Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] JSO 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Vu notre defense, on doit jouer avec Tka et nos 3 joueurs africains du milieu pour minimiser les dègats.

• Réponses 720
  • Vues 16,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• بالنسبة للناس إلّي مشلقحة في القهاوي تشيّش و موش عاجبها المدّب و عندها ليستة متاع رجال أعمال يتعاركو شكون يشدّ الترجّي ،ماذا بينا ينوّرونا بشويّ أسامي خلّينا نعاونوهم في حملة ضدّ المدّب يزّيه .

• Chwaya ondes positives sbeh en HS: L berah javais un dîner avec des collegues en Allemagne (chakit fatri w baaed mchit sinon nekel tawla kemla) w jbedna nahkiw aal koura, wehed fehom mahboul mtaa

• 7kitlou 3ala Jlassi?

Posted Images

Posté(e)

W Lidara khalletna dho7ka avec ce Ghandour li mchina jebneh b floussna

1ere mi-temps izid 2 min quand on devait marquer et qu’il y avait au moins 5 min wa9t dhaya3

2eme mi-temps izid 7 minutes w bountou lowel HJ même pas rja3 lel VAR

tchallakna

Posté(e)

Wallah je prends le risque dans mon travail je ferme mon bureau sois disant j'ai un appel conférence zidhom la3ssab wallahi ce n'est plus supportable yekhi le président ne prends pas conscience de l'état des supporters ya dini yekhi il ne comprends plus le football yekhi wledou ils me parlent pas avec lui yekhi moidir el koura il fait quoi haw tla3 kaboul zeda 

Posté(e)

@chiboub @Ayadi10 quand vous voyez Belili yal3eb vous ressentez rien ? Wallahi une question très sincère et j'espère avoir des réponses objectifs. Ki yebda y7eb ya3mel kol chey wa7dou, ki yebda fi kol action ytemtem 3al arbitre, yotleb fi peno min 7it fi a9la contact ? Lyoume il a passé à la vitesse supérieure, fagoussa ( on va voir el polémique elly bech etssir 3aliha). Brabi ne me sortez pas des stats, rien à foutre haw min tawa.

Il représente tout ce que je hais fil foot, je suis l'espérance depuis 30 ans , le mara rit joueur ya3mel hakka, on est pas conscient mais 9a3ed ytay7ena fi 9derna m3ah.

Posté(e)

Mafhemtech ech t7ebbouh ya3mel entraineur ki tarja3 3lik equipe divisionnaire f tor7 martin w houma 70' yal3bou tay7in. Kreyek tal3ab fel axe w gardien a5yeb 7ata mel MBC. Konate radouhoulna Kroos w Kada 9rib bech yetle9 fel forum kifech mayal3abch. 3akss kbir w zidha idara 3amla mercato 3al 7it. Chay youja3 el 9alb wallah

Posté(e)

النّاس داخلة في مميش و الدفاع و ناسية إلّي عندنا موراني أجنبي بسخطة فلوس جبناه باش يعطينا طريقة لعب متطورة دفاعا و هجوما ،ياخي لقينا رواحنا هجوميا ما تحسناش على قبل و نفس المشاكل قدّام الجمعيات إلّي تسكّر اللعب و دفاعيا زدنا وخّرنا لتالي بتوقاي و من غير توقاي . وقت تشوف جمعيات توانسة بأقل إيفكتيف يلعبو على البطولة و يسلّكو فيها ،أما بمدرّبين توانسة و بأقلّ حسّ 

Modifié (le) par bourry

Posté(e)

اكثر حاجة مقلقتني في الجمعية عام السنا الي ما قماش حتى ربع خدمة لا لتالي لا القدام. اعطي كورة البلايلي و تو يتصرف.  و حتى الحوارات الي تنجم تخدم معاهم و عليهم ضاعو في وسط هذا الكل 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 13:03, Taraji Dream a dit :

Un air de déjà vu..comme le match Metlaoui où Miguel Habet l'équipe de FB.. du président plutôt.. Miguel était ce jour là trop sur ces nerfs sur le banc de touche. ..

