Aller au contenu

[Football] Ligue 1


Meher

Recommended Posts

Le 23/01/2023 at 08:50, Wassim Hamlaoui a dit :

Borjouleya nheb l club fel play off ena , * aller retour sfa9 aller retour ben guerden mestir beja stade w bien sur taraji chab3a dha7k , jouerethom ywaliw tre7tin fe jem3a lundi w jeudi :clap:

moi aussi ! inchalah yet3adew.

  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Yet3adew ok…a une seule condition on les écrase nous ! Je méfou de leurs matchs avec les autres ema a3tini nerbe7 b score et pour une fois on clos le sujet de 5 buts ! Ce qui n'était pas le cas aux dernières sorties et on a pas joué des gros matchs comme il se doit

  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 09:43, Doumaaaa a dit :

Yet3adew ok…a une seule condition on les écrase nous ! Je méfou de leurs matchs avec les autres ema a3tini nerbe7 b score et pour une fois on clos le sujet de 5 buts ! Ce qui n'était pas le cas aux dernières sorties et on a pas joué des gros matchs comme il se doit

Un derby reste un derby, kol mara nahkiw ala 5 on est décus.

Pour moi, un 6 pts avec une domination totale des deux matchs, ken akther men 1 seul but d'écart, marhbe sinon eli ba3dou.

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 14:50, Wassim Hamlaoui a dit :

Borjouleya nheb l club fel play off ena , * aller retour sfa9 aller retour ben guerden mestir beja stade w bien sur taraji chab3a dha7k , jouerethom ywaliw tre7tin fe jem3a lundi w jeudi :clap:

Non

 N7ebhom fi play out.   

1. Bech  tabkalehom toul  3marhom  :  لعبتوا على طيوح  يا مبليه

2. Ken yale3bou omay off fi lekher iwallou isaybou lil l ess w css chlatana fina.

 

3. Allah lé iwarihom farha ..   hatta contre  lihouda  netmanalhom khsara

Modifié (le) par Ayadi10
  • J'aime 1
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 15:43, Doumaaaa a dit :

Yet3adew ok…a une seule condition on les écrase nous ! Je méfou de leurs matchs avec les autres ema a3tini nerbe7 b score et pour une fois on clos le sujet de 5 buts ! Ce qui n'était pas le cas aux dernières sorties et on a pas joué des gros matchs comme il se doit

Pieds sur terre les enfants! Ena 5 wena 6!!

On est entrain de ramer contre les CSS, Hammam Sousse etc

  • Merci 1
  • Pour 4
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

انا ما نتمانالهمش الباهي و كيف يبدى كعبة حلوى.

نفصصهم عليهم اما ما نتمنالهمش الخايب اللي خارج عالكورة.

نحبهم يخسرو.

نحبهم يطيحو.

نحبهم يبكيو باش وديع يمنعهم.

قمة الشيخة عندي كيف يبداو فالقسم الشرفي.

لا خمسة ولا سطاش.

هوما رقع و اتاو يتسببو بخمسين حكاية.

اما القسم الشرفي نستمتعو عام كامل.

اثنين وخمسين احد يا بو قلب.

  • J'aime 2
  • Merci 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 06:43, Doumaaaa a dit :

Yet3adew ok…a une seule condition on les écrase nous ! Je méfou de leurs matchs avec les autres ema a3tini nerbe7 b score et pour une fois on clos le sujet de 5 buts ! Ce qui n'était pas le cas aux dernières sorties et on a pas joué des gros matchs comme il se doit

yemchi playouts 5ir.. ijiw 9odemna yal3bou les matchs de leurs vies w ba3ed yemchiw l Soussa w Sfax w itay7ou serwel 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 17:42, Schlumberger-CFC a dit :

هذي عقوبات بعد ماتشونا البارح؟ موش كاينها العقوبات زايدة تن مقارنة بتجاوزات جماهير اخرى ؟

C'est surement lié au fait qu'ils ont passé le match sur leur chaine 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 19:39, ouertanislimane a dit :

CAB avait écope de quoi 

كيف دمغو نادر داوود

W swehliya 3amnewel habtoulna lil terrain bech yo9telou limle3biya b tambour, 7jarr w flammes w ghirou.... chnowa 3malelhom wadii ????

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/01/2023 at 19:39, ouertanislimane a dit :

CAB avait écope de quoi 

كيف دمغو نادر داوود

Bon je ne vais pas défendre la ligue ou WJ, et c'est clair qu'ils cherchent la petite bête a chebba mais voilà ce qu'a declaré un membre de ligue :

- Il y a un article (art 56) qui prévoit que l'agression d'un officiel engendre la suspension de 3 matchs a huis clos hors de ses bases.

- Le 29/12 soit après notre match face au CAB, cet article a été modifié et il a été rajouté outre les officiels, l'agression sur les entraîneurs et joueurs.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

هاو المحامي متاع الشابة في قهوة الصحبي بكار جبد على جمهورنا في ماتش لتوال كيفاش فما بوليسية تضربو و عرف وحدات التدخل السبتي زاده تضرب و الترجي ماتعاقبتش و متاع الرابطة قاللهم الي الاحداث صارت بين الشوطين 

كورة تونس بين جامعة متاع وديع ، و اعلام كيما الصحبي و مسؤولين كيما متاع الشابة و صفاقس و غيرهم

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...