Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] EST 2 - 2 ESZ

Featured Replies

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 21:46, Ayadi10 a dit :

وبالله    موضوع  ونسكروه

بوزيان جوار معفط  كيفه  كيف  الي  قدامه

مفماش  علاش نتحسروا عليه

مواطن، أصلا ماتنجمش تسميه جوار

الراجل يعمل كنترول (يحاول) بدنو الكل يتعوج

و لا تقلي لا ريتم لا والو، عيفي، أما عاليمين

• Réponses 366
  • Vues 9,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• سامحني يا كنزاري! أرجعه اماااااااان

• Les 10% de chance de remporter le championnat passe par hadda 3ala el parc ina77iwelhom jedd weldihom Ya yestarjlou wina77iw el 5maj wel ghabra wel fsed ya iddagd'gou Milliarat zar9a mechya

• انا الحق قاعد نستفاد برشا من ميساجلت الاستاذ خليل .. في العادة نتعلم بلايص جدد بعد ولات اكلات واليوم هاو كلمة جديدة بالفرنسية Je suis dans les parages في الاول مشا في بالي بار في شارع محمد ا

Posted Images

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 20:41, azizss a dit :

Je suis d’accord avec toi mais hamdi ne doit pas partir maintenant parce que la situation actuelle ne permet pas le départ de hamdi maintenant et le Hamdi version actuelle qui est attaqué de toute part ne doit pas partir et ne doit pas être attaqué de l’intérieur ( je suis pas un pro hamdi et je le connais ni de loin ni de pres)

Jai pas dis il doit partir sne ou tawa.

Ne7ki dans l'absolu il faut préparer sa sortie que ce soit dans 2, 3 ou 10 ans.  Hamdi sa gestion après 18 ans ne va plus apporter ses fruits, malheureusement. Son entourage son mindset zeda ne changeront pas.  Leflous doivent utiliser pour construire, bâtir non pas sauver et ramasser les pots cassés.

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 16:02, taraji_roma a dit :

مواطن، أصلا ماتنجمش تسميه جوار

الراجل يعمل كنترول (يحاول) بدنو الكل يتعوج

و لا تقلي لا ريتم لا والو، عيفي، أما عاليمين

Ostoura san3ouha les pages 3la match behi contre Jerba

sinon, PB habet Maacha fi Sundowns w howa 5asser w lioum mda5el konate w diakite menich fehem lwech 

Posté(e)

Tout ça s’est le résultat de la préparation cata fel sif… Allah yehlek’hom

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:32, chiboub a dit :

Je suis d'accord concernant les lacunes dans notre effectif et on a vu ces limites contre ahly et Sundowns 

Par contre fi championnat si on compare poste par poste ma netsawerch metlaoui * ou zarzis eendhom effectif khir mena...

Oui et non.

Le football n’est pas une science exacte, sinon on aurait vu l’equipe la plus forte du championnat gagner tous ses matchs, et la suivante gagner ses matchs sauf celui contre la plus forte, etc...

C’est un championnat sur toute une saison fih bcp d'aléas. La cadence des matchs, la fatigue, les blessures, le mental,...

Ki tibda 3andek un effectif performant tu peux contourner tous ces aléas pour gagner une majorité des matchs.

Ki yibda 3andek un effectif moyen, et quoiqu'il est superieur a celui des autres équipes, tu sera toujours exposé aux faux pas par manque de talent et de régularité.

Effectifna dh3if par rapport aux standards de l’esperance, w 7atta b Guardiola mannajmou na3mlou chay tawwa.

Posté(e)

توقاي شنية حكايتو؟نفس الضربة تعاود تتحير عليه؟

يعني جمعية كما الترجي عندها ثلاثة مدافعين و الثلاثة عندهم مشاكل في الركبة؟

الجلاصي تضرب تو تو،و مرياح و توقاي فيبالنا بيهم من ديسمبر و ما نجيبوش مدافع؟

مانيش باش نحكي على المراكز لخرين خاطر زايد

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 21:16, baligh_roma a dit :

توقاي شنية حكايتو؟نفس الضربة تعاود تتحير عليه؟

يعني جمعية كما الترجي عندها ثلاثة مدافعين و الثلاثة عندهم مشاكل في الركبة؟

الجلاصي تضرب تو تو،و مرياح و توقاي فيبالنا بيهم من ديسمبر و ما نجيبوش مدافع؟

مانيش باش نحكي على المراكز لخرين خاطر زايد

Ki 9olt lezimna nkhammou avant de garder Tougay dhrabt des moins w la3bed behta.

