Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J10] EST 2 - 0 JSO

Featured Replies

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:16, DieGo1919 a dit :

Ena ken je aandi contact ghdiri rani kolyoum nkalem fih w nseb fih w makech mtaa chroniqueur w ma7soub 3lina.
Kif tkalem aka 7awi 3le huis clos w dhaher ya9ra mil tel w dhaher neya mga3mza eli 5the beha l’kelma si ghdiri yoghzer w yetbasem!! hata fi tele ach3andna krayek. 

Ok ama à vrai dire, chad eka la marionnette de la ligue chekh 3lih w kharjou kadheb!

• Réponses 499
  • Vues 12,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
  • Auteur

Klimtine w nsakker cette parenthese zantoursque habituelle : houma tawa mar3oubine, ils cherchent a nous destabiliser kima inajjmou, ils ont un reve (une illusion en realité) ils le voient proche de se faire briser ken ye5srou derby, c'est tout.

A7na 3anna tor7 CL vendredi, nerb7ouh on est en 1/4, sayybou 3lina mel 7aftarich.

Ma3annech sursis, Feuille de match ndhifa, rapport sécuritaire ma t5afouch 3lih.

Sakkrou eddoussi ettefah w narj3ou na7kiw 3alli ihemmna : jam3eyyetna

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:01, Pacha a dit :

Nous ne sommes pas sous la menace du huis-clos

Il faut que cela dégénère 2 fois (2 matchs avec sanctions) pour subir le huis-clos 

Donc nchallah CA et OB avec public 

Brabbi qu'est ce que vous entendez par "que cela dégénère 2 fois" pour subir le huis clos?

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:30, titou a dit :

Brabbi qu'est ce que vous entendez par "que cela dégénère 2 fois" pour subir le huis clos?

D'après ce que j'ai compris, il faudra 3 surcis pour imposer le Huis clos.

Apparemment, on est au 1er surrsis, avec les evenements d'aujourd'hui, on sera au 2eme, et à coup sur, le 3eme sera au Derby! et on jouera l'OB à Huis clos!

Nchallah S7i7a!

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:22, taraji_roma a dit :

Klimtine w nsakker cette parenthese zantoursque habituelle : houma tawa mar3oubine, ils cherchent a nous destabiliser kima inajjmou, ils ont un reve (une illusion en realité) ils le voient proche de se faire briser ken ye5srou derby, c'est tout.

A7na 3anna tor7 CL vendredi, nerb7ouh on est en 1/4, sayybou 3lina mel 7aftarich.

Ma3annech sursis, Feuille de match ndhifa, rapport sécuritaire ma t5afouch 3lih.

Sakkrou eddoussi ettefah w narj3ou na7kiw 3alli ihemmna : jam3eyyetna

FB_IMG_1733088418733.jpg

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 20:20, Ayadi10 a dit :

برجوليه في الدربي 

ما يقلقنيش جمله  كان انضحوا بتوغاي

بلايلي..رودري ..كوناتي ما فيهمش كلام

كان ساس حاظر 100% يلعب ..مش حاظر يا يلعب معشه و اجنبي في الوسط

يا يلعب موكوانا بلاصة ساس

اهم حاجه  هي  الوسط   في  الدربي

Derby sans meriah w togay ça pèserait lourd…. 

Posté(e)

Nafti sur attassia: bravo pour omran, le3bet El nid lel nid m3a elmkachkha:o

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:14, phenomeno a dit :

Ya wlédi yimchiw yrahhzou

Le 5 3andna TAS coupe du monde

Le 6 nkawwrou CL

Le 14 nkawwrou CL

Mènech lehin tawwa, khallihom yba9b9ou wa77ad'hom

عليك نور ويرحم والديك

توا ثما اربعة جمعيات قدامك في البطولة 

محصورين في زوز بونت 

كلها باش تبدا الطرطر 

تربح الطرح الجاي

يقص عليهم النفس والجوف تولى تجرى 

ثما باجة مشات على روحها 

الافريقي تلعب مع الاتوال في بالى 

يعنى نورمالمون ما نوصلو للدربي الى ما يولو يتنفسو بالباى 

وان شاء الله لباس 

نشيخ انا كي يبداو يدورو من البلاتو للبلاتو 

بقدرة ربي توا يدورو على بعضهم وبداو توا 

نحسهم ولاو كي السردوك المذبوح  يجري في كل الاتجاهات 

هو بضحك ولعب ستاد ولات لولا 

ثما كان مستير 

نتصورها تشد شويا 

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

نداء إلى الإعلاميين هذا الأسبوع : 

