Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J21] CAB 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

Brabbi amir loussif mouch hedha ili kharij aholo contre css 3amnewil .

Ken sodfa yessir 

• Réponses 966
  • Vues 20,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Ça y est tzantarna officiellement 

Mel arbitrage a7na behin 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 14:56, SALAS04 a dit :

ههههههه كاسح أخي

Je trouve que bcp adopte une position trop radicale envers l'équipe : quelque soit X dima ahna ghaltine

Posté(e)

Brabi Wa7ed ya3mel mzia ya7ki avec notre entraîneur y9olou Fama compartiment ismou défense ken tetlhe bih chwayya on aura une chance de ne pas encaisser à chaque fois l'adversaire yfout centre kima sayer taw. 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 14:58, mou7a a dit :

Ça y est tzantarna officiellement 

Mel arbitrage a7na behin 

Rahou quand tout le système fonctionne de la sorte, même si tu n'étais pas en forme, tu dois jouer leur jeu de communiqués etc. 

Je ne suis pas d'accord avec le contenu mais je pense que c'est bien aussi de demander un arbitrage étranger et mettre la pression comme font les autres.

Ce n'est qu'un simple point de vue

Posté(e)

ماناش نحكيو على الاستحقاق ،و لو انو ضيعنا برشا و زيد هلكنا مميش،اما راهو الحمراء متع القنيشي ضرتنا،و بخلاف زهمول هاو جمال الشريف قال نفس الكلام..البلاغ راهو خطوة استباقية ماهوش بكى كما فهمو برشا وخيان،و زادا في اطار الرد على بلاغ اكالمتخلفين على هيثم شلحة

Screenshot_20250223_145658.jpg

Posté(e)

القنيشي برشة عليه خمسة ماتشوات و هو عمرو عشرين سنة سمالله عليه حتي هو طالع هابط يشوط و يعطي في البونتوات و بمركي و يفسخ و و و ...و خاصة ضد فرق كبيرة و مستوي قوي ياسر 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:19, wahch a dit :

القنيشي برشة عليه خمسة ماتشوات و هو عمرو عشرين سنة سمالله عليه حتي هو طالع هابط يشوط و يعطي في البونتوات و بمركي و يفسخ و و و ...و خاصة ضد فرق كبيرة و مستوي قوي ياسر 

مش نفس الريتم الي كان يلعب فيه مع جرجيس،و ما فما حتى ملاعبي يحافظ على مستواه كي يلعب خمسة ماتشولت في جمعتين و خاصة كي يبدا تونسي و متكون في تونس،و البوست متاعو يستحق برشا مجهود،عاد كان جا يعمل فيهم الكل يولي جود بيلينغام

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:22, baligh_roma a dit :

مش نفس الريتم الي كان يلعب فيه مع جرجيس،و ما فما حتى ملاعبي يحافظ على مستواه كي يلعب خمسة ماتشولت في جمعتين و خاصة كي يبدا تونسي و متكون في تونس،و البوست متاعو يستحق برشا مجهود،عاد كان جا يعمل فيهم الكل يولي جود بيلينغام

في بطولة تونس يا بليغ خويا تي احنا نتفرجو يجينا النوم ...كان موش غرامات بالترجي نتفرجو فيها اصلا الكرة في تونس

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:24, wahch a dit :

في بطولة تونس يا بليغ خويا تي احنا نتفرجو يجينا النوم ...كان موش غرامات بالترجي نتفرجو فيها اصلا الكرة في تونس

عادي خاطر متكونين في بطولة تونس،قنيشي كان في سليمان و بعد جرجيس،

Posté(e)

Je ne porte pas le Bureau dans mon coeur vu tout les erreurs faites cette saison.

Mais qu'est ce que vous lui reprocher sur le dernier communiqué. 

Rahou mettre les joueurs devant leur responsabilité ne se fait pas en communiqué... la communication publique doit viser une et une seule chose, maintenir la pression sur tout le monde les instances les arbitres etc.

Rahou c'est grâce à la pression maintenue par les autres équipes que Kos3i a eu le courage de donner un rouge à Smiri et à siffler le penalty à la dernière mnt. Il sait qu'on est assez gentil pour ne rien risquer.

Je m'en fous si l'arbitre a eu raison, Maviola c'est du bla bla. Il faut toujours maintenir la pression pour que les arbitres dans le doute n'ose plus jamais pencher contre nous. 

Donc oui c'est nous les responsables de la défaite d'hier, Mais si les arbitres avaient peur de notre réaction personne n'oserait faire ce qu'ils ont fait hier.

Modifié (le) par zedcom

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:10, Annabi a dit :

Rahou quand tout le système fonctionne de la sorte, même si tu n'étais pas en forme, tu dois jouer leur jeu de communiqués etc. 

Je ne suis pas d'accord avec le contenu mais je pense que c'est bien aussi de demander un arbitrage étranger et mettre la pression comme font les autres.

Ce n'est qu'un simple point de vue

Oui mais on détourne le problème 

Normalement nchedou les joueurs bel Kaf 3al rwya9 mte3hom haka n'es el kol va se concentrer sur ça 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:46, mou7a a dit :

Normalement nchedou les joueurs bel Kaf 3al rwya9 mte3hom haka n'es el kol va se concentrer sur ça 

Le problème c'est qu'on n'a pas une organisation digne de ce club,  on ne veut pas 

Posté(e)

Joueur kif memiche ki twasselou elli lbera7 khserna khater l'arbitre khasserna mouch khatrou houwa Farkh M***** .. Kifech bech tsalla7 l'État d'esprit mtaa l'équipe w mtaa lkrewek Li kifou lmaktoub 3lina nkamlou behom saison

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:46, mou7a a dit :

Hedhika, c'est notre cuisine interne.

