Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J10] EST 2 - 0 JSO

Featured Replies

Posté(e)

Rahou el bera7 el barra mel stade famma froukh max 15 ans ...3sey ch9oufet ...famma ness tji t7eb tchaja3 t3ich el match et trawa7 sans incident ..ama zeda ki tel9a el barra brakajet ou risque 3ala 7etha t9olek esme7 Hani 3amel abonnement ou rekech feddar...houni ledara wini ? Tchajja3 fel ness bech ta3mel abonnement (elli soyant honnete c pas dans la culture mta3 ettounsi en général) et les habitude sont entrain de change et hedhi haja behya ..mais zeda il faut instaure une sécurité tt au long du stade ..sinon zeyed elli na3mlou fih

• Réponses 499
  • Vues 12,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 11:57, UnicoAmore a dit :

Kima 9otlek 3amnewel c’était une saison exemplaire à tout les niveaux, et on a même eu des moments d’anthologie fi derby l’aller et tifo l finale, qui ont fait le tour du monde, car ça c’est aussi les groupes il ne faut pas l’oublier.

Ena je ne suis pas décideur mais si j'y étais. Ces gens nous n'avons pas besoin  d'eux et je ne parle pas de tout le monde.

Si tu vas au stade c'est pour supporter ton équipe et non pas pour célébrer ton secte.

Donc soit les groupes ynadhfou rwehom soit yal9aw el 5ir. Un stade calme ou vide est nettement mieux que prendre le risque de tout perdre à cause d'un petit nombre d'abrutis.

Modifié (le) par zedcom

Posté(e)

Ya wildi sakrou l virage 9bal ma tsir kertha .

saker l virage ma famech hata 7al

ness kol pelouse w les groupes ma ijiwech w akahaw

Je préfère stade m3ebi w virage feregh que stade m3ebi w virage m3ebi w risque kil tore7 tsir kertha

Posté(e)

Jeya kertha kbira men hal g3ar l complexé hedhom. wait & see hassilou ..

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 11:45, UnicoAmore a dit :

Klem hedha s7i7 ken jé 3anna jomhour hors groupet.

Période lekhra chay i7achem. Atra7 l hand wel volley t9oul à huis clos nal3bou. L groupet kenou kol tor7 i3abiwha que ce soit tal3ab m3a tboulba wala derby.

Foot kifkif affluence t7achem wa9tli konna en pleine crise, jomhour yakhtar fi atra7ou.

Ce n’est pas seulement une question de prestige wala zina, salla wala stade ki yebda feregh impactent considérablement les joueurs. Donc il y a aussi des conséquences sportives.

Nharet yeli yerja3 3anna jomhour hors groupet nejmou na7kiw. D’ici là on fait comme la saison dernière, on essaie de les contenir w tet3ada saison lebess.

Avec ce qui s'est passé hier dans le parking, on aura de moins en moins ce que tu appelles " jomhour hors groupet"

La passion a des limites.

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 12:52, phenomeno a dit :

Avec ce qui s'est passé hier dans le parking, on aura de moins en moins ce que tu appelles " jomhour hors groupet"

Personnellement mili jet benti  nestana fiha tikber bech nhezha m3aya 

khater win tra koura f talfza tkoli taraji taraji nemchiw zyne taraji

lahkika jamais bech t7it se9ha f stade medem haka 

sakrou l virage faut  exterminer ces fils de putes a jamais

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 13:05, Sparta a dit :

Personnellement mili jet benti  nestana fiha tikber bech nhezha m3aya 

khater win tra koura f talfza tkoli taraji taraji nemchiw zyne taraji

lahkika jamais bech t7it se9ha f stade medem haka 

sakrou l virage faut  exterminer ces fils de putes a jamais

Moi, mon fils a 10 ans, on vit en France, il a vu 3 matchs de l'espérance,  un à dubai et deux au qatar.

Quand on rentre à Tunis et qu'il y a un match, je ne l'emmène pas, il me dit papa pourquoi on va regarder les matchs à des milliers de km mais à Tunis je ne peux pas y aller, noskot wi nehchem ou nkollou samahni weldi, ici c'est dangereux.

