Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J21] CAB 2 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 22:07, mouh a dit :

Tnajim tssamilna 13 bons joueurs fil effectif ? Wallahi tfadlik à part 3anna tougay 2 étrangers fil west ( maynajmouch yal3bou fard wakt ) tka ( et encore ) bleili w sasse . Sadakni be5lef hedhouma le fama we7ed ya3ref yal3ab koura lo5rine lkol joueret 3adeya b sgharhom b kbarhom . 

Ogbelu lyoum l3ab a gauche de guenichi donc yok3od fi blastou . Tka yarja3 lblastou. W azouni wrahom . Pas d autre choix . Bleili sasse w jebri lkodem . 

Mokwana ne doit plus mettre les pieds sur terrain ken ki nabdew reb7in . 

Azoini brabbi le, il est trop mou, contre l* lezem 3bed tfok w t3arek sur chaque ballon. 
sinon lezemna khaled badra pour accompagner hal generation boumassa… 

• Réponses 966
  • Vues 20,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 12:59, Mascherano a dit :

On ne peut pas blâmer l'entraîneur pour les derniers but , que des fautes individuelles,  on n'a jamais été inquiète tactiquement par aucune des équipes ili l3abnelhom, 

Zarzis chwaya quand meme.

Le 22/02/2025 at 13:04, khalilguizou a dit :

Khouya ces mêmes buts ken ye9bel fehom Cardoso elli soit disant le patron de comprtement défensif ! 

Bourde meriah css, Ben hmida ST,, memiche Slimane, but metlaoui ! 

Fama mochkil fel état d'esprit des joueurs w surtout l'énergie Li t3adi feha frange mel public lel équipe.. Rahi Fama ness ta7ki 3la Botoula plié mercredi contre l'* jem3a L telli ! Nessin elli Ay faux pas machki w 3awed 

C’est malheureux d’avoir autant mal gerer le cas de Memmich…. Berrasmi MBC, Mr Bourde n’en a pas fait autant je pense en 10ans…. Khssara wallah.

Posté(e)

حاجة أخرى و بتتالي المقابلات اهاوكا عرفنا الي الرصيد البشري متوسط و الي جريمة في حق الترجي تلعب بمهاجم شاب راجع اعارة من ترجي جرجيس رغم مجهودو الترجي الي كان فيها كانديا وسامي العروسي يكورو مع بعضهم و كان فيها اقوي و الزيتوني يكورو مع بعضهم و و وراهم في البنك جوليوس اقاهوا هاذوما الي يلعبو راس حربة ما غير ما نحكيو عالبقية بلحق ياسر ولينا مستانسين بالرداءة شي يعيف

Posté(e)

Brabbi takhrijet Ogbelu chnowa yo9sed biha ? 

Essayed le meilleur ken wra lbountou w action l péno

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:08, titou a dit :

Cela n'empêche Cardoso a  travaillé l'année dernière sur l'organisation défensive et a réussi,hedha c"est le néant 

Justement,  ye5i chya3mil fil entraînement ? Ça fait un moment qu il est la qd même.  Fama 5edma l9odem dhahra ama lyeli mch ma39oul le comportement de l équipe.  Maynajamch ykoun dagdoug w hnid wala défense stade wala jerjis wala benzart lyoum 5ir min tougay jlassi ben hmida . Mahma ykoun dh3if jlassi fama un comportement défensif mch 3adi à part les fautes individuelles . 

Matnajamch tkoun défense kenet le point fort de l équipe 3amnewel twali haka cette année.  Staff kemil w s5at bch felle5er kol match neklou zouz 

Posté(e)

La titularisation de Memmiche avec ses bourdes répétitifs est une faute professionnelle très grave de l'entraîneur des gardiens. Son limogeage est la moindre des choses qu'un BD qui se respecte peut le faire. 

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:07, mouh a dit :

Tnajim tssamilna 13 bons joueurs fil effectif ? Wallahi tfadlik à part 3anna tougay 2 étrangers fil west ( maynajmouch yal3bou fard wakt ) tka ( et encore ) bleili w sasse . Sadakni be5lef hedhouma le fama we7ed ya3ref yal3ab koura lo5rine lkol joueret 3adeya b sgharhom b kbarhom . 

