Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Ene fama 7aja n7ib nifhimha... d'après le communiqué mta3 l'étoile,  la FTF 3awnithom bich khalset dyounha... w dès que khalsou dyounhom ta7ou ya3mlou fi les recrutements ??

Yekhi 3adya la7keya ma3neha ?? Championnat credible haka ?? 3ad 3ala 7seb hedha haw El fédération hya 3amlet les recrutements !!!

C'est pas normal 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 17:12, abdelhamid c a dit :

Ene fama 7aja n7ib nifhimha... d'après le communiqué mta3 l'étoile,  la FTF 3awnithom bich khalset dyounha... w dès que khalsou dyounhom ta7ou ya3mlou fi les recrutements ??

Yekhi 3adya la7keya ma3neha ?? Championnat credible haka ?? 3ad 3ala 7seb hedha haw El fédération hya 3amlet les recrutements !!!

C'est pas normal 

اشكون يفهمك.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

خويا سليمان الباهي ، ماتحصرش الحكاية في انتداب النجم للشماخي ... ماهو الا مثال بسيط ، اما خلينا نحكيو في المطلق 

الترجي اليوم باهية و تقنع ؟ لا 

الترجي اليوم لازمها انتدابات ؟ نعم وي 

الترجي اليوم فيها نقائص في بعض المراكز ؟ نعم وي 

منافسي الترجي اليوم الكل محليا و خلصة اقليميا ( المريخ الزمالك بلوزداد ) قامو بانتدابات و يحسنو في مجموعتهم فنيا .... نحنا في المقابل صفر تعزيزات و صفر تحسينات و بالتالي نفس المجموعة الي خسرت في النيفر و ماربحتش صفاقس لا ذهاب ولا اياب و زيد لتوال هاربة عليها باربعة نقاط

الحاصيلو يا صديقي نحنا نحكيو و نهرو برا .... الرئيس و ادارتو في الاخير يعملو الي يحبو عليه هوما وتاو نعرضولهم في الدورة محسوب 

  • J'aime 1
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Wallahi je suis certain si c'est nous qui avons recruté Chammakhi, Abdelli, Khemiri et Hamza Jlassi rahou el forum ma9loub w ysibb.

D'ailleurs pour les 3 premiers leurs noms ont été cités à un moment chez nous, et je me rappelle bien que les sceptiques ont été bcp plus nombreux que les favorables.

  • Pour 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 17:37, phenomeno a dit :

Wallahi je suis certain si c'est nous qui avons recruté Chammakhi, Abdelli, Khemiri et Hamza Jlassi rahou el forum ma9loub w ysibb.

D'ailleurs pour les 3 premiers leurs noms ont été cités à un moment chez nous, et je me rappelle bien que les sceptiques ont été bcp plus nombreux que les favorables.

Abdelli et Chammakhi khir min plusieurs joueur 3ana.

O. va voir leur rendement avec l'étoile et on jugera zeyed tawa le7dith, personne ne détient la vérité  ni une boulle magique.

  • Pour 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 19:18, Taraji Dream a dit :

Abdelli et Chammakhi khir min plusieurs joueur 3ana.

O. va voir leur rendement avec l'étoile et on jugera zeyed tawa le7dith, personne ne détient la vérité  ni une boulle magique.

Abdelli personnellement yi3jibni, ynajjem yinja7 m3ahom, Chammakhi je suis plus mitigé.

Dans l'absolu les 4 peuvent réussir avec eux, mais ça ne veut nullement dire qu'ils auraient réussi avec nous.

  • Merci 2
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ماللخر كان ليتوال السنة باش تهز البطول( آلله لا يقدر) ما نلومو كان رواحنا و باش تكون خرجة خايبة لحمدي المدب بعد آللي عملو الكل على خاطر آللي وصلنالو السنة الإدارة متاعنا عندها فيه دور كبير ياسر.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 20:04, oussama-1919 a dit :

ماللخر كان ليتوال السنة باش تهز البطول( آلله لا يقدر) ما نلومو كان رواحنا و باش تكون خرجة خايبة لحمدي المدب بعد آللي عملو الكل على خاطر آللي وصلنالو السنة الإدارة متاعنا عندها فيه دور كبير ياسر.

ستة ورا بعضهم

 والسنا الله لا يقدر ما نهزوش

نقومو نسبو حمدي؟

شوية رزانة.

شوية برك.