Wallah 7assitha sob7ane rabi en plus match nul, e5er d9i9a et fard action w fard bhema 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:00, Taraji Dream a dit :

@chiboub @Ayadi10 quand vous voyez Belili yal3eb vous ressentez rien ? Wallahi une question très sincère et j'espère avoir des réponses objectifs. Ki yebda y7eb ya3mel kol chey wa7dou, ki yebda fi kol action ytemtem 3al arbitre, yotleb fi peno min 7it fi a9la contact ? Lyoume il a passé à la vitesse supérieure, fagoussa ( on va voir el polémique elly bech etssir 3aliha). Brabi ne me sortez pas des stats, rien à foutre haw min tawa.

Il représente tout ce que je hais fil foot, je suis l'espérance depuis 30 ans , le mara rit joueur ya3mel hakka, on est pas conscient mais 9a3ed ytay7ena fi 9derna m3ah.

كلامك مش الكل غالط. كثرلها  و  ولى تبوريب  و الراجل  اعرضلي

مهوش باهي هذي الكل.

وفي نفس الوقت الجووار الوحيد الي عندك ... منغير ...البلايلي  رانا تو  في المرتبه الثالثه

فنيا ..البلايلي في عالم ..والبقيه في عالم ...ومنغير البلايلي منزيدوا شي على الستاد و الزناطير

المشكله الكل في الكلمه الي قلتها انت المره الي فاتت : معندناش رجال في البيرو 

من لخر

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

عندك الحقّ و ألف حقّ،الرّاجل ضربو جنون العظمة ،ماشي في بالو إلّي هو هازز الترجي على أكتافو و هو منقذها في الغصرات و هو إلّي باش يوصّلها للألقاب، و ترجيعتو بهاك الإصرار يدلّ إلّي الترجي ما عندهاش حلّ لمشكلة الهجوم إلآ البلايلي. 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:00, Stanford a dit :

Mafhemtech ech t7ebbouh ya3mel entraineur ki tarja3 3lik equipe divisionnaire f tor7 martin w houma 70' yal3bou tay7in. Kreyek tal3ab fel axe w gardien a5yeb 7ata mel MBC. Konate radouhoulna Kroos w Kada 9rib bech yetle9 fel forum kifech mayal3abch. 3akss kbir w zidha idara 3amla mercato 3al 7it. Chay youja3 el 9alb wallah

Ki tebda 3andek justement krayek fel cage ou fel axe. Rabeh bessif, tu gère le match, tu calmes tes joueurs elli wa9fin ghalet, surtout tes deux latéraux ou ton 6 qui ne doivent plus monter .....parfois il ya des matchs ou l'entraîneur doit justifier son salaire. Match Cab elli on aurait pu se contenter du nul ou match elyoum......ou tu peux ne pas concéder d'espace fi akher el match.

Posté(e)

مزال قانون الاعتماد على الصور التلفزيه ؟

كان مزال ..البلايلي ننسوه   في البطوله

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

cher ami, 
les forumiens ici souvent ne sont aps rationnels, sont fougueux, indiscimplinés, etc. et je conçois que ça peut vous complqiuer la modération.

mais sincèrement, je n'ai pas vu de membres qui foutent le bazar quand les choses roulent. au contraire, tout le monde rajoute une pique pour égayer l'ambiance plus et plus.

je ne peux pas les blamer aujourd'hui quand les résultats sont décevants pour ne pas dire autre chose.

pointer le BD aujourd'hui est humain et surtout très logique suite à ce qui se passe: c'est vrai qu'on ne peut pas tout prévoir mais de là à ne pas recruter un axial en hiver? chercher un Avant centre africain alors que tu as récupéré jabri? tu as ben mohamed archi cuit, tu prend bouzaine fait de cristal? tu insiste sur Memmiche?

personnellement je pense que les forumiens ne sont pour rien dans les résultats, peut être qu'on doit les laisser s'exprimer.

après tout : on est ici au café et non dans l'antichambre du BD.  j'ai perso envie d'aller crier toute ma frustartion au parc. et plus que ma frustration.