Ogbelu lyoum l3ab a gauche de guenichi donc yok3od fi blastou . Tka yarja3 lblastou. W azouni wrahom . Pas d autre choix . Bleili sasse w jebri lkodem . 

Mokwana ne doit plus mettre les pieds sur terrain ken ki nabdew reb7in . 

أحسن ببرشة من الجمعيات إلي تلعب معاهم على البطولة 

Mais tu as un club très mal géré,  voir complètement non géré 

Posté(e)

Azzouni manich msam7ou 3al corner eli ki so**** eli l3abha e5er el match w sar menha contre attaque w jebet peno w ma ghir ma na7kou 3la Memmich hradna w mazel bech yehredna malheureusement 5rajt bech nbadel sa3a bsa3a o5ra chay mazelt neghli 

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:15, victory4ever a dit :

أحسن ببرشة من الجمعيات إلي تلعب معاهم على البطولة 

Mais tu as un club très mal géré,  voir complètement non géré 

Ey khir ml la majorité des équipes de ligue 1 oui ama mch barcha . La gestion du cas derbali , maacha , les arrières droit , le recrutement de ben mohamed et son maintien en janvier.  Le recrutement de mokwana et celui de diakite . Fech 9am hedha lkol , 3abi 3abi et les lacunes ma3roufin w matsal7ouch .  Vraiment dommage ce titre yjri wrana ml aller wakt l club 3amlit les 3 nuls w 3awed yejri wrana avec leurs derniers faux pas . Fele5er njiw ndhay3ou kol chay . La mauvaise gestion kima 9olt enti n5alsou fiha lyoum

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:14, candia Traoré a dit :

La titularisation de Memmiche avec ses bourdes répétitifs est une faute professionnelle très grave de l'entraîneur des gardiens. Son limogeage est la moindre des choses qu'un BD qui se respecte peut le faire. 

L'entraîneur des gardiens yet3amel m3a memiche Techniquement pas plus, ychouf fih un gardien avec des qualités et des défauts w memiche il faut pas le nier que il a ses qualités elli ywarrehom L Ay entraîneur ! 

L3ib felli ya3ref khonnar tounes w chma3neha tfol ja*** t7al w daret bih L mlahet w cha3rou goffa w dhareb 7wejbou w yghani fi rap w elli heya pack kemla ki yodkhel feha joueur mahma ken ses qualités (à l'image de srarfi mtaa merda) a3ref raw bech tohreb bih frasss w mahabtouch espoir men octobre b9arar ideri w ma garra3louch cha3rou la7ma famech ma Rabi ykawen fih.. Ydohherli Ahly mahich tfadlik ki ba3thou ahsen joueur fi Mars Emam achour gara3 cha3rou 

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 21:06, Márquez a dit :

ماتش كنت خايف منو والي خفت منو حصل

مشاكلنا واضحة فما مشكلة في حراسة المرمى قلب الدفاع السميري موش مقنع بالنسبة ليا و بو شنيبة تاعب برشة الحق يلعب مربوث 

الجبالي ليوم عجبني و مكوينا ضيع برشا اما تحرك

نلومو كان رواحنا توة لازم نربحو النجم مفماش كلام و اضعف الايمان نضمنو المرتبة الثانية خاتر الجمعية متهنيش . على الدزة هذة نجمو نخسرو في المقابلات الجاية مفماش مقابلة ساهلة ،مستوانا موش بعيد على البقية وزيد الحكام والاعلام و السيستام حاطينا في الحنديرة ضاهرة ، الي يغلط ضدنا ياقفو معاه و يسلكها

هذا هو بيت القصيد...في ظل سكوت الادارة متاعنا..الموجود توا أي حكم يغلط لصالحنا تتقلب عليه الدنيا وأي حكم يزفر ضدنا تتعدى وكأنوا ماصار شيء .بالعكس في ظل الشامتين يطلع حكم نظيف...ايا نخليكم توا في بلاصة اي حكم تونسي باش يزفرلنا الماتشات الجايين..يعطينا حقنا وإلا يدزهولنا.