Tougay est un leader et valeur sûre, personne n’en doute.

Amma 2 saisons de suite il saute environ 2 mois en ratant plusieurs matchs qui nous coûtent plusieurs points et peut etre le titre, matjich.

L’axial est censé être le joueur qui joue le plus de matchs dans une saison. Ma tnajjamch tibni equipe sur un axial qui rate la moitié d’une saison. Ca nuit considérablement a l'équilibre et a la solidité de l’equipe, et ça la fragilise.

Pour info, la saison derniere Tougay a raté 13 matchs de championnat, cette saison il en est a 14.

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 22:28, phenomeno a dit :

Ki 9olt lezimna nkhammou avant de garder Tougay dhrabt des moins w la3bed behta.

Amma 2 saisons de suite il saute environ 2 mois en ratant plusieurs matchs qui nous coûtent plusieurs points et peut etre le titre, matjich.

L’axial est censé être le joueur qui joue le plus de matchs dans une saison. Ma tnajjamch tibni equipe sur un axial qui rate la moitié d’une saison. Ca nuit considérablement a l'équilibre et a la solidité de l’equipe, et ça la fragilise.

Pour info, la saison derniere Tougay a raté 13 matchs de championnat, cette saison il en est a 14.

كلام معقول علخر

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 21:28, phenomeno a dit :

Plutôt 2 axiaux titulaire 

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 22:31, baligh_roma a dit :

Plutôt 2 axiaux titulaire 

A7na mouch le79ine on en recrute 1 

On a deja eu des refus de Ghram, 3rouss et Ghandri ...

Posté(e)

Ça était toujours le cas pendant ce mois d'avril l'équipe pert bêtement des points et l'équipe ne carbure pas bien même avec un très bon effectif que dire avec l'effectif actuel. 

Je pense que pour sauver le championnat il faut savoir relancer Konaté, Sasse et un degré moins Jabri. Il ne seront pas pire que ceux qui ont joué aujourd'hui.

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 21:47, taraji_roma a dit :

A7na mouch le79ine on en recrute 1 

On a deja eu des refus de Ghram, 3rouss et Ghandri ...

نحكي زوز عداو شطر الموسم مضروبين برشا بصراحة

كنا نجمو نجيبو مدافع بخلاف هاذم الثلاثة

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 22:54, baligh_roma a dit :

نحكي زوز عداو شطر الموسم مضروبين برشا بصراحة

كنا نجمو نجيبو مدافع بخلاف هاذم الثلاثة

W ki tjina l'occasion bech nlaabou des jeunes kima Derbali w Koudhai on préfère nhabtou karakouz kima lifi wala ben ali à gauche...maanaha même le staff ne prend pas le risque pour lancer des jeunes et il préfère des bras cassés hana nchouf fi résultat 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 21:53, candia Traoré a dit :

Ça était toujours le cas pendant ce mois d'avril l'équipe pert bêtement des points et l'équipe ne carbure pas bien même avec un très bon effectif que dire avec l'effectif actuel. 

Je pense que pour sauver le championnat il faut savoir relancer Konaté, Sasse et un degré moins Jabri. Il ne seront pas pire que ceux qui ont joué aujourd'hui.

Na7na lina 3 ans fard ma3bouka. 

Ne7ki 3la joumhour du moins : enchedou en9achtlou 2 ou 3 joueurs. En9oulou ils doivent cirer le banc et leur remplacent doivent etre titulaire. Puis en9olou le finalement em3aftine 5ali enraj3ou les anciens em3aftine et on les relance..Ainsi de suite.

Me etjich griba tal9aw TD fi Juin ysi7 w y3yet brabi renouvellez el TKa rahou lezmena joueur titulaire yal3eb eb talon kifou mouch crampon !

Effectif moyen zeyed . Ness kol emjarbihom 3 fois minimum. 

