Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J25] JSO 2 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Mazelou ma tardouch Hal clown, mte3 jeu offensif ! Ya latif mnine ta7ou bih bech ychelna, Allah ysemhek ya HM 3al chay elli aamaltou f Taraji w jomhourha ! 
Inchallah ychoufoulna eka Sehli  ex coach de Monastir au moins rajel khaddem.

• Réponses 720
  • Vues 16,5k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• بالنسبة للناس إلّي مشلقحة في القهاوي تشيّش و موش عاجبها المدّب و عندها ليستة متاع رجال أعمال يتعاركو شكون يشدّ الترجّي ،ماذا بينا ينوّرونا بشويّ أسامي خلّينا نعاونوهم في حملة ضدّ المدّب يزّيه .

• Chwaya ondes positives sbeh en HS: L berah javais un dîner avec des collegues en Allemagne (chakit fatri w baaed mchit sinon nekel tawla kemla) w jbedna nahkiw aal koura, wehed fehom mahboul mtaa

• 7kitlou 3ala Jlassi?

Posted Images

Posté(e)

Le pobleme pour Sahli, sûrement il aura probleme  avec bennour et peut être même avec Meddeb vu qu' il veut travailler professionellement.

Posté(e)

معناها الادارة الي عندها سنين تغلط في تسمية الممرنين .... و وصلو حطولنا منذر الكبير و طردوه بعد شهر ... باش تجيبلنا ممرن باهي ولا محترم في نصف شهر مارس ؟

انا شخصيا معادش عندي فيهم الثقة في حتى شي

بعد فضيحة عدم انتداب اكسيال في ااشتاء .. الادارة هذي بالنسبة ليا فاقدة للاحترام وفاقدة للشرعية وفاقدة لمقومات وشروط النجاح

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 22:09, Rabi3ovic a dit :

Mazelou ma tardouch Hal clown, mte3 jeu offensif ! Ya latif mnine ta7ou bih bech ychelna, Allah ysemhek ya HM 3al chay elli aamaltou f Taraji w jomhourha ! 
Inchallah ychoufoulna eka Sehli  ex coach de Monastir au moins rajel khaddem.

Haw 9allek el Kanzari 😅 HM newi ykafarna 

Posté(e)

Ya bou Galb el 5aweff Kanzari ! B sa7tou HM il veut appuyer ses jeunes protegés et yjib entraineur soit disant mte3 sghar..5arref ! Ben Younes yohrob b Kanzari Hroub berjoulia fel ham andek ma ta5tar !

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 22:41, le boss a dit :

Brabbi ki enna77iw entraîneur le 15/03, a quoi on s'attend ? Ancelotti ?? Maw dhaher ça sera un choix encore plus foireux que l'existant

Posté(e)

La chose la plus importante pour moi pour le moment, monastir ne devra  pas gagner son match demain.

Modifié (le) par sabri

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 22:41, le boss a dit :

Harbet bih frass , Kanzari khaweff m3a Sundowns yboul aala rouhou yomkon ti Imed Ben Younes ytir bih w l3ab m3ana w rena m3a Fawzi f Taraji w metrobbi w khaddem 

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 23:01, aknouzou a dit :

nchallah mayssirech 3lina kiff saison 2023 kiff na77a nabil w jeb moine w khsarna kolchay botola w coupe w cl

berjouliya kanzari ma3anna manesstaneww minno, khatih jimla, n7awelou ma3 nabi, irajja3 maaloul ti ammar souayah khyr mil kanzari b barcha zeda

rabbi ikadder khyrr w rabbi i3addi layyem ijeeyin ala khyrr, kiff ma9Alou loukhayyen ilwehed bech yetdharr fi sa7etto pour de bon marra hedhy

Les missions hedhom ce sont des opérations commando mta3 entraîneur 3andou bagage w personnalité et qui sait faire adhérer tout son entourage a un seul objectif en très peu de temps, donc lezmou ykoun il connaît l'environnement, les joueurs et les défis d'une équipe comme l'espérance 

On sait tous que famma uniquement 2 entraîneurs qui répondent à ces critères w les 2 maynajjmouch yjiwna tawwa pour de multiples raisons.

Donc changer d'entraîneur tawwa n'aura aucun effet, sauf empirer les choses peut être 

Posté(e)

Pour minimiser les dégâts :

Memmich Jlassi Smiri lazem yet7atou fil frigo 

Bechir 1er gardien

Ifaoui 2ème gardien

lazem Tougai Guennichi ou Ben hmida ychedou l'axe et un jeune sur le banc (Koudhai ou Derbali)

Sasse doit jouer le maximum des matchs avant Mokwana...aala khater la différence est claire wahed yaleeb fil foot w wahed athlète mtaa course 100 mètres fil JO...Mokwana peut être utile pour 20 minutes à la fin pas plus.

Blaili lyoum laab avec ses coéquipiers et il a offert pas mal des passes clés à Ben hmida et il était derrière toutes les actions dangereuses. Lmochekla hya son comportement et les cartons chaque match...il va pas changer à 33 ans, on doit faire avec et profiter le maximum de son apport sur le terrain.

