Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

7 hours ago, bechirov said:

اليوم تعثرت في فيديو متع الكلب بسيس، قال كان مايعيطش للعيفى تو يصير إضراب عام

الميديا الكل شادينها الزناطير، على هذاكا مهما يعملو و مهما  intouchable  يصير فاهم ديما باش يقعدو  

وقت إلي يولي عندنا رجال تضرب علينا في الميديا تو وقتها يرجعو يخافو منا و يقرولنا حساب

أما تو الحقيقة إلي الناس الكل خذات فينا باي و ركبو علينا 

سواحلية يجيوك التونس العاصمة و يحظرو برامج في تونس و يسبونا و يروحو و لا واحد من الإدارة ولا حتى الجمهور تتحركلو شعرة

واحد بعثلي فيديو لقام يسب فينا في تلفزة المقر متاعها في تونس و عادي مافما حتى واحد وقفو عند حدو

ميقالو هبط غناية متع ضحك و برا، هبلو عليه و تخبا و موزاييك أعتذرت، أكا العام على تنبيرة متع 8، الطرودي و العبدلي و التاسعة كلاو على ريوسهم

جمهورنا ولا كي الإدارة متاعنا، ساكت و معادش يخافو منو ولا يعملولو حساب

Voilà tu as tous resumé coté com on est à coté de la plaque w nestahlou 5ater loughet njawbou sur le terrain ma3ch twakel 5obez on subi depuis des annés sans réagir et voilà le resultat w mazel l9odem

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 2 minutes, phenomeno a dit :

Selon guerfala Bronn a été imposé par Skhiri et Khazri qui ont conditionné leur participation par sa présence.

De là a commencé tout ce remue ménage, Iffa, TYK, Bguir...

Et ils ont coulu faire de meme pour khaoui 

khazri skhiri sliti mais wadi3 hbat en personne w 7ke m3a nes kol

ti le jaw 3alami w mechya shyha 3-0

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ni l'espérance ni Saad ne peuvent pas être dans la peau des victimes des racailles du sport et du football en Tunisie.

Ils ont entamé la saison par des attaques successives , concertées à l'encontre de nos symboles et essayé de sonder notre degré de réactivité en essayant de faire changer le cours du match contre Chebba.

Comme on a envoyé des signaux de démission et d'acceptation, ils sont passés au palier supérieur par l'éviction de Debchi et Saad.

Toutes ces viles manœuvres sont indéniablement l'œuvre du chauvin étoiliste fils du super chauvin son père et qui a réussi à infiltrer le bureau fédéral déjà infecté de rats et emmener un gardien dharbettou ettounia..

N'ayant jamais pu relever leurs têtes face à notre club depuis 1962 date de leur radiation après une défaite 2-1 à sousse ils ont toujours essayé et sans succès de nous combattre en dehors du rectangle.

Un de nos amis ici sur cbs alerte et à juste titre sur la suite qui attend notre club au rythme actuel des attaques. Je suis bien placé vu mon vécu et ma connaissance de nos relations avec les autres clubs ,pour confirmer et alerter à mon tour sur le degré de nuisance de la bande d'étoilistes au bureau fédéral. 

Je reviens sur l'éviction de Saad pour rappeler que c'est le meilleur tireur de CPA  , notre presque unique chance d'accrocher les mastodontes que nous allons affronter. Alors c'est honteux à double titre ce qui s'est passé...

C'est vraiment rageant !

  • J'aime 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

Selon guerfala Bronn a été imposé par Skhiri et Khazri qui ont conditionné leur participation par sa présence.

De là a commencé tout ce remue ménage, Iffa, TYK, Bguir...

Et ils ont coulu faire de meme pour khaoui 

khazri skhiri sliti mais wadi3 hbat en personne w 7ke m3a nes kol

ti le jaw 3alami w mechya shyha 3-0

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Berjouleya khlat 3la barcha coupe du monde men fransa 98 wenti jai w hedhi awel marra nra feha chkoun bel7a9 tedhlam Bguir w Debchi 

9bal makanetech b tari9a hedhi w tmakmik bel farcha

 

dhaher feha jdida fazet leflouss, fifa yelzem tna7aha berjouleya hedhi, fi bolden metkhalfa w eli mate7taramch ro7ha kifna na7na twali bab mta3 tmakmik w fassed 

Modifié (le) par Márquez
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 8 minutes, Márquez a dit :

Berjouleya khlat 3la barcha coupe du monde men fransa 98 wenti jai w hedhi awel marra nra feha chkoun bel7a9 tedhlam Bguir w Debchi 

9bal makanetech b tari9a hedhi w tmakmik bel farcha

خاوي زادا مضلوم

كيف تشوف غاندري و بلبولي ماشين

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

وليد قرفاله :  كان باش  يتنحى واحد  من  الخنيسي. الجزيري  و معز حسن

 

الخنيسي  قعد خاطر  طلع  لباس من الاصابه الي  كانت عنده

و الزوز لخرين  وكيل  اعمالهم    شخص قر يب  جدا من وديع (خوه)

Modifié (le) par Ayadi10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, Ayadi10 a dit :

وليد قرفاله :  كان باش  يتنحى واحد  من  الخنيسي. الحزيري  و معز حسن

 

الخنيسي  قعد خاطر  طلع  لباس من الاصابه الي  كانت عنده

و الزوز لخرين  وكيل  اعمالهم    شخص قر يب  جدا من وديع (خوه)

وقال زاده القادري كان باش يستقيل لولا تدخل حسين جنيح و بعض المسؤولين

شوية آخر باش يردهونا بطل حسين جنيح و خايف عالمصلحة الوطنية 

برجولية ما نرتاحلوش قرفالة 

Modifié (le) par oussama-1919
  • Pour 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

à l’instant, oussama-1919 a dit :

وقال زاده القادري كان باش يستقيل لولا تدخل حسين جنيح و بعض المسؤولين 

برجولية ما نرتاحلوش قرفالة 

والله كيفك يا  اسامه

مهوش  صافي

عمره  كان  يجبد  واحد من الافريقي والا اقول فيهم  كلمه..خواف  يجري عالخبزه

 

  • J'aime 1
  • Pour 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

les zmegri ont defendu bronn...... wadh7aa

les zantouri ont defendu Iffa & hassen lil d9i9a 90, 3eeeedi binnesba lihom

les gdom ont defendu BAlbouli ( issayed a9dem min tabout cleopatre )

mais les Ferjani et msekni winkom ma3 SAad w Debchi wintouma ness kol taaref illi kilmetkom massmou3a w konto tnajemou itdezzou ye sidi moch ma3 debchi mais o moins ma3 Saad??!!

Berjouliyya illi madazech ma3 mle3bi kiff saad le seul gawwach fil EN w imarki les CF direct temrgou fih!!! 3IB 3likom w taraji w ouledha akberr minkom, wallah 3ib alikom illi 3maltouhh, yesser 7sabett w tmakmik, khsaret torbit taraji fikom

encore une fois bravo alik Saad 3la ta reaction envers Wadii, nchallah kolna nti7ou fihh

Modifié (le) par aknouzou
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...