Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] EST 2 - 2 ESZ

Featured Replies

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:51, floop a dit :

Kont rayedh...

Dhanbna fi kroumet Laifi w ...

Au moins yasla7 l7ajja ina9selna chwaya dhnoub soukarjiet CBS

• Réponses 366
  • Vues 9,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• سامحني يا كنزاري! أرجعه اماااااااان

• Les 10% de chance de remporter le championnat passe par hadda 3ala el parc ina77iwelhom jedd weldihom Ya yestarjlou wina77iw el 5maj wel ghabra wel fsed ya iddagd'gou Milliarat zar9a mechya

• انا الحق قاعد نستفاد برشا من ميساجلت الاستاذ خليل .. في العادة نتعلم بلايص جدد بعد ولات اكلات واليوم هاو كلمة جديدة بالفرنسية Je suis dans les parages في الاول مشا في بالي بار في شارع محمد ا

Posted Images

Posté(e)
Le 24/04/2026 at 00:43, Anis10 a dit :

entraîneur bdit nchok fih men tor7 l'ESS. on a été dominé par la pire Etoile elli choftha fi 7yeti. Mhabbet Ben Ali à gauche... 

Kammel ki rba7na el Ahly mezzel ken bech ya3ti ITW el ESPN

Contre Sundowns, mhabbet zanfliga attaquants w farregh el milieu, 

Boualia à gauche à l'aller...

Elyoum ma tfarrajtch ama melli choft el compo je me suis dit het bark nerb7ou

bel dhaher il est meme pas capable de booster ses joueurs. D'après vos commentaires, y avait pas beaucoup de gar7a elyoum. 

Wallahi 9olt el 7a9... 

Ki ma terba7ch adh3ef * (elli klet 3 men Beja w 4 men 3and Gabes), w to5rej fe7an b nul... C'est que tu n'es pas à la hauteur. 

Zid les déclarations à la con... 

Zid dinoum haw Lifi haw Ben Ali à gauche... Ya m3allem !!!! 

Brabby Bracconi ma inajjamch icheddha interim ? Au moins warra 7aja ma 5ir men hal bal3out 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 20:58, why a dit :

Wallahi 9olt el 7a9... 

Ki ma terba7ch adh3ef * (elli klet 3 men Beja w 4 men 3and Gabes), w to5rej fe7an b nul... C'est que tu n'es pas à la hauteur. 

Zid les déclarations à la con... 

Zid dinoum haw Lifi haw Ben Ali à gauche... Ya m3allem !!!! 

Brabby Bracconi ma inajjamch icheddha interim ? Au moins warra 7aja ma 5ir men hal bal3out 

مع براكوني شفنا وجه خير بيرشة من هكة

ياسر فاشل و ماسط و لايث و باسل و خواف

Posté(e)

La meilleur solution, c'est de faire un shift des positions entre beaumelle et Braconi (chez les espoirs) jusqu'à la fin de saison, puis le limoger. S'il y a un mince espoir d'avoir le championnat, il est impératif de le limoger ce soir !

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:14, Taraji Dream a dit :

Quelle déception Beaumelle.!!

Il est nul depuis le début. Sallakha avec la 2ème MT contre Al Ahly, dont je n’explique pas encore le fléchissement.
Le reste c’est comique 

Posté(e)

bizard tahkiou t9oul equipe tal3ab fi devision 2 

shih entreneur y5awaf ama 3anna plusieur lacune fil effectif wzid blach leader  cappable bech yhez lequipe fou9 thahrou widizha l9oddam na9sa leader fou9 estade wleader lbarra 

bkolha laytha mbahma matil9a mat9oul

Posté(e)
  • Auteur

Le staff est moyen c'est evident

Mais n'importe quel staff au monde ne pourra apprendre pas a tka de lacher la balle en 1ere intention, a bouzaiene de faire un controle, a boualia de faire une passe correcte, a danho de mettre la balle au fond, a Diarra de jouer simple etc ...

Posté(e)

Walahi fama un point yelzemni na7ki fih 9allek nchoufou blaili ki yarja3 mel dharba w après nchoufou njadoulou ou pas mayelzmnech netssar3ou w na7iw el 3atfa looooooooooool ti walahi ken jit ena blaili bch n3awed nssa7a7 n9olhom yektbouli el parc bessmi !!! Ye Wala karakouz chay elli nchouf FIH el rajel hezez jam3ayea 3ala dha8rou w houma yetz.... 3lih

Posté(e)

Raj3ou Zouaoui! Cet entraîneur est une arnaque!!!!! Mehouch fehem chay!