Il faut récupérer nos attaquants aussi (surtout Jebri) car on joue sans attaquant depuis la blessure de Jebri

Avant d'oublier Essid eli yet7assrou 3lih la plupart des pages Facebook rahou aamal des bourdes w 9bal 7 buts contre usmo ken yaamelhom maana takel baadhha.

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 23:32, chiboub a dit :

Pour minimiser les dégâts :

Memmich Jlassi Smiri lazem yet7atou fil frigo 

Bechir 1er gardien

Ifaoui 2ème gardien

lazem Tougai Guennichi ou Ben hmida ychedou l'axe et un jeune sur le banc (Koudhai ou Derbali)

Sasse doit jouer le maximum des matchs avant Mokwana...aala khater la différence est claire wahed yaleeb fil foot w wahed athlète mtaa course 100 mètres fil JO...Mokwana peut être utile pour 20 minutes à la fin pas plus.

Blaili lyoum laab avec ses coéquipiers et il a offert pas mal des passes clés à Ben hmida et il était derrière toutes les actions dangereuses. Lmochekla hya son comportement et les cartons chaque match...il va pas changer à 33 ans, on doit faire avec et profiter le maximum de son apport sur le terrain.

Il faut récupérer nos attaquants aussi (surtout Jebri) car on joue sans attaquant depuis la blessure de Jebri

Mokwena sera très utile en Afrique du Sud.

On sera en bloc bas et on jouera les contres.  Logiquement on devrait jouer en 4-1-4-1 avec Tougai, ben hmida dans l'axe, bouchniba et Ben Ali sur les côtés. Ogbelu, Konaté Tka, Guennichi et mokwena. Blaili el 9odem.

Posté(e)

Bellehi konaté chnowa m3ajebkom fih les derniers matchs ? Lyoum sayed yetmacha pareil contre ben guerden..

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 23:56, monta09 a dit :

Bellehi konaté chnowa m3ajebkom fih les derniers matchs ? Lyoum sayed yetmacha pareil contre ben guerden..

Lmochekla ma 3endna hata remplaçant l Konaté surtout fi CL en déplacement 

Notre milieu dhaher Ogbelu Konaté Tka

on ne peut pas commencer avec Jbali par exemple car il est moins bon dans la récupération 

Posté(e)

Je suis contre le changement d'entraîneur lors de cette phase de saison puisque déjà il y a le néant derrière. Et surtout à cause de sa gestion d'effectif (comment Kada est titulaire aujourd'hui), si c'est à cause de sa discussion avec HM alors je suis pour son changement. Un entraîneur qui se respecte ne fait jamais ça.

Posté(e)
Le 13/03/2025 at 00:00, chiboub a dit :

Lmochekla ma 3endna hata remplaçant l Konaté surtout fi CL en déplacement 

Notre milieu dhaher Ogbelu Konaté Tka

on ne peut pas commencer avec Jbali par exemple car il est moins bon dans la récupération 

Guennichi 9bal ogbelu fil west howa louel w t7ot 2 lo5rin 

L boutou lowel lyoum ghaltet placement mte3 ogbelu 

Modifié (le) par nes

Posté(e)

Ntouma mkrzin ?

Choufou Bleili tube 

Screenshot_2025-03-13-03-03-00-206_com.instagram.android.jpg

Posté(e)

Blaili est un exemple de l'incompétence de l'entraîneur et du BD. Personne n'arrive à le canaliser et il est hors de contrôle. Le talent est là mais la tête est dans une autre galaxie...

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 23:07, sabri a dit :

La chose la plus importante pour moi pour le Moment, monastir ne devra  pas gagner so'n match demain.

5arref 

Posté(e)

Louled labess, nul fi romdhan fi 97 w kol 3 jours match, le BD ghlot fil Mercato hivernale ken jeb arrière gauche ou axial valable rana enajmou nloumou ken 3ala regue, ama moch 7keya kol 2 mois entraîneur w howa ykawir b défense wil goal hedhoukom

Posté(e)
Le 13/03/2025 at 02:58, aknouzou a dit :

malla treve kifeh bech tet3ada, jomhour mkassbel, guinya bouha kalb, nkadd isakksek partout, khouff min mahzla fil Afrique du sud, chmeytiya mil chiratt essab3a 3afessa fina min jam3iyett, sa7afa w federation houcine

jouerett netsawwer moral fil 9a3 lé rou7 lé tabbela, 20 jours kess7in yesser illi jeyin 3ala ness kol, maaneha ngammero tor7 Usbg w Omran w netkabbo fihom 9bal manodkhlo fi  ta7dhirr 1/4 CL yéééé Rassoul ALLAH

au lieu de préparer la double confrontation contre sdwns dans une atmosphère clean w nabdew ness kolna serein w confiant, lé ehna zadmin 3la CL b 4 pts perdus en 4 jours w birou, staff w mle3biya ikarekrou fi sa9ihom bessif w moch 3erfin chnouma les décisions illi bech nekhdhouhom hanharin

allah latrabba7 illi ken sbabb w khalla hal chanti yet7all fina, boubli kalb 7allouh fina wa9telli kenou inajjemo imanne3ou illi imane3ouhh fil mercato b recrutement mta3 AG w Axial w ton9ess 3lina barcha mechekel fil periode ess3iba hedhi, lé houma mchew ijibou fi 7atba kiff diakiti wil mouhli....

