Aller au contenu

[Coupes Européennes] Suivi des éditions 2011/2012


ara_dawla

  

92 votes

You do not have permission to vote in this poll, or see the poll results. Veuillez vous connecter ou vous inscrire pour voter dans ce sondage.

Recommended Posts

Etant un supporter d'un grand club, je lui laisserais le soin de te répondre et il te dira même chnowa 9otlou fel Facebook cette maudite semaine de mai 2010 ! Menich nekdheb alik...Et puis, les messages sont tous écrits hné...

ey ey base... ntaba3 fik lahdha bi lahdha jem3a hedhika, 2 moments orgasmiques enti kifech bech tdoukh w Zanetti soulevant la coupe :D

oui ce jour là "EL Fenomeno rosso" klé 7ara

wmin 3and chkoune ?? min 3and l'inter

l'inter mta3 chkoune ?? mta3 Merdinho

7ara w jétou bellotf..ba3d ettor7 Sneijder 9alhom n7eb narja3 l Real ela3ba khass fi talyén sehla yesser, rasatlou mourinho i9ollou yé weldi hedhika juste milan mé tekhouhech repère famma udinese, genoa w barcha équipét behyin...

a7sen score jebou m3a Merdinho nul, toutes équipes confondues wala éna ghalét? :D

Ya weldi fech tahki ema tayara !! :blink:

Vol alitalia kén sada9ni rabbi eli jeb Sneijder lilét el deby :D

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ey ey base... ntaba3 fik lahdha bi lahdha jem3a hedhika, 2 moments orgasmiques enti kifech bech tdoukh w Zanetti soulevant la coupe :D

7ara w jétou bellotf..ba3d ettor7 Sneijder 9alhom n7eb narja3 l Real ela3ba khass fi talyén sehla yesser, rasatlou mourinho i9ollou yé weldi hedhika juste milan mé tekhouhech repère famma udinese, genoa w barcha équipét behyin...

a7sen score jebou m3a Merdinho nul, toutes équipes confondues wala éna ghalét? :D

Ghalet fil pseudo mela ! Guelou la7dha bi la7dha <_<

Zanetti soulevant la coupe ritha ba3d mdida, c'était moins dur à regarder... [7achem]

Oui c'est ça ! C'est toi qui a battu FC Porto en supercoupe d'Europe (but de Sheva) avec Merdinho aux manettes !

Et c'est toi qui était assis sur le banc de l'Inter lors du derby milanais (1/0 pour Milan, but de Ronnie de la tête sur centre de Kakà)

Orgued orgued... <_<

Modifié (le) par rossonero
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ya weldi fech tahki ema tayara !!

EL Fenomeno rosso bdé ytalléf [yetkarbes]

7ara w jétou bellotf..ba3d ettor7 Sneijder 9alhom n7eb narja3 l Real "ela3ba khass fi talyén sehla yesser, rasatlou mourinho i9ollou yé weldi hedhika juste milan mé tekhouhech repère famma udinese, genoa w barcha équipét behyin..".

a7sen score jebou m3a Merdinho nul, toutes équipes confondues wala éna ghalét? :D

[yetkarbes]

Vol alitalia kén sada9ni rabbi eli jeb Sneijder lilét el deby :D

exact [bravo]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

yezzi blé aflém ice mezel mawjoud :D

Etant un supporter d'un grand club, je lui laisserais le soin de te répondre et il te dira même chnowa 9otlou fel Facebook cette maudite semaine de mai 2010 ! Menich nekdheb alik...Et puis, les messages sont tous écrits hné...