PS: je ne rentre jamais dans les détails de Mic Mac et autres points que personne ne peut confirmer ici. pour moi, c'est dur très dur de galérer devant Ben guerden, Omran bizerte, je dois chambouler mes planning et mon travail toutes les emaines, mes enfants commencent à me détester à cause de mon humeur d'après match.

yesser alina hakka. khallioulelna CBS au moins on respire .

Cordialement chers amis. 

Posté(e)

Khouya , quand on lui fait sentir qu'il débarque dans un quartier et non une équipe institution nommée Esperance, qu'il ramène toute la smala des Bleili, il va certainement se comporter de la sorte sans que le premier écouteur du club ne le rappelle à l'ordre. 

Finalement on aura battu un record rare cette année,  qui consiste à être malmené par tout le monde ,y compris ceux qui sont supposés être sur terrain pour jouer et non prendre un carton à chaque match et des gestes obscènes indignes de l'espérance. Rkeb 3alina avec la permission du président,  qui n'a pas su le rappeler à l'ordre et faire respecter le club.

Il a du talent , mais avant lui d'autres en ont eu plus que lui ,mais n'ont pas merdé comme lui. À dégager la saison prochaine.

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:10, ouertanislimane a dit :

cher ami, 
les forumiens ici souvent ne sont aps rationnels, sont fougueux, indiscimplinés, etc. et je conçois que ça peut vous complqiuer la modération.

mais sincèrement, je n'ai pas vu de membres qui foutent le bazar quand les choses roulent. au contraire, tout le monde rajoute une pique pour égayer l'ambiance plus et plus.

je ne peux pas les blamer aujourd'hui quand les résultats sont décevants pour ne pas dire autre chose.

pointer le BD aujourd'hui est humain et surtout très logique suite à ce qui se passe: c'est vrai qu'on ne peut pas tout prévoir mais de là à ne pas recruter un axial en hiver? chercher un Avant centre africain alors que tu as récupéré jabri? tu as ben mohamed archi cuit, tu prend bouzaine fait de cristal? tu insiste sur Memmiche?

personnellement je pense que les forumiens ne sont pour rien dans les résultats, peut être qu'on doit les laisser s'exprimer.

après tout : on est ici au café et non dans l'antichambre du BD.  j'ai perso envie d'aller crier toute ma frustartion au parc. et plus que ma frustration.

PS: je ne rentre jamais dans les détails de Mic Mac et autres points que personne ne peut confirmer ici. pour moi, c'est dur très dur de galérer devant Ben guerden, Omran bizerte, je dois chambouler mes planning et mon travail toutes les emaines, mes enfants commencent à me détester à cause de mon humeur d'après match.

yesser alina hakka. khallioulelna CBS au moins on respire .

Cordialement chers amis. 

Je me suis relis 2 fois w ech 9olt ena  :D chekektni fi rou7i juste karezni Bleili barcha...

ti 7assilou kima 9olt inty, nos familles souffrent de notre humeur à cause de kemchaa ta-7ana pas Rjel, joueur comme bureau. C dangereux sur notre santé.

we7ed yemchi yor9ed khir. 

Posté(e)

ياخي بالرسمي  حتى اليوم البلايلي   عطاه انذار

؟؟؟

أني ما ريتش

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 11:23, bayrem a dit :

Haw bdew ye5dmou pour le geste de blaili Rabi yosster le netherdou fih 

7atta houwa boul 3lih, khra 3lina enness elkol.  

