé par 4)

ya dhnouni ken mazelt tet3awed hal coupe du monde

Modifié (le) par Boutoula
  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 10/05/2024 at 14:14, phenomeno a dit :

Ma fhimtech 3lech vous divisez le montant sur 4

Aala khater ils pensent que cette CMC eli bech tetel3ab une fois tous les 4 ans remplacera l'ancienne version eli tetel3ab chaque saison or c'est pas vrai FIFA eemlet une nouvelle coupe intercontinentale en décembre pour remplacer l'ancienne CMC

Modifié (le) par chiboub
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   1 membre est en ligne

×
×
  • Créer...