Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J21] CAB 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

En ce qui concerne match l7... on a toujours eu un ascendant psycologique sur eux et même au pire de nos états nerb7ouhom MAIS:

Brabi ya Reghe essaie de te mettre dans la tête que notre approche défensive n'est pas seulement défaillante mais carrément inexistente ma3néha  on est une équipe qui ne défend pas et si on encaisse pas c'est que l'adversaire par miracle n'a pas su comment marquer ni + ni - alors se jetter litteralement et bêtement à l'attaque serait sucidaire et déplacé. On joue équilibré on fait pas de connerie l'occasion de marquer taw tji au pire des cas a3mél nul et reste en tête c'est mieux que t3ari ro7ék au risque de revivre ce qu'on vit chaque match. 

• Réponses 966
  • Vues 20,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Himoudi vient de confirmer que le match e à été très mal arbitre 

Chbih tzantir yekhi ????

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 21:28, Mascherano a dit :

Chbih tzantir yekhi ????

و قال ضربة الجزاء غالطة و الحمراء غالطة 😀 ؟

Voilà 

مالا نحيلنا الحمراء 😘

received_1997245014092274.jpeg

Modifié (le) par baligh_roma

Posté(e)

Yekhi bouazzi 9bal le yal3ib khdim farmli ,?  Khater Ken zrarig

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 22:05, UnicoAmore a dit :

Lista nzidouha moudir ta7kim jemla

ne9ess ken collina bech yokhroj i9oul mafamech peno w rouge.

dhab7ouna

IMG_8919.jpeg

لا لا حتى كان يقول كولينا ماهيش پينو

أنا نقلك پينو 🤪🤪🤪

Le 24/02/2025 at 21:28, Mascherano a dit :

Chbih tzantir yekhi ????

وي وي تزنطر الحيمودي 🤪🤪

نفدلكو يا رجال 😘

آما والله كرة قدم لعبة متع كونتاكت وعادي علخر لي عملو ڨنيشي

كان جينا نلعبو باسكات أذاكا موضوع آخر

Posté(e)

Dans ce cas, on doit etre cohérent dans nos discours.

El himoudi awel ma ched la plupart walou yehkou aala théorie de complot w jay fi mission bech itayehna w eenda historique khayeb maana w yakrehna or ma ynajemch ykoun jay fi mission bech ytayehna et au même temps yokhrej yetkalem heka en public.

J'ai vu les mêmes réactions concernant Kamoun et cie ki yehki klem yeejebna on partage ses vidéos mais quand il critique notre équipe nwalou nehkou aala théorie de complot wil médias lkol conterna w ye7efroulna w ma yheboulnech lkhir.

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 22:20, chiboub a dit :

El himoudi awel ma ched la plupart walou yehkou aala théorie de complot w jay fi mission bech itayehna w eenda historique khayeb maana w yakrehna or ma ynajemch ykoun jay fi mission bech ytayehna et au même temps yokhrej yetkalem heka en public.

J'ai vu les mêmes réactions concernant Kamoun et cie ki yehki klem yeejebna on partage ses vidéos mais quand il critique notre équipe nwalou nehkou aala théorie de complot wil médias lkol conterna w ye7efroulna w ma yheboulnech lkhir.

Par contre fil cas hedha précisément,  tout les arbitres sont unanime que ya pas peno sauf ben hassena donc najmou nekhdou klemou en compte 

Wzid on va juger ses actes maintenant 

Posté(e)

Ces 2 arbitres ont fini leur mission enajmou ikamlou la saison dans un hôtel du fils à papa 

Donc il peut les lâcher surtout que tous les moviolas était unanimes pour rester crédible 

On verra si on aura des arbitres étrangers dans la Var 

Posté(e)

مشكلتك إدخل في كل شي في بعضو شيبوب وخي

شخصيا نظرية المآمرة ما تدخلش لمخي برشا خاترني الترجي بو .... علاهم لكل و ما عندهم ما يعملولي في العموم

آما شمدخل هذا في پينالتي بنزرت 🤦🏻‍♂️

زناطير ولاد حومتي وقالولي ماهيش پينالتي وهنا عباد تعارك إنها پينالتي !!!!

عالج كل مشكلة وحدها

وكي الحيومودي قال  ماهيش پينو مش معناها ما يكرهناش

صدقني ما فما حد ينجم يقول إنها پينو 🤷🏻‍♂️ 

Posté(e)

Depuis samedi wa ana n9oul que ce n' etait pas péno et bcp amis ici etaient contre, péno wa ma nloumou Ken rwe7na.

Oui on a bcp raté, mais kos3i nous a privé d' un point qui pourrait être decisif à la fin de saison.

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 22:28, sabri a dit :

Depuis samedi wa ana n9oul que ce n' etait pas péno et bcp amis ici etaient contre, péno wa ma nloumou Ken rwe7na.

Oui on a bcp raté, mais kos3i nous a privé d' un point qui pourrait être decisif à la fin de saison.

بالضبط

أنا ضيعت و يعطيني عزا 

آما ما تظلمنيش و يرحم والديك 🤷🏻‍♂️

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 22:28, sabri a dit :

Et il nous a privé d’un joueur qui est devenu titulaire indiscutable et qui pouvait aussi être un choix dans l’axe

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 22:30, SALAS04 a dit :

بالضبط

أنا ضيعت و يعطيني عزا 

آما ما تظلمنيش و يرحم والديك 🤷🏻‍♂️

اللطف عليك خويا من العزا لكلنا مكشخين و بقدرة ربي نربحو و نفرحو مع بعضنا رانا عائلة وحدة

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 01:02, Stanford a dit :

Penalty wala mouch penalty, nharet lerb3a, ijiw l Rades w nfash5ouhom kima 2017 Playoffs. B9odret rabi ne5dhou 7a9na menhom bidina 

Up :D

w bel penalty zeda 

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 20:01, annisto a dit :

oui ça sera ce 11 titulaire logique nchallah.

j'ai vu les 15 dernières minutes fi match letoile, metlaoui chaddithom fi tarkina whouma ydhay3ou filwa9t wdharba thnin. tay7in.

hani a froid, l'etoile  hedhi, wallah wallah wallah, tekel 3 birra7a fir rades wyraw7ou far7anin

wtawa hani encoe a froid hhh hamdillah harreb7 mais encore une fois letoile tamna3 min score historique et ça me frustre!

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.