Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] JSO 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Lyoum nchouf Jlassi w Smiri w nfakker fi jnoun Sundowns... Kifech bech nfer3ouhoum ?

Zid elli yetdhrab 3anna i9ouloulna 4 semaines, yadhreb trimesta bel merta7.

Y a beaucoup de problèmes. A commencer par un BD passif qui a laissé passer une occasion durant le mercato d'hiver.

Il y a aussi un gardien qu'on continue à mettre titulaire malgré ses faiblesses. Un gardien dont le niveay ne fait que regresser... Essid 9rib yebki ba3d pénalty Blaili. W s7ayyabna ma 3la belou. Ma t3allem ken cheddd elligna w erkech ghadi w rodd balek la to5roj...

• Réponses 720
  • Vues 16,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• بالنسبة للناس إلّي مشلقحة في القهاوي تشيّش و موش عاجبها المدّب و عندها ليستة متاع رجال أعمال يتعاركو شكون يشدّ الترجّي ،ماذا بينا ينوّرونا بشويّ أسامي خلّينا نعاونوهم في حملة ضدّ المدّب يزّيه .

• Chwaya ondes positives sbeh en HS: L berah javais un dîner avec des collegues en Allemagne (chakit fatri w baaed mchit sinon nekel tawla kemla) w jbedna nahkiw aal koura, wehed fehom mahboul mtaa

• 7kitlou 3ala Jlassi?

Posted Images

Posté(e)

A part l’étoile, les équipes en haut du tableau weslou l ghadi grâce entre autres à leurs gardiens: Abdslem l hellaoui, Yefrni, et même Charfi, lkolhom ont un grand mérite fel classement mta3 jam3eyetthom

Ken nahna bel3aks la7keya w metchamtine fi rwehna

Posté(e)

Lé entraineur lé welou, joueuret tetzaber alina, jlassi miboun kbir

Posté(e)

Pas d axe et pas de goal. Zeyed. La saison est à oublier, premier responsable celui qui n a pas vu la nécessité de recruter un axial fel trêve.

Posté(e)

Saison bdineha b 7elma mechyin l CM wfineha b memich w jlassi w smiri..

Posté(e)

Haw bdew ye5dmou pour le geste de blaili Rabi yosster le netherdou fih 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:14, chiboub a dit :

Fdhiha eli sar lyoum...on perd 4 pts en 4j contre des équipes faibles.

Mazal eendna : Gafsa Derby css Beja usmo...avec ce niveau championnat walet s3iba

le championnat est fini aujourd'hui et je suis plus que certain, ils vont tout faire pour ne pas te permettre d'avoir le 2e place

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:24, weah a dit :

le championnat est fini aujourd'hui et je suis plus que certain, ils vont tout faire pour ne pas te permettre d'avoir le 2e place

Fini aujourd'hui pas sûr...on connaît le niveau de nos adversaires...tout reste jouable mais on a compliqué la tâche 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:19, SALAS04 a dit :

أغلاط ملاعبية راكاي يحطوها في المدرب
ديجا الفايسبوك والڨروپات بدات فاها الخدمة
برشا فو پروفيل تعملو جدد كلها تحكي كان عالمدرب وحد ماهو يحكي على الملاعبية الكراوك 

الملاعبية الكرايك شكون أهبط فيهم. مميش بعد طرح بنزرت يرتاح. سمير شنوا يعمل في سنيور الترجي. و زيد مدرب موش عارف أهمية المبارايات هاذهم ما عاندك ما تعمل بيه. قالها سليم شيبوب البطولة تربحها ضد الصغار

Posté(e)

ليوم تهديت الحقيقة 

ماهوش موضوع تفائل

بالنسب لياالبطولة خسرناهااليوم 

وربي يسترنا من سكور وتبهذيلة في طرح

cl

ربي يهديه البيرو 

Posté(e)

Nos  joueurs ne gagnent que les matchs difficiles :paix:

Tawa nchoufou qu' est  ce qu' ils vont faire lors les matchs restants:sleep:

Posté(e)