Posté(e)

Match el ahly 9ad mafra7t fil aller 5ater on avait tellement besoin d une victoire de ce genre , fra7t lil public , aux joueurs , msekni wl far7a mte3ou fil peno , da5la mte3ou zeda behya liletha. 3la 9ad me fi retour najamtech nefrau barcha , habtouni lil parc nes chey5a wena bered , la3bed dhhorli tam3ou fisa3 w nsew fisa3. Nharetha dhaherli 5sarna kol chay . Sur le match on ne meritait rien du tt , 3 0 fil mi temps w rana rawa7na w rana bnina 3la match l aller w rana rba7na l etoile w raw l3abna l jerjis fi waktha mch lyoum . Lilet le caire c etait evident que ma3ana 7ata chance de battre sundowns avec un retour en af du sud . Public tnajim tefhim ki ye7lim w yod5ol fi euphorie , ama staff joueur w birou le mch ma9bloul blkol. Taraji hedhi raw lezem nefhmou wfet ml blessure de bleili . Taraji hedhi raw fiha gardien maya3rzfch yal3ab b sakih  ( w bidih zeda ) , ben hmida , tka , joueur min slimane wala presque titulaire... blech noumrou 10 et avec 2 arnaques dziri et danho metkalfin à eux 2 des chiffres mta3 hbel . Autant pour danho mafhoum fil wakt hedheka ama boualia le fama tsamsira ki chnowa t9oli matjich metrkibch le cv le technique le titre le poste t9oul ne9sik joueur fih w netfaker waktha 7kit m3a welid y5arajli l argument qui tue : ynajim yal3ab 10 .. 5arrefff . 

Taraji ne9isha chkoun b mo5ou , qui yoghzer w ychouf l etat de l effectif yo5rej y9oul mat3amlouch 3la cl , objectif garder nos 2 titres locaux et li yji fi cl mabrouk . Taya7 3lik l pression w mat5alich public ye7lim w howa 3andou 3 joueurs ya3rfou yal3bou koura fil equipe minhom we7ed msa7i7 ailleurs w we7ed mili 5raj son compatriote wala 3abd e5er . 

Min ghir manansa un des points les plus importants fil perte du championnat : le public . A7na chba3na malheureusement.  Dommage. 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 22:01, mouh a dit :

Match el ahly 9ad mafra7t fil aller 5ater on avait tellement besoin d une victoire de ce genre , fra7t lil public , aux joueurs , msekni wl far7a mte3ou fil peno , da5la mte3ou zeda behya liletha. 3la 9ad me fi retour najamtech nefrau barcha , habtouni lil parc nes chey5a wena bered , la3bed dhhorli tam3ou fisa3 w nsew fisa3. Nharetha dhaherli 5sarna kol chay . Sur le match on ne meritait rien du tt , 3 0 fil mi temps w rana rawa7na w rana bnina 3la match l aller w rana rba7na l etoile w raw l3abna l jerjis fi waktha mch lyoum . Lilet le caire c etait evident que ma3ana 7ata chance de battre sundowns avec un retour en af du sud . Public tnajim tefhim ki ye7lim w yod5ol fi euphorie , ama staff joueur w birou le mch ma9bloul blkol. Taraji hedhi raw lezem nefhmou wfet ml blessure de bleili . Taraji hedhi raw fiha gardien maya3rzfch yal3ab b sakih  ( w bidih zeda ) , ben hmida , tka , joueur min slimane wala presque titulaire... blech noumrou 10 et avec 2 arnaques dziri et danho metkalfin à eux 2 des chiffres mta3 hbel . Autant pour danho mafhoum fil wakt hedheka ama boualia le fama tsamsira ki chnowa t9oli matjich metrkibch le cv le technique le titre le poste t9oul ne9sik joueur fih w netfaker waktha 7kit m3a welid y5arajli l argument qui tue : ynajim yal3ab 10 .. 5arrefff . 

Taraji ne9isha chkoun b mo5ou , qui yoghzer w ychouf l etat de l effectif yo5rej y9oul mat3amlouch 3la cl , objectif garder nos 2 titres locaux et li yji fi cl mabrouk . Taya7 3lik l pression w mat5alich public ye7lim w howa 3andou 3 joueurs ya3rfou yal3bou koura fil equipe minhom we7ed msa7i7 ailleurs w we7ed mili 5raj son compatriote wala 3abd e5er . 

Min ghir manansa un des points les plus importants fil perte du championnat : le public . A7na chba3na malheureusement.  Dommage. 