Chay iaassef !!!

Posté(e)

Zeda ba3d ki yetwa9fou le BD ya3mel idin we sa9in we ikharajhom we ken mayokhrjouch jomhour kol idour 3lihom. 

Berjoulia lezem elli ya3mel 7aja yet7asseb sinon ma3ad ikhaf 7ad wissir hakka we kather men hakka fel les stades. 

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 12:52, phenomeno a dit :

Ti lé 3ad manekdhbouch 3la rwehna :D

Tout le monde savait que les groupes ont déserté le stade dès le début de la saison. Winou jomhour tor7 CAB w tor7 Gabes? Pourtant il y avait 0 menace. 
Winou jomhour fi Zouaoui? 

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 13:21, UnicoAmore a dit :

Tout le monde savait que les groupes ont déserté le stade dès le début de la saison. Winou jomhour tor7 CAB w tor7 Gabes? Pourtant il y avait 0 menace. 

Pour Zouaoui raw  lezem  tihem haja

birou 3andou 10 snin ya3ti f tseker blech lil groupet  w nes temchi bch tkos ma tal9ach w Guichet i7el darjin w isaker

kifeh theb nes temchi apres tt ca? 
hethom 7alhom l birou w samhouni 5raw 3lina kif ma 9oul wehed mel oukhayen l fou9 l birou ya3mel idin w sa9in bech i5arjhom ya wildi ma yo5rej 7ad ili tchad i5ales w rabi ifarej 3lih oumourou dekhel b bou 14 l stade ech newi? 

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 13:21, UnicoAmore a dit :

Smeh .. 10k fi stade w lé el 3ardh Eli rineh el bera7 

Errajel dekhil b bou14 l stade ... W léhou mghotti wijhou lé chey ... Mehou khayef min 7ad w léhou m9ader 7ad 

W met9ouloulich froukh, edheka membre du groupe ultras w ya7dher fi les réunions w wled 7oumtou barcha fi bloc l'ultras.

Yezzi mil groupette w el mouvement... Ahawka 3ichna m3ahom 20 sne bil behi w el khayeb .... Nit3adew l 7aja okhra tawa 

Posté(e)

Fi virage rahou khmaj kbir eli sayer mahech hkeyet mochkla bin zouz 7wem l’mochkla akber barcha, froukh tjib m3aha 7rabech zatla chamma skaken w ham w brakajet, rahou l’khmaj eli mawjoud mokhkom ye9ef, froukh 9bal maydkhlo l’stade trahom nawa3 w kif yodkhel y7arbech w ya3melhom l’kol ywali zombie hata kif tes2lo men ghodwa y9olek menich ena!! Mentalité mtaa génération lotef w bara , alah ghaleb la taraji matnajem taamel chay w la l’7akem zeda khater berasmi froukh fossed akther meli tetsawro. Ghalta mil les deux groupe zapa w ultras eli dakhlo des membres la 3morhom 7abou taraji w la ya3rfo parc win eji. 

Posté(e)

Eli dekhel l berah b sif w jeyeb wled houmtou eli chtarhom base mouch mkachkhin belehi chneya ehsesou kif ira wled houmtou zanatir zadmin bel hdid ala groupou (pour ne pas dire ala public jam3eytou) w win? Fel parcage mteeou fi virage taraji!!! Taw hedha rajel? Taw hedhouma aabed naatiwhom abonnement blech w nsaf9oulhom kif ijiw?!

Si c’est vraiment un membre ULE, il doit etre banni du groupe. Nchala l hakem yekhdem khedmtou w ijibhom lkol

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 13:36, yassine01 a dit :

Eli dekhel l berah b sif w jeyeb wled houmtou eli chtarhom base mouch mkachkhin belehi chneya ehsesou kif ira wled houmtou zanatir zadmin bel hdid ala groupou (pour ne pas dire ala public jam3eytou) w win? Fel parcage mteeou fi virage taraji!!! Taw hedha rajel? Taw hedhouma aabed naatiwhom abonnement blech w nsaf9oulhom kif ijiw?!