Taraji lyoum hazineha lel hewya m'en hamdi el medeb lel entraineur el karyouka li même pas ynajem yohkem fel les joueurs, ya hamdi hedha howa el aam li malezmekech tratih we aamalt kolchay bech tratih donc tokhrej bel sab ken lzem Howa slim chibiub we mé adrak men slim chiboub ki ghlot tsab,

Chnawa valeur ajoutée mtaa l'entraîneur meli jé ? 7ad maykoli attaque behya , a3tini attaque kima li andena to n7ot ay entraineur ymarkilek 3 kol match , nekblou 20 but fi championnat ? Memich mkabech fih WE imposé men hamdi khra ? Behi l'entraîneur karyouka manajem ysala7 chay winou el défenseur li bech yaawedh meriah ? Jelaasi bech n7arbou bih ? 

Posté(e)

3malchi déclaration bellehi ?

Le 12/03/2025 at 16:32, bechirov a dit :

الله لا تربح إلي يلعب فيه

FB_IMG_1741793543413.jpg.b0a567a251d26ca9d6e20187c6586361.jpg

W bouh yetghachech meli isebou fih ? 

Ti bara enti w weldek el frère 

Posté(e)

Match ken ched thneya mrigla ( bien que yeser tghaswarna bch wselna 2-1 ) à mon avis fama mochkla fel esprit d'équipe ... l koura tebda 3andna on n'arrive pas à la maitriser w n3awdou les mêmes erreurs ; raja3ha l axe ( d'ailleurs la même action eli klina biha boutnou contre ben gerden prsk t3awdet bin jlassi w smiri koura 3adeha jlassi w attaquant omrane presque f ligne ) ou bien tji 3and jlassi  sata7 l kourra ..... un autre scnéario ndawrou l koura mriglin  no9rbou l 18 et on tire de loin même pas tebda cadrés ( kima Tka mara w jlassi martin )  ces actions barcha marat ... fama wehed mel wkhayen 9alha les joueurs ykawrou lel blaili ( meskin lyouma gata3 rouhou  ) mais t7eshom frustrés w mefamech fekra wadh7a .. jewna des actions kona nmarkiw le 3ème buts ken jet équipe okhra rahi markethom w sakret l match men 85ème mn w hedha eli yheebelni ...na7na t7esna noghzrou w menech fehmin chneya na3mlou netl3ou wala nsakrou ....w nestenew youfa l match .. 3al 9lila 3melt changement rbe7t wa9t ....fe but d'égalisation ena nloum kifech l koura weslet tsantret jemla ... normalement bouchniba yels9ou w meme ykhalih yhezha ... smiri 0 anticipation negez w ma9rach trajectoire ken waakhar chweya rah dhrabha b rasou  facilement et pour finir Memich 7atam rouhou b rouhou ...idha ken enti meekech capable tfi9 l rouhek w tsalah men rouhek bara emchi laxwaj 3le san3a okhra et pour finir fama kelma 9alha Eespgfs ki tchouf taraji tekel l bountouwet hedhika l kol f saison a3ref eli rahou 3andna mochkla kbira w l mochkla hedhi tet7amelha l idara ..khater jetek forsa bch tsala7 men rouhek fel mercato w 3aref rouhek eli 9adem 3le saison kbira w s3iba ... dommage walah ...  w rabi y9ader l khir f eli jey 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:33, mou7a a dit :

3malchi déclaration bellehi ?

W bouh yetghachech meli isebou fih ? 

Ti bara enti w weldek el frère 

Yfz hou w bouh elli fardhou 3lina

Posté(e)

L'entraîneur sera certainement limogé  comme d'habitude.

Mais celui qui a fait la campagne de recrutement, qui n'a pas récupéré un axial après la blessure de Meriah, qui fait jouer oui c'est lui qui le fait jouer un gardien sur évalué en gardant sur le banc un autre gardien confirmé,  pourquoi il n'a jamais le courage de sortir aux supporters pour dire qu'il s'est trompé. 

Les mégalos à ma connaissance ne font jamais celà. 

Chaque match personnellement je prends de gros risques sur ma santé.  Pour celà et pour moi la saison est terminée 

Je ne vais pas crever à cause d'une bande de batards.

Mais avant de clore ce piteux chapitre, HM doit nous dire si c'est celà le groupe qu'il prépare pour la CMC et à jouer contre Chesea ? C'est ahurissant !

