Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1 - J08] EST 2-1 CSS

Featured Replies

Posté(e)

Riadh bennour lebhim , tfih alik, makch rajel :

علّق اليوم رئيس فرع كرة القدم في الترجي الرياضي التونسي رياض بنور، عن قرار تأجيل مقابلة الفريق أمام النادي الرياضي الصفاقسي.

وقال رياض بنور في تصريح لشمس أف أم، أن هيئة الترجي لا تعارض قرار وزارة الداخلية وهي منضبطة للقرارات الصادرة عنها

casse toi pauvre con

• Réponses 1,4k
  • Vues 65,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posté(e)
سبحان الله بلادنا مقسومة في زوز.. عباد تخاف من ربي و عباد تخاف من جمهور الترجي..

Posté(e)

mais les zanatires sont sérieux ?? leur version : FTF a reporté le match suite à une demande de taraji ,, comme quoi khater taraji andeha barcha joueret madhroubine !!!!!

ya3n z,,,,,,r ommkom ya mnaykine

exemples:

"الفصل 19 عند الجامعة التونسية لكرة القدم : وقت الترجي مش محضر ماتش و ملاعبيتو مضروبين ، نأجلو الماتش .

""Tawa il faut riposter. On ne doit pas joueur nos prochains matchs avant que ce match ne se joue , le CA est en vacances jusqu'à ce que le match Esérance-CSS se joue point à la ligne!"""

كي تشوف ‏تونسي‬ يهز في الطحين وتشوف مصري (‏أهلاوي‬ ) يبعثلك مساج يقولك " ربنا معكم يا رجلا ... "

أعرف ألي

‫‏التونسي‬ اللي يهز أي الطحين راو ‏زنطور‬
Posté(e)

selon chams fm: une possibilité de jouer le match mardi sans public :0146-punch:

Posté(e)

Le président de la section sport de l’Espérance Sportive de Tunis, Riadh Bennour, a commenté aujourd’hui la décision de reporter le match qui les opposera au CSS.

Il a déclaré à Shems Fm que le comité de l’EST ne s’oppose pas à la décision du ministère de l’intérieur et qu’elle s’y conformera.
Concernant les raisons du report, Bennour a expliqué qu’en ce moment elles ne peuvent être confirmées soulignant que la publication du Livre noir pourrait en être la raison.

ti chbih haka ya3mel hehda ???!! aman hedha imathalni??? hedha idefa3 3al TARAJI???? TFIIIIIIH 3likkk ya kalb ya dhlil !!

ترجي يا دولة بنور يا طحان

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

et le pire dans tout ça bech tefhmou el koura fi tounes, la ligue n'est pas au courant et appelle l'espérance pour demander qu'est ce qui se passe !!!!!

Posté(e)

عاجل من القصر الرئاسي : الشيخ يضرب في الطرطور بالكف و يقلوا اش مجبدك في الدُول الشقيقة

Modifié (le) par ULTRA LAS

Posté(e)

Ti howa kén jét denya denya el BD b kolou yet7arek doub ma tikteb ismna dans ce livre torchon

Posté(e)

mais les zanatires sont sérieux ?? leur version : FTF a reporté le match suite à une demande de taraji ,, comme quoi khater taraji andeha barcha joueret madhroubine !!!!!

ya3n z,,,,,,r ommkom ya mnaykine

exemples:

"الفصل 19 عند الجامعة التونسية لكرة القدم : وقت الترجي مش محضر ماتش و ملاعبيتو مضروبين ، نأجلو الماتش .

""Tawa il faut riposter. On ne doit pas joueur nos prochains matchs avant que ce match ne se joue , le CA est en vacances jusqu'à ce que le match Esérance-CSS se joue point à la ligne!"""

sama7ni brabbi, mela ech t7ebbhom i9oulou??? enti ton bennour yo5roj i9oul a7na on s'aligne à la d"cision ou ne7tarmou 9ararat el wizara, ma3neha essayed ne9es ken il les remercie de la décision, cette histoire du livre mahich m9al9a notre BD raw c'est pou çà il n'y a aucune réaction, çà détourne notre attention des vrais problèmes et en plus ahawka çà leur donne le temps de nous faire oublier toutes les débâcles des dernières semaines.

Tawa a7na ettarajji ou ma2adrak 3atine 9dar 3la satrine fi kteb we7ed m5arbe9, ti bled lkolha mahazel,

Ti 7yethom kemla ou houma yetkallmou ou ya7kiw ou a7na nadh7kou n3affsou ou net3addew ou man3abbrou 7add, ghadhetna 7keyet el mounechda? maw toute notre vie n9oulou a7na rachwa ou ataw ta5rawounna fih ou 7add maybouji m3ana.