Posté(e)
  • Auteur
Le 23/04/2026 at 19:17, bayrem a dit :

Walahi fama un point yelzemni na7ki fih 9allek nchoufou blaili ki yarja3 mel dharba w après nchoufou njadoulou ou pas mayelzmnech netssar3ou w na7iw el 3atfa looooooooooool ti walahi ken jit ena blaili bch n3awed nssa7a7 n9olhom yektbouli el parc bessmi !!! Ye Wala karakouz chay elli nchouf FIH el rajel hezez jam3ayea 3ala dha8rou w houma yetz.... 3lih

Juste un detail : le blocage du dossier bleili est bcp plus pour raison juridique que medicale

Posté(e)

Constat najmo naamlouh maa beaumelle hta ltawa eli howa a chaque fois mené au score nkouno mai3mal hta chay bch l'equipe tet7asen au contraire izid ira9adha bl les changements mte3o ! M3acha iahbet fi pretoria lioum le ? Drager fech iestana bch kharjo waktha ? Jabri 2eme attaquant wakteh nrawha ?
3amnewl bch tnafset l'equipe 7atina jbeli 10 we zouz ajneb bahdheh nchala nsal7o rwehna sne a partir men match benzart 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 19:13, taraji_roma a dit :

Le staff est moyen c'est evident

Mais n'importe quel staff au monde ne pourra apprendre pas a tka de lacher la balle en 1ere intention, a bouzaiene de faire un controle, a boualia de faire une passe correcte, a danho de mettre la balle au fond, a Diarra de jouer simple etc ...

Je suis d'accord concernant les lacunes dans notre effectif et on a vu ces limites contre ahly et Sundowns 

Par contre fi championnat si on compare poste par poste ma netsawerch metlaoui * ou zarzis eendhom effectif khir mena...finalement on a raté 4/6 pts contre zarzis w aamalna match khayeb barcha contre étoile tdhahek 

Posté(e)

Constat de notre guardiola premier match nul fel metlawi ken rba7neh rahi championnat raw7et nharetha après victoire contre marsa 1-0 bessif w victoire nette contre beja 3-0 puis 2 victoires contre ahly après nul contre la pire étoile de l histoire du foot après la première défaite de notre histoire contre sundowns à domicile ensuite une autre défaite en Afrique de sud je pense la première fois de notre vie nchoufou l' espérance sans âme kima nharetha w la cerise sur le gâteau nul à domicile contre la dixième équipe de jarziss qui joue le maintien !! Bref à vous de juger !

Posté(e)

Diarra finalement tla3 joueur de contre, a part el jerey me fama chey.

Tka je ne sais pas la79i9a chnowa un entraineur yra fih 7aja tosle7. 

Haj Ali contre nous yweli Redondo, mis à part le 1er match me fama chey, meme si aujourd'hui d5al ma5er et le3ba 5ayba Sate7 sate7

Contre Sundowns habbet 6 attaquants et fareg el milieu et rina ke ca donne rien, 3awedha aujourd'hui Beaumelle ya3tih sa7a

Rfi3a le seul aujourd'hui 7ab yal3eb ellouta et passe fi intervalle mais physiquement bl3a 2eme mi-temps car son cas a été très mal géré et bcp de match ken ynejim yal3eb akther et en7adhrouh.

Ben Hmida ne peut pas être axial car ne sait pas relancer ni défendre en reculant 

Danho fama koora sehla tet7at, celle où Rfi3a l'a laissé filer vers lui mais yesser msatik comme attaquant zeyed.

Posté(e)
  • Auteur

Les 10% de chance de remporter le championnat passe par hadda 3ala el parc ina77iwelhom jedd weldihom

Ya yestarjlou wina77iw el 5maj wel ghabra wel fsed ya iddagd'gou

Milliarat zar9a mechya jorret hal marionnettes !!

Posté(e)

We7ed ya3tini noumrou beaumel

Lezemni nfasarlou Ena 9assit eb sa5ta flous bech nji lel derby pas pour voir ça 

Posté(e)

Dima à chaque déception wala mauvais pas nahna jomhour nsaybou l cause racine w nchedou fel 9chour nssahlou fiha 3le bureau bech yal9a fi chkoun yamsa7 sekina.. 

Yakhi Patrice beaumelle tawa tfaje2tou bih elli houwa entraîneur 3adi , chkoun li kdheb 3likom w 9alkom rahou Ancelotti, entraîneur ahsen jam3ia rineha l MCA yhez beha kby fi championnat 3le korsi , chnwa testanou menou par exemple ? 