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:16, Ayadi10 a dit :

؟؟؟

أني ما ريتش

Oui

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:20, pipo15 a dit :

Oui

استغفر الله ياربي

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:46, UnicoAmore a dit :

W Lidara khalletna dho7ka avec ce Ghandour li mchina jebneh b floussna

1ere mi-temps izid 2 min quand on devait marquer et qu’il y avait au moins 5 min wa9t dhaya3

2eme mi-temps izid 7 minutes w bountou lowel HJ même pas rja3 lel VAR

tchallakna

Maw n7ebou arbitre étranger.  W la79i9a m3a l omrane nlawjou 3la var w hors jeu w dra chnowa.  Ti kahaw ça arrive 3am haka zeyed nlawjou fi des excuses . Fama un président wfe wmch 7abeb yssalim wakahaw.  Lwafya bchtkoun 5ayba yesser malheureusement 

Posté(e)

شكون سمع كلام السلامي وكمون و كرد كاردوزو 

شكون الي خلّا كاردوزو يضيع علينا التحضيرات الصيفية

شكون الي خذا برشاااا وقت باش يختار ممرن جديد و بعد يجيبلنا هالعفاط 

شكون الي في الصيف جابلناالعبدلي و خاصة الجلاصي

شكون الي مدلل مميش و رجعلو بوه من ليبيا وعطاه بوسط في الترجي باش يتلاها بولدو الي ضاع

وشكون الي ديما يدافع على مميش رغم اغلاطو الكل وديما فارضو

وشكون الي بعد اصابة مرياح و اكتشاف حقيقة مردود الجلاصي و في المركاتو ماجاب حتى اكسيال 

شكون الي في المركاتو ماجابش اكسيال وماجابش ظهير و جاب الجبالي بسخطة فلوس وجايب دياكيتي يا رسول الله 

شكون الي مسيّب البلايلي يعمل الي يحب و كيما يحب 

شكون الي مسيب الاذاعات والتلافز تاكل في لحمنا وماتحركش

السيد هذا ولا السادة هذوما ... هو ولا هوما السبب الرئيسي في الي وصلنالو اليوم وهوما المشكل وموش الحل

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:15, Taraji Dream a dit :

Je me suis relis 2 fois w ech 9olt ena  :D chekektni fi rou7i juste karezni Bleili barcha...

ti 7assilou kima 9olt inty, nos familles souffrent de notre humeur à cause de kemchaa ta-7ana pas Rjel, joueur comme bureau. C dangereux sur notre santé.

we7ed yemchi yor9ed khir. 

Je te suis parfaitement 

Ce n'était pas un reproche. Du contraire: une demande qu'on laisse les gens râler une fois pour toute. Évidemment sans dépassement de la charte.

اقسم بالله المرا فالتليفون قتلي روح في عقلك و ما تتقلقش وانتي لاباس ماو.

بن ادم باش يمرض على خاطر الطحيحن عندو ازمة نفسية. و راس اللحم يسخايل روحو نستا.

و خاصة الادارة اللي تستخايل الترشح لكأس العالم باش يعفيها كان الله لا قدر نخسره البطولة.

يا عباد الله احسن جوار بن حميدة؟ الكلها لتالي ليس لقدام.

بوه على خوه.

الحاصل.

اللهم ارحمنا يا رب العالمين.

النهار تنقب تنقب

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:16, Ayadi10 a dit :

؟؟؟

أني ما ريتش

Oui sur protestation  w corner 3ana na7na , a5ralou.

Ye weldi tfol 3aye9 w 5arwehouha 3al rou7ou.

Posté(e)

المدرّبين التوانسة الكلّ حسّنو السي في متاعهم على حسابناحتى إلّي خسرو معانا

اليوم مدرّب العمران شاخ علينا...وقت عينو باش يمركي يطلع للهجوم يمركي و يرجع للديفونس يسكّر، و أحنا الموراني متاعنا  رابح و مازالو دقيقتين باقي يهاجم بخمسة و ستة ملاعبية، يحب يعطيهم سكور ...ههههه 

زايد الترجي ما تنجح كان بمدرّب تونسي 

Modifié (le) par bourry

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 17:29, Taraji Dream a dit :

Oui sur protestation  w corner 3ana na7na , a5ralou.

Ye weldi tfol 3aye9 w 5arwehouha 3al rou7ou.

Maradona w Eric Cantona ma3amlouch halli yaamel fih hel ****

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.