هاكم شفتوا نعيم حسني شنوة صار فيه..ضربة جزاء وحمراء صحيحة ضد جرجيس

الادارة متاعنا سبب البلاء الكل العام هذا...انتدابات صفر وتعامل مع الاعلام تعيس ..حرب الكواليس خسرناها وربي يستر عالميدان

Posté(e)

يلزم واحد يقول للملاعبية، رانا إخترناكم في بالنا أحسن ،ملاعبية في تونس ،شهاريكم و بريماتكم خالصين في الوقت،وراكم جمهور من ذهب يدزّ معاكم و يدافع عليكم ضدّ الكل،يدرّب فيكم مدرّب أجنبي يخلص برشا فلوس،تعملو ديبلاسمون تسكنو في أعزّ أوتيل

متكلاسين مع جمعية ما فيهاحتّى ملاعبي نوّارة ،يدرّب فيهم شبه مدرّب ،ما همش خالصين في فلوسهم ،عاملين سبعة ماتشوات ربح على بعضهم و جايين من بعييييييد و ولّاو يلعبو على البطولة و ما همش حاسبينكم ،ولذا يا تسترجلو و تستحفضو على مؤخّراتكم، يا تغادرو الترجّي طوعا  ما تمسّخوهاش .

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:32, red and yellow blood a dit :

هذا هو بيت القصيد...في ظل سكوت الادارة متاعنا..الموجود توا أي حكم يغلط لصالحنا تتقلب عليه الدنيا وأي حكم يزفر ضدنا تتعدى وكأنوا ماصار شيء .بالعكس في ظل الشامتين يطلع حكم نظيف...ايا نخليكم توا في بلاصة اي حكم تونسي باش يزفرلنا الماتشات الجايين..يعطينا حقنا وإلا يدزهولنا.

هاكم شفتوا نعيم حسني شنوة صار فيه..ضربة جزاء وحمراء صحيحة ضد جرجيس

الادارة متاعنا سبب البلاء الكل العام هذا...انتدابات صفر وتعامل مع الاعلام تعيس ..حرب الكواليس خسرناها وربي يستر عالميدان

Ma fama hata 7arb w ma fama hata kawaliss ndezouh lrwahna chaque match w baadha nabdou nejrou wra score Naim Hosni 3tana 7a9na w haw bech yched journée hadhi wil youm Kos3i wil var 3touna 7a9na...

Donc nrakzou fil koura w terrain w surtout les guignols kima memmich w Bouchniba khir

Posté(e)

قاعد  نعاود نتفرج في الماتش

في  لقطه البينالتي  متاعنا

ولا  جوار  من جووراتنا  طلب بينالتي كي طاح  موكوانا  ولا حتى  هز ايديه

جوورات  تعلمت  بالبرود و العقوليه

جاب  ربي فم فار

Posté(e)

Debchi bouzaiene ben hmida tougay jelassi azouni tka ogbelu sasse bleili jebri 

Ifaoui un jeune axial derbali w ayeb lezem ykounou sur le banc 

Posté(e)

Memiche, je pense qu'il ne travaille plus assez comme avant.....qd tu répètes les fautes de main ça veut dire que tu ne travaille pas assez ou bien tu n'es pas bien concentré dans ton travail......

le plus inquiétant pour moi, dans ce match c le repli défensif sur la dernière action, haja t7achem à ce niveau.

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:22, mouh a dit :

Ey khir ml la majorité des équipes de ligue 1 oui ama mch barcha . La gestion du cas derbali , maacha , les arrières droit , le recrutement de ben mohamed et son maintien en janvier.  Le recrutement de mokwana et celui de diakite . Fech 9am hedha lkol , 3abi 3abi et les lacunes ma3roufin w matsal7ouch .  Vraiment dommage ce titre yjri wrana ml aller wakt l club 3amlit les 3 nuls w 3awed yejri wrana avec leurs derniers faux pas . Fele5er njiw ndhay3ou kol chay . La mauvaise gestion kima 9olt enti n5alsou fiha lyoum

Mokwana est notre meilleur joueur après bleili en terme de statistiques et de rendement t7ot fih m3a diakite ? malgré qu'il ne joue pas toujours titulaire Heureusement jebneh 5ater sasse est devenu un handicap le fait qu'il rate des buts ? Chkoun ma ydhaya3ch ? Cette catégorie de Zizou ben charki rahou est largement au dessus du budget de meddeb. 