Posté(e)

Qui est suspendu et qui est blessé pour mercredi ?

Posté(e)

Broud ghayer 3adi walew yahbtou ykawrou bih ken match fi rades wala a l’extérieur walit nchok fih kayeno match amical la grinta la rouh la chay, no93ed bahet kifeh fama 3bed mech 3ajebha blaili kif yabda yadhreb w ydezz w y3ayet al l’arbitrage ken jew awled parc 3andhom chtar rou7 mte3ou rana labess 3lina 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 15:34, zedcom a dit :

Je ne porte pas le Bureau dans mon coeur vu tout les erreurs faites cette saison.

Mais qu'est ce que vous lui reprocher sur le dernier communiqué. 

Rahou mettre les joueurs devant leur responsabilité ne se fait pas en communiqué... la communication publique doit viser une et une seule chose, maintenir la pression sur tout le monde les instances les arbitres etc.

Rahou c'est grâce à la pression maintenue par les autres équipes que Kos3i a eu le courage de donner un rouge à Smiri et à siffler le penalty à la dernière mnt. Il sait qu'on est assez gentil pour ne rien risquer.

Je m'en fous si l'arbitre a eu raison, Maviola c'est du bla bla. Il faut toujours maintenir la pression pour que les arbitres dans le doute n'ose plus jamais pencher contre nous. 

Donc oui c'est nous les responsables de la défaite d'hier, Mais si les arbitres avaient peur de notre réaction personne n'oserait faire ce qu'ils ont fait hier.

Oui mais c'est contre nature. L'arbitrage a été correct et si on voulait mettre la pression il fallait la mettre avant. Fi balhom match rabhinou 9bal ma nal3bouh y compris nahna el public el mochkla. Faire un communiqué après coup avec un arbitrage correct ywalli tzantir.

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 16:42, SMK a dit :

Oui mais c'est contre nature. L'arbitrage a été correct et si on voulait mettre la pression il fallait la mettre avant. Fi balhom match rabhinou 9bal ma nal3bouh y compris nahna el public el mochkla. Faire un communiqué après coup avec un arbitrage correct ywalli tzantir.

Bellehi arrêtez de dire l'arbitre a été correct. Fi e5er el match dhba7na b penalty moch mawjouda w kamal aliha b rouge el un de nos meilleurs joueurs hal ayamet.

Posté(e)

Ena akther haja mardhatni c’est le comportement des joueurs made in parc B. Ya z***i t9oul jeyin ymarkiw fi sweye3 fi public.

une nonchalance incroyable et 0 appartenance.

Zid le niveau lamentable de ces joueurs nzid net9har. Mella froukh marakhom w makhyebhom ! 
W hak Tougai chbih haka marmzou w math9lou.

Posté(e)

Il nous reste 9 matchs :

- 5 matchs à domicile : l*, benguerdan, gafsa, css, usmo 

- 4 déplacements : gabes, omran, merda, beja.

Théoriquement c'est un calendrier jouable mais on est imprévisible à cause des buts gags encaissés et des erreurs individuelles.

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 23:11, khalilguizou a dit :

Kifech bech tsalla7 l'État d'esprit mtaa l'équipe w mtaa lkrewek Li kifou lmaktoub 3lina nkamlou behom saison

Lazem el joumhour yahbet lel parc w yekbesshoum. Bel kaff bel 3yatt bel bouniya.

Eeehhh Z****????

Fi bled el mouhandess wel tbib ma yo5loschouch mli7, hal krayek Memmiche, Bouchniba, Maacha,.... Yo5lsou fi mlayen 7amra bech ijiw fel matchouwet yet9ou**bou 3lina?????

Ti YFZ!

Hal frou5 boumadha lazemhoum we7ed bouliss msa3sa3 yahbet 3lihoum b kaff w mouchta...

Il faut former des hommes. Mouch krayek ma ta3rafch ta3mel contrôle wella centrage... Tfih 3lihoum

Posté(e)

Chabeb 

Kifech tor7 l étoile fema tsaker wala la ?

Bech nahbat b dhemma l tor7 

Posté(e)

Wselna nla3bou fi gardien b appareil dentaire fi kachkhtou w 3amel 7jama mta3 freret !

Ah ya rabi rahom 9ahrouni ! 

Posté(e)
Le 23/02/2025 at 17:26, why a dit :

Lazem el joumhour yahbet lel parc w yekbesshoum. Bel kaff bel 3yatt bel bouniya.

Eeehhh Z****????

Fi bled el mouhandess wel tbib ma yo5loschouch mli7, hal krayek Memmiche, Bouchniba, Maacha,.... Yo5lsou fi mlayen 7amra bech ijiw fel matchouwet yet9ou**bou 3lina?????

Ti YFZ!

Hal frou5 boumadha lazemhoum we7ed bouliss msa3sa3 yahbet 3lihoum b kaff w mouchta...

Il faut former des hommes. Mouch krayek ma ta3rafch ta3mel contrôle wella centrage... Tfih 3lihoum

Il faut pas aussi sous-estimer l'ordre de couper les cheveux.. Les bouchniba, memiche, maacha, ayeb, smiri normalement men ghodwa 7jema 0,1 ! Hata kan mouch lihom houma w leur progression, Lina nahna w lel éthique du club !

Emam ashour meilleur joueur Égyptien kif bda yodkhel fi tab3a 9aloulou t7ajem cha3rek, men wa9tha rja3 lsekka même meilleur 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.