Nidhal laifi w kouceila w diakité tawa fi Avril fe9tou bihom 7amassa ? Houcem tka w benhmida tawa baad 3 ou 4 années ou 100 matchs ? 

Rahou à certain moment Il faut savoir poser les bonnes questions , Rana fi Avril à 5 ou 6 matchs de la fin de saison, mans2louch 3lech hbat laifi yehdikom w 3lech diakité chat lehwa w 3lech kouceila yal3eb akeka w kol 1v1 ya3tihom lkoura , mans2louch chbih diara 3adhmou tri w 3lech ma3mal hata action tosla7 w il a perdu tout les balles.. Nes2lou 3lech li jebhom w jeb rached w bouassida fi sif l taw  ma3rafnahouch chkoun , nes2lou 3le beaumelle elli mcha khtarou ma bin 170 entraîneur w 9al hedha houwa w fassakhlou men angola w 9al on se tend bien w il me partage la même vision et la même philosophie du football 3lech w kifech w wini w wa9tech nchoufha cette philosophie wala hedhi heya ta philosophie elli te3jbek berrasmi ? Nes2lou 3lech majech axial fi chta wa9t tougay w meriah wahed madhroub w wahed fi rythme infernal m3a l'EN w beynlek scénario 3amnwel dès l'avance ech khalla laifi wala chesmou yal3eb mara houwa w mara tyson 3allisar , nes2lou 3al bala africains li jeya tet3alem fel koura 3adna men diakité Lkonate l diara 3lech yjibou fehom w chkoun yjibou fehom w chnwa l idhafa li 9admouha ? Nes2lou 3alli raja3 Msekni jey y9asser bina fil wa9t (elli 9adech y8idhouni eness tayba li mazelou met3atfin m3ah w msad9in elli tfol batel lkoura 3le khater 7ass 3la bouh, lyoum 3eme gardien zarzis hbat dard3lek khwatrek w trab bouh Allah yarhmou mazel ma cha7ech) w rka7 3lih w rzana fi possible renfort valable fi blasset belaili w khalana n3akzou bel farkh mtaa burkina faso jey yet3amel fel contrôle orienté wel couverture 3adna, nes2lou 3le li Ynegoci fi nouveau contrat m3a tyson w tka w benhmida mokhou 9alou akeka wala 9aloulou a3mel 3mal ? 

Hamdi w Riadh hazouha wra m3amel l kressi taraji men haka l3am, cette année la3boulna bel khebra jabou une nouvelle figure 3la 9ad ydihom w 7atouh vis à vis lihom bech ennes thessou l malek taher li jey bech yon9edh taraji w twali lougha ridhou w na9sou mel sabben wel critique la narj3ou nahna bidina w houwa sayed mbahem mahou fahem chay mechi ydawrou fih fi cercle sghira kel marionnette w houwa fibalou 3andou l commande w  haret li khdhe soit disant carte blance dakhelha fi 7it , w heya mechya.. Cha9 y3ayet 3al Union sacré w taraji mhaded fi kyenou 3le botoula mgamla w mandhouma 5***** 3lik men 9bal ghir enti walit dh3if w logma sehla w frange theb 3la soutien aveugle l Yazid w ay kelma fih yejbdou skaken w yrodouk te7fer w nabbar . 3le rabi wakahaw kifech a5retha win mrassya .. Amma walahi rahi taraji lehi mochkletha 8 ou arrière gauche wala adjoint wala moudir ryadhi 

Jam3ia porte parole mte3ha khedmtou klem ya3ni , yokhles 3al klem yokhles bech yetkalem kharej fi abled moment fi saison 3aml déclaration mtaa tfol fel makteb y8azzel beha fi sahbou clubiste w nahna mochkletna 3lech hbat laifi mech l koudhai .. Mridha taraji mridha  men sessha l rassha m3ah rabi nchallah

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 19:40, Taraji Dream a dit :

Haj Ali contre nous yweli Redondo, mis à part le 1er match me fama chey, meme si aujourd'hui d5al ma5er et le3ba 5ayba Sate7 sate7

Contre Sundowns habbet 6 attaquants et fareg el milieu et rina ke ca donne rien, 3awedha aujourd'hui Beaumelle ya3tih sa7a

Rfi3a le seul aujourd'hui 7ab yal3eb ellouta et passe fi intervalle mais physiquement bl3a 2eme mi-temps car son cas a été très mal géré et bcp de match ken ynejim yal3eb akther et en7adhrouh.