Aman nssit ya Selim :D ,

La semaine du sacre de l'Inter kol n'har fil FaceBook "Témchichi ta3mal'ha bikom el "Merda" " , "rani ém3ammél 3liikom" etc

Chnowa rosso 3ada :D

Wéna c'est vrai que j'étais confiant (je le suis toujours)

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Pije pas, tout ça pour dire elli Sneijder a marqué dès qu'il est arrivé en Italie ? :blink: Tgoul jey mel combodge w howa à deux pas men talia ! Tga3dou fi zouz [7achem] [7achem]

Aya je rentre, 3andi Derby feddar qui m'attend ! Nchalah Bayern vs Milan w njibouhom 3ala barra w khalli wehed fikom mezzel i7ell fommou m3aya [angry]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Aman nssit ya Selim :D ,

La semaine du sacre de l'Inter kol n'har fil FaceBook "Témchichi ta3mal'ha bikom el "Merda" " , "rani ém3ammél 3liikom" etc

Chnowa rosso 3ada :D

Wéna c'est vrai que j'étais confiant (je le suis toujours)

WALLAH fadh7ou [yetkarbes] [yetkarbes]

Ice [hi] pour ton courage et ton honneteté

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Aman nssit ya Selim :D ,

La semaine du sacre de l'Inter kol n'har fil FaceBook "Témchichi ta3mal'ha bikom el "Merda" " , "rani ém3ammél 3liikom" etc

Chnowa rosso 3ada :D

Wéna c'est vrai que j'étais confiant (je le suis toujours)

3jeyeb !!! Ma9otlekech akhtak ? Ma9otlekech ya weldi à ta place je serais pas aussi confiant ? Ma9otlekech lé yenfa3 feha lé Shweiny lé Rummenigge ? Je te disais m3ammel 3likom pour amortir el takriz c tout, mais nullement parce que je croyais que le Bayern y pouvait qq chose ! Tga3ed m3ahom enti zeda <_<

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3jeyeb !!! Ma9otlekech akhtak ? Ma9otlekech ya weldi à ta place je serais pas aussi confiant ? Ma9otlekech lé yenfa3 feha lé Shweiny lé Rummenigge ? Je te disais m3ammel 3likom pour amortir el takriz c tout, mais nullement parce que je croyais que le Bayern y pouvait qq chose ! Tga3ed m3ahom enti zeda <_<

3andék zouz ch'houdd ??

en+ "Adri " Ice" méyik'dhbouch :)

à ce point l'inter 3amlétt fik [yetkarbes]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

3jeyeb !!! Ma9otlekech akhtak ? Ma9otlekech ya weldi à ta place je serais pas aussi confiant ? Ma9otlekech lé yenfa3 feha lé Shweiny lé Rummenigge ? Je te disais m3ammel 3likom pour amortir el takriz c tout, mais nullement parce que je croyais que le Bayern y pouvait qq chose ! Tga3ed m3ahom enti zeda <_<

Aman ya Rosso :D yézzina 3ada :D :D

Et surtout la fameuse phrase : "témchichi téfdh7ouna 9oddém légwérra" [yetkarbes]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ghalet fil pseudo mela ! Guelou la7dha bi la7dha <_<

Zanetti soulevant la coupe ritha ba3d mdida, c'était moins dur à regarder... [7achem]

Oui c'est ça ! C'est toi qui a battu FC Porto en supercoupe d'Europe (but de Sheva) avec Merdinho aux manettes !

Et c'est toi qui était assis sur le banc de l'Inter lors du derby milanais (1/0 pour Milan, but de Ronnie de la tête sur centre de Kakà)

Orgued orgued... <_<

3ala 9adech men tor7 ? :D

Aman nssit ya Selim ,

La semaine du sacre de l'Inter kol n'har fil FaceBook "Témchichi ta3mal'ha bikom el "Merda" " , "rani ém3ammél 3liikom" etc

Chnowa rosso 3ada

Wéna c'est vrai que j'étais confiant (je le suis toujours)

mé jebt chay mén 3andi :D

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Aman ya Rosso :D yézzina 3ada :D :D

Et surtout la fameuse phrase : "témchichi téfdh7ouna 9oddém légwérra" [yetkarbes]

Ti ba3da chaya7tli ri9i wena n9ollek akhtak wenti tvayyes ! Taba3tek w 9otlek matafdh7ounech, yekhi fdha7touna <_<