Kan ma rba7nech l Ahly chnwa kan ynanjem ysir de mieux pour cette saison ? 

Hana l3abna lyoum l Zarzis w nahna meklin chalbou9 4j l teli 

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 22:56, chiboub a dit :

W ki tjina l'occasion bech nlaabou des jeunes kima Derbali w Koudhai on préfère nhabtou karakouz kima lifi wala ben ali à gauche...maanaha même le staff ne prend pas le risque pour lancer des jeunes et il préfère des bras cassés hana nchouf fi résultat 

Voila, hetha le vrai probleme pour moi

Posté(e)

Sur ce point je suis pas absolument d'accord akther 3bed fehma kol chey howa el joumhour : ena dima CBS échantillon significatif pour moi 

- na7na elly mordha bel taraji enhar w lil nektbou w 3aychine taraji minimum 4h par jour ken mouch akther. Lena no5lssou mleyen zar9a kima les joueurs lena nesr9ou kima 3/4 de nos dirigeants 

- na7na elly lina 3 ans en9oulou lezim axial zakich et chey

- na7na elly 9olna min awel saison menech mte3 CL

- na7na elly 3yina en9oulou rahou 5sserna barcha wa9et avec kanzari

- na7na elly 9olna rahou 7amdi liha 10 ans emtafi les jeunes et hana rina ma3dech enjemou ental3ou des jeunes 

- na7na elly meytine bel stress et emsaybine nos boulots et nos familles pour les couleurs

Kifech chba3na ? Jamais mais te3bna oui. Aussi Hamdi et Surtout kel chleka el mochref el 3am 5al9ou faussée avec le vrai public elly normalement rana force de proposition mais houma soit dayrine bihom chleyik kima bahness ou Ghormaheya soit quelques amis malheureusement walew leur "larbins" 

Chba3na de koi ? Hana endezou hana on critique hana walina taxer de nabbara!

Chnowa el 7al ? Je ne sais pas. Mais jamais et9oul chba3na. 

Kool chey etbdel fi toones ken joumhour el taraji. Rana zeda 3aychine m3a 3bed mordha zanatirs 7awine frustré. Media em3afet karakouz, des médias d'ailleurs qui n'ont jamais critiqué Hamdi et sa gestion ni jebdou 3al Riadh ni kel Tbib el chleka. 3alech ? 5ater justement les larbins cités plus haut sont la pour gérer la merde.

Jamais nachb3ou mais mrodhna. On a prédit tout ca  !

Posté(e)

Le diagnostic tout le monde l’a fait on a des défaillances partout administration effectif et staff

Le problème aujourd’hui c’est plus c'est quoi nos erreurs ? mais qu’est ce qu’on fait maintenant ?

Le public a compris mais est ce que Hamdi a compris 

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 23:10, khalilguizou a dit :

Kan ma rba7nech l Ahly chnwa kan ynanjem ysir de mieux pour cette saison ? 

Hana l3abna lyoum l Zarzis w nahna meklin chalbou9 4j l teli 

Match el Ahly ech baddel ? Haw pour moi ech baddel :

- sayyabna fi el 3ou9ad eli 3anna m3ahom

- guerfela i7awwess fel plateaux w wsel ya7ki 3ala ness 9assou lel maroc (ok dans son contexte etc ... Mais ma tet9alech)

- bennour 3amel itw

- entrainements we9fine 2 ou 3 jours

- Sasse autorisé a partir à Paris (w rawa7 b 3kg de surpoids)

- beaumelle eli iloumou fih 3lech 5arej itw aux télé (w betbi3a ma karouch) ki essayyed jdid m3ana wichouf fi hetha el kol 3adi iwalli ya3mel kima emmali eddar

Resultat :

- déconcentration TOTALE

- au lieu de capitaliser on est tombé dans l'auto-suffisance

- l'etoile eli mekla 3 men relégable w 4 men equipe D2 chaddetna fi tarkina

On a tout cassé bel excès d'euphorie eli 3malneha contre el ahly, kollna raw, men 7amdi lel 3assess

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 22:16, taraji_roma a dit :

Match el Ahly ech baddel ? Haw pour moi ech baddel :

- sayyabna fi el 3ou9ad eli 3anna m3ahom

- guerfela i7awwess fel plateaux w wsel ya7ki 3ala ness 9assou lel maroc (ok dans son contexte etc ... Mais ma tet9alech)