Ben Hmida ne peut pas être axial car ne sait pas relancer ni défendre en reculant 

Danho fama koora sehla tet7at, celle où Rfi3a l'a laissé filer vers lui mais yesser msatik comme attaquant zeyed.

Hkayet faragh l milieu lyoum kima match Sundowns na9ra fiha w n3awed or aujourd'hui on a fini le match avec Ogbelu Konate Haj Ali fil milieu et Hmidhi Diakite Danho en attaque...lmochekla à mon avis fi les changements eli sarou kifech Jebri w Maacha tkhalihom sur le banc w thabet Diakité ailier droit 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:42, taraji_roma a dit :

Les 10% de chance de remporter le championnat passe par hadda 3ala el parc ina77iwelhom jedd weldihom

Ya yestarjlou wina77iw el 5maj wel ghabra wel fsed ya iddagd'gou

Milliarat zar9a mechya jorret hal marionnettes !!

c'est la seule chose à faire et vite

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:59, chiboub a dit :

Hkayet faragh l milieu lyoum kima match Sundowns na9ra fiha w n3awed or aujourd'hui on a fini le match avec Ogbelu Konate Haj Ali fil milieu et Hmidhi Diakite Danho en attaque...lmochekla à mon avis fi les changements eli sarou kifech Jebri w Maacha tkhalihom sur le banc w thabet Diakité ailier droit 

Oui 2eme match Yhabet Diakita a droite. Griba joueur kima diakite zouze sekih Yssar kifech em3amel 3alih fi ce poste la.

Et Griba Maacha 3mel da5el mouch douneya dernier match 3alech taffah.

Griba w 3jiba. 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:40, Taraji Dream a dit :

Howa Ben Hmida joueur koura se3a bech nkoulou aalih axial wala latéral ? 

Posté(e)

El ghriba zeda wakteli lezmou imarki, kol mara ijareb faza jdida, contre sundowns maacha alors que aandou 3am ma kawarch, lioum bouzayen pareil,et diakite qui le met loin de son poste de prédiction. Tres bizarres les choix du coach tkoul il ne connaît pas son effectif w mazel ijarreb

Posté(e)

Sachant que Jerjiss hedhi, khrij minha son attaquant Stanley, w lekhor ili mché lil FAR  haw il va jouer une finale de CL

w le gardien ili dkhal c'est le 3eme gardien techniquement

khssara wakahaw , metal9a met9oul

Posté(e)
Le 24/04/2026 at 02:01, Taraji Dream a dit :

Oui 2eme match Yhabet Diakita a droite. Griba joueur kima diakite zouze sekih Yssar kifech em3amel 3alih fi ce poste la.

Et Griba Maacha 3mel da5el mouch douneya dernier match 3alech taffah.

Griba w 3jiba. 

700'000 7aja ghriba. 

Draguer ye5i pubalgie ? 

Rafiaa le seul elli i7ebb ikawwer, passe et va, box to box... La gestion de son cas tdha77ek... 

Ben Hmida: il est fini. On le connaît. Ki bayyel w tji a55er saison iti7 3lih lahwé. 

Ya m3allem ya Beaumelle !!! Mou9tana3 b Lifi ? 

Bref Mr. Beamelle laemou ifi9. W ken lzem icheddha Bracconi elli au moins warra 7ajat behin... 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 20:06, yassine01 a dit :

El ghriba zeda wakteli lezmou imarki, kol mara ijareb faza jdida, contre sundowns maacha alors que aandou 3am ma kawarch, lioum bouzayen pareil,et diakite qui le met loin de son poste de prédiction. Tres bizarres les choix du coach tkoul il ne connaît pas son effectif w mazel ijarreb

Lyoum fi rades lazmak tmarqui w mazal a9al men 15 minutes eendak Jebri w Maacha sur le banc chnowa yaamel ???

Yaamel changement AD poste par poste w zid yhabet Bouzaiene eli fi 3am w nos ma laabech 2 matchs de suite...

À ce point Jebri w Maacha ma yosl7ouch ? Tzid 3lihom les jeunes axiaux eli yheb yedfenhom ki ma thabethomch contre zarzis fi rades et tu préfères Lifi AG w zid ykamel lmatch chnowa mazal yaamlou fil effectif ?

Sinon le3bad eli tetchaka mel effectif dh3if vous êtes conscients contre qui on a joué aujourd'hui ? Rahou le même effectif chhar ltali taada l demi CL...ok effectif na9ss pour la CL mais pour le championnat rahi fdhiha nehkou aala effectif dh3if

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.