@Adri, 3ala 6 atra7 ! 4 défaites, 2 victoires et un match nul !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Mourad, mak z3im fi tbarbich les anciens messages ! Barra ekhdem 3ala rouhek w arja3 sujet CL saison 2010 w ba3d nahkiw ! <_<

Ma9Wék ya rosso babababbaa :D :D

Wallah Wallah Wallah,

Ton discours sur FaceBook était totalement contradictoire à celui de CBS , ti me je me rappelle très bien

Que sur CBS tétmnayék 3al Bayern en disant que "Chkounou Olic haw marqua mta3 ziit frein"

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ti ba3da chaya7tli ri9i wena n9ollek akhtak wenti tvayyes ! Taba3tek w 9otlek matafdh7ounech, yekhi fdha7touna <_<

@Adri, 3ala 6 atra7 ! 4 défaites, 2 victoires et un match nul !

pour rosso : 4 + 2 + 1 = 6 [yetkarbes] [yetkarbes]

UNIQUE rosso [yetkarbes]

ya Adri ti sayéb irrajél rahou d5al ba3dhou [yetkarbes]

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ma9Wék ya rosso babababbaa :D :D

Wallah Wallah Wallah,

Ton discours sur FaceBook était totalement contradictoire à celui de CBS , ti me je me rappelle très bien

Que sur CBS tétmnayék 3al Bayern en disant que "Chkounou Olic haw marqua mta3 ziit frein"

Je cherchais fik 7aja tab3eth el amal (mouch el 9ahwa) yekhi Welou ! <_< Mais j'étais certain que hkeya bidouna surtout avec zit el frein en attaque...

Elli yolzemni howa ce que je dis lahné 3al mala2 ! Ti bref, wsseltou w 7achamtouna, nchallah vendredi tjif fessdafa w trawhou ala bekri et va pas dire après que g dis elli le Bayern est favori... <_<

@Mourad, wallahi kif l'Inter hazzet CL jeni e7sses ghrib yesser ! Mabin ettakriz wel tfalguit wel nafkhan wel fachla ! Je sais pas quel mot est le plus compatible m3a 7alti liletha ! Il y avait nrgtik qui me tenait informé de l'évolution du score, w menich nessihélou ellila hedhika khater nabaht alih w 9otlou ken 3andek khbayer behi ab3eth sms sinon mouch lezem...Jeb rabbi ça n'arrive que tous les 45 ans...

Modifié (le) par rossonero
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ma9Wék ya rosso babababbaa :D :D

Wallah Wallah Wallah,

Ton discours sur FaceBook était totalement contradictoire à celui de CBS , ti me je me rappelle très bien

Que sur CBS tétmnayék 3al Bayern en disant que "Chkounou Olic haw marqua mta3 ziit frein"

Ice je te crois [bravo]

ama mok ta3réf : "rosso n'a pas regardé le match" [yetkarbes]

et donc lézmik to3dhrou :lol:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je cherchais fik 7aja tab3eth el amal (mouch el 9ahwa) yekhi Welou ! <_< Mais j'étais certain que hkeya bidouna surtout avec zit el frein en attaque...

Elli yolzemni howa ce que je dis lahné 3al mala2 ! Ti bref, wsseltou w 7achamtouna, nchallah vendredi tjif fessdafa w trawhou ala bekri et va pas dire après que g dis elli le Bayern est favori... <_<

@Mourad, wallahi kif l'Inter hazzet CL jeni e7sses ghrib yesser ! Mabin ettakriz wel tfalguit wel nafkhan wel fachla ! Je sais pas quel mot est le plus compatible m3a 7alti liletha ! Il y avait nrgtik qui me tenait informé de l'évolution du score, w menich nessihélou ellila hedhika khater nabaht alih w 9otlou ken 3andek khbayer behi ab3eth sms sinon mouch lezem...Jeb rabbi ça n'arrive que tous les 45 ans...

Si on fait un calcul simple, ejjeya tnajem temchi fiha dc men tawa akhtak mel koura :D (ellotf 3ala khouya w boul 3lihom lkol ;) )

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...