Posté(e)

نفس الشي مع حراسنا لكل و ربي يستر بشير يعمل العجب و في لحظة يتقلب 180 درجة ابداها من رامي الحريدي و بنمصطفى لين توصل للدبشي و تو مميش حاجة مانيش فاهمها

راهو من جن يتحول لمجرد مواطن واقف في الڨول 

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:47, mouh a dit :

oui ça sera ce 11 titulaire logique nchallah.

j'ai vu les 15 dernières minutes fi match letoile, metlaoui chaddithom fi tarkina whouma ydhay3ou filwa9t wdharba thnin. tay7in.

hani a froid, l'etoile  hedhi, wallah wallah wallah, tekel 3 birra7a fir rades wyraw7ou far7anin

Modifié (le) par annisto

Posté(e)

À froid netsamew 3malna un très bon match en l’absence de notre joueur vedette. Déplacement benzart 3morna ma konna nerb7ou bel merte7. Lyoum fdhi7a li sar, jewhom 2 situations dangereuses kharjou bihom b zouz bountou

On a un gardien qui doit être relégué au 3eme rang comme on a fait avec Debchi. W hedha mehouch bech isir bien sûr, fi awel absence de Bechir bech yerja3 ichedd howa car il est le chouchou de HM.

Certains réclament Bouchniba axial, ce joueur n’a même pas les abc d’un défenseur, yetsahwek sur terrain pour la énième fois

Smiri bien que 3mal un bon match dans l’ensemble, son manque d’expérience s’est fait voir. L’aligner en Afrique du sud sera du suicide

Sasse une grosse remise en question s’impose, dhaya3 fiha. De toute façon sur les derniers matchs le constat est clair, le trio Bleili-Jabri-Mokwana carbure très bien, mafamech 3leh on s’en prive.

7ram kbir Diakité mekhou blasset étranger sur la feuille de match w khallena lyoum on sort Ogbelu qui est en super forme. So77et rass mta3 Reghe concernant Kada 9a3da tdhorr fina yesser.

Mercredi on n’a pas d’autres choix que de précipiter le retour d’Aholo, ce qui signifie qu’il sera accompagné de Tka et malheureusement Jbeli aussi.

Akther 7aja tkhawef heya l’issue des réserves ce mardi.

Bechir-Bouzayen-Jlassi-Tougai-Benhmida-Aholo-Tka-Jbeli-Mokwana-Bleili-Jabri

Posté(e)

ليتوال  عندها طووار لتالي  اتضحك

وبحول الله  كان البلايلي و ساس  في نهارهم  نربحوهم بسهوله

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:47, mouh a dit :

Mazelt thot azzouni normalement ihez dabchou w itir elyoum ( hethi corner mta3 leur deuxième bu yal3abha mazel ki dkhal frais) 

Posté(e)

juste je voulais vous dire ma situation actuellement

- des médicaments à la pelle et je n'arrive pas ni à me calmer ni avoir moins mal à la tête

- des douleurs atroces sur l'ensemble de mon corps et surtout dans mes épaules 

- je n'arrive pas à regarder l'écran, mes yeux me font très mal

- j'ai annulé tous les RDV avec des amis

- j'ai arrêter de parler depuis la fin du match 

c'est normal tout ça !

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 19:59, nilito79 a dit :

Mokwana est notre meilleur joueur après bleili en terme de statistiques et de rendement t7ot fih m3a diakite ? malgré qu'il ne joue pas toujours titulaire Heureusement jebneh 5ater sasse est devenu un handicap le fait qu'il rate des buts ? Chkoun ma ydhaya3ch ? Cette catégorie de Zizou ben charki rahou est largement au dessus du budget de meddeb. 

