Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] EST 2 - 2 ESZ

Featured Replies

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 09:13, koyouki a dit :

انا ماتفرجتش عندي خدمة الله غالب اما ملي شفت التشكيلة شميتها قارصة

الليفي و بن حميدة و مشتقاتهم و الله لا تقوملنا قايمة مادامهم موجودين

بااارشة كاراكوز لابسين المريول 

حرام و الله حرام

قداش رخصنا رواحنا الي يسوى ولي ما يسواش يلبس مريول الترجي

و المدرب الي يشد صحيح في هالكرايك ماهوش مدرب يمشي يشوف صنعة اخرى خير

7ata bouzayen karyouka et ca se voit.. 8ir a7na n3aniw melli nchoufou fih 

• Réponses 366
  • Vues 9,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• سامحني يا كنزاري! أرجعه اماااااااان

• Les 10% de chance de remporter le championnat passe par hadda 3ala el parc ina77iwelhom jedd weldihom Ya yestarjlou wina77iw el 5maj wel ghabra wel fsed ya iddagd'gou Milliarat zar9a mechya

• انا الحق قاعد نستفاد برشا من ميساجلت الاستاذ خليل .. في العادة نتعلم بلايص جدد بعد ولات اكلات واليوم هاو كلمة جديدة بالفرنسية Je suis dans les parages في الاول مشا في بالي بار في شارع محمد ا

Posted Images

Posté(e)

On est déjà chanceux d’être premier avec cette administration,Coach et effectif  sans des concurrents comme zanatir et css ça aurait été un carnage total chaque saison

FB_IMG_1776960651417.thumb.jpg.9b32f2ddf5f6df81a8e12334599e4008.jpg

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:15, Stanford a dit :

7ata bouzayen karyouka et ca se voit.. 8ir a7na n3aniw melli nchoufou fih 

Bouzaiene n'a pas le niveau je suis d'accord 

Ama chnowa maanaha khasser w mazalou a9al men 10 minutes eendak maacha w Jebri sur le banc twakher w t9adem thabet Bouzaiene eli ma laabech 2 matchs meli bdet saison ?

Entraîneur dakhelha fi 7it

Posté(e)

Beaumel dhahir ta3fita hadha lazem max menna lel sif ytir. La tkoli jouerat lahom yahzanoun.

Ki nahkiw 3ala sandowns nahkiw niveau jouerat ama zerzis ou metlaoui walla hata l'* de cette saison ywali mochkolt entraineur.

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:11, Mascherano a dit :

Diakite ychout il 7we fil 6 devant la cage vide ......

Effectif mitwasit yessir et entraineur m8twasit zeda

Ce ci dit on ne merite pas le partage du point lyoum

Si on mérite dans la mesure où 1-0. Au lieu de continuer à jouer vers l’avant. Ndawrou Fel koura passe à 10 ou fazzet, surtout que Houma ma kanouch wa9fine mli7.  Entre temps ils ont eu le temps de rectifier le tir et bien sûr vers la fin avec la chakchouka tactique proposé par notre coach, wallaouw wa9fine khir menna ou kawrou khir menna…. Du déjà vu cette saison, vu la qualité de joueurs qu’on a on pas les moyens de forcer le destin. Donc Khoudh bayek mellowel.

Posté(e)

Ye weldi el lifi ikawer w mazeltou ta7kiwli 7 men 16 !!!!! Drager penalty mta3 we7ed ikawer minime rafe3a course 20 mètre incapable bch ya3malha!!!! Hedha entraîneur hedha préparateur physique !!!? Ti ken l3abna bel junior arjel !!! Chnawa hedha vraiment fdhi7a fi belhom kol Mara tmarki bountou puis tu refuses le jeu w tebda tet9ou7eb fel centre bch temchi dima jaw lyoum dazouhoulek !!!saase winou lyoum ??? Ma3andouch 25 minutes fi sa9ih??? Tougai habet omou w ki tebda reba7 2-0 5arjou!??3leh hakka na3mlou fi kol chay bch nda5loha fi 7yt !!? Entraîneur préparateur directeurs sportive w Président que des mauvais choix !!!! Allah le traba7kom elli sayeb cardoso w ken sbab Allah le trab7ou Howa w kel [****] journaliste de merde

Posté(e)

Entraineur Farigh à chaque fois yebda 5asser yemchi ykadis les attaquants.

Posté(e)

Ykamil l adjoint les 4 matchs restants w yarja3 memiche ykamil etarf elli mazel . 

Posté(e)

Kont mechi netrna hanni mechi nesker allah la trab7kom 

Posté(e)

Taw fhamt 3lech ken yheb le paiement tous ses salaires en cas de résiliation de contrat 

Rabi y9ader lkhir

Posté(e)

Tawa 3malha tore7 sundawes kades les attaquants w faRegh elweset  w zed 3malha lyoum  , ey ye si beaumel w chkoun bech iwaselha elkoura lil les attaquants ?

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:14, Taraji Dream a dit :

Quelle déception Beaumelle.!!