Si c’est vraiment un membre ULE, il doit etre banni du groupe. Nchala l hakem yekhdem khedmtou w ijibhom lkol

Rana na7kiw 3la 3bed qui boycottent le stade 5ater son groupe ma jewhech des abos fi papier cadeau lel dar.

Lé y7ébou taraji w lé ya3rfou 3liha chay. c'est juste un moyen pour se faire un nom fi west kamcha manadher. et la preuve houma akther 3bed qui lui font du tort w ma 9ala9hom chay.

Posté(e)

Bon ena na7ki b naghra khater l kolna konna cheykhin b nombre record d’abonnés, ba3d tji tchouf tal9a stade feregh w pelouse fergha fi talvza, tghidh. On tombe de haut.

Surtout que tor7 Djoliba on avait une affluence mo7tarma 

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

عادي البارح عرضونا أولاد في يدهم عصي في الباركينغ لا دارو بينا لا حكاو معانا ...
ما ريتش حاجة تفجع...تقول اتخذت

Modifié (le) par wahch

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 12:32, aknouzou a dit :

3arka bin zouz 7wem liha aktherr min 3amin w houma imaghetou fiha

Bel7ram lé fhemthom mnech massnou3in la3bed hedhom, t7eb tet3arek hawka chere3 rigel oumourek, 3leh tji tfassed 3la jam3itek f stadett 

Bel7a9 yezziha mé 9asset taraji, snin w hiya tadhreb fil khtaya wil huis clos w lé 7abbou ye7chmou, bel7ram tor7 setif kil3am lé nakhessrouh b jomhour  w tor7 l’ahly ken jé b jomhour neklou mela keka 3 f rades, bel7ram mossta7il.

les capos mta3 les groupes fech ya3emlou??? W9ayyet iwa9efou hal froukh 3and 7addehom...

Le problem eli les capo jdod  froukh zeda. Welkolha tebsa cheykha mahi fehma chay fel stade ya 7asra 3la 9bal kifeh kenet mnadhma

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 15:25, zizo10 a dit :

Le problem eli les capo jdod  froukh zeda. Welkolha tebsa cheykha mahi fehma chay fel stade ya 7asra 3la 9bal kifeh kenet mnadhma

https://www.facebook.com/reel/443963531858624 

haw syoufa fel yed carrement !!!!

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 14:08, wahch a dit :

عادي البارح عرضونا أولاد في يدهم عصي في الباركينغ لا دارو بينا لا حكاو معانا ...
ما ريتش حاجة تفجع...تقول اتخذت

5afou m dhib 

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 16:07, tunisiano222 a dit :

https://www.facebook.com/reel/443963531858624 

haw syoufa fel yed carrement !!!!

tawa video kif hedhi ma3netha filmé par un supporter c'est quoi son intérêt de diffuser ces vidéos utilisés après par  les nabaras   

Modifié (le) par pipo15

Posté(e)
Le 02/12/2024 at 16:11, pipo15 a dit :

tawa video kif hedhi ma3netha filmé par un supporter c'est quoi son intérêt de diffuser ces vidéos utilisés après les nabaras   

Nombre de vues fi tiktok w Instagram 

7ata enti ye rajel !!!

Posté(e)

الحقيقة بلاش بيهم القروبات 

تلعب في ستاد فارغ ولا تمشي للستاد شوف تروح شوف لا 

خساير فلوس  ومضرتهم كبيرة للجمعية وكرهو الناس للمشي  الستاد تقول متاعهم والبيروهو الى خلاهم يوصلو يحبو قروبات اكثر من الجمعية ولا كل شبى مسموح 

Il faut arreter cette mascarade 

تو نهار تصير كارثة كبيرة وكبيرة برشا شيى يعمل العار 

البيرو لازمو يتحرك 

كرهو الناس في الستاد ولاو يخدمو باسم الجمعية عبارة حرب بين زوز بلدان في ارض بلاد اخرى 

Posté(e)

Désolé pour le hors sujet mais la nouvelle date du derby louled , le 21 ou le 22 ? Et merci d'avance.

Modifié (le) par Romano

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.