قبل ما زعمة زعمة تجيبوها محايدين  و تشربوها ببعض الفيديوات القديمة على الفايسبوك ، هاو شوية معطيات توضيحية  : 

1️⃣ورقة المقابلة RAS من الحكم️: موش ما قيد شيء خاطر يفنتي بالدبابز وسط اللعبة و خوفوه بتليفون بعد الطرح ، لا ،لا ، ما قيد شيء خاطر بالحق ما شاف شيء، كمل مقبالته و غادر الملعب ، و قبل دخوله ما فما حتى شيء غير عادي صار في الملعب🤷

2️⃣مراقب المقابلة وقت جماعة نسمة يصوروا في التصويرة هذه ، هو وقتها في الرونبوان البراني قريب يشد autoroute و ما عندو ما يكتب في تقريره👊 

3️⃣الصور التلفزية لا يتم اعتمادها عندما تتعارض مع تقرير الحكم️ ، هذه قاعدة حفظناها مليح عمناول وقت الي حبوا يقنعونا الي قرارهم بعدم تطبيق الويكاو صحيح ،🤷 هذا من ناحية ، و من ناحية أخرى أخرى حتى الصور التلفزية غير موجودة ، لأنه وقت جماعة نسمة يصوروا في الفيراج،  التلفزة قصت البث و بدات تعدي في حسابات و عقابات 😁

4️⃣ الفيديو الي يدور عند بعض صفحات الجار من صفحة موزاييك ، فيديو قديم🫤 ، و هنا بربي الي يعرفهم ينصحهم بشوية ذكاء كي يكذبوا ، خاطر موزاييك ملي ديوان شرات حقوق البث ماعادش تخدم فيدوهات لا موزاييك و لا الإذاعات الأخرى..😎🤷
و حاجة أخرى ، ما ينجمش يا جاري فيديو يدور عندك بlogo موزاييك و هو ما هبطتش أصلا في حتى موقع من مواقع موزاييك على التواصل الإجتماعي 😃

5️⃣خلاف التصويرتين الي هبطوهم جماعة نسمة في نطاق حسن النية متاعهم و خدمتهم الحرفية ، و منهم التصويرة المصاحبة ، ما فما حتى شيء آخر ، لا غاز و لا عنف ، و كيما تراو التصويرة فيها ناس هاربة و  تجري ، ..

يجريوا خاطر يتعاركوا ، يجريوا مزروبين على المرواح ، يجريوا الحاكم يجري فيهم ، يجريوا عندهم بروفة يعملوا فيها ،.. هذيكا حاجة تخصهم ، ما فماش قانون يعاقب بالويكلو على الجري و الدزان في المدارج ..

و الي يصير خارج الملعب ، فما أمن مسؤول عليه و  خليه يتصرف بكل حزم مع كل من ثبت أنه بدون سبب يعتدي أو يقوم بشغب يضر به جماهيره و فريقه و منشآت بلاده ..

خلاف هذا ، في الملعب و وقت المباراة ، لم يحدث شيء يستدعي أصلا الطواول و الكراسي الي ناوين تعملوهم الجمعة هذه.. هاني قصيتلكم قصة عربي.

جمهور الترجي ، فما تنقل مهم لانغولا ، يليه ماتش صعب جدا مع بيراميدز و من ثم دربي و تنقل قفصة و صفاقس .. شهر صعب يحتاج التركيز من الجميع ، خاصة و أن الفريق لازال في خطواته الأولى لاستعادة الثقة و المستوى المعهود،  بالتالي خليكم مركزين مع الجمعية ، الباقي مافما شيء يدعو إلى القلق 🥰

Med yass

Posté(e)

Bochra Said! Mala journaliste! Chakbet 3lihom! Zarrouk wala ywakwek!!! 9atlou 3ana esm Taraji nhar w kol fi final CL w fi CMC! nsaw9ou boutouletna besm Tarajji!