و الله حد ما يخلقلنا المشاكل. احنا

Sado maso

من ورا العقل.

  • J'aime 10
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 20:15, ouertanislimane a dit :

ستة ورا بعضهم

 والسنا الله لا يقدر ما نهزوش

نقومو نسبو حمدي؟

شوية رزانة.

شوية برك.

و الله حد ما يخلقلنا المشاكل. احنا

Sado maso

من ورا العقل.

Sama7ni si Slimane ça s'appelle exigeant mouch sadomaso.

Nous avons le droit d'être exigeants kif nibdew en concurrence avec des clubs tunisien bil niveau mta3 il fa9r illi na3rfouh ilkol fi tounes.

Illi wsilnelou lyoum, c'est à cause d'une très mauvaise gestion.

On pourrait dépenser beaucoup moins et avoir de meilleurs résultats.

Bref sujet twile barcha, wil wa9t yimchi 3lina w na7na manech ntab3ou bch nit7asnou.

Sinon pour pas me taxer d'anti BD, pour moi Hamdi rabbi ytawallou fi 3omrou pour moi est un président elli ma yit3awidch barcha.

 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 19:48, phenomeno a dit :

Abdelli personnellement yi3jibni, ynajjem yinja7 m3ahom, Chammakhi je suis plus mitigé.

Dans l'absolu les 4 peuvent réussir avec eux, mais ça ne veut nullement dire qu'ils auraient réussi avec nous.

المشكل  الي  الاداره  تحسنا  معندها  حتى   برنامج لقدام

تحس حمدي  مركح  الامور للصيف  باأنقص مصروف و في الصيف دبروا روسكم

 

ياخي  شنوه باش  اكلفك  العبدلي  ؟..

عندك  هنيد  ليبر  علاش  متخممش فيه و انت  عند ك الدزيري يتجوعب  عليك و مأكد خارج

الفرق  الكل  عندها مشاكل فلوس ..اما  مش  الحل انك اتجمد  ليفكتيف  متاعك 

تي عندك   8جوورات  معندهم  حتى  فائده في الفريق ...اتجدد  لفادع  و مبعد  اتجي  تحكي  على التقشف

??

ماينا

Modifié (le) par Ayadi10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 20:04, oussama-1919 a dit :

ماللخر كان ليتوال السنة باش تهز البطول( آلله لا يقدر) ما نلومو كان رواحنا و باش تكون خرجة خايبة لحمدي المدب بعد آللي عملو الكل على خاطر آللي وصلنالو السنة الإدارة متاعنا عندها فيه دور كبير ياسر.

Kol mana9ra we7ed minkom y9oul ken l étoile thez .. tjini fi mokhi kil ghneya : w thezou el .... Thezou el .... Medemna a7na mawjoudiiin :D

 

w lokhra zeda : tal3ab walla .... Boutoula taraji 

 

 

 

nchala 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 20:15, ouertanislimane a dit :

ستة ورا بعضهم

 والسنا الله لا يقدر ما نهزوش

نقومو نسبو حمدي؟

شوية رزانة.

شوية برك.

و الله حد ما يخلقلنا المشاكل. احنا

Sado maso

من ورا العقل.

بجاه ربي يا سليمان وين ريتني حكيت على سبان؟

خلي الجمهور على جهة،  حمدي المدب بيدو باش تكونلو خايبة برشة الفازة بعد آللي عملو الكل يجي فرخ جنيح يشكب عليه و ديما نقول الله لا يقدر.

شوية رزانة يهديك 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

الزناطير  ..السيد الي مرشح روحوا   للرئاسه هبط  تصويره وهو في  يخت و يتكيف في سيقار

صبحوا اليوم  يحكوا   عليه كي سليم الرياحي

Modifié (le) par Ayadi10
  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 28/01/2023 at 19:48, phenomeno a dit :

Abdelli personnellement yi3jibni, ynajjem yinja7 m3ahom, Chammakhi je suis plus mitigé.

Dans l'absolu les 4 peuvent réussir avec eux, mais ça ne veut nullement dire qu'ils auraient réussi avec nous.