Aman bjeh rabi yezi min 7keyet statistique 5ater netfarjou b3inina pas besoin de stats . Sasse kawarji w a force nhar yal3ab w nhar le nhar mi temps nhar 60mn nhar mefamech blkol c est normal que il ne soit pas très performant ama kawarji na3rfouh . Le5er joueur de cirque yosslo7 fi contexte particulier rien a voir avec le ratage d aujourd'hui.  Joueur ferfech yomkin le seul sud africain qui ne sait pas jouer au foot . 0 technique.  Taraji lezemha des joueurs techniciens fil blayes lkol . Tougay meriah terzina fih konate ogbelu ( kil3ada manajmouch nestanf3ou minhom en même temps ) sasse w bleili w rodrigo ( terzina fih ) . Trop peu pour une équipe dont les composantes lkol ki yjiw 9odem micro ya3rfou y9oulou ken 7aja bark: objectif cl w houma championnat tejri wrahom w mch mnajmin yhezouha 

Le 22/02/2025 at 20:07, mkachi5 forever a dit :

Mazelt thot azzouni normalement ihez dabchou w itir elyoum ( hethi corner mta3 leur deuxième bu yal3abha mazel ki dkhal frais) 

Nahbet ena 6 ? Mefama 7ad . Roger meme pas sur le banc lyoum w haw louled 9alou mazel yejri wa7dou . Guenichi rouge . Jlassi axial puisque me3anech axial e5er . Y chna3mil chkoun n7ot ? Et ce n est pas à lui de tirer les corner hedhika ebki 3al coach li jey b s5at diplômes w même pas ye5dem fi 7ajet kima haka . Eli 9rib ml koura ychout . Chay ya3mil l 3ar 

Posté(e)
Le 22/02/2025 at 20:09, mouh a dit :

Aman bjeh rabi yezi min 7keyet statistique 5ater netfarjou b3inina pas besoin de stats . Sasse kawarji w a force nhar yal3ab w nhar le nhar mi temps nhar 60mn nhar mefamech blkol c est normal que il ne soit pas très performant ama kawarji na3rfouh . Le5er joueur de cirque yosslo7 fi contexte particulier rien a voir avec le ratage d aujourd'hui.  Joueur ferfech yomkin le seul sud africain qui ne sait pas jouer au foot . 0 technique.  Taraji lezemha des joueurs techniciens fil blayes lkol . Tougay meriah terzina fih konate ogbelu ( kil3ada manajmouch nestanf3ou minhom en même temps ) sasse w bleili w rodrigo ( terzina fih ) . Trop peu pour une équipe dont les composantes lkol ki yjiw 9odem micro ya3rfou y9oulou ken 7aja bark: objectif cl w houma championnat tejri wrahom w mch mnajmin yhezouha 

Nahbet ena 6 ? Mefama 7ad . Roger meme pas sur le banc lyoum w haw louled 9alou mazel yejri wa7dou . Guenichi rouge . Jlassi axial puisque me3anech axial e5er . Y chna3mil chkoun n7ot ? Et ce n est pas à lui de tirer les corner hedhika ebki 3al coach li jey b s5at diplômes w même pas ye5dem fi 7ajet kima haka . Eli 9rib ml koura ychout . Chay ya3mil l 3ar 

Joueur de cirque ya3mel fi kol chay, howa jeb l peno, howa kharrej Jabri rass en 1ere mi-temps, w howa wra toutes nos occasions de but, wa9tli Sasse yadhreb fi noum w mafamech re7tou.

W fi supercoupe c’est le même constat, décisif sur le but annulé de bleili avec une bonne passe pour jabri, howa li 7all chebka, et comme aujourd’hui dhaya3 une grosse occasion

Hkeyet techniquement 0 c’est une étiquette jet m3ah 9bal 7atta ma yebda yal3ab. Ti lyoum 9achtell l’arrière droit de benzart avec ses débordements.

W men fou9 men hedha lkol l3abb 3a lisar mouch fi postouh.

Ti howa l bleili ken t7otou 3a limine ataw idhi3

Bref walet 3ned akther men kol chay 7keyet Mokwana

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.