3anna tawa un bureau qui cherche toute possibilité de fuir ses responsabilités ou pour détourner l'attention, la peuve ma9alou chay 3al kteb ou ma3amlou 7atta réaction 3al eport du match ou ma9alou 7atta kelma 3al présence du public du CA hier et de slim riahi avec son garde du corps en plus sur le terrain et qui a refusé de quitter le terrain kel bandi, tout ce que notre BD a pu faire c'est "comploter" ou au moins se taire pour nous priver de venir au stade pendant les dernières journées.

Ettaraji ma3andhech chkoun yetkallem 3liha? ettaraji ychedha el kanzari 5ater le président y7eb ihantel maaloul? ettaraji ta5ser finale CL chez elle ou etti7 chez elle fi demi finale fi match kenet tekel fih 6??? le public elli ya7kiw 3lih iji après kol défaite wichaja3 wihezz el morale, notre public est le seule qui n'a pas fait de mauvaise réaction après les défaites au contraire ijib ennawar jemla, et puis on nous dit que la responsabilité est partagée??? labes maw? ken jit ena président raw ettaraji hazzet CL 4 fois de suite? le responsable est Hamdi Meddeb et ce qui fait mal c'est que ceux qui sont poches du BD houma elli ya7kiw bloughet responsabilité partagée, malheureusement c'est la dure vérité ou w9ayyet bech na7kiw ess7i7.

Posté(e)

بعد طرد السفير السوري ، و التدخل في شؤون مصر...المرزوقي يتسبب في توتر العلاقات مع دولة الترجي الرياضي التونسي !

Posté(e)

mechine lel parc tawa ???

Posté(e)

billahi une question si le match va se jouer a huis clos quelle sera la reaction de riadh bennour?

Modifié (le) par wahch

Posté(e)

KONT 5arej mel dar bech nemchi nkos ou nemchi el rades jeb rabi 7alit cbs tla3 match reporté malla 7kaya

Posté(e)

لا يعجبك غراب اكحل في القصر عامل ضلايل.. ولا يعجبك كلام حقوقي حتى تشوف لفعايل

Posté(e)

Zanatir hier 3al nul w pseudo penalty 3amlou el 3ar, na7na report du match le jour du match et bennour ykolik on sy conformera. parfois je me dis lezmena na3mlou chouha et nebkiw pr avoir ce qu'on veut dans ce pays de merde. avant oki en5afou min da5leya soit disant mais tawa pourquoi rester encore gentil ye bennour. me ritik gentil ken fi hetha mais fil micmac fil parc tu es fort

Posté(e)

Zanatir hier 3al nul w pseudo penalty 3amlou el 3ar, na7na report du match le jour du match et bennour ykolik on sy conformera. parfois je me dis lezmena na3mlou chouha et nebkiw pr avoir ce qu'on veut dans ce pays de merde. avant oki en5afou min da5leya soit disant mais tawa pourquoi rester encore gentil ye bennour. me ritik gentil ken fi hetha mais fil micmac fil parc tu es fort

lbera7 zanatir fi stade el marsa icha33lou fel flamme ou yadhrbou fi juge beddbebez ou slim riahi isoul wijoul fi terrain wisebb fi juge le5er ou makallmou 7add ou a7na bennour t9oul far7ane bel report, ce bureau devient une honte pour l'espérance

Posté(e)

w eli fetek fama 3bed qui soutiennent hal me3da...

Posté(e)

w eli fetek fama 3bed qui soutiennent hal me3da...

kol we7ed yadhreb 3la drabouh sa7bi, famma 7ajet ki nous dépasse nous les "simples" supporters

Posté(e)

chiboub a 15H fi cap fm

Posté(e)

kol we7ed yadhreb 3la drabouh sa7bi, famma 7ajet ki nous dépasse nous les "simples" supporters

TARAJI melk il jomhour fibeli ! qu'ils aillent tous au diable !! Men bennour w la7astou, l Boule7eya w jme3tou en passant par les profiteurs ...

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)

Possibilite de jouer le match a huis clos???? Si jamais lesperance accepte de jouer le match sans son public ce sera larret de mort de ce bureau directeur eli kol nhar izid ichalakna akthar.deja quils nont fait aucune reaction oficielle lil livre noir,ou lioum el ta2jil ma 9ala9homich eli public kas tiskertou yetchalak a trois heures du coup denvoi,faut arreter lhemorragie tout de suite merde

Posté(e)

Ma3neha bech yla3bouna au milieu de la semaine bech la3bed tibda te5dem et ta9ra wou ma yji 7add li stade, chnouwa ha dommar fi hal bled [boxe][7it]

Wakti il la3bouna hedin hedin, zdomnaaaa zdomnaaaa ye rabi onsourna

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.