Khalil, c'étais clair comme l'eau de roche 

Posté(e)

Défense Taraji manghir Tougai ywali kima Défense slimane...

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 20:33, weah a dit :

Khalil, c'étais clair comme l'eau de roche 

Absolutely ghir lwehed ynassi fi rouhou

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:22, mouh a dit :

Ykamil l adjoint les 4 matchs restants w yarja3 memiche ykamil etarf elli mazel . 

Complètement d’accord 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:25, chiboub a dit :

Taw fhamt 3lech ken yheb le paiement tous ses salaires en cas de résiliation de contrat 

Rabi y9ader lkhir

Oui un entraineur qui ne peut pas lancer un jeune axial comme Derbali et laisser Ben Hmida fi OM Blasstou au lieu de se taper lem9ajwel Lifi, est un entraineur qui n'a rien compris à l'espérance et n'en est pas digne !!!

Posté(e)

Toute ma vie j’ai été pour les entraîneurs étrangers a l’Espérance mais aujourd’hui Beaumelle m’a vraiment déçu il est clairement pas ala hauteur de nos attentes

Je ne crois pas a un entraîneur qui met Laifi et Ben Hmida ensemble a gauche pour moi c’est fatal 

Posté(e)

عمري ما ريت ملاعبية في الترجي خايفين بالطريقة هذي،لا فنيات لا قوة شخصية،عنا كعبتين دزيرية يغيب واحد منهم نوليو فريق متوسط.

Posté(e)

On est encore premier derby on reçoit w notre adversaire pour le titre est la merda mouch City wala Barça houma zeda vont perdre des points nchalah le dernier virage commence par le prochain match contre le CAB si on l'entame avec une victoire on finira 1er nchalah ti a7na avec le grand nombre de pts eli 5sernehom w be9i mazelna 1er et on le restera jusqu'à la fin nchalah

Posté(e)

entraîneur bdit nchok fih men tor7 l'ESS. on a été dominé par la pire Etoile elli choftha fi 7yeti. Mhabbet Ben Ali à gauche... 

Kammel ki rba7na el Ahly mezzel ken bech ya3ti ITW el ESPN

Contre Sundowns, mhabbet zanfliga attaquants w farregh el milieu, 

Boualia à gauche à l'aller...

Elyoum ma tfarrajtch ama melli choft el compo je me suis dit het bark nerb7ou

bel dhaher il est meme pas capable de booster ses joueurs. D'après vos commentaires, y avait pas beaucoup de gar7a elyoum. 

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:42, Zen a dit :

On est encore premier derby on reçoit w notre adversaire pour le titre est la merda mouch City wala Barça houma zeda vont perdre des points nchalah le dernier virage commence par le prochain match contre le CAB si on l'entame avec une victoire on finira 1er nchalah ti a7na avec le grand nombre de pts eli 5sernehom w be9i mazelna 1er et on le restera jusqu'à la fin nchalah

5ouya avec tous mes respects, bel rendement el fdhi7a hedha newi terba7 CAB fi stadha wel CSS? Zid b hal match nul a3tit lel zanatir motivation kbira impossible yet3adlou wala ya5srou contre el 7aftarich JSK w Slimen

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:22, coucou212 a dit :

Kiffik.  Kont mechi sport ye5i haw ta7ly lehwe. Et3adit enrwe7 eb benty de son école nal9a kel ybi3 el kaki et chouch. Chrit barcha chkayer et hani kil dépressif fi bity enguermich et 7at eb janbi debouza mé. Déjà tenfa5et ki 3allouch el 3id. 

Posté(e)

Trop de points perdus bêtement, allah ghaleb, kif yebda 3andek bala jouerets moyens t'habbet hetha walla lekhor ma fammach fark  4 entraîneurs la3bou enness l'koll, chay , la quantité ma fammech

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 18:46, Taraji Dream a dit :

Kiffik.  Kont mechi sport ye5i haw ta7ly lehwe. Et3adit enrwe7 eb benty de son école nal9a kel ybi3 el kaki et chouch. Chrit barcha chkayer et hani kil dépressif fi bity enguermich et 7at eb janbi debouza mé. Déjà tenfa5et ki 3allouch el 3id. 

Le 23/04/2026 at 18:22, coucou212 a dit :

Kont rayedh...

Posté(e)
Le 23/04/2026 at 17:42, Zen a dit :

Bch nousslou l derby w championnat wfe deja . Dimanche manajmouch nerb7ou, jeudi prochain mission impossible w fi zouiten kif kif . Perdre seulement 2 points fi les matchs hedhouma ca releve du miracle.  Menech 5ir min ces 3 equipes ghadi l mochkol . C est comme ci tji l jam3eya kima mestir ou cab t9olha lezmik tjib 7 points en 3 journées.  Mehich haja sehla blkol. Et encore hedhouma jam3eyet ki yal3bou fi bledhom fama apport chwaya ml public mte3hom. A7na ma3anech public . 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.