Zarrouk wakwek puis 9leb el mawdhou3!!!

Hetha ken el jomhour eli yodhrob fi ba3dhou, haddou 3lih, w faj3ouh, raw 3awnouna akther

Ps: Menich nessi ech 3amlou au Caire, wehed massakh chayet, fou9ou 100 tickets yfara9 fehom bel esm: winou wel samira, wel rania, weld tijarni winou...............

Degouté depuis!!!

Modifié (le) par annnis

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 22:34, annnis a dit :

D'après ce que j'ai compris, il faudra 3 surcis pour imposer le Huis clos.

Apparemment, on est au 1er surrsis, avec les evenements d'aujourd'hui, on sera au 2eme, et à coup sur, le 3eme sera au Derby! et on jouera l'OB à Huis clos!

Nchallah S7i7a!

Ye weldk me sar chey aujourd'hui ça y est rakkbhelk ? C leur but. 

Posté(e)

Pour retourner au match personnellement Ben Hamida axial n'a pas démérité pour le match d'aujourd'hui et même les 30 minutes ou plus en CL. Jlassi aujourd'hui il m'a paru plus serein. Bon les deux derniers matchs c'est pas des vrais tests mais c'est en tout cas encourageant pour les match à la portés surtout à Rades. Pour les autres ça reste takmira.

Trois points très importants, il faut enchaîner maintenant. Nchallah zina.

Posté(e)

(Mal)heureusement avec le retour de Tougai, on va probablement se retrouver vendredi avec Jlassi-Tougai dans l’axe et Benhmida à gauche…

Continuer avec le même milieu avec Bleili blasset Bouguerra

Tor7 hedha jaw Mokwana, Angola mateb3edch yesser 3al Afrique du Sud. Maacha yodkhol en 2eme mi-temps nchallah

Posté(e)

J'espère qu'on est content du retour des groupes li 9rib na3mloulhom tapis rouge. Rod belik Wa7ed y7el fomou w Y9oul fihom kelma. 

Posté(e)
Le 01/12/2024 at 23:00, baligh_roma a dit :

نداء إلى الإعلاميين هذا الأسبوع : 

قبل ما زعمة زعمة تجيبوها محايدين  و تشربوها ببعض الفيديوات القديمة على الفايسبوك ، هاو شوية معطيات توضيحية  : 

1️⃣ورقة المقابلة RAS من الحكم️: موش ما قيد شيء خاطر يفنتي بالدبابز وسط اللعبة و خوفوه بتليفون بعد الطرح ، لا ،لا ، ما قيد شيء خاطر بالحق ما شاف شيء، كمل مقبالته و غادر الملعب ، و قبل دخوله ما فما حتى شيء غير عادي صار في الملعب🤷

2️⃣مراقب المقابلة وقت جماعة نسمة يصوروا في التصويرة هذه ، هو وقتها في الرونبوان البراني قريب يشد autoroute و ما عندو ما يكتب في تقريره👊 

3️⃣الصور التلفزية لا يتم اعتمادها عندما تتعارض مع تقرير الحكم️ ، هذه قاعدة حفظناها مليح عمناول وقت الي حبوا يقنعونا الي قرارهم بعدم تطبيق الويكاو صحيح ،🤷 هذا من ناحية ، و من ناحية أخرى أخرى حتى الصور التلفزية غير موجودة ، لأنه وقت جماعة نسمة يصوروا في الفيراج،  التلفزة قصت البث و بدات تعدي في حسابات و عقابات 😁