- bennour 3amel itw

- entrainements we9fine 2 ou 3 jours

- Sasse autorisé a partir à Paris (w rawa7 b 3kg de surpoids)

- beaumelle eli iloumou fih 3lech 5arej itw aux télé (w betbi3a ma karouch) ki essayyed jdid m3ana wichouf fi hetha el kol 3adi iwalli ya3mel kima emmali eddar

Resultat :

- déconcentration TOTALE

- au lieu de capitaliser on est tombé dans l'auto-suffisance

- l'etoile eli mekla 3 men relégable w 4 men equipe D2 chaddetna fi tarkina

On a tout cassé bel excès d'euphorie eli 3malneha contre el ahly, kollna raw, men 7amdi lel 3assess

Wejhet nadhar mo7tarma 

Ena je vois autrement, on n'a pas le niveau tout simplement pour enchaîner les victoires effectif très limité techniquement , gros erreur de casting pour le staff b victoire ahly ou menghir tu peux pas faire mieux même si lyoum 3le koura w 2 kan dakhlou kont terbeh ama l'équipe va galérer pour le reste du championnat dans tout les cas 

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 23:24, khalilguizou a dit :

Wejhet nadhar mo7tarma 

Ena je vois autrement, on n'a pas le niveau tout simplement pour enchaîner les victoires effectif très limité techniquement , gros erreur de casting pour le staff b victoire ahly ou menghir tu peux pas faire mieux même si lyoum 3le koura w 2 kan dakhlou kont terbeh ama l'équipe va galérer pour le reste du championnat dans tout les cas 

Klemi w klemek ne sont pas contradictoires.

Mchet m3ana el koura lelli ghlotna fi rwe7na, raw dans un passé très proche konna 3ala cha3ra bech nraw7ou mel poules, puis fi masr, 3adi konna narj3ou lel vestiaires b 3-0, hetha ca a caché provisoirement nos lacunes, mais la vérité c'est que la 3anna lateraux, la relayeur, la meneur, la ailiers, la fond de jeu, etc ... RIEN

و في تونس، كان موش عماهم، ما نهزو معاهم

Posté(e)

سلام عليكم

ممرن متوسط

لاعبين متوسطين

تغييرات متاع فريق هاوي و عبثية ما عندها حتى معنى

واحد مازال موجوع و تاعب من خسارة و مرواح سبعين ساعك طيارة يمشي للستاد يزيد يمرض و يروح

ربي يعديهم على خير الاطراح الي مازالو و يوفى موسم

طرد المرزتقة و الممرن الابله الي موجود و نعاودو من جديد على عرص صحيحة 

Posté(e)

J' espère qu' après 5 heures  depuis la fin du match la majorité a retrouvé leur calme.

Certes on a fait un trés mauvais resultat cet après midi avec ce match nul à donicile, mais le sort du titre est encore entre nos mains al hamdullah.

Je sais bcp ici n' ont  plus confiance en nos joueurs mais on sait tous que ces memes joueurs peuvent gagner les 5 matchs qui nous  restent inchallah.

Le voyage fait au sud afrique  a laissé lui aussi ses traces sur nos joueurs.

Labès b 9odrat Rabi 

Posté(e)

Bel3akes nahna on souffre w jor7 mechi w yekber khater ma chba3nech , khater mazelna nafr7ou bel botoula w nchoufou fi Hamdi a9wa ra2is w saded 3lina bab ble khater yhez fel botoula kol 3am .. Kif tra la3bed appellent à l'union sacré w ysaf9ou 3la lkamcha krewek fi l'afrique de sud comme ci pour garder le morale ba3d match Sundowns rien que bech nhezou cette championnat de merde w nemchou nsayfou farhanin kima 3amnwel tefhem elli nahna machab3nech w mazelna nhebou 7rabech w mousaknet.. 

Wa9teli tu préfères thez botoula w soit disant tmana3 saison w enti au fond 3aref elli nafs scénario bech yet3awed hamdi 3al podium w Riadh ya3mel fi interview w bous khouk bara sayef w rebolte ga3beji w tsamssir kima dima hedhi attitude ab3ed maykoun 3le chba3

Modifié (le) par khalilguizou

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.