Reghékampf ken matardouch HM, lezmo yokhrej wahdou ( kiff mé 3mal NM 3amin lteli ) ma3add 3ando mayzid w limite howwa bidou ma3adech inajjem yekhdem fil dhourouf hedhom

20 youm s3ab yesser 3la ness kol, rabbi i3addihom 3la khyr winchallah Hamdi b chlebe9 hedhom likhranin illi klinehom fi rades, benzart wil omrane yekhou les bonnes decisions bech imanna3 illi inajjem imanne3ou min hal saison

La décision la plus importante c'est qu'il parte en fin de saison, le reste n'est que littérature, on va plus avancer maah, yaatih essaha 3ali 3amlou ama yezi fih lbarka, rabbi ichedlou fi sahtou, il est temps de passer à autre chose. 

Le 13/03/2025 at 05:12, FAJA a dit :

Louled labess, nul fi romdhan fi 97 w kol 3 jours match, le BD ghlot fil Mercato hivernale ken jeb arrière gauche ou axial valable rana enajmou nloumou ken 3ala regue, ama moch 7keya kol 2 mois entraîneur w howa ykawir b défense wil goal hedhoukom

El gardien (si on peut l'appeler comme ça) howa ihanbet fih mouch ahna, w howa ma jarrabch d'autres solution dans l'axe comme le jeune Koudhai ou autre à place des deux 3affata actuels, w howa il s'entête à mettre Blaili en 9 etc ...

Posté(e)

Sbah il khir louled,

Berrabi chkoun andou un lien pour un résumé du match? Hier j'avais une réunion super importante, ma tabaat chay, ki khrajt choft resultat ou bountou dkika 97 dokht ma habbit nchouf ni nismaa chay.

Tawa nheb naaref ech sar et chnia hkeyet geste de belaili....

Posté(e)
Le 12/03/2025 at 19:03, Pacha a dit :

Il risque de 2 matchs de suspension

L mordha ya3mlou fel parallèle avec Bounjah qui a pris 6 matchs pour le même geste

Semah zeda khdhe 6 matchs à l’époque 

Tbaddel l 9anoun? 

Le 12/03/2025 at 19:26, taraji_roma a dit :

Probablement famma match coupe de tunisie 9bal derby

Shih fama torh gafsa w zouz atra7 coupe avant derby nchallah

Mais la question que je me pose, ken nti7ou m3a équipe divisionnaire où les étrangers n’ont pas le droit de jouer, ça permet quand même de purger la suspension de Bleili?

Posté(e)
Le 13/03/2025 at 02:01, nes a dit :

Guennichi 9bal ogbelu fil west howa louel w t7ot 2 lo5rin 

L boutou lowel lyoum ghaltet placement mte3 ogbelu 

Ma3neha Sasse dos au but, yetjou3eb dans notre camp, au lieu de donner la passe au joueur qui a le terrain en face w nous on trouve que le bountoul ghaltet placement de Ogbelu.....fel bountoul lewel elkolha ghalta, melli khssar el Koura, mel les défenseurs qui ne savent pas couvrir, 3andhom el bahta, mel gardien elli ma ya3mel hâta exploit. 

Mana3refch kan vous réalisez mais 3amlin Nul m3ak jbal la7mer et encore jma3et jbal kawarjiya chwaya 3al Jso. 

Bennesba lel nass elli bahta, kifach l'entraîneur radhi bel les changements. Elli mahouch fahem elli rajel takel fi khbiza Howa WEL mouatnin elli m3ah......

Dziri jay Bach yetssawer m3a leblaili.

L'entraîneur des gardiens : choftou ettfol win kan win sbah et surtout bana lougha yahki m3ahom. 

Préparateur physique : elli yetdhrab ma3adech yarja3 

Bureau kan ennajmou nssamiouh hakka hors sujet. Mercato fi blasset tetthassen, nzidou ndha3fou l'équipe . Hajtek eb axial  (juste 3addi)et arrière gauche (iratah 3la ben hmida).

Jayeb attaquant mana3refch ya9ef. (Ennajem yet3allem ama mouch fel equipe première). 

El bareh sur action Sasse driblle deux joueurs et il a allait enchaîner avec une frappe yal9a Diakite mssaker 3lih el cage.....

Posté(e)

Bonjour man7elouch lmachakil lkol m3a b3athha fi wa9t s3ib kima taw 

Mochklitna goal w defense lazem 5edma tkoun lperiod ejaya 3la trigil lmochkol hetha winchallah ejay 5ir ya rabbi

Memich yeazih yal3ab bachir 7atta b chtar yedd kifkif jlasi malgre ma3annach chkoun y3awath wma3annach wa9t ltojrab ama lazem solution lil casse tete hetha ntsawar ykoun aholo avec tougai ama rien nest sure

Modifié (le) par cheguiveara

Posté(e)

On n' a pas le choix, l' axe sera composée de Tougai et Jlassi.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.