4️⃣ الفيديو الي يدور عند بعض صفحات الجار من صفحة موزاييك ، فيديو قديم🫤 ، و هنا بربي الي يعرفهم ينصحهم بشوية ذكاء كي يكذبوا ، خاطر موزاييك ملي ديوان شرات حقوق البث ماعادش تخدم فيدوهات لا موزاييك و لا الإذاعات الأخرى..😎🤷
و حاجة أخرى ، ما ينجمش يا جاري فيديو يدور عندك بlogo موزاييك و هو ما هبطتش أصلا في حتى موقع من مواقع موزاييك على التواصل الإجتماعي 😃

5️⃣خلاف التصويرتين الي هبطوهم جماعة نسمة في نطاق حسن النية متاعهم و خدمتهم الحرفية ، و منهم التصويرة المصاحبة ، ما فما حتى شيء آخر ، لا غاز و لا عنف ، و كيما تراو التصويرة فيها ناس هاربة و  تجري ، ..

يجريوا خاطر يتعاركوا ، يجريوا مزروبين على المرواح ، يجريوا الحاكم يجري فيهم ، يجريوا عندهم بروفة يعملوا فيها ،.. هذيكا حاجة تخصهم ، ما فماش قانون يعاقب بالويكلو على الجري و الدزان في المدارج ..

و الي يصير خارج الملعب ، فما أمن مسؤول عليه و  خليه يتصرف بكل حزم مع كل من ثبت أنه بدون سبب يعتدي أو يقوم بشغب يضر به جماهيره و فريقه و منشآت بلاده ..

خلاف هذا ، في الملعب و وقت المباراة ، لم يحدث شيء يستدعي أصلا الطواول و الكراسي الي ناوين تعملوهم الجمعة هذه.. هاني قصيتلكم قصة عربي.

جمهور الترجي ، فما تنقل مهم لانغولا ، يليه ماتش صعب جدا مع بيراميدز و من ثم دربي و تنقل قفصة و صفاقس .. شهر صعب يحتاج التركيز من الجميع ، خاصة و أن الفريق لازال في خطواته الأولى لاستعادة الثقة و المستوى المعهود،  بالتالي خليكم مركزين مع الجمعية ، الباقي مافما شيء يدعو إلى القلق 🥰

Med yass

Les Zanatirs meilleure fabrique de Fake News.

Je l'ai déjà dit, la meilleure façon de les contrer est de fabriquer nous mêmes des fake news.

Faut faire comme Poutine, infiltrer les réseaux sociaux et faire une cellule de propagande de fake... Et j'ai donné des exemples la dernière fois: rien que 9lasset Ferjeni, hedhika barka 10 fake News innajmou n5arjou minha.. 

Modifié (le) par ugrumov

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 09:09, ugrumov a dit :

Les Zanatirs meilleure fabrique de Fake News.

Je l'ai déjà dit, la meilleure façon de les contrer est de fabriquer nous mêmes des fake news.

Faut faire comme Poutine, infiltrer les réseaux sociaux et faire une cellule de propagande de fake... Et j'ai donné des exemples la dernière fois: rien que 9lasset Ferjeni, hedhika barka 10 fake News innajmou n5arjou minha.. 

في المطلق كلامك صحيح، اما بصراحة برشا بهامة و تفاهة و كان نعملو. كيفهم كفاش باش نضحكو عليهم؟ 

المشكل في وسائل الإعلام الي يدز معاهم، غادي الضرب

Posté(e)

Zanatir, leur pions et leur clans dans les medias on connait bien leurs intentions idem pour la CAF ils veulent nous nuire et n'aiment pas nous voir forts ca on le connait et il faut pas faire comme si on est surpris.

Ama ki ta3tihom 3sa yadhrbouk biha, ne t'etonnes pas s'ils poussent vers le huis clos, après tout y9olék jébtha el ro7ék w éna je défends mes interets.

Y'a des gens qui veulent encore etre docile avec ces racailles de groupe, ltaw la fhemna que l'interet du club c'est le dernier de leurs soucis. li may7ébéch yefhem oumourou c'est une question d'aptitude mentale.

Posté(e)

.

Modifié (le) par annnis

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 08:48, nilito79 a dit :

J'espère qu'on est content du retour des groupes li 9rib na3mloulhom tapis rouge. Rod belik Wa7ed y7el fomou w Y9oul fihom kelma. 

