Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

Ti 7assilou ki ta3jén les paramètres lkol(sportivement-relationnellement-t7inement-médiatiquement)

Selon le raisonnement des décideurs :le maillon faible est:

-Saad Bguir pr les joueurs locaux.

-Khaoui pr les binationaux.

Pr résumer :tellement le niveau est "moyen" voire pauvre,à part 2 ou 3 éléments qui font l'unanimité (Talbi awwel wehed puis Skhiri Aïdouni Msakni hedha zeda chakkou fih )lbé9i lkol Ken inajjém issir fihom tmakmik.

Ti akahaw donc njéssou les réseaux sociaux et les médias w hedheka elli sar.

 

Modifié (le) par anisic
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

قرفالة عيني عينك يلصق  في الترجي مع الجمعيات إلي عملت المستحيل باش تهز ملاعبيتها باش تاخو فلوس، و ذكر مرياح بنفس الدرجة مع حسن و الغندري و البلبولي،زعمة مافيبالوش إلي الفلوس بش ناخذو منهم تفتوفة؟ هذا كان خذينا. ؟و ما فيبالو إلي مرياح مبرمج باش يمشي قبل حتى بش يجي للترجي؟

عيب. 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Désolé pour le dire, mais ce qui ce passe en EN et en fédération tunisienne du foot est la cause du manque des vrais hommes, c' est incroyable comment les choses n' on t pas changé depuis longtemps malgré que tout le monde les connaissent.

 

il y a 10 minutes, baligh_roma a dit :

قرفالة عيني عينك يلصق  في الترجي مع الجمعيات إلي عملت المستحيل باش تهز ملاعبيتها باش تاخو فلوس، و ذكر مرياح بنفس الدرجة مع حسن و الغندري و البلبولي،زعمة مافيبالوش إلي الفلوس بش ناخذو منهم تفتوفة؟ هذا كان خذينا. ؟و ما فيبالو إلي مرياح مبرمج باش يمشي قبل حتى بش يجي للترجي؟

عيب. 

Aux médias ma hardouna ken ouledna, seulement les espérantistes jaybinha objectif et neutre[7it]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 6 minutes, sabri a dit :

Désolé pour le dire, mais ce qui ce passe en EN et en fédération tunisienne du foot est la cause du manque des vrais hommes, c' est incroyable comment les choses n' on t pas changé depuis longtemps malgré que tout le monde les connaissent.

 

Aux médias ma hardouna ken ouledna, seulement les espérantistes jaybinha objectif et neutre[7it]

كي حس بروحو زلع الساحلية و الزناطير زلق حكاية مرياح زعمة زعمة محايد

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

11 hours ago, anisic said:

Ti 7assilou ki ta3jén les paramètres lkol(sportivement-relationnellement-t7inement-médiatiquement)

Selon le raisonnement des décideurs :le maillon faible est:

-Saad Bguir pr les joueurs locaux.

-Khaoui pr les binationaux.

Pr résumer :tellement le niveau est "moyen" voire pauvre,à part 2 ou 3 éléments qui font l'unanimité (Talbi awwel wehed puis Skhiri Aïdouni Msakni hedha zeda chakkou fih )lbé9i lkol Ken inajjém issir fihom tmakmik.

Ti akahaw donc njéssou les réseaux sociaux et les médias w hedheka elli sar.

 

Ta3jen-ha el koll ech tal9a:

1- Wadii el mafioso ya3mel ech i7ebb.

2- Jalel Guardiola: AL MOUNAFE9 !!!! Errajjel jayeb-ha salet isti5ara, w ma nodhlom 7add w fi le55er dhlam Debchi w Bguir. Allah la trabb77ou. Jaddit 3lih na5eb watani w houwwa ma izidech 3ala moustawa Chabiba wella Béja. W barcha fih.

3- Jnaye7 junior etta**an : ma3neha we7ed se7li ken dirigeant iwalli dirigeant fel federation!!!! Hedhi ma tsir ken fi bledna el kalba.

W fi le55er, chkoun yetdharr ? Saad Bguir w Debchi. Et surtout le public tunisien. Dans ces temps, difficiles, on aurait besoin d'une bonne nouvelle pour se changer les idées.

Amma bled el mikmak w ta5dim el mo55 wel bleda wel bhema, ech testanna ? Za3ma faja2atan bech nwalliw alman w KPI, w ta9yim mawdhou3i ? Ti bled kemla les9a eb tarf scotch.

Bref, d'ici 2 semaines toufa la7keya. Mais les problèmes resteront les mêmes: Wadii sera encore là. Et malheureusement, on a des incompétents au gouvernement, tellement incompétents qu'ils seront incapables de lui trouver une affaire judiciaire pour le faire tomber. #Bled_el_héna...

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 4 heures, baligh_roma a dit :

قرفالة عيني عينك يلصق  في الترجي مع الجمعيات إلي عملت المستحيل باش تهز ملاعبيتها باش تاخو فلوس، و ذكر مرياح بنفس الدرجة مع حسن و الغندري و البلبولي،زعمة مافيبالوش إلي الفلوس بش ناخذو منهم تفتوفة؟ هذا كان خذينا. ؟و ما فيبالو إلي مرياح مبرمج باش يمشي قبل حتى بش يجي للترجي؟

عيب. 

وزاد خرج القادري عندو قوة شخصية و كان باش يستقيل و مباعد قعد على خاطر "صورة المنتخب" قدام العالم

C trop pour un « espérantiste » !

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 2 heures, oussama-1919 a dit :

وزاد خرج القادري عندو قوة شخصية و كان باش يستقيل و مباعد قعد على خاطر "صورة المنتخب" قدام العالم

C trop pour un « espérantiste » !

كلها حسابات "مشروعة" لصحفي رياضي بش يوصل للرأي العام إلي هو موضوعي، أما إنت تعطي معلومة غاطة في حق جمعيتك، وقتها ما عادش تتحسب علينا. 

Modifié (le) par baligh_roma
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

A quelques semaines de la coupe du monde 2002, le grand Chokri a tenu une conférence de presse pour annoncer sa retraite et laisser la place à Boumnijel.

ken jet essenya denya, Balbouli refuse la convocation. C’est ce qui fait la différence entre un Grand Chokri et un minable Balbouli.

  • J'aime 4
  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

6 minutes ago, Lasmaris said:

Balbouli??... tawwa hedha bdan mta3 gardien yal3ab la coupe du monde? Ma 3andhomch mizen fel FTF?

Ma aand’homch mizen, ama aand’hom bandiya to7kom, “Balbouli yemchi w tathrboulna aal tayara tounes kemla, papa est president de l’étoile”

Modifié (le) par La SUD
  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

51 minutes ago, Sparta said:

meriah titulaire face a l'iran

daly et ghaylen sur le banc 

3-5-2

youssef et khazri en attaque 

drager abdi meriah talbi ghandri 

aidouni skhiri hannibal

youssef - khazri 

J pense 5-3-1-1

Si non, j vais pas commenter le nom des joueurs ==> ghandri / 3abdi

Ena nétmanna ina7i meriah w ihabet l 3iffa... Berjouliya l 3iffa 5ir ménou w 3mal coupe arabe w coupe d'afrique momtézin w min tiraz 3ali jidan ! En plus, meriah éch l3ab ? Wél 3iffa dima 7adhér 

  • Haha 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...