Dans l’absolu même le contraire est vrai! Ynajmou yefchlou ghadi mais ca veut pas dire elli bech yefchlou hne! 
mais au moins recrutent intelligemment! Qualité, Libre en quête de relancer sa carrière avec un petit salaire 

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bijour:

pour lever toute confusion ou malentendu: je ne vise personne qd je parle en général. qd je veux m'adresser à klk, je le cite nommément, c'est plus simple à construire dans cette discussion.

qd je prône un peu de retenue, ce n'est pas pour être compris comme baisser les bras ou plier les voiles de notre navire.

au contraire: je vise un peu de réalisme et surtout j'encourage tout le monde à se projeter dans le futur.

Hamdi a fait bcp de hazzen w nafdhan après les 2CL: maintenir Moine alors qu'on avait atteint nos limites avec lui/ Radhi n'était pas prêt pour reprendre apres Moine/ les campagnes recrutements à la "dezz ataw takhtef".

mais il faut saluer en lui son abnégation et j'ose espérer qu'il est entrain de revoir son approche et dicter celle du futur président: il nous faut des gens compétents à tous les niveaux. compétents et avec l'amour du club ce sera l'idéal.

la dessus je veux juste glisser un petit reproche à mon ami @Ayadi10: qd on licencie un entraineur comme Khaled on ne peut pas dire qu'on le chasse (tardouh). par respect à nous même et pour le passer de ce Mr.

et sportivement parlant: Moine chaabeni n'a pas résolu les pbm en 2-3 semaines s'il n'y avait pas de travail de fonds de Khaled. n'eut été la bourde de Jridi à l'aller de la 1/2 finale et avec un 0-0 tout le monde était content. 

  • J'aime 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Au-delà des recrutements des uns et des autres , c'est la présence du fils d'un président de club en exercice qui est membre du bureau fédéral. 

Connaissant les personnes en question et tous les espérantistes peuvent le confirmer, avec une poignée d'anciens joueurs et dirigeants étoilistes ils n'ont pas cessé de faire des générations entières d'anti espérantistes extrêmes.

Ils n'ont rien pu faire du temps de  SC ( 7 titres d'affilié ) et même de HM (6) en étant juste à la tête de leu minable club ils ont  alors compris que seule les manœuvres hors du rectangle peuvent les aider  à remporter les trophées. 

On peut ne pas être d'accord avec eux ici dans un forum mais ça reste de bonne guerre et on ( notre club notamment)se demande comment on les voit et laisse faire ?

" vous aviez à choisir entre la guerre et le déshonneur. Vous avez choisi le déshonneur, vous aurez la guerre " dixit Sir W.Churchill 

  • J'aime 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/01/2023 at 09:17, walidoosss a dit :

Dans l’absolu même le contraire est vrai! Ynajmou yefchlou ghadi mais ca veut pas dire elli bech yefchlou hne! 
mais au moins recrutent intelligemment! Qualité, Libre en quête de relancer sa carrière avec un petit salaire 

هاو    هنيد   حر   .. علاش منخمموش فيه  ..متيكلف شي ..ومهوش خايب

هاك الدزيري راهو معادش قاعد..و تيعديها  يتجبد علينا للصيف

Le 29/01/2023 at 10:43, ouertanislimane a dit :

 

la dessus je veux juste glisser un petit reproche à mon ami @Ayadi10: qd on licencie un entraineur comme Khaled on ne peut pas dire qu'on le chasse (tardouh). par respect à nous même et pour le passer de ce Mr.

Ya si slimen.. enta  tellement klamek dima rzine walit ne7chem  en3andek.[hi]

Modifié (le) par Ayadi10
  • Haha 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 29/01/2023 at 10:44, Ayadi10 a dit :

هاو    هنيد   حر   .. علاش منخمموش فيه  ..متيكلف شي ..ومهوش خايب

هاك الدزيري راهو معادش قاعد..و تيعديها  يتجبد علينا للصيف

Ya si slimen.. enta  tellement klamek dima rzine walit ne7chem  en3andek.[hi]

5ouya 3andek zinedine sassi wnchalah 3am jey yarja3 knani ya3mel fi saison behya m3a tataouin ma3anna mana3mlou bih hnid il wa7id illi Ken ynajem ykoun 3andou blassa 3annq men jme3et l'étoile howa abdelli

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 30/01/2023 at 09:01, anisic a dit :

Kamergi marque encore:ye3jbekchi zeda:D

Jusqu'ici,il a marqué tous les buts de son équipe ,Sarett el faza hedhi 9bal fel 3além?

Belhassen ALoui (CSHL) ken ymarki 26 buts quand CSHL marke 30 durant toute la saison

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...