Le 02/12/2024 at 11:24, nilito79 a dit :

Zanatir, leur pions et leur clans dans les medias on connait bien leurs intentions idem pour la CAF ils veulent nous nuire et n'aiment pas nous voir forts ca on le connait et il faut pas faire comme si on est surpris.

Ama ki ta3tihom 3sa yadhrbouk biha, ne t'etonnes pas s'ils poussent vers le huis clos, après tout y9olék jébtha el ro7ék w éna je défends mes interets.

Y'a des gens qui veulent encore etre docile avec ces racailles de groupe, ltaw la fhemna que l'interet du club c'est le dernier de leurs soucis. li may7ébéch yefhem oumourou c'est une question d'aptitude mentale.

Klem hedha s7i7 ken jé 3anna jomhour hors groupet.

Période lekhra chay i7achem. Atra7 l hand wel volley t9oul à huis clos nal3bou. L groupet kenou kol tor7 i3abiwha que ce soit tal3ab m3a tboulba wala derby.

Foot kifkif affluence t7achem wa9tli konna en pleine crise, jomhour yakhtar fi atra7ou.

Ce n’est pas seulement une question de prestige wala zina, salla wala stade ki yebda feregh impactent considérablement les joueurs. Donc il y a aussi des conséquences sportives.

Nharet yeli yerja3 3anna jomhour hors groupet nejmou na7kiw. D’ici là on fait comme la saison dernière, on essaie de les contenir w tet3ada saison lebess.

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 11:45, UnicoAmore a dit :

Klem hedha s7i7 ken jé 3anna jomhour hors groupet.

Période lekhra chay i7achem. Atra7 l hand wel volley t9oul à huis clos nal3bou. L groupet kenou kol tor7 i3abiwha que ce soit tal3ab m3a tboulba wala derby.

Foot kifkif affluence t7achem wa9tli konna en pleine crise, jomhour yakhtar fi atra7ou.

Ce n’est pas seulement une question de prestige wala zina, salla wala stade ki yebda feregh impactent considérablement les joueurs. Donc il y a aussi des conséquences sportives.

Nharet yeli yerja3 3anna jomhour hors groupet nejmou na7kiw. D’ici là on fait comme la saison dernière, on essaie de les contenir w tet3ada saison lebess.

Méla en présence des groupes haw quest ce que tu risque:

-Une image atroce à cause de la pagaille qu'ils foutent

-Des huis clos kil batata, w wa9tha lé prestige lé zina lé voix lé motivation

-Des pénalités à coup de milliards et un lourd fardeau financier.

Entre les 2 le choix est vite fait pour moi.

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 11:51, nilito79 a dit :

Méla en présence des groupes haw quest ce que tu risque:

-Une image atroce à cause de la pagaille qu'ils foutent

-Des huis clos kil batata, w wa9tha lé prestige lé zina lé voix lé motivation

-Des pénalités à coup de milliards et un lourd fardeau financier.

Entre les 2 le choix est vite fait pour moi.

Kima 9otlek 3amnewel c’était une saison exemplaire à tout les niveaux, et on a même eu des moments d’anthologie fi derby l’aller et tifo l finale, qui ont fait le tour du monde, car ça c’est aussi les groupes il ne faut pas l’oublier.

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 11:57, UnicoAmore a dit :

Kima 9otlek 3amnewel c’était une saison exemplaire à tout les niveaux, et on a même eu des moments d’anthologie fi derby l’aller et tifo l finale, qui ont fait le tour du monde, car ça c’est aussi les groupes il ne faut pas l’oublier.

Une saison correcte (encore je ne compte pas ce qu'ils ont fait au caire ybi3ou fi les billets w rjel we9fa fi chmouss) après tant d'années de massacre pour des supposés inconditionnels du clubs l7a9 j'ai du mal à suivre. Kayéna na7kiw 3la des mercenaires qui doivent avoir tout ce qu'il veulent et encore chouf w chouf yatla3 rajel.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.