Posté(e)

Au moins on est sûr de ne pas jouer avec Memich en Afrique du Sud, w nchallah Bechir imana3na men fdhiha

Konna mechine bih l Sundowns ya 3bed rabbi

Posté(e)

Lezem un changement tt de suite bch matssirech une défaite tmasa5na en af du sud . Lezem 7aja tetbadel . Kima match ahly retour ki na7ina maaloul w lchina bl boyssaidi juste ce qu il faut bch na5srou aller retour avec un score ma9boul . Blha9 raw lezem nefhmou li fama risque kbir teri5 mta3 jam3eya ytwassa5 fi double confrontation m3a sundowns et juste après f derby 

Le 12/03/2025 at 16:39, UnicoAmore a dit :

Au moins on est sûr de ne pas jouer avec Memich en Afrique du Sud, w nchallah Bechir imana3na men fdhiha

Mch 7aja behya . Bch tssir fdhi7a ghadi w bch yabda bechir gardien . Normalement ykamil memiche l aller yekil li bch yekil w yched bechir retour w ykamil saison howa 

Posté(e)

9addar allaho ma cha2a fa3al 

Ken chibadlou lentreneur lazim elila wdemain ybda jdid mafammach wa9t wken chikammal bih rabbi yostor mil fthaya7 CL

Posté(e)

Faire jouer Memmiche est une faute professionnelle. Le type est fini, cayest sa carrière se termine, il pourra plus jouer fel ligue 1 et même ligue 2. 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:38, IL MAGO HH a dit :

L'entraîneur sera certainement limogé  comme d'habitude.

Mais celui qui a fait la campagne de recrutement, qui n'a pas récupéré un axial après la blessure de Meriah, qui fait jouer oui c'est lui qui le fait jouer un gardien sur évalué en gardant sur le banc un autre gardien confirmé,  pourquoi il n'a jamais le courage de sortir aux supporters pour dire qu'il s'est trompé. 

Les mégalos à ma connaissance ne font jamais celà. 

Chaque match personnellement je prends de gros risques sur ma santé.  Pour celà et pour moi la saison est terminée 

Je ne vais pas crever à cause d'une bande de batards.

Mais avant de clore ce piteux chapitre, HM doit nous dire si c'est celà le groupe qu'il prépare pour la CMC et à jouer contre Chesea ? C'est ahurissant !

Je vous rejoins à 1000% ... ma santé est entrain de se détérioré à chaque match de l'espérance, ma famille est terrorisé chaque match ... ce n'est pas une vie ... moi aussi la saison est close ... mais je demande aux jeunes de notre Forum, de faire le nécessaire pour reprendre l'espérance de la main des charlatans des malfrats qui dirigent notre équipe ... mais aussi de faire payer aux joueurs ... les fonctionnaires, les sans couilles ... les tarlouzes ... amèrement ce qu'ils nous font subir !!! 

Au revoir mes amis et Chahia Tayba

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:39, UnicoAmore a dit :

Attends ..rien ne sure.

Hamdi yetfaker match memich contrerhom  3adi ihabtou.

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 16:40, mouh a dit :

Lezem un changement tt de suite bch matssirech une défaite tmasa5na en af du sud . Lezem 7aja tetbadel . Kima match ahly retour ki na7ina maaloul w lchina bl boyssaidi juste ce qu il faut bch na5srou aller retour avec un score ma9boul . Blha9 raw lezem nefhmou li fama risque kbir teri5 mta3 jam3eya ytwassa5 fi double confrontation m3a sundowns et juste après f derby 

Mch 7aja behya . Bch tssir fdhi7a ghadi w bch yabda bechir gardien . Normalement ykamil memiche l aller yekil li bch yekil w yched bechir retour w ykamil saison howa 

khouya Mouh

Le seul changement eli   lezem ysir w eli yneejem ysir howa Bechir gardien ghir hedheka me3andek 7ata changement tnejem ta3mlou 9bal 19 jours men match aller contre sundowns.... ( nchalah yerja3 Tougai w Jabri ) w pourquoi pas Rodrigo ( fel retour ) 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.